سالفتي سالفه بس والله انها حقيقه

ღ ورد ღ

معلومات ღ ورد ღ
بسم الله

ومشكلتي اللي بسببها كتبت قصت حياتي اللي ما يعلم فيها الا الله هي انياتضاايق حيل من سفر زوجي لما يسافر عند اهله والله مااعرف ليش بس اتضااايق مرررره واحيان امنعه من السفر للعلم اهل زوجي بدوله وانا بدوله ثانيه ماادري ليش امنعه انصحوني الله يخليكم قوولووا لي طريقه يكون سفره عندي عاادي
هذا يدل إنك تحبيه .. لكنك تكابري!
ومدخله في رأسك فكرة والشيطان مزيننها لك!
اتق الله حبيبتي وارجعي لزوجك..
كيف جبتي ولد وعملتوا العلاقة الحميمة وإنتي ما تطيقيه!!

وإنتي الحين بتبعدي الولد عن أبوه .. لا تربي ولدك بهذي الطريقه
ولا تحرميه من أبوه.. لأن أهم شيء وجود الأب في حياته

اذكري ربك .. والله يفرج همك

ღ ورد ღ

معلومات ღ ورد ღ
السلام عليكم

خواتي انا اسفه على الاطاله الله يخليكم ادعو لي ان الله يسخر زووجي لي ويسخرني له ويخلي لي عيالي ويهديهم اللهم ارزق من دعت لي رزقاًهنيئاً آآآآمين وسخر لها زووووجهاا يارب
واشكر كل من تاابع قصتي وساامحوني اذا فيه اخطاء املائيه.
آمين يا رب ييسر لك أمورك .. أكثري من الاستغفار صدقيني له مفعول غريب
ما يعرفه إلا من جرّبه .. بالتوفيق في حياتك

معلومات رانيا أخت رزان
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
يا اختي الرجال ماغيروه اهله ولاحرشوه عليك

الرجال تغير من فعولك الشينة ومعاملتك السيئة له

وكرهك لك ومتحملك عشان عمه وعياله بس

ليش زعلانة انه طنشك وبدا يعماك معاملة شينة ؟؟

وانتي اصلا تكرهينه وتعاملينه بجفاء

هذي تراكمات اعمالك معاه طول السنين

وهذا جزاءك

غيري نفسك وافكارك قبل ماتعاتبين زوجك وتتهمين اهله

لان العيب فيك كما قلت بنفسك

(مرام)

معلومات (مرام)
الله الله لهدرجه انا سيئه لا حبيبتي انا ذكرت في البدايه اني سيئه بس تعدلت بعد اربع سنين اما بالنسبه لاهله فهم اللي يكرهووني ويستكثرون علي اي شئ

والحمد لله على كل حال

على العموم اسعدني انتقادك ولو انه قاسي شوي بس يله قااابلينه

حبها هاشم

معلومات حبها هاشم
امممممم
انا اشوف يا قلبي الغلط من الطرفين
انتي في بدايه حياتكم كنتي غلطانه اصابع يدك مو سوا يعني زوجك مو نفس زوج اختك
والغلط الثاني من اهل زوجك انهم ما يحبونك مع اني دايم اسمع اهل الزوج ما يحبون زوجه ولدهم ليش مادري ؟؟
بس اهم شي انك تحافظي على بيتك وعيالك وزوجك واذا كان حبيبك عسل لا تلحسه كله يعني مادام زوجك طيب معك عامليه بنفس المعامله وربي يوفقك ويسخركم لبعض ولا يفرقكم

رعبووب555

معلومات رعبووب555
الله يخليلج زوجج وعيالج

ويهديه ويسخره لج يارب ويهديج بعد
بس حسيتج عنيييده

ليه الهجر

معلومات ليه الهجر
معليش عزيزتي

انا اشوف انك غلطانه

ليه تقهرينه في اهله

انتي ماترضينها لامك واخواتك ونفسك

وزوجك اللي غيره تراكمات بسبب معاملتك

خلاص اذا اختك مرت بموقف من قبل عندهم

لا تخلين هالموضوع ياثر على حياتك

غيري من اسلوبك

وتقبلي كلامي

ورودي

معلومات ورودي
سبحان الله لله في خلقه شؤون
يعني انتي تكرهيه للأن وماتحبيه وتراديه كل كلمه بعشره وتطولين لسانك عليه وتدعين علي اهله وتبغيه يعاملك معامله عدله
واذا علي اهله تبغيهم يحبونك وانت تكرهيهم يعني انت من قبل ماتروحي لهم وتوصلي عندهم وانتي مبيته النيه انك تبغي تقهريهم ورايحه تشتري اشياء غاليه ولا تكذبين وتقولين زوجك صمم انك تشتريهم انتي اللي تبغي الشر لان زوجك محذرك وانتي اتعمدتي تثيرينهم تري مو اهل زوجك بس اللي يغارون كل اهالي الزوج كذا ومن حقهم يخافون علي عيالهم بكره بتجربين لمه ولدك يتزوج لأنه اكيد علي زواج طالما عمره الحين 20 سنه
انتي كبيره المفروض تكوني ارزن من كذا خلي الرجال يروح يسأل عن اهله ويبرهم واذا ماتبغي تروحي خليك ببيتك لاكن ولدهم خلي في حالو
من جد الناس اجناس**

اثار

معلومات اثار
سبحان الله لله في خلقه شؤون
يعني انتي تكرهيه للأن وماتحبيه وتراديه كل كلمه بعشره وتطولين لسانك عليه وتدعين علي اهله وتبغيه يعاملك معامله عدله
واذا علي اهله تبغيهم يحبونك وانت تكرهيهم يعني انت من قبل ماتروحي لهم وتوصلي عندهم وانتي مبيته النيه انك تبغي تقهريهم ورايحه تشتري اشياء غاليه ولا تكذبين وتقولين زوجك صمم انك تشتريهم انتي اللي تبغي الشر لان زوجك محذرك وانتي اتعمدتي تثيرينهم تري مو اهل زوجك بس اللي يغارون كل اهالي الزوج كذا ومن حقهم يخافون علي عيالهم بكره بتجربين لمه ولدك يتزوج لأنه اكيد علي زواج طالما عمره الحين 20 سنه
انتي كبيره المفروض تكوني ارزن من كذا خلي الرجال يروح يسأل عن اهله ويبرهم واذا ماتبغي تروحي خليك ببيتك لاكن ولدهم خلي في حالو
من جد الناس اجناس**

اضم صوتي الى صوتك:icon30::icon30::icon30:

منطوق قلبي

معلومات منطوق قلبي
اول ماقريت قلت الله يعين زوجها مريضه نفسينا
عقب لما كملت .. لاتلومييييييييييينه مسكين مضغوط من هله

يوووووووووووة ارسل قبل لا كلمل

سورررررررررررررى سووووووووووورى اختي
الله يعييييييييييييييينج ع مصيبتج ,

RedRose

Active member
معلومات RedRose
حبيبتي انت لازم تجلسين مع زوجك جلسة صفاااااااااااا وتستسمحين منه على اللي سويتيه وانت صغيره قوليله غصب مني والخ من الكلام

وعدلي معاملتك معاه حسسيه انك تحبينه وتعزينه وتحترمينه ,,, ومع الوقت اذا كسبتيه ما رح يسمع لكلام احد ولا رح يسمح لاحد يتدخل بينكم

والله يسخره لك

زارمنيا

معلومات زارمنيا
الله يهديك ياختي مخربه حياتك بنفسك وتبغي النصيحه اول شي عيري نفسك وبيتغير زوجك ان شاء الله

(مرام)

معلومات (مرام)
منطوق قلبي

اختي انا مب مريضه نفسي وكل المعاملاتي له السيئه كانت في بدايه الزواج لاني مااعرف وش اللي لي وش اللي علي بعدين لما عرفت احترمته لكن حب ما حبيته الا بعدييين واما بالنسبه لاهله فهم اللي بدوا ويتدخلون في كل كبيره وصغيره وربي مع ان ابوه طيب بس امه وخواته اعوووذ بالله تخيلي لما تروحين للمجمع تشترين لج او حق عيالج اي حاجه وتدخلين البيت ما تحسين الا كل وحده فيهم ماسكه كيس يبون يعرفون وش شريتي وش كان ردة فعلج في هالحضه
وزوجي احسه في الاونه الاخيره بدا يسمع كلامهم وانا والله مو مقصره معاه بشئ الا في اشياء ما تنحسب يعني اشياء ما تنحسب ومشكوره على كل حال على مرورج​

(مرام)

معلومات (مرام)
زارمنيا
حبيبتي مشكوره وانا قلت في بدايه الزواج واناعتقد اني ماانلام لاني بزر
وبعدين انا لما تزوجت كنت صغيره ومااعرفه وماااحبه بس سبحان الله النصيب جبرني اتزوجه

(مرام)

معلومات (مرام)
RedRose

مشكوره حبيبتي على المرور العطررر
الله يسخر لج زوووجج يااارب
اسعدني مرورج حيل​

أم أبرار

معلومات أم أبرار
يعني الاستفزاز اللي قاعدة تسوينه لأهل زوجك وسوء نيتك معاهم وأسلوبك الفج في الكلام مع زوجك إذا قال الكلمة تردين عليه بعشرة وكل هذا وتقولين ليش تغير علي !!!!! سبحانك ربي والله ياصبر زوجك عليك تراك في النهاية انت اللي راح تندمي ماانت صغيرة ولا مراهقة على تصرفات الاستفزاز اللي قاعدة تسوينها صدقيني راح يمل زوجك وراح يبحث عن السكينة والهدوء عند إمرأة تعرف كيف تحترم عش الزوجية وتقدره ... الله يهديك بس

اكره وداعك

معلومات اكره وداعك
يعني الاستفزاز اللي قاعدة تسوينه لأهل زوجك وسوء نيتك معاهم وأسلوبك الفج في الكلام مع زوجك إذا قال الكلمة تردين عليه بعشرة وكل هذا وتقولين ليش تغير علي !!!!! سبحانك ربي والله ياصبر زوجك عليك تراك في النهاية انت اللي راح تندمي ماانت صغيرة ولا مراهقة على تصرفات الاستفزاز اللي قاعدة تسوينها صدقيني راح يمل زوجك وراح يبحث عن السكينة والهدوء عند إمرأة تعرف كيف تحترم عش الزوجية وتقدره ... الله يهديك بس
اول كنت صغيرة وماتفهمين بس ذحين كبيرة وتتحاسبين لازم تغيري من نفسك والا انت الخسرانة

(مرام)

معلومات (مرام)
حبيبااتي انا الحين مااسوي شئ بس اهم اللي يسوووون
باااالكم ما تعرررفوونهم زيي تدرون وش كاانو يسوون لاختي وربي كانو حتى لي الغاز يخبونه عشان ما تطبخ حق نفسهاا هذولا ينعطووون وجه
انا حااولت وربي حاااولت معاااهم بس ماافيه فااايده وهم اللي بدوا اما زووجي صح اني في البداايه كنت مغلبته وصاابر علي بس انا هالحين تماما بس بدى يتغير لانهم اللي يشيشونه علي كل ما راح لهم ويقولون له انت زوجتك تحكم فيك وما عندك شخصيه ومن هالكلام حتى اذا سافر لهم ورد احسه زعلان مني وده يطقني وبعد فتره يرد طبعيي
على العموم الله يعينا على مشاكل الدنياء ويسخر لنا ازووااجنا ما فيه بيت خالي من المشاكل
وامانه ادعوا لي الله يخليكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه