مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شكله يبيني باردة والله أعلم!!

الملكـــة

خواتي وحبيباتي ملكات وأميرات مملكة بلقيس

أختكم اللي هي أنا :sadwalk:مصابة بعلة أسمها البرود الجنسي (حمى الله القارئات العزيزات)

أو بمعنى أصح كسل جنسي

ما أدري صراحة ايش هو بالضبط

دورت حلول وما قصرت

بدون فائدة

بس باقي شيء أنا شاكة فيه وحابه أسألكم

فترة المداعبة اللي تحسي انها كافية كم تكون

كم تحتاجي وقت من المقدمات عشان تسخني :cupidarrow:

جاوبوني عسى الله لا يحرمكم دنيا وأخرة

أنا شاكة بكرم أبو الشباب:icon28:

Realady

والله عورتي قلبي للأسف اني مو متزوجة والا جان رديت عليج حدي احتريت صراحة ، انشالله الله يكون بعونج

هلا عيوني
صراحه في كل لقاء تعتمد مدة المداعبات على الظروف
يعني خذي لك انه الاولاد صاحين وتبون تخلصون بسرعه قبل لايحسوا لكم
ولا لانه كل شوي واحد يدق الباب
اتوقع العمليه كلها بالمداعبات تصير في خمس دقايق
وسي سيد هو الي انبسط وخلص وانتي بس اديتي الواجب وعليك تتروشي
ع الفاضي وانتي بعد ماقضيتي.

لذلك هيء الظروف انه يكون الوقت ملكم ولاحدا يزعجكم وخليه يداعبك لين تقولي بس فلنذهب الى هناك
وطبعا بدلع وتمنع ومماطله ماهي بصريح العباره لانه اغلب الازواج عجولين ومتعتهم هناك.

طمنينا عنك

البارونا

ابو الشباب مثل اللي عندك مش كريم؟؟يعني الله يعيننا مرة في الشهر يصير كريم والباقي شحاته خخخخخخخخ

الله يعينك
انا كنت ماحبها مع انه كان كريم بس الحين صرت ابي
بس ماش تعود عالسرعه

الملكـــة

هلا عيوني
صراحه في كل لقاء تعتمد مدة المداعبات على الظروف
يعني خذي لك انه الاولاد صاحين وتبون تخلصون بسرعه قبل لايحسوا لكم
ولا لانه كل شوي واحد يدق الباب
اتوقع العمليه كلها بالمداعبات تصير في خمس دقايق
وسي سيد هو الي انبسط وخلص وانتي بس اديتي الواجب وعليك تتروشي
ع الفاضي وانتي بعد ماقضيتي.

لذلك هيء الظروف انه يكون الوقت ملكم ولاحدا يزعجكم وخليه يداعبك لين تقولي بس فلنذهب الى هناك
وطبعا بدلع وتمنع ومماطله ماهي بصريح العباره لانه اغلب الازواج عجولين ومتعتهم هناك.

طمنينا عنك
للأسف يا أختي

ما في غيرنا في البيت

وغالبا يقولي سوي لي مساج أو مصي

وعلى طول يقلبني على بطني

ينسى حتى يبوسني :icon1366:

مع إني والله حلوه ودلوعة:tears:

بس عاد ايش نقول

الشكوى لله

الملكـــة

الله يعينك
انا كنت ماحبها مع انه كان كريم بس الحين صرت ابي
بس ماش تعود عالسرعه
من بداية زواجي وأنا ما احب إلا المقدمات
الأن لا مقدمات ولا مأخرات
وفوق راسي ليل نهار
انتي باردة أنتي باردة

أمنيـــه

حبيبتي؟؟كل ما طولت المدااعبــــة كل ما حسيتي با المتعـــــة..

بس الله يهديه زووجكـ خليــــه يونسج وتااخذين رااحتج من مدااعبااته لج..لين توصلين..بعدين إيجي دووره..

ربــــــــــــي يمتعج بدلعج وغنجج وجماالج ياقمر مع المستعجل مااالكـ

لاخلا ولاعدم

الملكـــة

حبيبتي؟؟كل ما طولت المدااعبــــة كل ما حسيتي با المتعـــــة..

بس الله يهديه زووجكـ خليــــه يونسج وتااخذين رااحتج من مدااعبااته لج..لين توصلين..بعدين إيجي دووره..

ربــــــــــــي يمتعج بدلعج وغنجج وجماالج ياقمر مع المستعجل مااالكـ

لاخلا ولاعدم
مشكووورة يا أختي

وصدق الله يهديه

مايا2

شوفى يالغاليه الجنس يعتمد على الخيال الجنسى بالنسبه ثمانين بالميئة يعنى اثيرى نفسك بالنفسك خوذى جوى تخيلى نفسك احلى وحدة وخليك جريئه معاة وانسى كل شىء بس خليك مركزة بالعلاقه زين المفروض لو صارت كل الضروف تمام بساعة الاربع بالتحصلين عللى المتعه والنشوة وبعدين دلى زوجك على المناطق الى تثيرك لاتستحين وبعدين فيه سؤال انتى كنتى تمارسين العادة السريه من قبل تراها تاءثر على المتعة بين الرجل والمراءة هذا لة علاج ردى على ياقمر ونشالله مع الحوار ناصل لشىء يسعدك ويريحك ياقلبى

مايا2

الملكة سوووووووووووووووووووووى له شحن مثل البطاريه جننيه

اختي حاولي انك تثيرينه في الأوقات اللي مايقدر يسوي شي فيها ... مثلاً حاولي تخلينه يمص شفايفك قبل مايروح الدوام .. او في وقت يكون مافي وقت للإيلاج . ممكن حتى اوقات الدوره .بس بدون مايعرف انها معاك إلا وقت (......). فاهمه ؟؟ وقتها انت بتستمتعين وهو بيكون (جاري الشحن؟؟؟وحاولي تغيري المكان مثلاً يوم في غرفه النساء ... ويوم في المطبخ ...يوم تحت الدرج لو كان بيتك فيلا وماعندك احد بالبيت؟؟يعني غيري ؟؟؟ارجو زيارة موضوعي للإستفاده ايش رايك ؟؟؟؟

الملكـــة

:icon1366:
شوفى يالغاليه الجنس يعتمد على الخيال الجنسى بالنسبه ثمانين بالميئة يعنى اثيرى نفسك بالنفسك خوذى جوى تخيلى نفسك احلى وحدة وخليك جريئه معاة وانسى كل شىء بس خليك مركزة بالعلاقه زين المفروض لو صارت كل الضروف تمام بساعة الاربع بالتحصلين عللى المتعه والنشوة وبعدين دلى زوجك على المناطق الى تثيرك لاتستحين وبعدين فيه سؤال انتى كنتى تمارسين العادة السريه من قبل تراها تاءثر على المتعة بين الرجل والمراءة هذا لة علاج ردى على ياقمر ونشالله مع الحوار ناصل لشىء يسعدك ويريحك ياقلبى
أحس إني بنهار:tears:

سااااااعة إلا ربع :frown:!!!

من سابع المستحيلات يطول كذا

ولا حتى ليلة دخلتي

:icon1366::icon1366:

الملكـــة

اختي حاولي انك تثيرينه في الأوقات اللي مايقدر يسوي شي فيها ... مثلاً حاولي تخلينه يمص شفايفك قبل مايروح الدوام .. او في وقت يكون مافي وقت للإيلاج . ممكن حتى اوقات الدوره .بس بدون مايعرف انها معاك إلا وقت (......). فاهمه ؟؟ وقتها انت بتستمتعين وهو بيكون (جاري الشحن؟؟؟وحاولي تغيري المكان مثلاً يوم في غرفه النساء ... ويوم في المطبخ ...يوم تحت الدرج لو كان بيتك فيلا وماعندك احد بالبيت؟؟يعني غيري ؟؟؟ارجو زيارة موضوعي للإستفاده ايش رايك ؟؟؟؟

إيش موضوعك يا أختي

أسيرة زوجي

فعلا تعتمد هلى كل وقت ومرات اطول ربع ساعه واكثر وانتي تفنني بعد خليه يطول والله يسخر لج زوجج يارب

أعلى