سالفتي سالفه بس والله انها حقيقه

لوميه سوده

معلومات لوميه سوده
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم
واتوب اليه

(مرام)

معلومات (مرام)
وبعدين زوجي اشترى السياره وانا انبطت جبدي الله يكون بعووني واتصدقون جاتنا فاتوره الكهرباء وقسم بالله مااكذب عليكم فيها 17 الف ريال وماقدر يسددها وقطعوا الكهرباء علينا وقعدنا شهر بدون كهرباء

ولا تقولون ليش ما سددتوا لان السياره اخذت اللي يتبقى من الراتب وهالفاتوره عن سنه ما سددنا واتصلت على اهله وقلت يله سددوا الكهرباء قالو والله مو مسؤولين عنكم ليش تخلون الفواتير تتراكم عليكم

بذمتكم هذا مو ظلم .........

اللهم ارحمنا برحمتك ياااارب وسخر لي زوجي اللهم سخر زوج كل من تدعي لي من قلبها اللهم اجعلها غرة عينه يااارب

درر121

معلومات درر121
:shiny:ياختي كثري الاستغفار:shiny: واحتسبي عندالله فاالله بيده خازان السموات والارض ولاتحزني ولا تكن الدنيا اكبر همك0اللهم وسع رزقها وشرح صدرها ويسرامرها:icon31:

معلومات المتغيرة للأفضل
اختي انت ماغلطت بالعكس كان المفروض ماتسكتين ابدا وما تخليه يشتريلهم السياره حرام عليهم هذا زوجك طيب كثير وما يحب يرفض طلب لاهله لو على حساب نفسه واولاده وهذا هو طبع الجنوبي يحرم نفسه من اجل الاخرين لذلك عليك انت الي تتصرفي من غير ما يشعر يعني انت توفري ومن وراه لتأمين المستقبل لك ولاولادك ولزوجك بعد لانه مابيلاقي غيرك .احس اول شيء انك مفروض تعتبري نفسك انك بتدفعي اجار البيت يعني تاخذي من راتبه اجرة البيت وتوفرينها بالبنك وتخبيها للزمن لاتصرفين منها شيء لو ماقدرت تاخديها دفعه واحده خليه يعطيك جزء صغير من راتبه كل شهر وتشلينها اذا ماقدرت خديها باي اسلوب وبعدين اطلبي منه دائما لتشعريه بالمسؤليه اتجاهكم وحاولي يكون المصروف بيدك لتوفري منه الله يعينك يااختي
بعدين يااختي انتبهي من الجنوبي لانه مايعرف يوفر لذلك عليك ان تتبعي اسلوب الشمالي .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه