رميت قنبله فى يوم زواجى

حبيبي ربي

معلومات حبيبي ربي
لو انا مكانج بقوله
ماكنت ادري انك كل هالسنين كنت تحب فلوسي وماتحبني انا

شو تجي الفلوس جنب علاقتنا والعشره

الله يهديه بس

معلومات العرب لحشام
تقولين في عيد زواجج التاسع عشر شاله بطاقتج البنكيه ؟؟؟ ليش هو من 19 سنه يصرف على البيت من تعبج و شقاج ؟؟ لا وبعد يعصب عليج يوم تاخذين فلوسج ,,؟؟ شو هالبني آدم .. ؟؟؟ كيف عايشه معاه ؟؟؟ كيف تسمحين لنفسج يضحك عليج و قاعد يوفر فلوسه و آخر شي يقولج بعرس بعد ؟؟ غلطانه يا أختي من اول شي لا تعطينه من فلوسج و من اولها هو ملزوم فيج و في بيتج و عيالج ,,
بس زين سويتي فيه يوم خذتي بطاقتج و تحملي تعطينه فلوسج مره ثانيه قوليلهم اهلي خذو البطاقه محتاجين قوليله إي شي ,, و يوم هو يقولج بعرس هذا كله كلام فاضي يباج ترضخين و تعطينه الفلوس عشان ترضينه ,, هذا ما يفكر غير في نفسه الله يعينه من يوم الحساب كيف بيجابل ربه !!!!!!

ركز معي

معلومات ركز معي
الله يعينج .. وحده من قريباتي لها نفس سالفتج تقريبا
ماراح اقولج كلام فات الاوان عليه .. على قولتهم لافات الفوت ماينفع الصوت

بس مدامج اخذتي الخطوه الأولى كملي طريقج ولا تهتمين دامج على حق

واهتمي بنفسج بالمرتبه الأولى وبراحتج النفسيه وفرفشي نفسج آآآآخر فرفشه ترى والله

" من عاف نفسه عافته الناس "

كل ماكانت شخصيتج قويه ومستقله كل مازاد انبهاره فيج

دمتيـ بحب ..

إنطلاقة

معلومات إنطلاقة
اللى أنت عملتيه صح..ولا تتراجعى فيه أبدا

لأنه ممكن بكره يصرف مالك على البيت ويدخر ماله لكى يتزوج به من غيرك

خليه يصرف ويشيل المسئولية بنفسه

لكى يفكر 100 مرة قبل أن يتزوج مرة أخرى

.

ساندرا

معلومات ساندرا
لا تتراجعي
راتبك من حقك انتي فقط وازا بدك تصرفي عالبيت فهذا برضاكي فقط
انا زوجي اول ما تزوجي كان يحاول انو ياخذ بطاقتي بل وطلب بس انا رفضت ..كتير سمعني كلام اني ما اساعد بالبيت
بعدين انفصلنا وسبب انفصالنا ارتفاع اجار البيت وهو من االاول على باله اني اساعده بالبيت وما زبط وهلئ بدو يرجعني ورح اساعده بس برضااااااااااااااي وبطاقتي دايما معي وانا اللي بعطي بكيفي
تعودي وعودي الرجال انو تاخدي منو مش تعطيه وهي اللي قاعده اعلمو لزوجي:clap:

رهف ورهش

معلومات رهف ورهش
حبيبتي انا مع الاخت خياله 100% وعيشي حياتك ولا كن شي هامج ولاكن لاتسمحيله انه يسخر منج جدام عيالج فهميه باسلوب زين وحلو ان هذي مو من صفات الرجوله ولا تقصرين بحقه من حسن التبعل ولكن بعد لا تحسسينه انه عندج اهم من نفسج فمثل ما كانت تنصحنى الاستاذه ناعمه حبي نفسج اولا وقبل كل شي حتى الكل يشوفج مثل ماتشوفين نفسج وتحبينها.
واولا واخيرا الراي يرجعلج

مس رسم

معلومات مس رسم
لا يهمك انتي اللحين صح لان الرجال دائما اذا اتكل على الزوجة يكل شي راح يدور على وحدة تحسسة انه رجال البيت يعني بإختصار كذا تمام شوفي نفسك ولا يهمك زعلة وكلامة لان فية كثير من الرجال يتكلم بالزواج وهو ما يقدر يسوية يعني كلام في كلام وانتي بدورك ادعي الله سبحانة ان يرد كيدة لنحرة واذا ظاقت بك اقرأي القران ففية شفاء للنفوس وما يختلج الصدور

Life is sweet

معلومات Life is sweet
ما عليك هاذا حقك وما يجوز له ياخذ مالك الا عن طيب خاطر منك ,,,,,,,وانتبهي ترا اغلب الحريم تزوجوا عليهن ازواجهن من اموالهن,,,,,,,الى الامام سر ,,هو بالبدايه ماراح يتقبل لكن بعدين راح يتقبل غصب عليه

شاهيندا

معلومات شاهيندا
اللي سويتيه عين العقل
والا تبغيه يجيب لك اضغط وضرة في بيتك ومن حسابك الخاص ؟؟

معلومات وردة اللوتس
عزيزتي لك مني نصيحة عليك بالإستغفار الدائم وربي ماراح يخيبك
لقوله تعالى {فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا، يرسل السماء عليكم مدرارا، ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا}

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه