زوجي البارد

معلومات عطر الليل2000
حبيبتي حاولي تسوين تمارين رياضيه لتكبير الصدروشده بعد ترهل الولاده وكلي الاكلات اللي تربرب الجسم والله يسخركم لبعض

نور كندا

معلومات نور كندا
لاتخاطرى بحالك وتعملى عمليات ولاخرابيط على قولتكم لانه ازا كبرتى صدرك رح يطلب منك ارداف كبيرة ولن تنتهى من عمليه الى عمليه الى ان تودى بنفسك الى الهلاك البسى واكشخى لنفسك ويلى مو عاجبه يشرب من البحر

وضوحي

معلومات وضوحي
البسى واكشخى لنفسك ويلى مو عاجبه يشرب من البحر:blow::c011:

smsm2008

معلومات smsm2008
حبيبتي تاكدي من شيخ عن حكم العمليات التجميليه حتى ماتقعي في الحرام يمكن تكون من تغيير خلق الله انا ماافتي بس انصحك تسالين قبل مفتي في هلمساله

معلومات الحب الدفين
ياقلبي ليه الاحباط هدا الزوج عادة مايطلب من زوجته انها تلبسله او تكشخله انتي جددي اولا في نوعية ملابسك ادا متعوده على التنانير الطويله والتياب غيريها الى قصيره وضيقه حطي ميك اب خفيف ومره حطي تقيل غيري في انواع العطور وكريمات الجسم غيري في لون شعرك وقصتك المهم جددي احس الرجال يبغو كل يوم شكل جديد يعني سوي زي اللي تشوفيه في التلفزيونات

تفاؤل أنثى

معلومات تفاؤل أنثى
شكرا للي حطت تجربتها عن ماء الورد
وللسائلة اقولك بكل حنان العيب فيك و سامحيني على الشدة هو اسلوب الاستاذة
يعني من يوم الاول ما لبستس قميص نوم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وتنتظري انو يقولك البسي مسكين زوجك ما تنتظري شكر من احد وماتنتظري امو يقولك اعملي هيك وهيك تغيري 180 درجة البسي دلعي نفسك اطلبي منه يشتريلك اشياء جديدة و ما تنتظري شكر منو حتى لو ما قال شيئ راح يلاحظ و شوشو راح يتغير و مافي انثى مو مغرية
لكان ليش ربنا طلب انا ننستر كلنا لاننا كلنا اغراء بس انت لسا نايمة افيقي حبيبتي والا راف توقع الفاس بالراس و الله يوفقك عليك بتصفح كل مواضيع التقافة الزوجية

وضوحي

معلومات وضوحي
حبيبتي تاكدي من شيخ عن حكم العمليات التجميليه حتى ماتقعي في الحرام يمكن تكون من تغيير خلق الله انا ماافتي بس انصحك تسالين قبل مفتي في هلمساله
هلا حبيبتي
سألت شيخ وقالي مافيه حرج دام انه للزوج
وانا شرحتله انه زوجي يحب الصدر الكبير وانه العمليه ان شاء الله مالها مخاطر قالي اذا المسأله مثل ماقلتيلي اذا لا حرج ان شاء الله
يعني شرحتله ضروفي وهو اجاز لي مدري اذا عن باقي النساء اللي تبغا اتسوي تسأل شيخ وتشرحله ظروفها

وضوحي

معلومات وضوحي
شكرا للي حطت تجربتها عن ماء الورد

وللسائلة اقولك بكل حنان العيب فيك و سامحيني على الشدة هو اسلوب الاستاذة
يعني من يوم الاول ما لبستس قميص نوم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وتنتظري انو يقولك البسي مسكين زوجك ما تنتظري شكر من احد وماتنتظري امو يقولك اعملي هيك وهيك تغيري 180 درجة البسي دلعي نفسك اطلبي منه يشتريلك اشياء جديدة و ما تنتظري شكر منو حتى لو ما قال شيئ راح يلاحظ و شوشو راح يتغير و مافي انثى مو مغرية
لكان ليش ربنا طلب انا ننستر كلنا لاننا كلنا اغراء بس انت لسا نايمة افيقي حبيبتي والا راف توقع الفاس بالراس و الله يوفقك عليك بتصفح كل مواضيع التقافة الزوجية
كلامك صح 10000000%
موفقه:clap:

احلى اثنين

معلومات احلى اثنين
مرحبا اختي
التغيير ينبع اول شي من داخلج لازم تسترجعين ثقتج بنفسج واتحبين جسمج واذا حبيتيه بينعكس ها الحب عليج من برع بتبدين تتلبسين وتتعدلين وتهتمين بجمالج لا اتخلين روحج تسكن جسد ممزق ومهزوز حتى انوثتج بتنبع من حبج لذاتج وحطي في بالج انج تستحقين الأفضل وان كان صغر حجم صدرج ها ما يعني انه الدنيا انتهت كل شي طبيعي احسن واضمن لا ادمرين نفسج بنفسج حبي عمرج بيحبج زوجج
في امان الله

معلومات محرومه من زوجي
لا تسوين العمليه لانه مضره
بس انتي خلك واثقه من نفسك البسي واكشخي عشانك انثى وهو كيفه اهم شي انك دايما تكوني تمام عشان مايلقى عليك شي
والفلفل الحار يزيد الرغبه

معلومات الساعة اللماعة
ياقلبى والله ياكثر الرجال من هذا النوع لكن المره الصاحيه لا تهمل نفسها ابدا وبعدييين انتى ماحبيتى نفسك كيف تطلبين الحب من غيرك انتى تكشخى لنفسك والبسى ولا تهتمى لنظراته الغريبه ابدا واذا بدى بتعليق خليكى قويه قولى ان اهتم بنفسى لنفسى ولانى احب نفسى حتى قبل النوم خذى شور بسيط والبسى قميص نوم خفيف واذا ريت تعليقات منه اعملى حالك ماسمعتى شى صدقينى يوم ورى يوم حيتقرب منك غصب بذات اذا بدى يشم راحت العطر تفوح فى فراشك وخليك طول اليوم رزه بالبناطيييل ترى البنطلون يعمل عمايل هههههههههه
انشاء الله تستفيدى واعطينى التطورات اول باول

أم باسل99

معلومات أم باسل99
حبيبتي ما أنصحك بالعمليه....أهم شي صحتك
وسمعي نصاح الاخوات أهتمي بنفسك والاتنتظرين منه مدح
صدقيني راااح يتغير ان شاء الله
الله يهديلك زوجك ويخليه لك ومايشوف أحد أجمل منك.....يااااااارب
ويبعده عن الحراااااااام
ولاتنسين الدعاااء باثلث الاخير من الليل وقرات القران...مجرب

Ray of hope

معلومات Ray of hope
أبسألك زوجك متزوج عليك ؟
او فيه وحده ثانية في حياته . ابحثي فلا دخان بدون نار.

rosemiss

معلومات rosemiss
بسم الله الرحمن الرحيم احطلك بعض من المقتطفات الي خزنتها في ملفي عشان دوم اقراها واليكي هذه النصايح:
(( كوني ملكة، ولا تترددي في أن تكوني مختلفة ومتميزة،
وكوني رائدة قائدة، كوني من هذا النوع من النساء اللائي لا تثنيهن المحن والخطوب عن مواصلة حياتهن دون خوف من أي تحديات،
بل عليك أن تجابهي التحديات وتخوضيها بشجاعة، كوني باحثة عن الحقيقة، وحاولي أن تسيطري على مملكتك، أيا كانت هذه المملكة، بيتك أو مكتبتك أو اسرتك، ولكن بقلب محب،
كوني ملكة، كوني رقيقة، واستمري في ابداع افكار جديدة،
ولتباهي بكونك امرأة، واتمنى ألا ترضي أي واحدة منكن بعد ذلك أن تكون انسانة عادية لا تأثير لها، فلقد جئنا للدنيا لنعلم العالم الحب،
ولا تضعن في اعتباركن الان ما عايشته كل واحدة منكن من واقع مختلف، ولا من أين أتت، ولا إلى من تنتسب ولا مكانة اسرتها الاجتماعية او الاقتصادية، فكر هذه الامور لا تهم في شيء، بل المهم،
هو أن تعرفي كيف تحبين وكيف تعبرين، عن هذا الحب،
وتطبقيه من خلال العمل، من خلال اسرتك، من خلال ما عليك من التزامات نحو هذا العالم،
فكوني ملكة وانهضي لتتبوئي عرشك ومجدك.))

عاملي نفسك كالملكة ، فتحصلي على معاملة ملكية
حافظي على صحتك ووزنك ...اهتمي بنوعية أكلك
فتذكري دااائمااا .... تفاءلوا بالخير تجدوووه.....

إن الكثير من الناااس يحااولوون شرااء السعاادة
من خلااال شراء السيااارااات ومنزل....أو عن
طريق تعيينه رئيسااا أو ترقية............. لكن
السعااادة لا تشترى ولااا تأتي بتلك الطريقه....

إذاااا ما هي السعاااده....؟؟؟

السعااده.... تووجد في الأفكااار والمشاااعر ...
وهي حااالة عقلية وروووحية وحصااااد لراااحة
البااال والقنااعة......

كوني عزيزة النفس .. واثقة .. محترمة .

حاولي ان تعيشي الرقي بشكل خاص ومختلف، أي كوني نظيفة جدا في بيتك ولبسك، إنه يحب الملابس المميزة، والبسيطة في نفس الوقت.

احتفظ بابتسامتك دائماً مهما كانت الظروف..!!

كيوت مامي

معلومات كيوت مامي
حبيبتي اذا مو علشانه تتعدلي علشانج انت ...خلج واثقة من نفسج لا تسويله سالفة....اذا على الصدر انا شراتج ما فيني صدر ممسووووووووووووووووووووح...تقول ولد استغفر الله....ومع هذا اتلبس ...وعادي مشيه حياتي ...وهو نفسه صار يتقبل هالشي ...وانا بصراحة ناويه اجرب ماي الورد ويا الماي وان شاء الله ينفع....
حبيبتي مب لازم يمدح ...انت حاولي تغيرين مب بس من نفسج حتى الاشياء اللي حواليج...الريال حتى لو ما تكلم يشوف...خلي الاشياء تكون على راحتج انت... وان شاء الله يحس...وبالتوفيق حبيبتي

معلومات عودة الحجاب
يا اختى تجملى لنفسك احبى نفسك فانتى عندما تتزننين بيروح الاكتئاب ونفسيتك بتكون احسن ولا تنظرى لتعليقاتة ودائما تكونى فى احسن صورة لنفسك اولا وممكن بعد مدة من الدلع واللبس والاهتمام بنفسك يتحرك شكلة ممكن يتحرك احسن من غيرة وجربى

RedRose

Active member
معلومات RedRose
والله لو سويتي 10 عمليات مو عملية وحدة ما رح يتغير شي

تدرين ليش ؟؟

لان انت المشكلة مو شكلك ولا جسمك

انت انسانة سلبييييييييييييييييييية لابعد درجة ..

يعني ايش ما لبستي قميص نوم الا يوم زواجك ؟؟؟ يعني من اول يوم ما قالك شي وخلاص قلتي ما يحس ؟؟؟؟

اذا ما اهتميتي بنفسك ما رح يهتم فيك ,, ليش يتعب نفسه اذا انت تقولين ما تبغين تتعبين نفسك ؟؟؟

زوجك قالها لك مافيك شي مغري !!!!!!!!

لو كنت تلبسين وتكشخين كان ما قال هالكلمة
ليش يتأخر بالقذف ؟؟ لانه مافي شي يغريه يعني يسوي العملية الجنسية عشان يريح نفسه بس

انتبهي لزوجك او بالاصح انتبهي لنفسك لانك لو ما تعدلتي من الحين ما رح يتحمل زوجك اكثر اش اللي يجبره يعيش مع انسانة ما تغريه ؟؟ اش يجبره يعيش حياة جنسية باردة ؟؟

RedRose

Active member
معلومات RedRose
ابدأي بتغير مضهرك

البسي ولا تنتظرينه يقول شي لانه مستحيييييييييييييييل ينطق بكلمة

لكن شوي شوي وان شاء الله مع الوقت بيتكلم

بعد ما يتعود على شكلك الجديد ابدأي تغيري في الفراش

اشتركي في المجلة وطبقي النصائح

تعلمي حركات مثيرة وجديدة

خلي زوجك يحس انك راغبة فيه عشان يرغب هو فيك

قوليله حبيبي حياتي لا تنتظرينه هو يقولها

استقبليه كويس

ابتسمي دااااااااااايما خلي وجهك دايم مشرق بالابتسامة

وبالتوفيق

وسن 11

معلومات وسن 11
البنات ماشاء الله كفو ووفو وما قصروا
انت ياحبيبتي ليييييييييييييش سلبيه لهذه الدرجه
انا باقولك عن تجربتي الشخصيه
زوجي مايعلق على لبس اواي شيء ولا يطلب قميص نوم
لكن انا اموووووووووت في شيء اسمه قمصان النوم والملابس الداخليه المثيره وملابس البيت الانيقه
والعطوروالكريما ت والنكهات واموت على هاشغلات وفلوسي كلها رايحه عليها وما اختارها الا من الماركات ولمن اعمل عمل زين اكافىء نفسي بشاور حلو واسشور شعري واحط مكياج خفيف حلو والبس لبس حلو واشرب كوب كوفي هذا من جهة نفسي حتى ان زوجي ما كان يحب اللون الاحمر الان غيرت نظرته له
ومن جهة بيتي اهتمام نظافه وكل مره يسافر زوجي اغير في البيت يا اشتري حاجه جديده من اكسسوارات البيت يا اغير مكان الاثاث وغرفتي نومي كل مره يشوفها شكل افكار من عندي وافكار من النت والكتب واضيف عليها ذوقي الخاص ومكتبه طبعا قمه في الاهما ل كل شيء مرمي في مكان وما يبغى احد يمسكه كل ما يسافر اقلبه فوق تحت
وانظمه له واشتري اغراض للمكتب مثلا حاملة كروت علب لبعض اغراضع حاملات اوراق وووووو
وكل مره يجي ينبهر يدخل غرفة النوم ينبهر
وفوق هذا كلام حلو وغنج ودلع والله ان ابو الهول بعد سنين طويله تكلم وتغير وسمعته وهو يمدح فيه عند اصحابه
سار كل ما جاء من السفر متوقع مفاجئه ولوك جديد لي وللبيت وسرت اسمع منه كلمات المدح وحتى في الفراش تغير
كان تأدية واجب لكن انا ما اكتفيت جربت معه كل شيء يرضيه وبدأ التغيير بالتدرج وبعدين حتى لو ما تغير المهم انك ترضي نفسك
ولااوصيك بالصبر والدعاء وكوني مع الله 00الحمدلله يارب رجع زوجي لاحضاني بعد ماكان راح يضيع مني
وذلك بفضل ربي العالمين
اختي غيري من نفسك قبل لايطير زوجك منك ويلاقي وحده عكسك تماما فينساك لانه لقى عندها اللي ماهوعندك
اتمنى نسمع عنك اخبار زينه والله قومي الان واتركي النت وخذي شور وتسنعي وسنعي بيتك وكافيء نفسك بشيء تحبيه واجلسي على النت او اقرأي زي ماتحبي 000000000000000000

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه