زوجي البارد

حبه دمرني

معلومات حبه دمرني
حبيبتي لج موله

حبيبتي عادي جدا هالشي بس في اخت كتبت موضوعها شدني ومالنا غير الله اهي فعلا الجأت حق الله سبحانه فلجأي الى الله مولنا واقري البقره يوميا قبل النوم وادعيه الزوج وشوفي النتيجه

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
معلومات ثقتي عاليه
هلا حبيبتي يعني انتي عارفه المشكله الاصليه

وهي انتي

يمكن فعلا مو راضي عن شكلج وعن جسمج

ليش ما تسوين عمليه ؟؟

اذا موحقه هو حق نفسج انتي

قوليله بروح رحله مع هلي

عدلي جسمج المتان يذبحون عمرهم عشان يضعفون واجسامهم تكون حلوه وانتو بعد الضعاف لازم تذبحون عمركم عشان تمتنون

نا اعرف وحده جي لدرجه ان زوجها قالها ذبحتيني خلاص روحي اخصائيه تغذيه دوري لج حل

حبيبتي لا توصلين لهدرجه روحياذا موحقه حق نفسج عشان انتي تستانسين بجسمج

وموفقه

معلومات طمطوجه طرباخ
لاتسووين ولاهم يحزنــون تخاطرين بعمـــرك عشششششان رجال ..

والرجال مامنهم امان بكره ينبسط شويـآت ويرد مثل اول وانتي بسسس وضعتي نفسسك بمخاااطر

حبه دمرني

معلومات حبه دمرني
نصيحه

نصيحه يالغاليه لبسي وكشخي وامشي جدامه وتدلعي الشي حق نفسيتج انتي لاتنطرين شي من هالرياييل سوي الشي حق نفسج اهمل نفسي علشان ريال لاياقلبي البس واتهندز بالبيت وبره خل يشوفج انج برغم اهماله انتي لابسه وكاشخه الله يهديه لج

معلومات قلبي مشتاق لك
حبيبتي لاتسوين اي عملية لان احتمال مايعجبه الوضع وتتحطمين اكثر وبالنسبة لقمصان النوم حتى لو زوجك بارد *نفس وضعي* انتي البسي لنفسك وتاكدي الزوج دقيق الملاحظة فلا تهملي نفسك والبسي كل ماهو جميل وحاولي تشوفي ذوقه باللبس وانتبهي تهملي نفسك لكي لاينظر لغيرك اختي000000الله يسعدك حبيبتي0

بهوجه

معلومات بهوجه
حبيبتي انا انصحك ماتسوي عمليه ولا شي خذي شي طبيعي احسن لك وبعدين انا زوجي من هذا النوع
الي مايمدح ولا يقول كلام حلو كثير بس انا البس واتزين واكشخ له وفي شغله اذا سويت مكياج برى او صبغت شعري
الكل يقول لي حلو عليك الاهو مايمدح اصل بس انا اش سويت صار لما يلبس شي جديد اقول له يالله حلو عليك تجنن
امدح يعني حتى لو ماهو عاجبني وحسيت فيه تغير طفيف من ناحيته .جربي انتي وشوفي

معلومات النجمه الساطعه
ياأخت وضوحي يمكن انتي ماوضحتي له انك تحتاجي منه الكلام الحلو وإذا كنت قد وضحتي ذلك ولم يبدي اي اهتمام فاهتمي بنفسك واولادك وقومي بالتغير في طريقه لبسك وتصرفاتك ولكن لا تلبسين طول الوقت الملابس الكاشفه عنده لانه سوف يتعود عليها ولن ينتبه عليها مع الوقت لا مره البسي لباس ساتر ومره كاشف ومره ضيق ونوعي حتى عند النوم لاتلبسي طول الوقت قميص النوم فقط لا البسي البجايم الطويله لان الرجل بطبيعته ملول فلذلك اذا غيرتي بشكلك سوف ينتبه لك وان شاء الله ربي يوفقك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه