زوجي له علاقات متعددة

يُنآير

معلومات يُنآير
انا يعجبني كلام واثقه
وكلامها دليل انها تبغى المنفعه للغيرها
بالعكس لو تنظرين للجانب الأيجابي بكلامها كان تقبلتيه بكل رحابة صدر
هي تعلم انك من بيئه محافظه وبيئه مؤمنه ولكن لا احد كامل
وفعلاً كما قالت واثقه ان حصلت مشكله او شيء للي اقول في نفسي ربما انا السبب فعلت شيء ما وجاءني هذا الشيء
احياناً الله يخليك تعيشين هالأمور ليش ؟؟ عشان تتقربين من الله .. الله سبحانه يحب العبد اذا دعاه
ولكن تذكري الأيه اللتي تقول (
ومن الناس من يعبد الله على حرف فأن اصابه خير أطمأن وأن اصابته فتنه انقلب على وجهه خسر الدنيا والأخره ذلك هو الخسران المبين )
فأنتي اذا جيتي تدعين ادعي بنية أنك تكونين قريبه من الله وتصلين له ولاتتركين أي طاعه ابداً
اولاً هذا الشيء للنفسك انتي
وثانياً تصلح أمورك كلها بأذن الله وكل شيء بأمر الله هو خير أن كان حتى شراً لنا
اهم شي القناعه وعدم قول ليه صار كذا وليه الله يسوي لي كذا ومن هذا الكلام
وكن لله يكون لك ماتريد الكل يريدك للنفسه الا الله ييريدك للنفسك

معلومات رقيق الإحساس
أن كانت واثقة قست عليك فصدقين لمصلحتك

أنا وعن تجارب مريت فيها بحياتي والله كل ما تقربت من الله تحسنت حياتي وصرت أشوف الصعب سهل والمشاكل الي كانت تبكيني أصبحت انظر لها على أنها ملح الحياة

وأعاننا الله ع ذكره وشكره وحسن عبادته

شفاء ورحمة

معلومات شفاء ورحمة
الله. يعينك حبيبتي تمالكي نفسك شوي لأنك حامل واكثري الاستغفار وحاولي تغيري من نفسك وأتكشخي خليكي حلوة واغريه مشان يعاشرك وأهديه كتب عن عقاب الزنا وقولي له انو في عاهرات. مريضات بالايذر يستغلوا الفرص مشان تنقل العدوى للرجال والله يكون عونا لك

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اكتشفت بعد سنوات من الزواج ان زوجى يحب التكلم فى الجنس بشراهة عن طريق تليفونه و محادثاته مع سيدة اخرى و بالمصدفة و ربى الكعبة .. و من يومها و انا حاولت و حاولت ان اجاريه فى اسلوبه الجرئ جدا حتى احس هو بانى تغيرت للأحسن بالنسبة للعلاقة الخاصة و كان فى قمة الاستماع و انا ايضا بفضل الله و لكن الان فعلا علاقتنا الخاصة تغيرت بشكل سئ كلانا يحس بشئ غامض لا يوجد متعه و الاوقات متابعدة و احس انى مخنوقة و ربى لا ادرى ..وزوجى فاتحنى انى غيرممتعه الان و ان ادرى ذلك و لكن ل اعرف شوصار .. فحاولى ان تعرفى ماذا يريد و ماذا يمتعه و افعليه فانكى مثابة على ذلك دون فعل ما حرم الله دعواتكم

قصه سراب

معلومات قصه سراب
اولا لاتشعري باليأس وربك القادر ع كل شيء بيده يفرج همك ويبدله فرح وسرور...ادعي ربك اساليه بثي شكواك له ..والله نحن مهما اردنا لك الخير فمابيدنا نسوي لك شي..لكن الزمي الدعا والاستغفار واكثري من قول لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم..وحتما سياتي الفرج من عنده سبحانه.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه