زوجي له علاقات متعددة

احصائياتى
الردود
45
المشاهدات
4K

meforever

معلومات meforever
زوجي له علاقات متعددة
السلام عليكم ورحمة الله.
ادخل في الموضوع.
دخلت موبايل زوجي ولقيت البلاوي واكتشفت ان له علاقات كثيرة.
قلبي سينفجر . اليوم اكتشفت امور اكثر. انا ضد اي زوجة تتجسس على زوجها لكن قلبي لم يحتمل واليوم ثاني مرة دخلت وشفت . علاقات قديمة وجديدة وصور وكلام .
عندي ولدين والآن حامل بالثالث. حصلت مشاكل خاصة بعد انجابي لطفلي الثاني . وصحتي كانت متدهورة جدا في الاعوام الماضية.
زوجي معي بارد جداً . لكن مع علاقاته فهو يتكلم كثيرا عن الجنس.
بكيت كثيرا اليوم. هو نائم ولا يريد ازعاجا.
مادا افعل.
اعرف كل النصائح وقريت مئات المواضيع. لكن اين ادهب بجرحي.

meforever

معلومات meforever
انتظر ردودكم.

قام زوجي من النوم. وسألته لمادا تفعل الحرام وانت عندك الحلال. لمادا تحرمني من شهوتي وتروح عند الفاسقات . تاثر قليلا بكلامي وصمت.
لكن لم اخبره اني تجسست عليه. هل اخبره؟ لانه سالني عندك دليل؟

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
اخيتي الله يفرج همك ،لا تخبريه بموضوع الهاتف الا اذا سمعته يتحدث امامك واجهيه
اذا قال هل من دليل قولي بل ادله وان حسبتني غافلة فالله يراك ولو لم اكن متأكدة لما صارحتك
غيري من نفسك قبل ان يجرفك التيار وحاولي قدر المستطاع ان تكسبي زوجك واعطيه اكثر مما تنتظرين وصارحيه ان يكون صادقا معك وتبدا صفحة جديدة وانك ستسامحينه لكن خذي حذرك وراقبي تصرفاته دون ان يشعر بذلك
اهتمي لنفسك وصحتك وغيري بمظهرك وقولي انك لستي مستعدة ان تخسريه ويدمر بيتكما وان ما بمر به نزوات عابرة محرمة يمليها الشيطان ليوقع بينكما وانك تحبينه وستساعديه على تغيير ذاته لان هذا محرم وفيه هلاك اكثر من منفعةتناسي الامر وحضري عشاء جميل واستحمي وضعي عطرا واجعلي الجو رومنسي وتوددي اليه وحينها صارحيه بما تشعرين به واظهري له حبك واهتمامك وان عاتبك قولي تقصير مني عن غير قصد وارهقت بسبب الحمل لكن لن اسمح بان تستمتع بك امرأة اخرى او ان تلمس وتحاكي جسدا غيري لانك لي وانا مستعدة للمحافظة عليك
حاولي الحفاظ على زوجك قدر الامكان ولا تذميه وتلوميه كثيرا بل اظهري له انك صدمتي فيه وانك مجروحة لكن في دلال وذكاء وليس بالصراخ والصياح
لا تندبي حظك اخيتي لم يفت الاوان سارعي وبادري الله يوفقك ويرجع زوجك بين احضانك

meforever

معلومات meforever
أهلا اختي. بارك الله فيك. اسعدني ردك كثيييييرا. والله انا كنت قوية الحمد لله. صحيح بكيت وجرحت. حاولت ايقاظه من النوم لكن قلت اصبري وخليه يرتاح احسن. لما استيقظ توضات وصليت العصر وانا ابكي وادعي. وهو يشوف.
سألني مابك وماهو الموضوع. جلست اماه ودموعي على خدي لكن بدون صراخ او نواح.
قلتله احنا اول ما تزوجنا اول حاجة عملناها هي عمرة. وانت قبل الزواج كنت تعتمر كل سنة. وتبت لانك اخطات. لكني لن احاسبك على اخطائك قبل الزواج. ولما تزوجنا كنت دايما عروسة معاك وانت لا تفارقني ابدا. رغم ان علاقتنا الجنسية لم تكن على مايرام. وفجاة بعد أن ولدت ابني الثاني ومرضت تغيرت وكرهتني ورحت تبحث عن ملداتك. الا تخاف الله؟ ؟ كل بلد عندك وحدة. وانا الان حامل وادعو الله ان لا تكون بنت لان الزنى دين. واخاف الله ينتقم في بنتي. دخلت عليه من هدا المدخل.
أخبرته اني تزوجته لدينه . وحان الوقت لنفكر في ابنائنا ليس في شهواتنا.
وايضا قلت له انه ظلمني. فلم يكن يعاشرني بالشهور. وبدل ان يتقرب مني دهب الى الحرام.
صحيح اصبحت عصبية لكني زوجة تخاف الله. وكنت قادرة اعمل الحرام لكن اتقي الله. فلمادا كنت تتركني اتخبط في الفراش . اين ادهب بشهوتي. ؟؟ انت لم تفكر سوى بنفسك.

وجلسنا على مائدة العشاء وقلت له انت عندك طاقة جنسية كبيرة فلمادا لم تخبرني. لمادا لا تفرغها معي.

وهو يسالني كيف عرفت. ما عندك دليل. اقوله كل امراة وخاصة انا عندها الحاسة السادسة. وانا والله من زمااااان حاسة لكن كنت أكدب نفسي. والآن شفت جواله.

المهم. اصبح ساكت. .. واحس بدنبه. لكن لم يعترف . لكن قال بعض الكلمات مثل الإنسان مش معصوم. والله يغفر لنا.

والله احاول انسى. او اتجاهل.
لم اشئ ان ادخل معه في تفاصيل الامور واشرح له. لكني بقبت غامضة.

كيف اتصرف معه؟؟

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
فوضي أمرك الى الله سبحانه و تعالى...... و لا تخبريه انك رأيت جواله.......

بدل البكاء و ندب حظك رددي هذا الدعاء " اللهم أجرني في مصيبتي و اخلفني خيرا منها "....

باذن الله سبحانه و تعالى سيكون بعد هذا العسر يسرا .....

حصلت مشاكل خاصة بعد انجابي لطفلي الثاني . وصحتي كانت متدهورة جدا في الاعوام الماضية.​
الرجل لا يستطيع الصبر عن العلاقة الحميمية فبدل من التزوج عليك قام بالخيانة ربنا يهديه و يهدينا الى طريقه المستقيم......

أختي تداركي الأمر و انظري أين يكمن الخلل لكي تتمكني من معرفته و اصلاحه........

فبدلا من السعي لتغيير زوجك غيري أنت من نفسك ......

أسأل الله سبحانه و تعالى أن يهدي زوجك الى طريقه المستقيم و يسعدك في حياتك الزوجية.....

meforever

معلومات meforever
والله يا اختي هو لا يحب النوم معي. حتى قبل مرضي. من يوم كنت عروسة. والظاهر انه تعود على الحرام. فالارقام التي رايتها من كل البلدان.
بعض الرسائل قديمة. لكن هناك رسائل جديدة.

انصحوني مادا اقول له.
والله انا احاول التغيير من نفسي. والتقرب الى الله. والآن عرفت اني حامل. مع انه بالنسبة لي ليس الوقت المناسب ابدا. لكن اكيد الله عنده حكمة.

انتظر نصائح اخرى ..

المتوكله

معلومات المتوكله

اختي اعانك الله وانار دربك
الان انت يجب ان تقوي علاقتك برب العباد الجئي الى الدعاء وخصوصا بالمنتصف الاخير من الليل
طلعي نفسك من دائرة التعب
صحصحي انتعشي غيري من حالك انطلقي بالحياة مع ابنائك
لا تواجهي حبيبتي ما رح يطولك الا وجع الراس ورح ينكر وتكبر المشكله
اذا معاك ادله خبيها بالوقت الحالي اشتغلي على حالك وانشغلي فيها وباولادك وتفنني معاه بالدلع والغنج
طلعي الانثى اللي جواك ايوه طلعي الطفله الحبوبه اللي جواك وانسي التعب والارهاق وخلي صوت ضحكتك يلعلع بالدار
وشوفي اذا هو ما ركض وراك
ربنا يوفقك
وزي ما حكو الاخوات الرائعات بهالمنتدى اللي بعد الله سبحانه وتعالى لهم الفضل بتغييري (اجعلي كل ما تفعليه من اجل لله ولله ) تفتح لك ابواب السعاده

meforever

معلومات meforever
شكرا جميعا عالردود.
المرة هده هو تقريباً لم ينكر. حاول لكني غلبته بالكلام ولم ادع له مجالاً للف والدوران.
قمت لصلاة الفجر وايقضته وصلينا مع بعض. بعد دلك تكلمت معه. كلاما لم يكن جارحا او بالصراخ. بالعكس كنت اكلمه بكل هدوء. قلت له افعل كما شئت فكما تدين تدان. واخاف على اولادي ربنا يعاقبنا بهم. وكل بنو ادم خطاء. لكن لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين.
ادا عندك مشكلة انا هنا لاساعدك وتساعدني ونمشي في الطريق الصح بدل اللف والدوران . انت نبجث عن حلول لكن بطرق غير شرعية ابدا . انت هارب من نفسك وتبحث عن شيء ما لكنك لا تجده.
كان ساكت وفي عينيه تأثر. لم يستطع أن ينكر. وقال أن عنده مشاكل نفسية.
فقلت له لمادا لا تصارحني. لمادا تهرب مني ومن نفسك.
في الأخير قاللي خلليني افكر.

والله انا احاول اغير من نفسي. لكن الان باول حملي. معظم الوقت في الفراش. وهدا الحمل لم يكن على البال ابدا.

اول مرة تكلمنا بصراحة. وهو عادة دايما يهاجمني وينتقدني ويقولي انت السبب. لكن المرة هده صامت. ومتاثر وساكت.

اخواتي. رجاء. اللي تقدر تساعدني اكثر لا تبخل علي . هل انا في الطريق الصح؟؟

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
هوني عليك اخيتي ما عند الله خير ابقى ، وزوجك يحبك ولو لم يكن كذلك لطلقك او تزوج عليك لكنه يعاني من اضطراب نفسي بسبب المحرمات والشيطان كفيل ان يصور له قمة اللذة والسعادة في غيرك لانه فقط اعتاد ومثلما اعتاد الحرام سيعتادك وانت وحدك من يساعده على التخلص من هذا
سأبدأ معك بخطوات علها تساعدك لكن حاولي قدر المستطاع ان تطبقيها وتخبريني بالنتائج لاساعدك
اخيتي الحمل نعمة وليس خالة مرضية او عجز ،استمتعي بنعم الله واعتني بجسمك بالتغذية والرياضه المناسبة لحملك
ادخلى على مواضيع الحياة الزوجية وتعلمي وضعيات الجماع خلال فترة الحمل واسعدي زوجك
اقتلعي من عقل فكرة لا يحب ان يعاشرك ،انت انثى وتملكين من الطاقة ما يرجع زوجك بين احضانك
قومي ونظفي ورتبي البيت وضعي ازهر وغيري بعض الاغراض والتي من شأنها امتصاص الطاقة السلبية منك ونشر السعادة بالبيت وطرد الشيطان
افتحي القران كثيرا ،وخاصة سورة البقرة
التزمي بالصلاة وورد القران والدعاء
قولي انك مستعدة لسعادته واشعريه بالطمئنينة ليحكي لك مشكلته ، وذكريه بالمشاكل الصحية التي تسببها الزنا وانه لن يشعر باللذه الحقيقية ما لم يستمتع معك
ثقي بنفسك لما انت محطمة وكأنك تعانين من مرض خطير الحمل على الرغم من مشقته فهو شعور جميل ضعي يده على بطنك واسمعيه نبضك وقولي يشهد الله اني احبك واحب اولادي لانهم منك
حضري له الجو ليعود اليك وثقي بالله وبنفسك واعملي جاهدة حتى لا يضيع منك

meforever

معلومات meforever
بارك الله فيك اختي ضحى. ان شاء الله ساطبق نصائحك. واوافيك بالاخبار.
حسب تصنيف الأنماط زوجي شمالي غربي. وقرات عنهم لكن لم اكن اتصور ان يكون زوجي مثلهم حقا.
الحمد لله على كل حال. ومادا عساني اقول.
ان شاء الله ساحاول قدر الإمكان ان استرجع داتي وامارس هواياتي كما كنت. ليس لأجله فقط بل لاجلي واجل اطفالي.

صرت احافظ على فروضي اكثر من قبل. واستغفر الله كثير وأدكره كثيرا.
قبل الزواج كنت قريبة جدا من الله وإيماني كان عالي. ولما تزوجنا اعتمرنا على طول. ودعيت ربي كثير هناك. وبعد انجابي للاطفال والتعب والارهاق ابتعدت كثيرا عن الله. في نفس الوقت ابتعد عني زوجي. ومن فترة رقيت نفسي وعدت الى الله. واصبحت لا افرط في فروضي ابدا. تحسنت نفسيتي وتحسنت العلاقة مع زوجي.

لكن من اسابيع قليلة اخبرني انه يريد السفر. فلم ارتح ابدا. وفي يوم قلت لازم اعرف مادا يفكر هدا الرجل. فدخلت جواله ولقيته راسل مسج لوحدة فيه شوي كلام عن الجنس ويقولها شوفي لي غرفة ابات فيها. تفاجات. فالامر كان شك. والان اصبح حقيقة. تكلمت معه بكل صراحة وقلت له لم لا تنام معي. لم لا تعاشرني. الست امراة. ادا لا تحبني فاتركني لاعيش حياتي. فانا انسانة عندي شهوة. انت تفرغ شهوتك في الحرام وانا؟ وكان كلامي له مفاجأة. تتزوجون وتتركون الحلال وتدهبون للحرام. وانا لست مربية لأطفالك بل انثى وامراة. ومن حقي أن اعيش.

وصليت وبكيت ودعيت الله ان يفرج همي ويحل مشكلتنا. وفجاة عرفت اني حامل. تفاجات وصدمت. كنت اريد ان اغير حياتي ونفسي. لكن الله اعلم بالخير منا.

اصبح اكثر هدوءا. وتعاشرنا كم مرة في مدة قصيرة جداً.

لكن لم اكن اثق به كثيرا. ودخلت الجوال امس ولقيت مسجات قديمة. والمشكلة انه فيه علاقات جديدة ايضا. وهدا الدي قهرني ايضا. وارسل رسالة لنفس المراة انه يريد السفر. يعني مازال يفكر بالحرام. والمشكلة ان له علاقات كثيرة.
وانا لا افهم لمادا. معظمها عن الجنس. هل ينتقم مني؟
ام انه مدمن حرام؟
ام انه مريض نفسيا؟

صدقوني هدي اخر فرصة له. ولو اكتشف ان له اي علاقة جديدة فساطرده من البيت. واعيش حياتي. ولو عندي مليون ولد معه.

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
استعيني بالله اخيتي وزوجك انت احق به من غيرك ساكون صريحة جدا معك انت متزوجه وتحتاجينه جنسيا لانه لا يشبع رغباتك وتبحثين عن حل لتستمتعي بشبابك كيف سيكون حالك لو استسلمتي وانفصلتما سيتزوج اخرى ويشبع غرائزه وانت؟
لا تستسلمي وغيري من نفسك واسلوبك وستايل لبسك وحضري اكلات مختلفة واقتربي منه واشعلي نار الغيرة بصدرك لان للمراة قوة اسمها الغيرة تدمر كل امراة من شأنها ان تعكر صفوها العاطفي
دربي نفسك على الهدوء والاسترخاء واظهري له شغفك به وانك تطوقين اليه كلما خرج من البيت
حافظي على صلاتك ووردك القراني وشغلي سورة البقرة كل صباح وعوذيه عند خروجه واقراي له الاذكار ليشعر باهتمامك
ذكريه بحدود الله وان من لم تنهه صلاته عن الفحشاء والمنكر فلا صلاه له ،ذكريه ان الله يعفو عن الذنب ولكن لا يغفر الاصرار عن المعاصي
نظفي البيت جيدا واطردي كل وسواس من حياتك بالصلاة والذكر والنظافة والرائحة الطيبة واكثري من الدعاء
زوجك يمتلك وازعا دينيا بداخله حركيه وايقضيه بالتذكير واحمد الله واشكريه سيزيدك من فضله واصبري واحتسبي لله ولا تيأسي وكافحي من اجل نفسك ولاجل ان تساعديه على ترك المعاصي وتهييئ جو مناسبا لابنائك ،وفقك الله لما فيه خير

معلومات ام ريوووف
الله يكون بعونك البنات ماقصرو الزمي هالدعاء اللهم اني استودعتك قلب زوجي ولسانه وبصره وفرجه في وداعك فاحفظه لي يامن لاتضيع عنده الودائع

meforever

معلومات meforever
هم اني استودعتك قلب زوجي ولسانه وبصره وفرجه في وداعك فاحفظه لي يامن لاتضيع عنده الودائع. امين. جزاك الله خيرا.

الحمد لله على كل حال.

انا لحد الان ماسكة اعصابي والحمد لله. لكن احيانا أتألم كثيرا. واصلي وابكي وهو يراني ارفع يدي وادعو الله والدموع تنزل من عيني.

أحيانا اتعمد ان يراني.

قلبي يعتصر الما كلما اتدكر الصور والكلام. لمادا هكدا؟ مادا فعلنا لهم؟ هل دنبي اني تزوجته؟ لمادا يتزوجون بنات الناس وينجبون منهم الابناء ثم يتركوهم ويدهبوا للفاسقات. اي قلب يملكون؟ ؟
احيانا اشمئز منه. فهو الدي يلحق ورائهن ويبحث عنهن. كانه مدمن. اعرف ان قلبه طيب لكن انا قلبي مجروح. وليس لي سوى الله يعينني على ماابتلاني به.

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
انت تقولين الله ابتلاني
حولي هذه الجملة الى سؤال

لماذا ابتلاني الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راح تجدين الايجابة ومنها يظهر لك الحل بكل سهولة

احب الله333

معلومات احب الله333
لاحول والاقوة الا بالله
بصراحه مااعرف شو ارد عليك
لاني مامريت بتجربتك

استودعيه ياقلبي كل يوم فرجه وبصره وجوارحه ودينه
ربي يفرج عنك وعن جميع المسلمات
ويبعد عنهم الشر
ياكريم ياقادر

لاتنسي ان خالقي وخالقك موجود مغير الاحوال يحول القلوب كيفما شاء

لاتنسي اخر الليل قيام الليل

ولكي دعواتي

meforever

معلومات meforever
الحمد لله اني ا مؤمنة بالله. واعرف انه هو وحده فقط من سيطمئن قلبي وهو وحده القادر على تغيير زوجي.

من ممكن تساعدني لاعرف تشخيصه واين هو الخلل فيه؟

زوجي انسان واثق من نفسه. وفي كل شيء يفعله. وممكن الاعتماد عليه. وعند كلمته. وعلاقاته جيدة مع الناس. ودائما يحب يظهر بصورة جيدة مع الناس.

لكن لمادا دائما يبحث عن علاقات مختلفة؟! لمادا يدور من امراة لامرأة؟
انا اصبحت اتحين كل فرصة حتى ادخل جواله واشوف ما عنده. في الاول كنت اقول يمكن انا قصرت. لكن محادثاته ورسائله قبل لا يعرفني وبعد ما تزوجنا. يعني هدا الطبع فيه من قبل.

والمشكلة انه يحتفظ بكل المكالمات والمحادثات مهما كانت قديمة. ويمكن بعد سنة او اي مدة يرجع يحدث الفتاة. وكل وحدة من بلد.

انا لاحظت هدا في علاقاته مع أصدقائه. فهو عنده اصدقاء كثيرون لكن لا يكلمهم دائما. لكن يجي يوم ويتصل عليهم.

ممكن وحدة تفسر لي شخصيته؟ وهل له علاج. انا الآن مقتنعة ان الخطئ ليس مني. واي زوجة ممكن تتعرض للتعب والحمل والنفاس. فهل يعقل ان كل الازواج يخونو زوجاتهم في تلك الفترة؟ ؟

meforever

معلومات meforever
انا الان اريد ان افكر في علاج. وادخل في مغامرة.
كل البنات اللي يعرفهم وحسب ما شفت انهم خارج بلدنا. لكن لاحظت في وحدة يكلمها من هدا البلد. وهي علاقة جديدة. وهو اللي دائما يطلب يشوفها وهي ترفض. الظاهر انها تريد علاقة سطحية فقط من بعيد لبعيد. وترفض رفضا تاما انهما يلتقيان في الليل. فقط في النهار. ودائما يطلب يشوفها في بيتها.

انا عندي رقمها وهي طبعا ليست عربية. افكر اني اكلمها واشوفها. واشوف كيف شخصيتها. واتخدها صديقة. لكن لو سألتني من اين جبت رقمي كيف أجيب؟

وحسب شخصيتها ممكن جدا اصارحها وأقول لها انا زوجة فلان. وممكن هي تساعدني. هدا ادا كانت طيبة وتحب الخير.

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
هل انا قلت انك كافرة ؟؟؟؟؟؟؟
وهذا الي تقع فيه اغلب النساء تزكي نفسها انه كل شي تمام مع الله
لأن الله يقول وقوله الحق
( ما كان الله معذبهم وهم يستغفرون )
الصحابة والتابعين كانوا لا يزكوا انفسهم ابدا
ثاني حاجة بلا دوري عن اين الخلل في زوجك يمكن الخلل فيكي انتي مو في زوجك
يمكن يكون انحرف زوجك بسببك انتي
حسني وغيري نفسك
لان الله يقول وقوله الحق
( لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )
وابحثي عن الذنوب الي تسوينها مب بشرط تكون كبيرة
عن عائشة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال لها:( يا عائشة إياك ومحقرات الذنوب فإن لها من الله طالباً )
لكي ينظر لك الله بعين الرحمة ويهدي زوجك
ويقلب حياتك التعيسة

meforever

معلومات meforever
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين.
اختي واثقة بالله . من قال انك قلت باني كافرة؟
كنت فقط احمد الله على نعمة الايمان. ولم أكن اقصدك ابدا.
فارجو أن لا تتسرعي في الحكم والرد.

وانا هنا افضفض وفي نفس الوقت ابحث عن حل.

والله يوفق كل اخت مع زوجها واسرتها.

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
اخيتي حددي نمط زوجك واعرفي اسراره وخباياه من علم النفس وادرسي الموضوع بحكمة ولا تتوتري لان هذا يؤثر على ردة فعلك ويحبطك وردود الاخوات لصالحك لو كانت في ظاهرها قاسية
لا تستسلمي واصبري وفكري بهدوء ليس من الامر الهين ان تتقبلي خيانته وانت تبذلين الكثير لاجله لكن نبحث عن حل ولا عيب ان تراجعي كل كبيرة وصغيرة فيكي وحينما يتأكد لك انك غير مقصرة بتاتا لا بواجب مادي ولا معنوي حينها تنتقلين اليه وتعددين محاسنه قبل مساوئه ومن ثم يأتي الحل
ان كثيرا من حقوق الزوج تجهلها االزوجة وربما كانت صغيرة لكن لها بالغ الاثر على علاقتكما
لاتتسرعي اخيتي وتطلبيها ربما اخبرت زوجك وربما عيرته بتقصيره في بيته بسببك وحينها الكارثة وكيف تتخذينها صديقة وهي تهدم بيتك وكيف تنصحك وهي تسعى لخرابك حتى لو رفضت لو كانت انسانة تقيه تخاف الله لقطعت علاقتها به واجبرته على احترامها كيف لا وهي تريد علاقة بالنهار ومن فوق لفوق الحرام حرام اخيتي سواء من فوق او من تحت ،بالليل او بالنهار
لاتدعي املك برجوع زوجك ينبني على الهش والقش بل ارجعي زوجك بأسس متينه قوية حتى لا يعود للخيانه
ساعديه على الطاعة وعلقي قلبه بالله واروي له قصص وعاقبة الزناة وان فيه هلاك ولو انتقل اليه مرض جنسي سيكون عقابا من الله بالدنيا ناهيك عن نار جهنم بالاخرة
مهما كان خطؤه فهو زوجك وانت مطالبة امام الله بنصحه وارشاده والصبر على اذاه سعيا منك لتغييره
فكري جيدا بما قلته وركزي على تطهير قلبه واشباع رغباته بحنانك وعطفك قبل جسدك حينها ينشغل فكره بالله ويرجع اليه
الله يصلح حالك ويرجع زوجك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه