زوجي سبني عاااااااااااااااااااجل

احصائياتى
الردود
60
المشاهدات
7K

عذبني زوجي

معلومات عذبني زوجي
زوجي سبني عاااااااااااااااااااجل
زوجي ارسلي رساااااااااااااااااااااااااااااااااااله قلي فيها الله يلعنك انتي وابوكي يابنت الكلب ياواطيه لاعاد ترسلي يازق وبنتك خلاص خليها عندك الله لايردك لاانتي ولا بنتك وانا صح انصدمت بس مابكيت بالعكس قمت ودعيت ربي انه يهديه ومرتااااااااااااااااحه نفسياوالله العظيم احسه مو صاحي وشرايكم بكلمه واذا ما يبغاني ليش ماطلقني وش يبغى بالضبط وشخصيته شمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

معلومات عذبوووك ياقلبي
يمــــــــــــاااه قلبي مقهور من هالرجال
ابغى افهم على شنو شايفين روحهم ..تكفون قولوا لي ولا بمشع شعري<<لاه تكفين لاتمشعينه
هههههههههههههه
صحيح شر البلية مايضحك..ياختي ما عندي خبره كافيه عشان اقولها لك
الي اقدر عليه اني ادعي لك انو ربي يهدي بال زوجك ويجيك وينكب بين رجليك ويعتذر لك ويبوس راسك
فديتك يالغلا ان شاء الله الباقي يفيدونك

معلومات شمعة الليل**
الله يعينك
ليش يلعنك انتي وابوك
انا ما ارضاها
حتى لو كان شمالي ايش يعني تتقبلين عشان شخصياتهم وكلامهم كذا
الرجال كلهم سوا في الاخلاق والتصرفات والمزاجات مافي شمالي ولا جنوبي ولا غربي ولا شرقاوي كلهم نفس الطينه
الله يصلح ما بينكم
ويصلح السنت ازواجنا

الله يسخر لي زوجي ويسخر لك زوجك
وكل وحده يارب يسخر لها زوجها

هذا رايي واسفه اذا ازعجك في شي

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
معليش ياقلبي لاتزعلي ربي بيهديه لنفسه قبل كل شئ بس لاتتصلي خلاص ولاترسلي هو الان الغلطان بعد الكلام هذا صحيح هو غضبان وهذا من زعله بس انتي خليه هو يهدا ومصيره بيرجع لكم ويابنت الحلال لاتتنكدي كل امر المؤمن خير انتي اهم شئ وكلي امرك للي خلقك هو خلقك وهو بينصرك ولو بعد حين

عذبني زوجي

معلومات عذبني زوجي
انا ماادري وشفيه مادام يكرهني كذا ليه ليا شهر ونص عند اهلي ويقول باطلقك ولا طلق وش يبغى

جنينة امها

معلومات جنينة امها
الله لا يلومه الرجال شافتس تركضين وراه وتذلين روحتس اثقلي ولاعاد ترسلين
واللي مثله بقريح الله لايرده لااخلاق ولادين ولله رجوعتس عليه فيه ذل لتس وراح تتعبين معه وصدقيني اذا بترجعين له وانتي تترجين ولله تشوفين ذل ماعشتيه ويضرب الحب اللي يذل ادعي ربي يمسح حبه من قلبتس ويرزقتس اخير منه ولله ماعليه حسوفه وشذ تترجينه ترجعين وهو يعذب فيتس ويهزء ويمسح بكرامتس ولا فيه شمالي ولا غربي هذا بايعها احفضي الباقي من كرامتس والرجال كلهم اسفهييهم يركضون وراتس بختلاف الشخصيه
وزوجتس خراط ماراح يتزوج بس يبي يذلتس ويقهر ابوتس عن طريقتس لانه طرده
وبصراحه انا لو مكانتس ارسلت له رساله اقول فيها طلقني عشرك صعبه وانا اخلاقي ماتسمح لي ارد عليك مثل كلامك وان شاءالله ربي يرزقني بمن احسن منك وانت مالك مني الا الدعاء لانك ابو بنتي
هذا اذا تسمعين الكلام اما انتس تذلين روحتس وتركضين وراه بتموتين قهر وبعدين وين اهلتس عنتس يدرون وش يسوي فتس وانتي ترسلين ترجينه
انا متاكده اذا سفهتي فيه بيدور عليتس

عذبني زوجي

معلومات عذبني زوجي
والله كلامكم صح وان قررت باذن الله اني ارجع جامعتي واشوف نفسي والدنيا ماتوقف على رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال وربنا راح ينصرني

معلومات عذبوووك ياقلبي
بس يابنات الطلاق مو حل..الحرمه عندها منه بنت
يعني حررررررام ..لازم يكون فيه تضحيات ومنازلات من كل الطرفين وحتى اذا ماصار من طرفين اقلها من طرف واحد ..
صدقوني الدنيا مراح تدوم له ولا لأمثاله ومصير الزمن بيعلمه وبيأدبه وبيعرف ان الله حق
وعمر الظالم ماانتصر ..وفي الاخير بيعم الخيــر باذن الله
بس متى صبروا اكيد بعد اسنين ومنين..لكن احنا ابتلينا بارجال حثاااله هذا مصيرنا وهذا قدرنا
يالله كم ندمت اني تزوووووووووجت بس ما اقدر الا اني اقول اللهم لا أسألك رد القضاء بل الرفق فيه
ياربي يسخر لك زوجك ويهديه ويرجع لك انتي ويابنتك وتعيشون بسعاده ابديه ياارب ياكريم

سموالذوق

معلومات سموالذوق
الله يفرجها عليك طنشية وعيشي حياتك زي ما تحبينها وحبي نفسك وبنتك وبس لا تخلين حياتك تتوقف على هالرجال

معلومات العبررة خانقتني
الظاهر كانا في الهوا سوا انا البارح قالي الله يلعنك انتي وابوك وابوكي مايسوى ريال واذا دخل البيت بضربه قدامك بس اهانة لك وعني 7 اولاد مو وحدة الله ينصرني على من ظلمني

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
عزيزتي معقوله من دون سبب قالك كذا
حبيبتي الرجال مقهور منك وشكله مسكين شايف النجوم بعز الظهر ههههههه
اعترفي بصراحة شو السبب اللي خلاه يقول
اتوقع كلها تراكمات من زمان بينكم وسوء تفاهم بينك وبينه
اتمنى تكتبي اخر مشكلة صارت بينكم علشان اساعدك

رازيا

معلومات رازيا
الظاهر كانا في الهوا سوا انا البارح قالي الله يلعنك انتي وابوك وابوكي مايسوى ريال واذا دخل البيت بضربه قدامك بس اهانة لك وعني 7 اولاد مو وحدة الله ينصرني على من ظلمني
وانتي كمان شو قصتك ههههههه شو قصتهن النسوان اليوم هذه اعتقد فضفضة الصباح ههههههههه

رازيا

معلومات رازيا
عزيزتي يبدو لي انك غير متواجدة انصحك عموما بغض النظر عن المشكلة الان صلي ركعتين لربك داعية فيهما مستغيثة بربك فيهما أن يعود لك زوجك سالماً غانماً تائباً لربه وأن يحفظه لك من كل سوء .واتركيه يومين لكي يهدا ويراجع نفسه وانا اكد لك انه ندمان الان ويعض اصابع الندم على كلامه معك ولكن الكرة الان في ملعبك انصحك بالصبر والتريث قليلا وامتنعي عن الاتصال به او المسجات خلال اليومين
-سيدتي الفاضلة دعيني أفكر معك بصوت عال :- ما الذي ألجأ زوجك إلى ما هو فيه الآن .. أهو إهمالك لنفسك ولمظهرك ولثيابك وأذكرك أن كثير من الرجال من يغفر لزوجته عدم اهتمامها بالطعام والشراب ولكنه لا يغفر لها تقصيرها في مظهرها وحسن رائحتها . وكونها متجددة راغبة فيه طوال وقتها . أم أن جو المنزل مليء بالمشاكل والمشاحنات الزوجية. مما يدفع زوجك يهرب من ذلك الجحيم إلى تلك اللقاءات ربما في الاستراحات والمقاهي و ينسى بها واقعه المرير . أم أن زوجك صاحب رفقة كانوا سبباً أساسياً في انحراف كثير من الأزواج . فيزينون له هذا الأمر بل يساعدوه فيه . أسمعك تقولين لكني حاولت .. أقول لك لنعد المحاولة مرة ومرة ومرة .. وسيوفقنا الله لكل خير إن شاء .
-حاولي أن تتماسكي وأن تكوني هادئة قدر المستطاع مع علمي بصعوبة ذلك ولكن هام ذلك جداً لتأخذي خطواتك بشكل جيد .
-اجتهدي سيدتي ألا تفاتحينه بالأمر سواء بالتصريح أو التلميح .اقصد عن كلامه وسبه ولعنه لك ولاهلك
-لا تخرجين من بيتك وتذهبين لأهلك بدعوى غضبك منه. فهذا بيتك ولتدافعي عنه بكل قوة .واذا خرجتي انصحك بالرجوع
-بكل ما تستطيعين من قوة وكل ما تملكين من أنوثة أظهري مفاتنك لزوجك ولا تستحيي من ذلك فبذلك تبنين بيتك وعيدين زوجك .. تزيني .. تطيبي .. البسي أجمل ثيابك .. تعطري بأبهى العطور .. اشتري ثيابا جديدة .. استخدمي من الأسلحة الأنثوية ما تستطيعين .
-ما رأيك أن تدعي زوجك لطاعة تؤديانها سوياً حسب طاقتكما المالية .. مثل الذهاب لعمرة مثلاً .. أو الذهب لصلاة الفجر فى المسجد سوياً .. أو قراءة شيء من القرآن سوياً ......... الخ
-جددي في بيتك بما تستطيعين حتى يكون البيت جنته التي لا يخرج منها إلا مضطراً .. جددي في الطعام في شكل تقديمه .. فيما تشترين من فاكهة .. في المكان الذي تأكلان فيه .. فيه الستائر المعلقة في بيتكما .. التغيير في كل شيء . كل شيء سيدتي في طريقة لبسك .. في عطرك .. في كل شيء .
-إذا فشلت في هذه المحاولة - وأنا متأكدة أنك قادرة علي أن تنجحي فيها .. فالأمر يحتاج إلى مواجهة صريحة معه بهدوء ودون تعصب وأنك لا تقبلين ذلك علي نفسك وحياتك ، وأشعريه أنه بذلك يفسد حياتكما معا ومستقبلكما .
-وإذا فشلت في مواجهته فحاولي أن تستعيني بأكثر الناس قربا منه ممن يثق فيهم لمساعدتك في هذا الأمر.
-وإن شاء الرحمن بهذه الخطوات سيعود زوجك إليك .. وفقك الله لكل خير .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه