دورة معا لحفظ كتاب الله

Jolie femme

تم حفظ ومراجعة الحزب الاول من البقرة بحمد الله

تم بحمد الله حفظ الثمن الاول
انا لا احفظ من كتاب الله الى اليسير وليس لي القدره على ان احفظ جزب يومين فيئسة في البدايه وكنت لا اعرف ماهو الثمن فشكرا لكي اختي ضحى اماني لتوضيح ارجو منكي ان تعلميني في كل مره الثمن من اي ايه او سوره الاي سوره واشكركي مرتن اخرى

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
تم على بركة الله حفظ حزب كامل ومراجعته من سورة البقرة لفوج البقرة وتم حفظ ومراجعة حزب الأعلى لفوج سورة الناس ، فهنيئا للعازمات هلى حفظ كتاب الله تعالى .

ضحى اماني

اليوم ننطلق بحفظ الثمن الأول من الحزب الثاني .
سورة البقرة .
وحزب عم**
الهمة الهمة ياصاحبات العزم والارادة فالجنة بأعلى مراتبها تشريف لحافظ وخادم كتاب الله وكرامة وعزة وشموخ بالدنيا ورضا المولى أعظم أجر وخير ثواب .​

ضحى اماني

شكرا أخيتي حبيبة نعم لا عمل أفضل من وقت نقتطعه من حياتنا ونكرسه لحفظ كتاب الله تعالى ونجعله منهاجا وسراجا ونورا لحياتنا**

ضحى اماني

أخيتي مساعري جياشة : سأعمل على تقسيم الأحزاب الأخيرة حسب الثمن وأزودك بها باذن الله تعالى .انتظريني .

ضحى اماني

ماشاء الله تبارك الرحمن **الله ييسر حفظكن بنات .
ارجو ان تعذرنني أخياتي هذه الأيام سأتغيب عن المنتدى بسبب ظروف ، أسألكن الدعاء وواصلن الحفظ بجد واجتهاد .
الى حين عودتي تقبلن تحياتي ورمضان مبارك وكل عام وانتن بألف خير .​

Jolie femme

ماشاء الله تبارك الرحمن **الله ييسر حفظكن بنات .
ارجو ان تعذرنني أخياتي هذه الأيام سأتغيب عن المنتدى بسبب ظروف ، أسألكن الدعاء وواصلن الحفظ بجد واجتهاد .
الى حين عودتي تقبلن تحياتي ورمضان مبارك وكل عام وانتن بألف خير .​
حبيبتي**ضحى اماني احبك في الله**والله اخس كانك من اعز اخواتي الله يحفظك ويرزقك الخير
لا تنسيني من دعائك تذكري اختك بالخير في دعاء رمضان فانا بحاجة لكل دعوة مهما صغرت

حبيبه الوجد

Well-known member
ضحى الله يصبرني ولله المنتدى مو حلو من دونك طلتك الجميله اسال الله يهون عليكي مصاعب أمرك ويردك لنا رد جميل

motafa2ila bila

بنات اظن انكم مشغولين بالحفظ انا كمان حروح اكمل حفظ الحزب الاخير من جزء عما اتمنى اني لما انتهي اجد شخص مجاوب وحطط رد عشان تقولولي كيف بتتنافسوا والله المستعان يبنات 

عصور

ماشاء الله ... الموضوع رااائع .... ثابرن وتعاهدن الحفظ ... حفظكن الله وحفظ عقولكن ... واعقدن الحفظ بالنية الصالحة .... واستعن في سبيل تحقيق ذلك بالله ..

عصور

نفسي أشارك معاكم بس خايفة من انه أنسى ... أنا قبل وفقني الله لحفظ سورة البقرة وأل عمران .... ونسيتها بسرعة ... وأخاف الحين أنسى ... ادري التقصير مني المفروض اتعاهدتها بعد الحفظ ... أنا مشكلتي في اواخر الأيات ألخبط مرة ....

عصور

البارحة واليوم تم مراجعة ثلاث أرباع الحزب من الجزء الأول من سورة البقرة - بحمد الله -

أعلى