خيانة الشرقي وكيف تعاملت معاه

زوجة شرقي

معلومات زوجة شرقي
ورجع لي يحاول ينطقني ويحاول أتكلم وأنا في صمت مططططبق ، بنات ماتتخيلون شقد حسيت بالإنتصار ( تخيلت لو أول ماعرفت وواجهته ، وكيف إني صبرت وطبختها بشويش لما نضجت الفكرة بس يبيلها قلب قووي ) ، أعترف إني كنت من داخل مجرووووحة بس كنت أقوي نفسي بنفسي وبمساعدة الإستشارية ربي يسعدها .

متخيلين لما شافني مارديت قال يافلانه أبوس رجلك سامحني ولازلت بصمتي ونزل يبي يبوس رجلي وأفززز من الروعه من فراشي ، طبعاً هو قتله تأنيب الضمير وذبحه صمتي مايدري شنو خطورة المرض بس قلت له أنه يضرني ويضر البيبي وتعرفون كيف الشرقي حنون على زوجته وأولاده حتى لو يبين العكس فهذا الشي قتله من داخل وبرى .

ويأس مني وعرف إني متقززه وتعبانه ومعصبه وصار يتهرب مني ، أي مكان أنا فيه يطلع ، وصار أول مايرجعون عياله من المدرسة يفتح كتبهم ويدرسهم ( متخيلين كيف الخوف مسوي فيه ) ، أنا رفعت يدي من كل شي بالبيت مجرد أداوم وأرجع وصمت مطبق ، ولا وجبة أكون معاه أو مع عيالي ( طبعاً هو يفكر إني ماآكل شي ) وأنا بالدوام آكل فطوري وغداي هههههه ، وعالمغرب أتعشى ، يعني مضبطه وضعي ، لكن هو يشوف العكس ، ولازلت عايشه دور المريضه وفجأه أفز يعني بروح الحمام ( أرجع الله يكرمكم ) ، فعيشته بهمم وخوووف ، وطبعاً تعرفون كيف الشرقي تهمه نظرة الناس ( ف كان من ضمن الكلام اللي قالي تكفين لحددد يدري ) خايف ينفضح ، وصار محااافظ على كل صلاة .

fotfota

معلومات fotfota
ما شاء الله عليكي اختي والله انك قووووووووية..زوجي شرقي جنوبي نفس مواصفات زوجك

يُنآير

معلومات يُنآير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله عليك حلو أنك فكرتي بهذي الطريقه بعيداً عن أنك تعصبي وتزعلي
وتبكي وتتأثري وتسوي مشآكل مع زوجك وبالأخير تخسرين ويسوي اللي برأسه
الله يجعل حياتك أجمل ممآ تتصورين يارب

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
معلومات أم شبيب
ورجع لي يحاول ينطقني ويحاول أتكلم وأنا في صمت مططططبق ، بنات ماتتخيلون شقد حسيت بالإنتصار ( تخيلت لو أول ماعرفت وواجهته ، وكيف إني صبرت وطبختها بشويش لما نضجت الفكرة بس يبيلها قلب قووي ) ، أعترف إني كنت من داخل مجرووووحة بس كنت أقوي نفسي بنفسي وبمساعدة الإستشارية ربي يسعدها .

متخيلين لما شافني مارديت قال يافلانه أبوس رجلك سامحني ولازلت بصمتي ونزل يبي يبوس رجلي وأفززز من الروعه من فراشي ، طبعاً هو قتله تأنيب الضمير وذبحه صمتي مايدري شنو خطورة المرض بس قلت له أنه يضرني ويضر البيبي وتعرفون كيف الشرقي حنون على زوجته وأولاده حتى لو يبين العكس فهذا الشي قتله من داخل وبرى .

ويأس مني وعرف إني متقززه وتعبانه ومعصبه وصار يتهرب مني ، أي مكان أنا فيه يطلع ، وصار أول مايرجعون عياله من المدرسة يفتح كتبهم ويدرسهم ( متخيلين كيف الخوف مسوي فيه ) ، أنا رفعت يدي من كل شي بالبيت مجرد أداوم وأرجع وصمت مطبق ، ولا وجبة أكون معاه أو مع عيالي ( طبعاً هو يفكر إني ماآكل شي ) وأنا بالدوام آكل فطوري وغداي هههههه ، وعالمغرب أتعشى ، يعني مضبطه وضعي ، لكن هو يشوف العكس ، ولازلت عايشه دور المريضه وفجأه أفز يعني بروح الحمام ( أرجع الله يكرمكم ) ، فعيشته بهمم وخوووف ، وطبعاً تعرفون كيف الشرقي تهمه نظرة الناس ( ف كان من ضمن الكلام اللي قالي تكفين لحددد يدري ) خايف ينفضح ، وصار محااافظ على كل صلاة .

ماشاءالله عليج الله يوفقج حبيبتي بس انا اقول زوجج شرقي جنوبي وليس شمالي ،،،،،

زوجة شرقي

معلومات زوجة شرقي
هههههههه
والله انك ذيبهه،،وبنت رجال

أعجبك ?.. والله ماتتخيلين شقد مستانسه كيف أن الصبر جاب نتيجة ، تصدقين حتى الاستشارية تقول لي والله ماهقيت أبد تنجح الخطة كذا ( كانت تسلك لي لما قلت لهاا ) ، الحمد لله ?

زوجة شرقي

معلومات زوجة شرقي
حلوووه مره فكرتك يااااارب ترزق كل مبتليه بزوجه حسن التدبير
إحنا مشكلتنا العجلة والعاطفة ، لكن لو أقل شي أول شي لما تشوفين المصيبة تبتعدين عن المكان وتتوضأين وتآخذين نفس هنا تقدرين تتنفسين وتفكرين ، والله جد حسيت بشعور البنات فعلياً لما صار الموقف مروا علي بنات كثير كانو يستشيروني ، بس سبحان الله بالبدايه مخي وقف ماعرفت اتصرف لنفسي ..

زوجة شرقي

معلومات زوجة شرقي
ما شاء الله عليكي اختي والله انك قووووووووية..زوجي شرقي جنوبي نفس مواصفات زوجك
بغض النظر عن المشكلة بس هالنمط جميلللل ، وأشوفه لو حبك ووثق فيك ( وهذا أنتي وجهدك ) يعطيك كل شي ممكن يسعدك

زوجة شرقي

معلومات زوجة شرقي

ماشاءالله عليج الله يوفقج حبيبتي بس انا اقول زوجج شرقي جنوبي وليس شمالي ،،،،،

وياك عزيزتي أم شبيب ?، شوفي بشكل عام كل شخص ياخذ من كل الأنماط ، لكن بنسب متفاوته أنا زوجي قبل قبل كنت أقول شرقي جنوبي ، لكن هالسنين ألاحظ مآخذ من الشمالي ، مو بس هالمشكله كان عاطفي بزياده مو معناته أنه جنوبي لاا لأنه هو سبب المرض والمشكله وتعرفين حس المسئوليه عند الشرقي بشكل عام ، بس أقصد بأغلب المواقف فيه شماليه بس بعد مواقف فيه جنوبيه ، وبالسفر يصير فيه غربيه هههههه يكسر كل الروتين ، شكراً عزيزتي لمرورك وتعليقك أسعدني??

أم شبيب

معلومات أم شبيب
وياك عزيزتي أم شبيب ، شوفي بشكل عام كل شخص ياخذ من كل الأنماط ، لكن بنسب متفاوته أنا زوجي قبل قبل كنت أقول شرقي جنوبي ، لكن هالسنين ألاحظ مآخذ من الشمالي ، مو بس هالمشكله كان عاطفي بزياده مو معناته أنه جنوبي لاا لأنه هو سبب المرض والمشكله وتعرفين حس المسئوليه عند الشرقي بشكل عام ، بس أقصد بأغلب المواقف فيه شماليه بس بعد مواقف فيه جنوبيه ، وبالسفر يصير فيه غربيه هههههه يكسر كل الروتين ، شكراً عزيزتي لمرورك وتعليقك أسعدني

حبيبتي انتي بالتوفيق ان شاءالله اقري موضوعي دورة الجنوبي الشرقي والغربي ان شاءالله راح تساعدج اكثر وانتي ذكية مايحتاج

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
لان زوجة الشرقي من كلامها استنتجت ان يحب الجنس والنساء الشمالي مو جذي
كل الرجال يحبون الجنس و الفلوس و السفر لكن الشمالي يستمتع اكثر بالعمل و الجنس عنده ليخفف من ضغط العمل
لكن الشمالي لا يضحي ابدا لو احب امرأة سوف يتزوجها ولو على حساب اولاده

زوجة شرقي

معلومات زوجة شرقي
لان زوجة الشرقي من كلامها استنتجت ان يحب الجنس والنساء الشمالي مو جذي

أم شبيب أنا لي 15 سنة متزوجة وزوجي كلش مووو بهالسوالف والخيانه لأول مره لكن أكل درس حلو ههههه ، أتوقع لو جنوبي بكون صدت خلال هالسنين أقلها صور مقاطع الخ

زوجة شرقي

معلومات زوجة شرقي

حبيبتي انتي بالتوفيق ان شاءالله اقري موضوعي دورة الجنوبي الشرقي والغربي ان شاءالله راح تساعدج اكثر وانتي ذكية مايحتاج

إن شاء الله ?، شكررراً ، يبيله شاي وقعدة روقان ولابتوب حتى نفصفص الموضوع ??

أم شبيب

معلومات أم شبيب
كل الرجال يحبون الجنس و الفلوس و السفر لكن الشمالي يستمتع اكثر بالعمل و الجنس عنده ليخفف من ضغط العمل
لكن الشمالي لا يضحي ابدا لو احب امرأة سوف يتزوجها ولو على حساب اولاده

انا معاج اخت ريمه هم كل الازواج يحبون الجنس ايا كان نمطه ولكن انا اتكلم في نسب متفاوته والكيفيه ان الشمالي في الجنس مو نفس الجنوبي يختلف والشمالي يتزوج في حالة اذا ما لقى الحرمة الي تفهمه بعكس الجنوبي حتى لو مرته مافيها قصور يميل للنساء ويعتبر معدد العلاقات يحب يكون البطل لان ثقته في نفسه عديمة بعكس الشمالي والشمالي مو متفرغ نفس الجنوبي اذا عنده عمل كل همه ان يخلص هالعمل وينسى كل شي اما الجنوبي مايتحمل المسؤوليه وفيه من الانانيه تحياتي ،،،،

أم شبيب

معلومات أم شبيب
أم شبيب أنا لي 15 سنة متزوجة وزوجي كلش مووو بهالسوالف والخيانه لأول مره لكن أكل درس حلو ههههه ، أتوقع لو جنوبي بكون صدت خلال هالسنين أقلها صور مقاطع الخ

دام ع كلامج انتي تغيري اولا امكن قلت عندج امور او خف اهتمامج شوفي شنو السبب الي خلاه يروح لهطريق بتقول اصحابه نتفق امكن بس ع كلامج ان صارلج 15 سنه معاه وهذي اول مره تصير

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2

انا معاج اخت ريمه هم كل الازواج يحبون الجنس ايا كان نمطه ولكن انا اتكلم في نسب متفاوته والكيفيه ان الشمالي في الجنس مو نفس الجنوبي يختلف والشمالي يتزوج في حالة اذا ما لقى الحرمة الي تفهمه بعكس الجنوبي حتى لو مرته مافيها قصور يميل للنساء ويعتبر معدد العلاقات يحب يكون البطل لان ثقته في نفسه عديمة بعكس الشمالي والشمالي مو متفرغ نفس الجنوبي اذا عنده عمل كل همه ان يخلص هالعمل وينسى كل شي اما الجنوبي مايتحمل المسؤوليه وفيه من الانانيه تحياتي ،،،،
صحيحة 100/100 انا زوجي شمالي تمنيت لو كان جنوبي مثل اخوي طول اليوم يتغزل في زوجته و من قال فلانة مليحة يرضى عليه و من قال فلانة سيئة يقاطعو و ما تزوج عليها بصح هي مسايساتو و تخلي شغلها وتقعد تحكي معاه و طول اليوم عايشين زي العشاق و انا لما اشوفهم اقول في نفسي اللهم لا حسد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه