زوجي راح يتزوج للمرة الثالثة ساعدوني الله يفرج همكم

احصائياتى
الردود
78
المشاهدات
10K

لبن مصفى

معلومات لبن مصفى
زوجي راح يتزوج للمرة الثالثة ساعدوني الله يفرج همكم
السلام عليكم
هلا اخواتي والله يسعد كل من تسعدني وترسلي وتطمن علي
انا في هم مايعلمه غير الله
معظم اخواتي هنا يعلموا في مشكلتي انا زوجة الثانية لزوجي قضيت معه سنة من الزوج لا تخلوا من المشاكل ولكن كنت كثر كنت اتنازل من اجل اني اريد ان اعيش ولا اعلم عن زوجته الاولى شي رغم ديما كان يشعل نار الغيرة في قلبي ولكن الى الان لم اشوفها ويارب اني لا اشوفها على العموم بعد ان عرفت اني حملت طار عقلها وتجنت اني انا كيف حملت والحمدالله على كل حال كملت السابع ومات جنيني وهي لها سته اشهر عند اهلها زعلانه وزوجي طبعا كل يحاول يرضيها بكل الرضا حاول من بيته الى قصر من كثر ماهدم وبناء وصلح وسوى هذا كله عشان يرضيها وانا اشوف واسمع والقهر راح يموتني ولما اطلبه اقله اعدل زي زيها وصلح لي زيها يقلي انا عادل وهذا الشي الي اسوي لها رضوى لها ويخرج من البيت من العصر مايجي الى اخر الليل وهو يصلح في البيت الاسبوع هذا راح ترجع حضرتها صحيح انا راح تموتني الغيرة من رجوعها لكن هو الاخ يفتعل معي المشاكل حتى اروح بيت اهلي والبارح يقلي يكون في علمك انتي مو احسن منها زي ماتزوجتك عليها راح اتزوج عليكي قلت له اقسم بالله اني مارح اجلس معك ولا يوم اذ تزوجت قلي اقسم بالله انك راح تطلبي الطلاق اقسمت لها وقلت لها الظاهر انك بايع لكن الله يعوضني وهو مصر على كلامه قلي رضيتي ولا مارضيتي راح اتزوج وهذا اسلوبي انا كل يوم مارح اجي الى الساعة 1 باليل اذ يعجبك
ارجوكم ساعدوني ايش اسوي مع زوجي وكيف اتصرف معه وهل افتح الموضوع معه اذ كان راح يتزوج انا مارح اجلس معه
وعلى فكرة زوجي شمالي شرقي وجنوبية غربية

معلومات طموح أنثى’’
حبيبتي حاولي معاه بالطيبه والمعامله الحسنه

انا في نظري ان الزوج اذا حصل العشره الحلوه واهم شي ماتكون الزوجيه نكديه

ماراح يفكر يتزوج

واذا تزوج عليك خلي الوضع عااادي

مثل ماجيتي انتي على الاولى ارضي انه تجي غيرها عليك

بعدين يمكن هي كان فعلا مضلومه والحين ربي بينصرها

معلومات عسـэšζـــل
الموقع الالكتروني
www.reevaan.com
شوفي ياعمري حاولي تجذبيه للجيه عندك موكل ماجاك تسوي مقارنات بين زوجته الاولى وبينك بيحس انو كل ماجاء عندك تنكدي عليه الزوج يدور الهدوء والسكينه خليه يحصل الراحه وغلط انك تقوليله بتركك اذاتزوجت عليه لانو بيقول لي زوجتي الاولى تحملت وانتي لا بعدين الرجال مالهم امان خصوصا اتزوج الثانيه ببساطه بيفكر بالثالثه انتي لاتناقشيه كثير بموضوع الزواج عشان لايعاند وتثبت الفكرة براسه بعدين تندمي والغلط الكبير انك قلتي ماراح تجلسي
لانو بيقول يعني زيك زي الاولى مارضت تجلس
والله يصرف نظره عن الزواج الله يعينك دامك غيوره وماخذه معدد
موووووووووووووووفقه

معلومات غدا نلقى الآحبة
باين من كلامك انك منكدة عليه ومعيشتيه بهم الغيرة من ضرتك ..

لهيك هو قالك بيتزوج عليك حتى تشعري بشعور المخلوقة .. لان الشمالي مابيحب الظلم ,, طبعا بجميع الانماط الناس ماتحب الظلم بس الشمالي مابيسكت عنه ..

فنصيحة مني يااختي حطي مكانك بمكانها وخليه يعوضها ولاتخافي مارح يظلمك اذا شافك مريحتيه وحقانية ومعاملتك لله ,, لاتخربي بيتك بايدك ,,
وتذكري لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه ..

معلومات اتعبني هواك
حبيبتي كان الله بعونك..بس انتي عارفه وضع اللي يعدد الزوجات
يعني ليش تفتعلين مشكله بسبب زوجته الاوله خليه يهد ويبني لاتكونين انانيه
يعني ياقلبي انتي جيتي وخذتي زوجها منها وشي طبيعي انها راح تزعل وتقلب الدنيا فوق تحت وانتي جربتي لمن قال راح اتزوج عليك وحسيتي بالقهر,,
كل اللي عليك لاتجيبين طاااااااري تتزوج ولاقفلت عن الموضوع كلام وخليه خلاص طار بالهوى عدلي كلامك معاه عدلي اسلوبك معاه قربيه منك لاتبعدينه بعصبيتك وكلامك عن زوجته سويت لها وزينت لها وإنتي لابغيتي شي شغلي كيد الحريم
اما إذا مسألة عناد فعناد فماراح تاخذين لاحق ولاباطل منه..
وكل كلمه تطلع منك اوزينها عدل لانك وقتها ياتجنين على نفسك ياتقربينه منك
بالتوفيــــــق..

معلومات لمسات حالمه
ما لك غير تتحملي وتحاولي تشغلي نفسك عن التفكير بضرتك

لانه اكيد لما ترجع راح ينشغل فيها لكن انتي حاولي تكوني على الصامت قد ماتقدري
لان اي شي جديد او يتجدد راح يكون حلو
لو غرفة نومك حطيتي فيه مفرش سرير حديد راح تعجبك رغم ان الغرفه قديمه
فهذا الي راح يصير مع زوجته الاولى انه راح يفرح فيها اول ماترجع فأصبري الى ان تزول حالة النشوه الي تجي الرجال زي الاطفال
اما حكاية زواجه من الثالثه فصدقيني يبغى يستفزك فقط
لذلك حاولي تهدي امورك وتكسبي زوجك
خليه يرجع وانتي متشيكه وجالسه تنتظريه بروح طيبه
ومايضر لو عاتبتيه يوم اني نفسي اسهر معاك برى البيت يعني طلعة شوي وجمر وطبخ وفله
والا حتى لو باليت على برنامج او مسلسل حلو مع اكله تكوني مرتبتها
وحاولي تخلي الجو تريقه ومزح ووناسه مو ملل علشان لايحس ان الطلعه برى وناسه
اللزمي الاستغفار وتوجهي لله بالدعاء والله والله والله ان الله لن يخيبك ولكن ثقي بالله ثم توكلي عليه ان يهديك الى التصرف الصحيح الذي يوصلك الى قلبه
ولا لالالالالاتجيبي سيرة زوجته الاولى ابدا ابدا حتى لو بنا لها قصر من ذهب

وفكري فيها بالعقل هو ماطلقك وانتي ماعندك منه اطفال دليل انه شاريك انتي لنفسك والا بدل الحرمه الف حرمه لو مايبغاها

ريحي دماغك و اكسبي زوجك

معلومات فروع الياسمينه
غريبه أختي
ليه تزعلين إذا أخذ الثالثه وانتي أصلاً رضيتي تجين على الأولى
!!!!!!!!!!!!!
وإلا هي حجر ,,,, وانتي بشر

سبحان الله العظيم ,,,,,,, سبحان الله وبحمده

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الخط الفاصل
إذا إنت شاطرة طالبي بحقوقك اللي مانعها عنك ولا تمنعيه حقه في التعدد..

معلومات اخاف الله...
روقي حبيبتي شوي انتي شكلك من يدخل هواش ومقارنات يا غاليه لو مايببك ما تزوجك على زوجته وزعلها ست شهور من حقها الحين يرجعها ويعطيها مثل مااعطاك ويصير لك يومك وحياتك بطيبك ولسانك الحلو بتاخذي حقوقك ولا تجيبي طاريها لا بالخير ولا بالشر اعتبريها مب موجوده بحياتك
سالفة الزواج الثالث انتي بطريقتك تقدرين تلغين فكرة الزواج لكن اذا استمريتي على هالاسلوب معه بيصير التفكير جدي او ممكن يطلقك ويبقي على زوجته الاولى

معلومات امرأة من نور
لا تفتحي السيرة ولا تقارني..ولا تجيبي سيرتها.. وان ذكرها خليكي انك محايدة او اذكري خير وحتى لو تحدث عن غيرتها قوليه: أنا اتفهم موقفها حرام هي انسانة طبعا ولكنا نغار ... كلميه بعقل وفي الوقت المناسب.. ولا تبني خايفة.. اعتقد هذا متعلق بمفهوم العدل عند الشمالي.. ويمكن هي طلبت منه هدا الشيء..بس ما اعتقد الشمالي حمل 3 زوجات.. عصبه ما يستحمل تشتت... واللي كاتبه الله يا محلاه!

خليكي عاقلة وهالفترة اتبعي شعار "ان جاء اهلا وسهلا..وان راح مع السلامة"... رحبي فيه وابتسميله لما ييجي.. خليه يحب رفقتك... وان راح قوليله مسهلة ومهونة..ورح اشتاقلك وابتسامة ساحرة... والله وملائكته معك.. وشوفي حياتك... اشغلي نفسك بالذكر وغيره من الأعمال...لا تنطريه حبيبتي.. مؤقتا طبعا... ولا تعلي قلبك وعافيتك على أقدار لا تعرفينها...وربنا اكيد يختار الأفضل... بس توكلي عليه... و"أنا عند ظني بي..فليظن بي ما يشاء".. اقرئي عن قوة الجذب في المنتدى وغيرها ولا تخلي الفكرة تسيطر عليكي.. ترى ممكن انت تجيبيها لانك بتتصرفي على هالأساس...

سبحانك اللهم وبحمدك، اشهد أن لا إله إلا أنت، استغفرك وأتوب إليك،
المحبة،
امراة من نور

دانـــــه

معلومات دانـــــه
معليش ياقلبي لاتزعلي مني... ليه زعلانه انه بيتزوج,, قبل لاتتزوجيه مافكرتي في زوجته ,,,جاها نفس الاحساس اللي جاكي... لاتزعلي مني... الله يسخر لك زوجك...

المــهــا

معلومات المــهــا
ياسبحان الله داخله على زوجته وتبين تاخذينه من زوجته وبعد تغارين عليه وماتبين زوجته ترجع له وماتبينه يصلح لبيته وعياله وزوجته اجل ليه ماخذته وانتي عارفه انه متزوج وعنده عيال وش هالأنانيه ؟؟؟؟؟؟

ياختي وش فيها إذا تزوج عليك ؟؟على بالك ملكتيه !!
ذوقي ماذقته زوجته الأولى المسكينه ولاتبين العسل والحلاوة لك لحالك يعني عادي هي تلتاع على زوجها وانتي لا ؟؟...... بجد ناس غريبه وعجيبه في أفكارهاا

على العموم ربي يفرجهااا علي وعليك وعلى المسلمين

*@ذيبة@*

معلومات *@ذيبة@*
ربي يفرج على المسلمين وينصر المظلوم ....

... الصراااحة انتي اناانية ...

انا مع كلام المها ...

غريبة ما تبينه يتزوج ثالثة وانتي الثانية ....

هاه كيف احساسج الحين حسيتي بالاولى كيف كان شعورها يوم اخذج ....

ولا هي غير عنج ... سبحان الله ...

المفروض تكونين مراعية لمشاعرها ....

وش هاه الانانية الله يجزاك الحنة الله يصلحك ...

بجد شي يقهر اذا في حريم بها العقلية ...

><

*@ذيبة@*

معلومات *@ذيبة@*
تعديل ...

الله يجزاك الجنة ...

... اختي يا ليت تفكرين بغيرج

زي ما تتمنين لنفسج الخير تمنيه لغيرج ...

والغيرة محمودة ودليل ع الحب ..

لكن الزيادة امر غير محبوب ...

والحين حاولي تغيرين من نمط حياتج لانه الواضح دايمن تدخلين في مقارنات مع الزوجة الاولى ...

انسي انج زوجة ثانية واهتمي بزوجج ولا تفكرين في الاولى شو عطاها وشو سوى لها ...

لانه ما راح تفيدج هاه المقارانات ....

معلومات امرأة من نور
خفوا عن المخلوقة شوي يا جماعة... يعني إذا وصل الرجل إلى الرابعة تعمل ما يحلو لها لانه ما في مجال بعدها ولا يقدر يكسرها بمرة تانية.. ومش ضروري تحس بغيرها لوا تستحق الانتقام! أو يبلش يطلق بالأولى علشان يأدبها.. وهلم جرا!

بصراحة مش منطق... وهو اذا كان الزواج من أخرى مهما كان ترتيبها سلاح مع الرجل.. فهو مسلط علينا اجمعين... ويعني هي اذا زوجة ثانية خلاص تستسلم ويتزوج مرة تالتة..يعني بدل ما تشوفه يوم بعد يوم، تصير تشوفه مرة كل 3 أيام...ومصروفها ينقص وكل شيء اخر.. حتى الأولى تتضرر في هذه الحالة.. ننسى حقوقنا وحيتنا ونهتم بالانتقام..والله هذا لا يجوز.. كل واحد أدرى بظروفه..تيجي تشكيلنا واحنا كنا نتشمت فيها ونقولها ذوقي الويل كأنها خطفت طفل لا حول له ولا قوة.. هذا رجل بالغ عاقل وقرر الزواج منها أو من غيرها... احنا النساء غريبات نشد ضد بعض.. والرجال على كيفهم،، من هيك هم يقولوا انه الزواج من أخرى تأديب.. لأنهم يفهموا عقليتنا وسلوكنا... والرجل يطلع براءة ومن حقه يعدد!

سبحان الله... الرحمة،
محبتي،،،

نسيت حبك

معلومات نسيت حبك
اعذريني حبيبتي على كلامي بس انتي رضيتي من الاول بالزواج من معدد لازم تتحملي ومالك حق تغاري من زوجته الاولى وليش تبغين الطلاق اذا تزوج عليك شمعنى رضيتي انتي به يتزوجك عليها ولا النار ماتحرق الا رجل واطيها أسفه اذا قسيت عليك بس كلمة الحق ماتزعل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه