مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي راح يتزوج للمرة الثالثة ساعدوني الله يفرج همكم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
كل وحدة تقول الحمد لله على النعمة اللي احنا فيها بلاش الله يقلبها علينا بالسبب سخطنا واعتراضنا على حكمة الله

الملاحه

إذا إنت شاطره اجذبيه صوبج بالكلام الحلو والدلال وخصوصا راح ترجع زوجته الاولى ويمكن يحن للقديمه لذلك إنت وشطارتج يا حلوه لا تخليها تنتصر عليج وفي نفس الوقت نسيه فكرة الزواج من الثالثه بأسلوبج بدلعج بدلالج له والله يكون في عونج

الحين الى ردو بكتابت الله يعينها
ودي اعرف علي ايه
المفروض انكم يابنات تقولون لها ليش الغيره
هي ماخذه متزوج وانا ماني ضد الشرع هذا شرع ربي
لاكن انه تقول قاعد يسوي لها بيتها وهي تبي تجي حضرتها ليه الانانيه هي تاركته 6 شهور لها المفروض الي تدخل علي متزوج تعمر البيت ماهو تهده
سبحان الله اكره ماعندي الي كذا علي ايش شايفه نفسك ملاك
تبينه يخرب ويضيع بيته الاول ويصفي لك ليه الكره والانانيه وصالوكي لكذا
ابغ اعرف انتهي ايش حسيتي لما قال لك ابغ اتزوج طلبتي اطلاق يعني تبغين زوجته الاولي تتركه انتي ماخذه زوج من زوجته ورضيتي انك تتزوجيه علي ايه كنتي مخططه علي طلاقها
فهمت من كلامك انها انقهرت المسكينه انك حملتي شكلها ماعندها اولاد
وانا راح اقولك شي وماهو شماته ادنيا دواره وانا اختك حبي لغيرك ماتحبين لنفسك
يمكن درس لك من رب العالمين انك فقدتي جنينك لاكن انك ماتعضتي لازلتي تحقدين علي زوجته لاولي ايش سوت لك
والحين يبغاء يتزوج عليك وانتي زعلتي ليه الحقد وهذا درس ثاني لعلك تتعضين وتصفين النيه
لتنقلب عليك ولو تزوج زوجك انا اول المباركين له والي زوجته الاولي علي نصرها وذقتي الي ذاقته
انتبهي تراء الثالثه ثابته
انتي تحسين ياقلبووووووو وانتي ملاك وانتي بنت ناس ماتجي عليك وحده بس انتي عادي تاخذين علي وحد وتقهرينها وتحسدينها علي شويت تصلحات في بيتها
ياحساسسسس
ياهوووووو
انتي غير
الله يعطيك علي قد نيتك
انام وانامظلومه ولااني ظالمه

الدمعه الحزينه اسمحيلي صرراحه كلامك جاااارح وقاسي لاتنسين انه هو اللي يشعل الغيره بقلبها على حسب كلامها وكانت تقول اني اشوف واتنازل بس علشان اعيش ونا مااشوفها قالت طلقها ولاقالت ياانا اوهي هي وكل اللي طلبته صلح بيتي مثلهاالله يصلح شانها ويجمع بينها وبين زوجته الاولى بالخير

سبحاااان الله ترضين تجين فوق وحده
وماترضين انه يتزوج عليك!!!!!!
غرااااااااابه
حسي باللي حست فيه قبلك
لاحول ولاقوة الابالله

أغسْطسْ

حرام عليكم
بلا هالردود العقيمه

البنت لما اتزوجته مارتكبت منكر ولاكان غرضها تقهر الاولى بتنستر وبس
ليش ننضر دايما للمراه انها ظالمه
الرجال هو اللي بغى يتزوج
واذ مو هي غيرها

يعني تبون البنت اتعنس بس على اساس ماتاخذ متزوج
تضمنون ماتصيرون بمكانها بيوم من الايام زوجات ثانيات

يعني انا زوجه اولى ولحالي ماحد على راسي وماني على راس احد
احمدي ربك على هالنعمه وقلي الحمدلله اللي فضلك على كثير

لاتجون تتحاملون عليها كانها بنت شارع او صديقه استغفر الله
تضمنين انك تتطلقين او تترملين لاسمح الله

وساعتها تتزجين متزوج وتعرفين معنى كلامك اللي ترمينه عليهم
انا ترى زوجه اولى ويارب الاخيره ان شالله

مااقول لكم اني احب الزوجه الثانيه او اوقف معاها بس
نبي شوية حقانيه
الحمدلله يارب على نعمه الظاهره والباطنه
هذا الكلام الصحيح
احذروا يا بنات .. ترى الشماته ماهي زينه ..
الدنيا دوارة وغداره ..
المهم الوحده تسوي اللي يرضي ربها .. واللي يجي من الله خير

اختي كاتبة الموضوع .. اتمنى تصبرين شوي .. ترى الزوجة الاولى تحتاج وقت أكثر من ما تتخيلين حتى تقبل بالشريكة .. يعني مو من صالحك هالنجرة وهالهواش .. حقك ما يضيع قدام ربك
لكن تعقلي شوي .. وكل شيء بالهدوء ينحل

تنور ساخن

انتى يااختى رضيتى تتزوجى متزوج وللاسف مافكرتى فى هالانسانه اللى قبلك ولا فى مشاعرها الله يهديك لاتحطى مقارنات بينك وبين زوجته اذا اهتم فيها فاعتقد انها هى من تزوجته قبلك وربما كانت ضروفه الماديه صعبه وتحملتها وانتى يمكن جيتى على كل شى جاهز لاديون لامشاكل لالالالا الخ اختى تاقلمى مع زوجته وحاولى تكسبى زوجك وتكسبيها ولا تحطى مقارنات الزوجه الاولى اعتقد غير صعب الرجال يفرط فيها

شوفي ياحبيبتي لاتاخذين وتعطين معه في امور الزواج من الثالثه عشان مايعاند اسفهيه او قولي لي تصرف ثاني اذا تزوجت ولاتعلمينه وش بتسوين اذ تزوج
ووكلي امرك لربك واجلسي في بيتك ولا تجيبين طاري زوجته الاولى ابد واذ بغيتي شي منه اطلبيه بس ماتسوين مقارنات مع الاولى
والله يعينك يارب ومااتوقع يتزوج

يعني والله لا ألوم الرجال على طريقة تعاملهم معنا..واعتبارهم -مخالفة للشرع والحكمة من التعدد- أن الزواج من اخرى تأديب... وحرق للقلب وانتقام... يعني لو مكان أي رجل وأدخل المنتدى، وأقرأ هالردود الحاقدة أقول والله اشغل بال زوجتي اربعة وعشرين ساعة في الزواج.. الزوجات يلتهوا بالحقد على بعض.. ويتنافسوا على دلالي وراحتي.. وينحرقوا الحريم في بعض.. طالما لا يناله من الحقد جانب!! بس اللي ما يقدر على --------- يضرب الـ ---------! وفهمكم كفاية!

هيك بيرتاحوا معشر الحريم! يعني الرجل يعدد ويعيش كل يوم طريقة وشكل وستايل.. واحنا نقتل حالنا بالغيرة والحقد .. لو مكان الرجل اعدد ومع السلامة..

يا أخوات من تزوجت من معدد لا تفقد حقوقها... ومن حقها ان تغار -حتى امهات المؤمنين عبرن عن غيرتهن- والرجل ليس طفل فاقد الحيلة ومخطوف.. علشان المرأة توصل بيت زوجها سواء كانت اولى او رابعة.. يأخذ الأمر وقت وترتيبات ورسميات ويقدر الزوج خلالها أن يعود لعقله ورشده إن كان فاقده!

من منا لا تضمن بعد ساعة ان تصبح أرملة او مطلقة -لا سمح الله- ما مصيرها.. زوجة ثانية أو رابعة أو غيره! أو زوجة الأخ ترضى فينا أو ما ترضى! هذه قسمة ونصيب... اتقوا الله!

انتو تقارنوا الحلال بالحرام... والصراحة كل واحدة ترد وكأنها متقمصة موقف الزوجة الأولى وكأنه زوجها وتنشر في حقدها على الملأ! صفوا قلوبكم لتصفى حياتكم...

كيف يحبنا ازواجنا إن كنا بهذه الفظاظة وهذه الرغبات بالشماتة المباشرة... كل واحد يعكس أسلوب تعامله بالحياة وما داخل قلبه! لم أر استشارة للدكتورة ناعمة او غيرها تتحدث عن الانتقام بهذه الطريقة.. ولا أعتقد ان أي مكياج ولا مساج ولا غيره يجمل وجوها وقلوبا وأجسادا تنتظر لحظة الانتقام!

لا حول ولا قوة إلا بالله.. سبحان الله الواسع على خلقه والبشر يضيقونها!!

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله انك صادقة

ادور حلول

حبيبتي اول شي ما تقولي حضرتها معليش وثاني شي
يوم لك ويوم عليك واسفه ياعمري سامحيني

حالمه ولكن

انتي غريبه تغاري من زوجته اللي معاشرته من قبلك وكمان متضايقه من رجوعها وتقارني نفسك فيها اجل معاه حق ياخذ الثالثه الرجال مو مقصر معاك بس انتي شكلك نكديه وذابحته بالغيره يوم ماتبين وحده تشاركك بالرجال كان ماجيتي على مره وخذتي واحد وحداني حبي لها مثل ماتحبي لنفسك واتقي الله واتركي الغيره اللي مش في مكانها لاتغارين من زوجته الاولى بس شكلك كنت فاهمه التعدد غلط على بالك لماتزوجك راح يكون ملكك والدلع وكل شي يكون بيدك وانصدمتي من الواقع الله يهديك اشتغلي على نفسك وبيتك وحافظي على
دينك من صلاة وعباده وراح تهون هالمواضيع في عينك

ادري قسيت بردي وسامحيني لاكن كله لمصلحتك خليك واثقه من نفسك واذا حاول يستفزك اسفهيه اذا شاف ثقتك بنفسك يبطل يستفزك والله يهديكم ويسخركم لبعض

أعلى