زوجي يتهرب من معاشرتي ماذا افعل

معلومات وردة الاحساس
ان شاءالله ربي يفرجها عليك اختي وادعي ربك انه يسخره لك

واستغفري و راح تشعري براحة كبيرة

دات الخال

معلومات دات الخال
ان شاءالله ربي يفرجها عليك اختي وادعي ربك انه يسخره لك

واستغفري و راح تشعري براحة كبيرة
شكرا حبيبتي لانك ذكرتني في الاستغفار سوف اداوم عليه عليه والله سوف اجعله شغلي الشاغل في كل وقت فراغي انا اصلا حسيت براحة كبيرة لما فضفضت لكن لاني لم استطع الفضفضة مع احد شكرا جزيلا لكل وحدة اجابتني

amina kounda

معلومات amina kounda
اهلا يا دات الحل مشكلتك تماما مثلي لكن  انا متزوجة مند عامين و نصف ولدي ولد عمره 6 اشهر و 7 ايام مند ما انجبت لم يتقرب لي يوما   اصبح بارد جنسيا وعاطفيا  هو مثقف و متدين  مرة قال لي اخاف ان تصبحي حامل مع الرغم انني كنت اشرب حبوب منع الحمل حتى زعلت و بطلت اشربهم    دائما في النهار يعمل و في الليل يكون تعبان     لم يكن هكدا زوجي تغير كتيير افيدوني  كم مرة نمت وانا ابكي لانه لم يراعي احاسيسي و مشاعري

m!s naam7

معلومات m!s naam7
انت حامل بولد والا بنت في ازواج ما يحب يقرب من زوجته وهي حامل ابدا خصوصا اذا حامل ببنت بس تولد عادي يرجع طبيعي وكمان مثل ما حكت عزتي فيه اذا هو جنوبي ينفر من المبادره
كنت حامل بولد بالعكس مع الحمل عادي بس والله ع قولتك الحين ولدت ان شاء الله يرجع لطبيعته

دات الخال

معلومات دات الخال
اهلا يا دات الحل مشكلتك تماما مثلي لكن  انا متزوجة مند عامين و نصف ولدي ولد عمره 6 اشهر و 7 ايام مند ما انجبت لم يتقرب لي يوما   اصبح بارد جنسيا وعاطفيا  هو مثقف و متدين  مرة قال لي اخاف ان تصبحي حامل مع الرغم انني كنت اشرب حبوب منع الحمل حتى زعلت و بطلت اشربهم    دائما في النهار يعمل و في الليل يكون تعبان     لم يكن هكدا زوجي تغير كتيير افيدوني  كم مرة نمت وانا ابكي لانه لم يراعي احاسيسي و مشاعري
حبيبتي امينة انا افهمك طولا وعرضا والاحاسيس التي تشعرين بها وكل ما يدور بداخلك هده المشكلة لها ابعاد وتولد في النفس عقد لان المشكل لايبقى هو الحاجة الغريزية للجنس فقط بل بعد مدة تصبح المراة تشك في انوثتها وتهتز ثقتها بنفسها وتكثر وساوسها وكل ما تصاب بخيبة املتشعر بمرارة هذه المرارة تنتقل الى طريقتها في تصرفاتها ومعاملتها لاولادها الحياة الزوجية تفقد بريقها وتجددها تحسين من ملكة متوجة على بيتك الى مجرد واحدة عليها واجبات اسرية واتحدى اي وحدة طبيعية ما تحس بهدا الاحاسيس لوانقطع زوجها عن معاشرتها بدون سبب مدة فما بالك بالشهور والسنوات والله صعبة ربنا ما يكتبها على اي وحدة منكن انا اقول الحمد لله على كل حال اصبري فحمدا لله ازواجنا متديينين انا استطيع ان اتعايش مع هدا الوضع بل اصبحت اعيش حياة عادية واستمتع بها ولم اعد افكر في الموضوع كثيرا لم يعد شغلي الشاغل لا انكر انه احيانا تحصل لي حالة من الارق من كثرة التفكير لو كان مستيقظا لنتفضت في وجهه وحصل ما لايحمد عقباه ولكن ما لا اتحمله هو الخيانة الزوجية انا اعرف نفسي لو انني شكيت فيه ولو قليلا لن اعيش معه ولا لحظة واحدة لذلك انا احمد الله على تدينه وخوفه من الله اختي امينة ربما زوجك يخاف حقيقة من حملك هناك ازواج لديهم الخوف الرهابي من الحمل ربما يكون السبب انك عانيت من فترة حمل عصيبة تحدثي معه وناقيشيه في الامر وافهميه انه لايمكنك بتاتا الحمل مع تناول حبوب منع الحمل او غيري وضعي اللولب لعل دلك يجعله مطمئنا تعرفين اني لو ناقشت زوجي بالامر هو محاور مقنع طريقته في الحوار وفي الكلام سوف اكون في نهاية المطاف الغلطانة واني السبب حتى في اي نقاش كنت دائما استغرب وبفضل هدا المنتدى تعلمت ان الرجل الشمالي الشرقي يخرج دائما فائزا من اي نقاش فاصبحت اتفادى ان النفاش معه وان اردت شيء منه استعمل طرق اخرى على كل حال ربنا يعينا على هدا الابتلاء

amina kounda

معلومات amina kounda
اختي دات الحال الله يجزيك الخير حقيقة كلامك رائع جدا ووجيه الى ابعد الحدود. وفيه ما فيه من الخير ولا يصنع اي عداوة او اوهام بين الزوجين بل بيعث على الرجاء والامل اد ان الدنيا كلها لا تحتاج الى كل هدا العناء.والمراة الدكية هي التي تستطيع ان تحل مشاكلها بسلاسة وبصبر ايوب.

دات الخال

معلومات دات الخال
اختي دات الحال الله يجزيك الخير حقيقة كلامك رائع جدا ووجيه الى ابعد الحدود. وفيه ما فيه من الخير ولا يصنع اي عداوة او اوهام بين الزوجين بل بيعث على الرجاء والامل اد ان الدنيا كلها لا تحتاج الى كل هدا العناء.والمراة الدكية هي التي تستطيع ان تحل مشاكلها بسلاسة وبصبر ايوب.
لا شكر على واجب اختي كوني قوية اختي انا اصبحت ارى نصف الفنجان المملوء اي انني ارى حسنات حياتي وايجابياتها وارى رغم كل شيء زوجي رجولي الى ابعد حد رغم ان هدا المشكل في نضر اخرى قد يطيح بقيمة زوجها انا تعلمت مع الوقت اهتم بنفسي لاجلي انا والبس واتشيك لاني احب ان اضهر انيقة واستحم واتعطر لنفسي لاني احب النضافة والحمد لله ابنتي ما شاء الله انيقة جدا لانها تراني مثالا اعلى لها وحتى دلك انعكس على نفسيتي اصبحت احس بنفسي قوية من الداخل لم اعد ارى الا الاشياء الجميلة وابتعدت عن كل ما ينغص علي لكن هذا لم ياتي هكذا بل امضيت شهورا وشهور ارثي حالي واشفق على نفسي من عصبية زيادة عن اللزوم الى دموع وقارنت نفسي باخريات افوقهن جمالا وانوثة وكيف لا يصبر عليهن ازواجهن حتى الخادمة كنت احيانا امازحها لاعرف عن حياتها الجنسية مع زوجها وتفاصيل اخرى يطول الحديث عنها ولكني في يوم انتبهت الى ان حياتي تنفلت مني في مجرد ترهات وان الوضع كما هو عليه ولن تغيره تصرفاتي الصبيانية وبالفعل بذلت مجهودات استطعت ان اتغلب على مجموعة من المشاكل في حياتي الزوجية ولكن هدا المشكل بالضبط غلبني انا طرحته في المنتدى لهدفين الاول ضاق بي الامر لاني مستحبل ان اخبربه اقرب الاقربين واردت ان افضفض وثانيا لاني بالفعل اردت المساعدة سمعت كثيرا عن دورات ناعمة الهاشمي واردت ان تساعدني اخت تعلمت منها خصوصا من هدا الجانب اقرئي مواضعها انا في الحقيقة تعلمت منها الكثير

معلمة متألمة

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات معلمة متألمة
القران

االصلاة على النبي

سهام الليل

الصلاااااه ثم الصلااااه ثم الصلاااااه

لا اقصد الفروض التي فرضت علينا
بل الصلاة التي يجب ان نصليها كلما هم بنا أمر
كان صلى الله عليه وسلم إذا أهم به أمر قال : أرحنا بها يا بلال

اللهم فرج همها ويسر أمرها و اجبر كسرها و ابدل ضيقها فرجا لا يتلوه كرب و سعاده لا يتلوها شقاء

دعواتي لج

amina kounda

معلومات amina kounda
اهلا يا دات الحال البارح تجرات و واجهتة بما يدور في بالي و ابتعدت عن خجلي . و سالته في الموضوع كان جوابه قال لي كل ما يدور في راسك ربما كرهت منك او ما شابه خاطى......... قال لي اهمال و برود جنسي و تعب من العمل هدا ماجعلني هكدا فطلب مني العفو و تاسف عندما صارحته بمشاعري على اهماله لي و عدم اعطائي حقي كوني زوجته له فنمت البارح مطمئنة كانت ليله رائعة مع زوجي

معلومات أسأل الله الفرج
ذات الخال معاناتك اشعر بها إلا أن الفارق أن زوجي معدد والحال معي أنا ، فكما ذكرت حينما ترى الزوجة عدم رغبته رغم كل ما يجذب ومع هذا صدود يؤثر هذا في نفسها لكن لا تهتز ثقتي في انوثتي لاني اعلم ان المشكلة فيه ، لذا اختي كوني واثقة في انوثتك وتحدثي بما يعززها ويقويها في نفسه حتى يرى هذا الجمال والأنوثة الطاغية

دات الخال

معلومات دات الخال
اهلا يا دات الحال البارح تجرات و واجهتة بما يدور في بالي و ابتعدت عن خجلي . و سالته في الموضوع كان جوابه قال لي كل ما يدور في راسك ربما كرهت منك او ما شابه خاطى......... قال لي اهمال و برود جنسي و تعب من العمل هدا ماجعلني هكدا فطلب مني العفو و تاسف عندما صارحته بمشاعري على اهماله لي و عدم اعطائي حقي كوني زوجته له فنمت البارح مطمئنة كانت ليله رائعة مع زوجي
مبارك عليك حبيبتي والله فرحت من اجلك الازواج غير متشابهين ممكن طريقة تنفع مع واحد لا تنفع مع الاخر شوفتي النقاش جاب نتيجة معك الان الكرة في ملعبك حافضي على هدا الانجاز واياك ان تفرطي في مكسبك الجديد لو اني من ناقش زوجي لحصلت ماساة انا حين اكون عصبية اما ان ابكي ولن اعرف ان اقول جملة مفيدة واما ان اقول اشياء من غضبي لا اعنيها ان ايضا ليلة البارحة استطعت ان اخرجه من صقيعه بدات المح له مند ايام بطريقة غيرمباشرة ان الحيا ة ليست هكدا المهم افهمته بطريقة مازحة وبدلع لو انني لو وجدته نائما الليلة سوف اعبئه في اكياس ضحك من قلبه المهم بالحيلة فهم اننيلم اعد اطيق صبرا وبقوة ايضا زوجي لايحب المراة الضعيفة اكتشفت انه كان يشفق على ضعفي فقط فغيرت طريقتي المهم الليلة الماضية في بداية الامر كان كل حركاته تضهر انه يقوم فقط بارضائي ولكن مع نفسي قلت يا انا يا هو استجمعت كل ما تعلمته عبر السنوات وزدت عليه ما تعلمت من تصفحي عبر المنتديات كل ما يمكن ان يقفز الى عقلك الرجل طار عقله المهم انا حسيت انه اعجبه الامر كثيرا وسارى ما تخبئه الايام هل سيعود السيد الصقيع الى بروده ام انني استطعت انا ادوب بعض الثلج الدي يغلفه سنرى

دات الخال

معلومات دات الخال
ذات الخال معاناتك اشعر بها إلا أن الفارق أن زوجي معدد والحال معي أنا ، فكما ذكرت حينما ترى الزوجة عدم رغبته رغم كل ما يجذب ومع هذا صدود يؤثر هذا في نفسها لكن لا تهتز ثقتي في انوثتي لاني اعلم ان المشكلة فيه ، لذا اختي كوني واثقة في انوثتك وتحدثي بما يعززها ويقويها في نفسه حتى يرى هذا الجمال والأنوثة الطاغية
شكرا حبيبتي على ردك كان الله في عونك نت معاناتك اكبر ولكن اعجبتني ثقتك بنفسك ممن تكون هده الثقة بداية لتحقيق كل ما تريدينه

umazooz17

معلومات umazooz17
اعاني مَ‘ـَُِنٍّ نفس المشكله
احسه تملل ولايشعر براحه جنسيه معي
واذا ضغطت عليه يجاملني
ويقول سوي اللي تبي وخليني ولا يبادر باي حركه
صار لنا متزوجين 15سنه
كل انواع اللبس لبسته والكلام الحلو والدلع
والعطور والتغيير وألمح وبالعيون والحركات ودايم ابحث عن الاشياء الجديده والمثيره
واللحترام بينا مافي زيوه
شوفوا لي حل ارجوكم وعلى فكره تزوج ثانيه بس ماتوفق معاها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه