زوجي يتهرب من معاشرتي ماذا افعل

احصائياتى
الردود
34
المشاهدات
84K

دات الخال

معلومات دات الخال
زوجي يتهرب من معاشرتي ماذا افعل
ساعدوني يا بنات انا لم اعد اعرف ماذا افعل والله احترت زوجي اص لا يعااشرني الا نادرا اعرف ان الجماع بين الزوجين يقل مع مرور السنوات ولكن ليس الى هذه الدرجة مثلا اخر مرة كانت من شهرين انا لم استطع ان اناقشه في الموضوع لانني لا اعرف كيف اقوم بذلك دون ان اجرحه ولا انا ايضا ارغب به ان كان ذلك تحت الضغط بل اريد زوجا ملهوفا راغبا بي وان ارضي كبريائي كانثى وايضا مللت من المبادرة لانه تقريبا منذ مدة ليست بالقليلة انا من ابادر واخر مرة كانت من شهر تقريبا رفضني وحلفت بين نفسي ما اكررها ارجوكن ساعدوني اصبحت ثقتي بنفسي تهتز وحتى اضعكن في الصورة ساقربكن من حياتي انا متزوجة من خمسة عشر سنة تزوجت صغيرة لي ابنة واحدة عمرها ثلاثة عشر سنة حياتنا جميلة جدا هادئة بيت جميل هادئ هو انسان مثقف راقي في التعامل كريم غير اجتماعي بيتوتي الى ابعد حد كتوم يخاف علي انا وابنته مثل عينيه والله لا اضن انه خلال هده السنوات زعلني ولو مرة والحمد لله هو يحبني انا متاكدة وانا اعامله معاملة تفوق الوصف ولككككككككككككن هدا الموضوع نغص علي حياتي هو ليس مريض وليس لديه مشكل بالانتصاب او القدف السريع وحين يقوم باالامر يقوم به بامتياز هدا الي مجنني ويزيد حيرتي ا انا لاشك به بتاتا اموره كلها اعرفها وانا لست مقصرة في موضوع اللبس والمكياج والحمد لله ربي وهب لي جمال انثوي بدات لا اشعر بجدواه وهده الايام زاد تصرف اخر اصاب اسلحة انوثثي بشلل انه يستغل اي لحضة انشغالي بشيء ممكن لحضة دخولي للحمام دقيقتين ويسرع للنوم بغرفة النوم ولقيه في سابع نومة رغم انه ليست من عادته ينام مباشرة له عادة القراءة مستحيل ما يعملها الا ان كان مريض وحين اسبقه انا للغرفة ما يجي ابدا يبقى بالصالة لحين انام ويجي في الاول ما انتبهت للموضوع قلت ممكن صدفة ولكن لما انتبهت حسيت انو يتعمدها وبعد ما يجي وانا نايمة يحضني وننام في حضن بعض والله احترت ياعالم انا مدمرةنفسيا

نسائم عطر

معلومات نسائم عطر
اختي اتكلمي وياه بكل صراحة ووضوح وطالما هو مثقف مثلما ذكرتي ان شاء الله تصلين معة لحل يسعد قلبك

دات الخال

معلومات دات الخال
ااختي نسائم حاولت مرة ان اكلمه لكنه ماهر بكل المقاييس في الافلات من اي موضوع لا يرغب به لمحت له مرارا اننا مققللون جدا فيتعذر بالعمل والله حتى حين كان اجازة لم يتقرب مني الا مرة واحدة لا ادري ان فهمتوموني انا لا ارغب بجنس استجديه اريد ان ارى في نضراته الرغبة حياتي معه هادئة اخاف ان ادمرها حين اكبر الموضوع اريد ان يتغير الامر دون ان اكلمه لا اضنني ساكسب شيئا بكلامي معه

دلع الخليج

معلومات دلع الخليج
الله يكون بعونج صراحة الريال هاذيه فيه شي يمكن معمول له عمل ؟ انتي دوم شغلي قران وسورة البقرة وماي زمزم وشربي انتي وياه ولايطوفج رشي ملح على زوايا داركم واغتسلي بسدر يمكن ريلج معمول له عمل وان شاء الله يكون هالحجي مب صحيح لان ريل تستجديه مرته وتتكشخ ومايتحرك فيه شي وكل شهرين شنو هاذيه جماد اسفه على الحجي بس وربي متضامنه وياج انتي اعملي هالحجي وجوفي اذا تغير الريال اعرفي انه مسحور لان فيه سحر عن هاذيه المواضيع وان الريل مابيحب يجامع مرته وينفر منها
تقبلي مروري قلبووووووووووووووووووو

دات الخال

معلومات دات الخال
دلع الخليج شكرا على النصيحة الحمد لله سورة البقرة ديما اشغلها في البيت باستمرار لما اكون وحدي انا شكيت ان الامر يمكن له علاقة بالسحر لا ادري كيف اقنعه يعمل رقية هو محافظ على صلواته لكنه لا يؤمن بهذه الامور

انثى رائعة

معلومات انثى رائعة
اختى هل هو قليل الجماع من بداية الزواج
انا لا انضحك انك تتكلمى ماه بهذا الامر

جربى التلميح
يعنى اجلسى امامه واسرحى فيه.دون كلام
ولو كلمك كانك انتبهتى فجاة
انظرى لجسمه بلهفة دون كلام
خليه يسمعك تغنى بدلع.بس انتى كانك اتفاجاتى بوجوده
ادلعى بمشيك وكلامك
انظرى فى المراة وقولى قمر .وهو شايفك
اخبطى فيه كانك مش قاصدة
وهو خارج اترمى بحضنه والمسى جسمه
اتدلعى
هو مش حيقدر
ربنا يسخره لكى ويسعدك

SћŏSћŏ

معلومات SћŏSћŏ
هذا النوع من الرجال لا يحب المصارحة
الافضل تقولي له عكس اللي في بالك تماما
مثلا تقولين اريد ان اذهب لطبيبة النساء لتعطيني مثبطات
انت هنا تلمحين له انك ثائرة لوحدك وان العيب فيكي
لاحظي ردة فعله هذه المرة

اجواااان

معلومات اجواااان
ليه اللف والدوران والتلميحات
يا اختي اجلسي معاه جلسه وهو رايق وتكلمي بصراحه وقوليله ابي تكون صريح معي لا تخلي عني شي
اذا ما فاد استخدمي دموعك وابكي وقوليله انك بحاجته وانك بشر فيك غريزه وتشتهين وين تروحين ان شالله
والله يفرج لك يارب

سمية احمد

معلومات سمية احمد
الرجال بصفة عامة يحبوب ممارسة الجنس لاكن للاسف الرجل يمل زوجتة ويرغب احيانا في امراة اخري وهذة المشكلة حلها صعب جدا وتحتاج لتغير من الزوجة من ناحية اللبس واجعلي زوجك يغير عليك بالتلميح انك لاتهتمين بة وتهتمي بشخص اخر وهذة الناحية تجعل الرجل متوترا وبحاول التقرب منك وارضائك لان الرجال لايتحملون ان يدخل رجل اخر حياتهم وبالتالي ينسب اي علاقة مشبوبة لة ويحاول الرجوع لكي ولاكن هذة الطريقة للنساء ذو مقدرات عالية في التعامل بالزكاة دون المساس بمشاعر الزوج لان اي تصرف خطاء يقود لصعوبات جمة بين الزوجين انا جربت هذة الطريقة واعادت لي زوجي اكثر من الاول وماذال يسالني عما اذا احببت في الماضي رجل اخر ام لا وانا اجيب طبعا بلا ولامن احس انة لايصدقني ويقول لي انا مابقصر منك ارجوكي لاتحاول اللعب بي

طيف الروح

معلومات طيف الروح
الموقع الالكتروني
www.fesal.net
السلام عليكم ،،،،

اولا الحمدلله اني لقيت هالمنتدي واسمي بعد ماختفي منتدي بلقيس

ثانيااااا. والله اعلم اعتقد زوجك ممسوس يعني بوه مس

دايم الممسوس مايحب الطرف الثاني ويحاول يتهرب من الجنس دايم

ولكن احب اسالك مالاحظتي عليه يتكلم عن احلام غريبه. ولالاحظتي عليه

الاحتلام. لانه الزوج او الزوجه لاتتعدي اربع ايام او اسبوع ع الاقل الا ويحصل احتلام

طبعا الممسوس يكره الي حواليه ويحب يتهرب ممن الطرف الاخر وينام قبله عذرا وقت

اتمني افدتك من معلوماتي الخاصه ,؟

la vie

معلومات la vie
اختي عادي لا تتشائمي انا مثلك زوجي يحبي كثيرا ولا يخونني ويخاف الله وحياتنا حلوة سعادة وحي واحترام وسفر ورفاهية وكل شيء يخطر على بالك حلو لكن في الفراش هناااااك نقص كبيييييييير وواضح والمشكلة انا صريحة صارحته يقول لي انا هيك شو اعمل يعني ,,,,,,,لتحرقي اعصابك احتسبي للخالق يعوضك

دات الخال

معلومات دات الخال
شكرا لكل وحدة اجابتني شكرا جزيلا جميع النصائح ساخدها بعين الاعتبار بالنسبة للاخت التي نصحتني بالمواجهة انا ربما استطيع التلميح له ولكن ان اقذفها في وجهه صراحة لن افعلها لانني لن اجلب على نفسي اي فائدة العكس انا اعرف زوجي كبرياءه فوق كل اعتبار هويعاملني برقة ولا اريد ان اجرحه اختي انثى رائعة زوجي كان في بداية الزواج كاي زوج جديد بكل المقاييس وبالنسبة للتزين واللبس والله جربت من القصير للطويل للفاضح كل شيء حتى اصبحت امل اصلا انا انيقة ببيتي بالنسبة للدلع والغنج صراحة لا احسنهما لست جافة ولكن لا اعرف التصنع ساحاول بالنسبة لاختي سمية احمد انت ذكية جدا اعرف ماذا تقصدين انا ايضا قبل ان ارتدي الحجاب كنت احس باعجاب زوجي في عيون الاخرين رغم انه كان يتذمر من عيونهم الا انه كان ينتبه الى مدى جمالي وبعد ان تحجبت والحمد لله اصبح كل شيء له وحده كانه لا يراه هولاء الرجال غريبون والله بالنسبة للاخت التي نبهتني الى ان الامر ممكن ان يكون مسا انا شكيت ولكن كيف يمكنني ان اتاكد ولا اريد ان ادخل نفسي في متاهات ولكن فاتحته في موضوع الرقية فلم يعترض هل ستفيده ان كان به مس اختي طيف الروح ما الاحضه عنه انه يتضايق من التصاقي به حتى وان كان على سبيل المزاح وحين اعبر عن استغرابي له دائما جوابه مختلف وحاضر حتى اصبحت اتفادى لمسه ولكن بالمفابل هو كل خروجاته معي ان رفضت ان اخرج بقي بالبيت ان مرضت لاينام يخدمني بعينيه كل تصرفاته تدل على محبته لي ولككنه لغز محيير رغم ذلك انا استفدت من ارائكن وشكرا على التفاعل وساطلعكن على جديدي

m!s naam7

معلومات m!s naam7

مرحباً أختي

أنا كمان أعاني من نفس مشكلتك من اول حملي لآخره وانا ما أهملت نفسي أبدا

ومع ذلك ينفر مني بشكل غريب لدرجة أني حسيت انه معمول له عمل وبآخر الشهر يشوفني وكأني شيطان مو زوجته

كل السبايب والشتائم يقولها لي وبعد ها الأسبوع يرجع لحالته الطبيعية اما في النوم ما يرجع ولا يشتاق لي أبدا

وإذا قربت منه يتهرب ويغمض عيونه

الله يصبرنا عليهم مهما قلنا ما راح نعرف سر هالتغيييير المفاجئ

الله يرجعهم لنا أحسن من اول ويعوض صبرنا خير

narh

معلومات narh

مرحباً أختي

أنا كمان أعاني من نفس مشكلتك من اول حملي لآخره وانا ما أهملت نفسي أبدا

ومع ذلك ينفر مني بشكل غريب لدرجة أني حسيت انه معمول له عمل وبآخر الشهر يشوفني وكأني شيطان مو زوجته

كل السبايب والشتائم يقولها لي وبعد ها الأسبوع يرجع لحالته الطبيعية اما في النوم ما يرجع ولا يشتاق لي أبدا

وإذا قربت منه يتهرب ويغمض عيونه

الله يصبرنا عليهم مهما قلنا ما راح نعرف سر هالتغيييير المفاجئ

الله يرجعهم لنا أحسن من اول ويعوض صبرنا خير
انت حامل بولد والا بنت في ازواج ما يحب يقرب من زوجته وهي حامل ابدا خصوصا اذا حامل ببنت بس تولد عادي يرجع طبيعي وكمان مثل ما حكت عزتي فيه اذا هو جنوبي ينفر من المبادره

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
عزيزتي قد يكون الامر طبيعي وتقل الرغبه الجنسيه عند بعض الرجال
انصحك بالبحث في النت عن مشروبات واطعمه تزيد الرغبه عنده وقدميها له بدون ان يشعر بمقصودك .
وايضا لاتهملي الرقيه
ربي يوفقك ويصلح امرك

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
جربتي عملية تضويق المهبل؟

دات الخال

معلومات دات الخال
شكرا على التفاعل بالنسبة لعملية التضويق انا متاكددة ان المشكل ليس من هدا الجانب لو انني شكيت للحظة انو السبب لفكرت في العملية وبالنسبة للاطعمة سابحث عنها مشكورات اخواتي ربنا يسعدكن

دات الخال

معلومات دات الخال
استعيني بالله واصبري واحتسبي
والله يااختي هدا ما افعله وما كتبت في المنتدى الا رغبة مني في ايجاد حل ان وجد والا فانا محتسبة وراضية والحمد لله عندي بحياتي اشياء تشغلني اللهم لك الحمد شكرا يا بنات والله ما قصرتو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه