مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجتي العزيزة وجودج غير حياتي (واقعية)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

اممم هذي اول مرة اكتب فيها قصة من 4 سنوات تقريبا, و اول مرة أتجرأ و انشر شي انا كاتبته فأتمنى انكم تعذورني على اسلوبي البسيط و اتمنى ان تعجبكم قصتي :20:

القصه هذي واقعية و جرت احداثها جدامي راح اكتبها لكم مثل ما عشتها لكن مع بعض البهار من عندي :31:
و طبعا الأسامي مختلفة
اتمنى لكم قرائة ممتعة :5:

بسم الله الرحمن الرحيم

بطل القصة شاب اسمة حمد وسيم و طويل ابيض و شعره اسود
اما شخصيته فهو مستهتر جداً, سكير, يكلم بنات, ما يصلي, بالمختصر شاب فاسد بسبب رفقة السوء عايش في بيئة فاسدة و عائلتة يعرفون عنه كل شي و الكل ينصح بدون فايدة و على فكرة اهله ملتزمين بعكسة, مو متزوج

خلونا نبدا القصة و نتعرف على حمد اكثر

حمد و هو بسيارتة راجع من الشغل و معاه صاحبة عمر بيوصلة البيت لأنهم ساكنين في نفس المنطقة شافوا بنت واقفة على جنب سيارتها عطلانة البنت كانت لابسة عباية مخصرة و ميك أب كامل كأنها رايحة عرس و شعرها طالع من تحت الحجاب و ريحة العطر لي أخر الشارع.

*عمر: حمد وقف وقف شوف هالبنت شكلها سيارتها عطلانه خلنا نساعدها.
*حمد: و يمكن نرقمها هااااااااااع هاااااااع.

وقف حمد على جنب و نزل

* حمد: السلام عليكم, خير في شي محتاجة مساعدة.
* البنت: عليكم السلام اي و الله شكل العجلة محتاجة نفخ.
* حمد: عمر عموووووور و وجع قوم انزل ساعد البنت شوي بدل ما انت قاعد بطالي.
* عمر: اووووووووووووف ان شاء الله ان شاء الله ( عشان الجميل نتحمل)<< بصوت واطي
* حمد : حياج السيارة عشان عن الحر الجو اليوم وايد حار وله شرايج؟؟
* البنت : اوكي. ( و ركبت معاة )

*^*^*^*^*داخل السيارة*^*^*^*^*

* حمد: اقول ما تعرفنا؟
* البنت: انا اسمي ريم و انت؟
* حمد: و النعم بريم شيخة الحريم معاج حمد ال.....
* ريم: تشرفنا يا حمد ال.....
* عمر من خارج السيارة: حموووود شكل السيارة مطولة قوم ساعدني عشان نخلص بسرعة.
* ريم: اممم حمد السيارة شكلها بتطول و انا ابي اروح البيت بسرعة و ما عندي احد يوصلني شسوي؟
* حمد (و هو طاير من الفرح): عيون حمد افا عليج اصير لج سواااق تبين اوصلج البيت و اول ما تخلص السيارة اجيبها لج و مفتاحها برسم الخدمة.
* ريم: اممم و الله ما ابي اكلف عليك بس مضظرة و الله فشيلة. ( و تبتسم بمكر )
* حمد : اوكي فديتج والله لا فشيلة و لا شي انا مثل اخوج .. عمووووور اقول خلك هني كمل السيارة و انا بوصل البنت و راجع لك .
* عمر: لحظة و انا وين اروح اقعد هني بالحر؟
* حمد: اي اقعد ماني مطول دقايق و تلاقيني عندك سلاااااااااااااام.

لما وصلوا عند بيت ريم و طبعا حمد كان يمشي على مهله عشان يتعرف على البنت اكثر و اكثر و هي خذيت عليه و قامت تنادية حمودي

* ريم: حمودي مشكووووور فديت قلبك امممم بس طلب اخير ما عليك امر.
* حمد: عيونة انتي أمريني و انا انفذ فديتج.
* ريم: احنا جرس بيتنا عطلان ممكن اعطيك رقمي و اول ما توصل تسوي لي رنة عشان اطلع لك و اخذ المفتاح مثل ما انت شايف بيتنا كبير و اذا دقيت على الباب محد بيسمعك. <<<<< كذابة عشان تاخذ الرقم
* حمد: اوكي عطيني رقمج و انا مو اسوي رنة الا اتصل و اسولف ساعات لو تبين. <<<< حركة عشان ما تنتهي العلاقة عقب ما يصول لها السيارة و المفتاح
* ريم: اوكي عيل اشوفك عقب شوي بااااااااااااي.
* حمد: باي.

طبعا حمد طيران على سيارة ريم و لما خلصت راح هو و عمر و وصلوا لها سيارتها و المفتاح طبعا حمد اتصل عليها و هي نزلت له مثل ما اتفقوا

* حمد: هلا و الله بالغالية.
* ريم: هلا فيك ها بشر شخبار السيارة اوكي.
* حمد: حتى لو مو اوكي اخليها لج اوكي ... اممم الا بقول مو كأن جرسكم ما فيه شي.
* ريم ( تبتسم بخبث): بصراحة اي ما فية شي بس انا كان خاطري اتعرف عليك اكثر لأن بصراحة شهامتك و رجولتك و وقفتك وياي خلتني انعجب فيك شسوي بقلبي اللي بدا يحبك. <<<<<< شهالسرعة
* حمد: فديتج و انا بعد و الله بديت انعجب فيج و بجمالج و رقتج و ما ودي اتركج تسمحين لي اني اتجرأ و اتصل عليج و اكلمج يمكن تحتاجين شي او يعني ما تدرين عن الدنيا.
*ريم: اي اكيد حمودي اتصل بأي وقت بصراحة انا ما كنت عارفة شلون بعيش من غيرك لو ما انك اقترحت هالأقتراح. ( و تنزل راسها بالأرض يعني مستحية و هي نصابة)

و بعد هالحوار حمد ركب سيارتة و وصل عمر و راح بيتهم و طول الطريج كان يفكر بريم اللي بدا يحس انها راح تكون جزء من حياته و شلون يقول حق امه عنها لأنه متعود كل ما يتعرف على بنت يحس بهالحساس نحايتها يقول حق امه عنها عشان ما تعور راسة بنصايحها و تكون عارفة مستجداته اول بأول على العموم عشان تعرفون حمد كان دايما يخبر امه اخبارة اول بأول بكل شي بحياته عشان سببين اولهم ان امه كانت دايما تساعدة لو طاح بمشكلة و الشي الثاني عشان ما تنقطع علاقتة مع اهله لأنهم ما كانوا يكلمونه نظراً لتصرفاته الطايشة.

أما بالنسبة لأم حمد فماكانت كبيرة بالسن لأنها تزوجت صغيرة و حمد كان ثاني ولد لها, و في بداية خراب ولدها حمد كانت تنصحة بكثرة لغاية ما ملت و اكتفت بالدعاء له بالهداية في قيام الليل و في كل صلاة تصليها لأنه على قولة ابوة الفرع الأعوج بالعايلة.

اما بالنسبة للأب فهو متحسر على ابنة و بحكم شخصية الأب العنيدة و القاسية ما قامو يتكلمون و مثل ما قلت لكم حلقة الوصل هي الأم يعني لو صار شي لحمد الأب يساعدة لكن عن طريق الأم .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
مراح اكمل الا لما اشوف على الأقل رد واحد

معقوله محد رد :30: صادني احباط الصراحة :8:

Am.zezee

كملي كملي انا معاك وعجبتني القصه احب هذا النوع من القصص واسلوبك كمان حلو

مشكورة ام زيزي على مرورج
و ان شاء الله بكملها عقب شوي

اسعدتني بمرورج الراقي على موضوعي

كملي اختنا والله متابعين الله يهدي شبابنا وبناتنا ويجيرنا من هالاشكال يعني هو اساس المشكلة( عدم غض البصر) و(الخضوع بالقول ) اللهم استر علينا ستر الدنيا من العار وستر الاخرة من النار بوركتي اختي

بسم الله الرحمن الرحيم

نكمل القصة

وصل حمد البيت و دخل الصاله لقى امة قاعدة لحالها سلم و ردت الأم عليه السلام و قعد جنبها

* ام حمد: ها حمد شخبارك ولو ان قعدتك ما تطمن.
* حمد: انا اتوقع ان كلامي ما بيعجبج بس انتي تعرفيني ما اخش عنج شي.
* ام حمد: الله يستر.
* حمد: انا اليوم تعرفت على بنت يديدة و شكلها بتكون صديقتي و يمكن .. يمكن ادخلها البيت و لو ان عمري ما سويتها بس تدرين انا لازم اقول لج هالكلام كل مرة لأن ما ادري شبتكون ظروفي.
( ام حمد ساكته و في عينها دمعة حسرة على ولدها و على وجها نظرات الغضب المختلط بحزن و كابته مشاعرها تنتظره يخلص )
* ام حمد: ها خلصت ..... اتكلم؟
* حمد: اوووووووف ادري ادري بتقولي الكلام اللي يغثني و يكرهني بعيشتي اقول انا قايم و روحي اتصلي على العايلة بشريهم لو شافو بنت غريبة تتمشى في البيت يعني مالتي ... سلام.
( وقف حمد بيمشي عن امة و عطاها ظهره )
*ام حمد: حــــــمــــــد !! <<<<< قالتها بغضب و بصوت عالي مملوء ببحة و نزلت من عينها الدمعة
* حمد: نعم .. امري .. خير.. في شي. ( قالها و هو معطيها ظهره و يطالعها بنص عين )
* ام حمد: لا ابد ما في شي سلامت عمرك بذمتك الكلام اللي انت تقولة كلام انسان عاقل.
* حمد: اوهووووووووووو يمة خلاص عاد انا مو ياهل عشان تقولين لي هالكلام انت من سنين جي و انتو تعرفوني عاجبكم عاجبكم مو عاجبكم طقوا ... راسكم ... بالــطــــــــــوفـة.......... سلام.( و اشر بأيده لها)

* ام حمد (تنادية): حمد!! .. حمد!! .. حمود تعال!! ( و تلف وجها على جنب و تكمل بكاءها الصامت ) لا حول و لا قوة الا بالله .. لا حول و لا قوة الا بالله الله يهديك يا وليدي و يصبر قلبي عليك.

حمد في عرفتة

* حمد: شهالعايلة النكد انا ابي اعرف كل خلق الله يصاحبون يات علي انا ليش انا حرام و الباجي مو حرام كل الناس يسون جي اووووووف المهم هذا الهم الكبير و افتكينا منه فديتج انا يا ريومي اتحمل كل شي عشانج فديت عيونج العسلية انا بس, المشكلة نفسي انسدت من امي وين لي خلق اكلمج و اسمع هالصوت اللي مثل الكروان يا عسل انتي خلني انام ابرك لي و بالليل يصير خير اصلا بالليل احلى و احلى آآآآآآآآه يا قلبي بس.

اول ما صحى حمد من النوم قام و اخذ له شور و جاب له من المطبخ شي ياكلة و اتصل على عمر

* حمد: الوووووووووو عمور شخبار؟
* عمر: هلا و الله .. الحمد لله تمام .. انت شخبارك عقب الرقم و الحركات يا خطييييييييييير.
*حمد: اقول حاط عينك على لقمتي استح بس, المهم وين بنروح اليوم الصراحة انا من رقمت ريومتي و انا فيني طاقة بعد ابي ارقمممممم بناااااااااااات اكثر و اكثر.
* عمر: يا الطماع ما تقول رفيجي اهو الي قالي لي عن البنت و انا خذيتها منه و هي مثل القمر و بعوضة بطلعة حلوة يترزق منها في جم بنوتة, بس يلا مو مشكلة الخير وايد و البنات مثل النمل في كل مكاااااااان ههههههههههههه.
* حمد: اي و الله وايد و كلهم يتمنون ان الصبيان يطلون بوجيهم هههههههههههههه.
* عمر: المهم انا حدي جوعان ما تغديت عدل اليوم شرايك نروح مطعم و بعدين نروح المول.
* حمد: اي و الله عاد تصدق انا امي اليوم نكدت علي حتى غدا ما تغديت و الحين حاط لي خبز ويه جبن, احد ياكل خبز ويه جبن؟ شسوي بعد عشان خاطري ريومتي اتحمل مردها بتوكلني الشهد و السعادة و الهنى فديت قلبها.
* عمر: اقول حمود انت ناوي عليها؟
* حمد: الا هي الي ناويه علي من عطاني الرقم؟ .. هي, و من اللي دلاني بيتهم؟ .. هي, يعني لو صار شي بينا هي اللي جاتني لغاية عندي المهم يلا انا جايك و نكمل سوالفنا بالمطعم ..... سلام.
* عمر: سلام.

و على العشى في بيت حمد و الكل قاعدين ياكلون بصمت

* ام حمد: اقول بو حمد عندي لك موضوع و اتمنى انك تطول بالك علي.
* بو حمد: امريني يا الغالية خير شنو الموضوع؟
* ام حمد: الموضوع بخصوص حمد.
* بو حمد: اووووف استغفر الله ناوية تسدين نفسي عن الأكل انتي.
* ام حمد: شوف الصراحة ولدك تعرف على بنت جديدة و يقول يمكن .. يمكن يجيبها البيت بس .. هذي السالفة كلها.
* بو حمد: يخسي و يعقب انا اخر عمري تدخل بيتي بنت غريبة مع ولدي و الله ثم و الله ثم و الله لو دخلها البيت لأقلعه اهو وياها هذا اللي ناقص اخر عمري تدخل بيتي بنت استغفر الله ما ادري من وين جاية استغفر الله العظيم ...... قال يدخل بيتي بنت قال و الله, على اخر عمري.
* ام حمد: بو حمد تكفى هدي و ان شاء الله ولدك ما يسويها انت تدري ان ولدك ما سواها بس هو يقول يعني عشان يعطينا خبر.
*بو حمد: لا ما يسويها و انا قلت لج لو سواها بطردة هو وياها و ان منعتيني تراج ورا......
* ام حمد (قاطعته): بو حمد استغفر ربك انا من لي غيرك و غير عيالي كيفك سو اللي تبيه انا حذرته بس ما ادري لا حول و لا قوة الا بالله.. لا حول و لا قوة الا بالله .. استغفر الله .. استغفر الله.

ويقوم بو حمد من على العشى و يلحقونة العيال و تبقى الأم على السفرة لحالها حزينة تستغفر و تصيح و ماهي عارفة شتسوي

عصيد

رواية رائعة يامحبــــــــــــــــــــــــــــــــة
أنا في انتظارك ياعســـــــــــــــــــــل
تسلم الأنامل الحلوة
يعينك ربي,,,ياعسل
...............................
تحليل عصيد
أقولك الولد حمد هذا شكله مراهق مابعد ركز عقله..وشكله بيتعبنا في متابعتنا له
والأم باين عليها شخصيتها مب قوية
حتى الأب ..
لأنه لو الأب أو الم شخصيتهم قوية
حمد مايستجري يعلمهم ..لكن هذا مطيح الميانة
بس خاطري اشوف الباقي وحابة طريقة السرد وخذي راحتك أهم شي تسلسل الرواية
لايكون متسارع مثل ماقريت بعض الروايات للأسف بدت بداية حلوة وبعدين كانت نهايتها من السرعة شينة بالحيل...فخليك على راحتك
ومن ناحية الردود لك عليها لحد مايتعرفون عالرواية ...اصبري شوية ياعسل

سمراء بلادي مشكورة على ردج حبيبتي

اي و الله ان اللي قلتيه هو اساس المشكلة بس شنسوي الله استر علينا

و على جميع بنات و شباب المسلمين امييييييين يارب

توما مشكورة على مرورج الغالية

رمانة العود مشكورة اختي على مرورج الراقي و ان شاء الله بكمل عقب شوي

و اميييييييييين الله يسمع منج يارب

اختي عصيد اولا انا اتشرف بردج اللي بجد فرحني وايد

و نصيحتج لي وايد مفيدة اممم لأن لو ما انتي نبهتيني يمكن كنت نهيتها بسرعه

بس ان شاء الله بنتبه حق هالموضوع

ثانيا كفاية علي هالردود تخليني اكمل القصة حتى لو محد رد بعدين

و كفاية علي اللي ردوا انهم انعجبوا بأسلوبي

و اشكر لج ردج اللي بجد عطاني دفعة فويه عشان اكمل :20:​

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل ما نكمل القصة نسيت اقول لكم بعض المعلومات اللي جا وقت انكم تعرفونها عن حمد مثل ما قلت لكم هو الولد الثاني في العايلة و عمرة حاليا 20 سنة عشان جي عقلة شوي مو راكز مثل ما قالت عصيد, و العايلة متكونة من 3 اولاد الكبير سعد متزوج و ساكن في بيت لحالة و حمد بالوسط و الثالث مشعل و اخر العنقود بنت و هي نورة بس كلهم مصلين صايمين و الحمد لله ما فيهم احد مثل حمد و نرجع لقصتنا

حمد بالمول و يتمشى مع عمر و طبعا كالعادة رقم له كم بنت هو و عمر, و في من البنات اللي صدوهم و في اللي اخذوا ارقامهم و حاليا اهم قاعدين في كافية يشربون الكوفي و يطالعون خلق الله و ما تمر بنت الا و جاها النصيب من لسانهم اللي ما يرحم لا مغطية و لا سفور

* حمد: عموووور شوف شوف هالقطعة اخخخخ تــصّـــدق فيها شبه من ريوم. <<<<< كان يغصد بنت لابسة عباية مخصرة و الميك أب على آخرة
* عمر: شفيك انت اليوم كل البنات صاروا ريوم بنظرك اللي يسمعك يقول ما كأنك تعرفت على بنات وايد مثل ريوم و احلى من ريوم بعد .
* حمد: تصدق ما ادري ليش كله افكر فيها اليوم .. يمكن لأن امي خانقتني بسبتها اكثر من كل مرة .. و لو ان هالمرة ما خليتها تتكلم وايد قعدت تتكلم لوحدها بالصاله و انا طلعت غرفتي حتى ما سمعتها شقالت.

ولما كان حمد يقول الجملة الأخيرة جات البنت اللي تشبة ريوم على قولتة و طلبت كوفي و جلست جنبهم و معاها صاحبتها طبعا حمد سكت و تم مبحلق عينه <<<<< (فاتح عينه بتركيز) فيهم

* حمد: شنو هالجمال هذا اي ريوم اي سهام اي شيخة اي مها هذي غييييييييييير .<<< طبعا كان يقول اسامي صديقاته اللي يقضي الوقت معاهم و كل وحدة يقول لها احبج
* عمر: اقول حمود انا عاجبتني اللي وياها شرايك نكلمهم وله؟
* حمد: اكيييييييييييييييييييييييييييد و انت مغمض .. عليهم.

و هم بيقومون و حمد كان حاط موبايلاتة على الطاولة رن واحد

* عمر: حمد !! حمد !! حمد!! <<<<< يقولها بصوت واطي و هو يهز حمد و حمد سرحان في البنات و هو يطالعهم
* حمد: وجع يوجعك شتبي؟
* عمر: تلفونك يرن مكتوب ريوم يتصل بك!! <<< و هو ماسك تلفون حمد و طبعا كان تلفون حمد صامت
* حمد: ها .. ريوم .. انزين انزين خلها عقب باتصل عليها احد يشوف هالقمر و بطالع النجوم هذي جدامي و ريوم فون اكيد هذي خل ريوم في البيت اتصل عليها بالليل <<< (و هو يفرك ايده في بعض) عليهم عمور انا ابدا وله انت؟
* عمر: اكيد انت يا وحش هع هع هع هع.

يوم راحو يكلمون البنات و قبل ما يوصلون لهم كان في شخصين واقفين يحاسبون في المحل اللي مقابل الكافية و لما خلصوا راحوا عند البنات و هالشخصين طلعوا ازواج هالبنات و طالعين يفسحون زوجاتهم و حمد و عمر ما خذوا لا رقم و لا هم يحزنون و من الأكتأب اللي صادهم حمد ما قدر يتصل على ريوم مره ثانية :31: و ترك المكالمة بالليل مثل ما قال قبل لا يقوم عشان يكلم البنات

في البيت و اول ما وصل حمد الغرفة

* حمد: خلني اتصل على ريوم, البنات اللي عطيتهم رقمي ما اتصلوا مالت عليهم فديت ريومي بس.<<<< و هو يتصل
* ريم (بصوت ناعم يذوب الصخر): الوووو
* حمد: الووو يا بعدي هالصوت و الله فديتج انا وحشتيني.
* ريم: حمد ما توقعتك تتصل.
* حمد: ليش يا بعد قلبي انتي؟
* ريم: لا بس لأن يوم اتصلت عليك ما رديت علي و قلت يمكن ما تبيني اكلمك و متضايق مني من جي قلت خلاص و الصراحة انصدمت يوم شتفك متصل.
* حمد: انا قلت لج اني معجب فيج .. شلون ما اتصل عليج؟ بس كنت مشغول شوية مع الأهل. <<< كذااااااااااب
* ريم: اها ... المهم شخبارك اليوم عسى ما تعبتك ويه سيارتي يوم تصلحها انا ادري اني كلفت عليك بس ما كان لي حد غيرك.
* حمد: فديتج انا, انتي عيوني شلون ما اساعدج يا عيوني.
* ريم: حـــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــد لا تقولي جي عــــــاد استحي.(بدلع زايد)
* حمد: عيون حمد و قلب حمد و حياة حمد انتي, المهم قلبي بقولج شي انا ترى كل يوم بتصل عليج من الحين اقولج لا تقولين لي ما اقدر ارد وله شي كيفج انا قلبي تعلق فيج ترضين تعذبين قلبي يا قلبي.
* ريم: اكيد لا حبيبي بس لو حبيبتك اشتاقت لك و حبت تكلمك و هي ما عندها رصيد شتسوي؟؟؟ ( بدلع زيااااااااادة)
* حمد: بس رسلي لي رساله ان ما عندج رصيد و تلاقين تلفونج فيه مبلغ و قدرة بعد امريني انتي.
* ريم: فديتك انا حمودي الله يخليك لي حبيبي .

و طبعا استمر المغازل لي الصبح و استمروا على هالحال يوم و اثنين و ثلاث و اسبوع لغاية الأسبوع الثاني نفس الكلام و جمد طول هالفترة مو قادر يروح الكازينو ريم شاغلته بمكالماتها ويه و قلبه متعلق فيها و بعد الأسبوعين ..... اكمل وله شرايكم؟

منى25

مشرفة منتدى ركن الفنون و الهوايات
الا آكيييد كمــــلـــي متحمسين نشوف وين بيوصل آستهتار حمد..
متاآآبعة لك ويالييت ماتتطولين..

التعديل الأخير:

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعين والديه ويرحم بحالهم بس موقف الاب سلبي المفروض
يكسب ولده حمد يتقرب له ولا يبتعد عنه وهذا اغلب حال الاباء
بهذا الوقت يعطيك العافيه متابعه معك ان شاء الله

ههههههههههههه غيرهم كلهم مت من الضحك على ردج

و ان شاء الله بكمل

منى 25 ان شاء الله من عيوني بكمل

و بحاول انزل كل يوم جزء و شوية بعد امري :37:

نبراس الشرق انا وياج المفروض ان الأب يتدخل لأنة كان يقدر يحزم

الموضوع بس كانت المشكلة ان الأب كان يحب هالولد وايد قبل

ما ينحرف من جذي يوم انحرف الولد الأب ما قدر يسوي شي على

العموم القصة فيها تطورات انتظروا و الله يعافيج يا رب

اشكر لكم مروركم عزيزاتي

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعاً حمد كان متعود يروح يسكر كل خميس و جمعة في الكازينو و يوم السبت يخلي سكرتة صباحي بحكم انه عندة دوام يوم الأحد و ما يحب يداوم و هو سكران و ريم شغلتة عن الكازينوهات و الخمر و عن العالم بكبرة بسبب انجذابة لها على فكرة حمد كان ابوه مدلعه قبل لا ينحرف و هذا سبب انحرافة و للحين ابوة يبغي يدلعه عشان جي ساكت عنه لكن الوضع بيتغير شلون الله و اعلم؟ :26:

المهم

في الأسبوع الثاني و تحديداً يوم الأربعاء و حمد كان يكلم ريم كانت تجية مكالمات انتظار و كان المتصل عمر و كل شوي يتصل لغاية ما طفش حمد و قرر انه يستأذن من ريم و يتصل عليه و اول ما اتصل على عمر

* حمد: الوووووو .. عمور يا .... مو تاركني اكلم البنت كلمتين على بعض شتبي خلصني.
* عمر: بل!! بل!! بل!! محد يكلمك على طول ناااااااااار, شسوي مضطر اكلمك حشة ما يسوى علي اتصلت جم مرة.
* حمد: اخلص .. اخلص قال جم مرة قال! .. شنو موضوعك الحين؟
* عمر: شوف انا بقولك الموضوع و انت احكم الشلة جننوني كل شوي يتصل علي واحد من الشباب يقولون لي جيب وياك حمود و له ما بنخليك تجلس معانا هالخميس, و صار لهم كم يوم يسألوني عنك و يقولون انك يمكن تبت و صرت تصلي بالمساجد عشان جي ما تجي وياي او انك مربي لك لحية و تستحي احد يشوفك.<<<< الشلة يبونة معاهم عشان انه احلى واحد فيهم و يجب لهم بنات

* حمد: افا انا اربي لي لحية ليش قالو لك عني معقد!!! هه هه هههههههاي المهم شوف عشان اثبت لك ولهم اني سليم جاي معاكم, الخميس هذا حسبوني معاكم.
* عمر: و ريم شنو بتسوي معاها؟
* حمد: ما عليك من ريم انت خلها علي دواها عندي بقول لها اني مريض وله فيني شي بتخاف علي و ما بتزعجني, المهم اتصل انت عليهم الحين و خبرهم, و يلا اقلب وجهك.
* عمر: اوكي يلا باي.
* حمد: بايات.

طبعا حمد رجع على طول يكلم ريم و اتصل عليها ما ردت عليه مرة و رجع اتصل مرة ثانية ما ردت و قعد شوي و رجع اتصل ما ردت
رابع مرة ردت عليه

* حمد: هلا و الله بريومتي حبيبتي و حياتي و قلبي ..اموااااااااااااااح اموااااااااااااح امواااااااااااااااح.:3:
* ريم: هلا .. هلا حمد. (بصوت مبحوح من البكاء المصطنع طبعا)
* حمد: افا بس هلا!! هلا حمد!! .. وين هلا قلبي؟ هلا حياتي؟ هلا عمري؟ هلا حمودي على الأقل؟ .. شفيج كل هذا متأثرة لأني رحت خمس دقايق اكلم صديقي كل هذا مشتاقة لي و له غيرانه و خايفة اني اكلم غيرج؟
* ريم: و الله متضايقة و الدنيا سودة بوجهي تهئ تهئ تهئ. <<< تبكي بدلع
* حمد: فديت عيونج انا ليش! .. ليش! .. ليش تبكين و انا موجود افا بس افا.
* ريم: حمد ما له لزوم تعرف ما ابي اسود الدنيا بوجهك انت بعد.
* حمد: يا سلام معقولة حبيبتي متضايقة و انا اخليها بدون ما اساعدها او اعرف على الأقل شنو فيها و اخليها تفضفض لي.
* ريم: طيب بقولك .. حمودي لا تضايق روحك اوكي يعني انت مالك ذنب ابد انا اللي مقصرة صديقتي توها مسويه لي مسج تقولي اتصلي علي و انا ما عندي رصيد و لبست عبايتي بروح اجيب لي رصيد و يوم أخوي شافني خانقني ....... <<<<<< كذابة
* حمد(مقاطعها): بس .. بس .. خلاص انتي من سمح لج تطلعين بالليل في هالوقت انتي ما عندج حبيب يغار عليج و له شنو ممنوع تطلعين بالليل لأي سببٍ كان فاهمه وله لا؟ <<<<<< يبي يسوي روحة رجال عليها و هو لا همته طلعت و له قعدت بس شكليات عشان يحسسها بالأمان و بأنة رجال عنده غيرة
* ريم: بس يا حمد انا......
* حمد (رجع قاطعها): شنو؟ ما في سبب يخليج تطلعين حتى لو شنو صار قولي لي و انا احل لج الموضوع على العموم اذا السالفة سالفة رصيد افا عليج نطري نخلص سوالفنا الحلوة و انا احط لج بتلفونج المبلغ اللي تبينه من دينار الى مليون تأمرين انتي بس؟ جم تبين احول لج رصيد؟ امري تدللي.
* ريم: وي فديتك انا, يا بعد قلبي انت امواااااااااااااااح اموااااااااااااااااااح امواااااااااااااااح :3: ياريتني اروح فدوه لعيونك كل اللي يجي منك زين المهم اقدر اكلم صديقتي و انت تدري سوالف البنات ما تخلص.:22:
* حمد: افا عليج اول ما نخلص بتلاقين اللي يسرج .. المهم خلينا في سوالفنا الحين و نرجع لموضوعنا اللي قبل ما يغثنا عمور شنو كنا نقول فديتج انا.

و بعد ما خلصوا المكالمة و شافت ريم رصيدها لقت فيه مبلغ و قدرة, رصيد اول مرة يشوفة تلفونها, و من الفرحة قعدت تصارخ و ترقص:26:

في يوم الخميس و بعد ما رجع حمد من الدوام ( الشغل) على طول راح المطبخ و جهز له فحم عشان يحط البخور عليه و على فكرة ترى حمد عندة حساسية من البخور بسبب ريحتة القوية + الدخان اول ما يشم ريحتة يقعد يكح و يعطس و يعطس و يكح
:15::15::15::15::15::15:
المهم حط البخور في غرفتة و الغرفة صارت كلها دخان و حمد يستنشق عشان تشتغل الحساسية عندة و بالفعل كلها خمس دقايق الا حمد حالتة حالة من الكحة و العطاس و كأنة عندة انفلونزا حادة و على طول يتصل على ريم

* حمد: الو .. ريم كح كح كححححححححح.
* ريم: صحة صحة صحة حمد هلا و الله وييييييي ليش صوتك متغير جي و تكح بعد؟
* حمد: اتشوووووووووووووووووووو آآآآآآآآآآآآه و الله مريض يا قلبي فيني انفلونزا حادة كح كح.
* ريم: صحة يا قلبي انت ريح ريح فديت عمرك انا لا تجهد روحك و عليك بالليمون و فيتامين c + بندول كولد اند فلووو تعرفة؟
* حمد: اي حياتي اعرفة و بعدين انا اليوم ما رحت الشغل و رحت عند الدكتور كتب لي على دوا و منوم و قال لي خلك نام على طول من الأجهاد صارت فيك انفلونزا. <<<<<<< كذاااااااااااااب يا ربي
* ريم: خلاص حبيبي خلك مرتاح و لا تجهد روحك اوكي ترى ما اقدر اسمع صوتك جي قلبي يتقطع.
* حمد: اخخخخخخ فديت قلبج انا .. المهم حبيبتي انا بقولج اني اليوم و بكرة بكون نايم طول اليوم لو تبغين شي سوي مسج ما بقدر اكلمج اوكي حياتي.
* ريم: اوكي يا قلبي انت ريح روحك و لا تتعب نفسك يلا حبيبي مع السلامة و ما عليك شر.
* حمد: فديتج انا اوكي يا قلبي الشر ما يجيج لا تخافين علي و الله يسلمج يارب.<<<<< اكيد لا تخافين عليه الأخ رايح يسكر

المهم ان حمد في هالأجازة قدر يفلت من ريم و يروح حق الشله و يسكر معاهم على راحته

و اكمل لكم باجر لأن الحين عندي ظروف

أعلى