خيانة الشرقي وكيف تعاملت معاه

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
معلومات أم شبيب
صحيحة 100/100 انا زوجي شمالي تمنيت لو كان جنوبي مثل اخوي طول اليوم يتغزل في زوجته و من قال فلانة مليحة يرضى عليه و من قال فلانة سيئة يقاطعو و ما تزوج عليها بصح هي مسايساتو و تخلي شغلها وتقعد تحكي معاه و طول اليوم عايشين زي العشاق و انا لما اشوفهم اقول في نفسي اللهم لا حسد
الله يوفقهم ان شاءالله لان فهمته وكل زوجة تعرف زوجها

زوجة شرقي

معلومات زوجة شرقي

انا معاج اخت ريمه هم كل الازواج يحبون الجنس ايا كان نمطه ولكن انا اتكلم في نسب متفاوته والكيفيه ان الشمالي في الجنس مو نفس الجنوبي يختلف والشمالي يتزوج في حالة اذا ما لقى الحرمة الي تفهمه بعكس الجنوبي حتى لو مرته مافيها قصور يميل للنساء ويعتبر معدد العلاقات يحب يكون البطل لان ثقته في نفسه عديمة بعكس الشمالي والشمالي مو متفرغ نفس الجنوبي اذا عنده عمل كل همه ان يخلص هالعمل وينسى كل شي اما الجنوبي مايتحمل المسؤوليه وفيه من الانانيه تحياتي ،،،،

برافوو ، كلامك مية مية وصفات الشمالي هذي في زوجي ، وعلى فكره لو لاحظتي الخيانة صارت كنا قبلها 3 اسابيع مانكلم بعض فصار في بعد جسدي ونفسي وكل شي هههه

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
الكثير من النساء تجهل ان الشرقي الشمالي يحب يكون محل اعجاب كل النساء ومن السهل جداااا اغوائه.. فهو في النهاية رجل!

وينسبن العين الزايغة فقط للجنوبي...!

لكن في النهاية يرجع للاصل.

عزيزتي انتي امرأة ونص..

أم شبيب

معلومات أم شبيب
برافوو ، كلامك مية مية وصفات الشمالي هذي في زوجي ، وعلى فكره لو لاحظتي الخيانة صارت كنا قبلها 3 اسابيع مانكلم بعض فصار في بعد جسدي ونفسي وكل شي هههه
ههههههه عدل انا كنت حاسه انه فيه شي لان تقولين شمالي اما اذا قلتي جنوبي فمعروف انه بسرعه يميل وشي طبيعي اما الشمالي صعب شوي من ناحية ميله للنساء

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
اتوقع كل الرجال عندهم نزعه حب الظهور والاعجاب من الجنس الناعم ويحب يفرد عضلاته لو صحتله الفرصه،،
وكل على حسب قوة ايمانه 
في منهم يكتفي بالمكالمات وفي منهم تتعدا ذلك!!

أم شبيب

معلومات أم شبيب
اتوقع كل الرجال عندهم نزعه حب الظهور والاعجاب من الجنس الناعم ويحب يفرد عضلاته لو صحتله الفرصه،،
وكل على حسب قوة ايمانه
في منهم يكتفي بالمكالمات وفي منهم تتعدا ذلك!!

صح كلامج بس الشمالي لاتخلينه بدون عمل هذا علاجه اكسبيه من ناحيتج بس لا تغمتينه ?? اما الجنوبي صج ان رومانسي وعلاجه تشبيعينه رومانسيه لازم تصيرين نفس الافلام الهنديه ههههههه وهم لل تغمتينه بس سبحان الله الواحد يمل الله يصبرنا ويهدينا ويهديهم

غيووومه

معلومات غيووومه
تحليل آم شبيب واقعي جدا جدا جدا
الشمااالي الشرقي مب آي وحده تآشر له ويطيح معها بعلاقه
الشمالي حذر حذر جدا بما يخص هالجانب
حتى لو كان يميل لجنس ناعم
فرضا" بس مستحيييل يسلم نفسه لها بسهوووله او بمده قصيره ولا بعلاقه

غيووومه

معلومات غيووومه
صحيحة 100/100 انا زوجي شمالي تمنيت لو كان جنوبي مثل اخوي طول اليوم يتغزل في زوجته و من قال فلانة مليحة يرضى عليه و من قال فلانة سيئة يقاطعو و ما تزوج عليها بصح هي مسايساتو و تخلي شغلها وتقعد تحكي معاه و طول اليوم عايشين زي العشاق و انا لما اشوفهم اقول في نفسي اللهم لا حسد

تصدقين بالسابق كنت آقوول ليت زوجي جنوووبي بس آكتشفت آنوو الشمااالي آفضل لي
لآنه الجنوووبي تسويفي وآنا آكره الخموول والكسل
مب لازم يصبح يوممي كله غزل ورمنسيات
ويجوعني ولا يسوووف آموري هههههه

بصراحه الشمالي آحسه آفضل من الجنوبي
وجهة نظر خاصه

سرور لين

معلومات سرور لين
ياريت بنات تفيدونا بنصائح في كيفية التعامل مع الشرقي الجنوبي انا شفت انه المنتدى ناقص بخصوص هالنمط

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

صح كلامج بس الشمالي لاتخلينه بدون عمل هذا علاجه اكسبيه من ناحيتج بس لا تغمتينه  اما الجنوبي صج ان رومانسي وعلاجه تشبيعينه رومانسيه لازم تصيرين نفس الافلام الهنديه ههههههه وهم لل تغمتينه بس سبحان الله الواحد يمل الله يصبرنا ويهدينا ويهديهم
هههههه تعليقك فطسني من الضحك..
صدقتي والله يبغالنا ميزان يقيسلنا جرعات الرومانسيه والاهتمام?
علشان لا نزيد الكيله عليهم

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
اختي قصتك روعه وانت امراءه ذكيه وصبوووووره وهذا اللي كتبتيه لنا مو بسهل ابداًً أتوقع الايام اللي فاتت كانت جدا عصيبه جعل الله صبرك في ميزان حسناتك ..وأسعدك الله مع زوجك وأولادك بالنسبه الشمالي الشرقي فعلاًً. مايرتبط باي امراءه الا اذا احبها واذا احبها رمى كل شيء الغالي والنفيس ورآه لكن عنده فضول في الطرف الاخر وخيااااال يا لطيف وهذا ما يجعله يبصبص علي النساء ويبحث كيف هن والأسواء اذا الدائره اللي هو معهم اقصد اصحاب العمل او الأصدقاء جنوبيين ويتباهون بمغامراتهم أمامه هنا يشعر ان عمره راااح وما عرف شيء فيصير يبحث ويحاول يتباها انه يفهم عنهن والزوجه راااااح تتعب معاه لانه يبغالها تكون حازمه وقويه ودلوعه وعااااطفيه تعيشه قصت حب وتمسك بحقوقها وتفرضها عليه فرض بحب او من غير وسترين انها ستصل

نولدز

معلومات نولدز
اولا اهني زوجة الشرقي على الفكره وحسن التدبير .. وان شاءالله زوجك مايشوف غيرك
انا زوووجي نفس صفات زوج
زوجة شرقي شررقي .. شمالي وايام جنوبي واياام غربي .
والاختبار جنوبيته وشماليته متقاربتين
بس زوجي الجنس عنده بالويكند .. ومايحسه شي مهم
ما ادري هل لان شغله ضغط ومسؤوليه كبيره ولا كيف اعتقد له دور الشغل
وعادي يقعد اسبوع او اسبوعين ما يجيني .
واللي عرفته انه يحب المربربه وانا لا فيمكن عشان كيذا بعد .. ولما سمنت قال لازم ننحف ! وادري انه يعجبه المليانه واشوف عنده بانستقرامه يتابع مودلز مربربه .. بس انا ساكته وش اسوي مع اني مو نحيفه
الشرقي متعب والله احيانا اقول عرفت له ويازينه ومافي احسن منه واحيانا انصدم من قسوته وصدته بالاياام تخرب كل شي وصمته اللي يذبح
.. عطونا من طرق جذب الشرقي للعلاقه الجنسيه .. لاني احيانا احس انه يعتبره واجب وياديه احيانا ابكي بعد العلاقه اذا مو اثنائها ماادري احس يبي انا اسوي كل شي .
اللي يقهر انه كان راعي افلام اباحيه قبل الزواج وافلام لمربربات وكان يبي اتابع معه ورفضت قطعيا قلت ليه ما اكفيك وعصبت وزعلت بعد سنه عادها ورفضت .. قال اثاره بس .. يعني تاكدت اني ما اثيره من ناحية الجسم .. وليه يطلب مني انحف دام السمن يعجبه مع انه اول يقول اسمني عشان ارضى .. وهو يتابع المربربات شي يقهر بس
لان الجنس من اول زواجنا ما احسه مهم عنده الا بوقت فراغه فبردت وما صرت اهتم

امووورتي

معلومات امووورتي
اولا اهني زوجة الشرقي على الفكره وحسن التدبير .. وان شاءالله زوجك مايشوف غيرك
انا زوووجي نفس صفات زوج
زوجة شرقي شررقي .. شمالي وايام جنوبي واياام غربي .
والاختبار جنوبيته وشماليته متقاربتين
بس زوجي الجنس عنده بالويكند .. ومايحسه شي مهم
ما ادري هل لان شغله ضغط ومسؤوليه كبيره ولا كيف اعتقد له دور الشغل
وعادي يقعد اسبوع او اسبوعين ما يجيني .
واللي عرفته انه يحب المربربه وانا لا فيمكن عشان كيذا بعد .. ولما سمنت قال لازم ننحف ! وادري انه يعجبه المليانه واشوف عنده بانستقرامه يتابع مودلز مربربه .. بس انا ساكته وش اسوي مع اني مو نحيفه
الشرقي متعب والله احيانا اقول عرفت له ويازينه ومافي احسن منه واحيانا انصدم من قسوته وصدته بالاياام تخرب كل شي وصمته اللي يذبح
.. عطونا من طرق جذب الشرقي للعلاقه الجنسيه .. لاني احيانا احس انه يعتبره واجب وياديه احيانا ابكي بعد العلاقه اذا مو اثنائها ماادري احس يبي انا اسوي كل شي .
اللي يقهر انه كان راعي افلام اباحيه قبل الزواج وافلام لمربربات وكان يبي اتابع معه ورفضت قطعيا قلت ليه ما اكفيك وعصبت وزعلت بعد سنه عادها ورفضت .. قال اثاره بس .. يعني تاكدت اني ما اثيره من ناحية الجسم .. وليه يطلب مني انحف دام السمن يعجبه مع انه اول يقول اسمني عشان ارضى .. وهو يتابع المربربات شي يقهر بس
لان الجنس من اول زواجنا ما احسه مهم عنده الا بوقت فراغه فبردت وما صرت اهتم

اهلين نولدز
حابه افيدك من تجربه
زوجي نفس زوجك
وابوضح لك شي مهم
يحب السمينه بدون كرش
شعرها اسود طويل ناعم
بيضاااااا

ًاهم نقطه مبادره جريييييئه !!
يعني تراه خجول انتي غيري له الوضعيات وانتي خليك سيدة الموقف ومره اتركيها عليه
يحب وضع الفارسه كثييييير والفرنسي يموت عليهم
وتغيير الوضعيات والاماكن شي مهم عنده
يبغاك جريييئه
يشوف افلام يبغاها ثتيره وتجدد له وتعلمه اشياء جديده
ف انتي خليك مثيره+ متجدده+ حلوه + فاتنه
واسمني شوي مايحب النحف يحب ابراز الصدز والخلفيه
وطولي شعرك
وخليييييك جرييييئه جداً ،، وبادري دايما ً لانه يخجل من المبادره
اعرف وحده معرفه شخصيه خجوووله جدا وماتجدد وزوجها جرب الحرام مره والجريئات وصد عنها سنين وبالاخير تزوج من بنات الحرام !!!
انا مااحب اقلل من ثقة الفتاه بنفسها
لان معروف الشيطان يزين الحرام بعين الانسان وفيه قصه معروفه عن الفرزدق لما خان زوجته وراحت لنفس المراه وطببت تكون بفراشها ف الليل وببعد ماانتهىا نطقت وعرفها الفرزدق
وقال لها مااطيبك حراما وارداك حلالا !!
شوفي كيف اللي يطيح بالحرام كيف الشيطان يتمكن منه ويزين له الحرام ويشوه له الحلال !!
لذلك الرسول وصانا دايما بقراءة سورة البقره لان الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه ويصير منزل مبارك باذن الله

لكن اللي ابغاك تعرفينه ان الشرقي خجول جدا جدا ويبغى وحده جريئه متجدده هي تقىد العلاقه الجنسيه لكن راعي نقطه مهمه وهي انه يكون بمزاج عالي مو تعبان من شغله مصدع

تثقفي جنسياً وبادري ،،، وبشرينا عنك ❤
بالتوفيق

امووورتي

معلومات امووورتي

صح كلامج بس الشمالي لاتخلينه بدون عمل هذا علاجه اكسبيه من ناحيتج بس لا تغمتينه  اما الجنوبي صج ان رومانسي وعلاجه تشبيعينه رومانسيه لازم تصيرين نفس الافلام الهنديه ههههههه وهم لل تغمتينه بس سبحان الله الواحد يمل الله يصبرنا ويهدينا ويهديهم

فعلا يابنات دايما خلي عنده هدف لاسرتكم
لانه يحب يحقق ذاته بالانجازات

يعني مثلا ماعندكم بيت؟
خليه يسعى لامتلاك ارض مثلا
سيارتكم اجهزه معينه سفره شي دايما دايما ازرعي عنده اهداف تراع ينبسط ومو ينجز حتى لو ابدى تذمر
انا شفته بنفسي لما كنت مريحته ومحتاجه كثييييرماسال عني
ف المقابل انجازات لاصحابه اهله .. الخ
انا ماني ضد ينجز لاهله او اصحابه
لكن فيه اولويات انا ناقصتني اساسيات حياه وانت جالس تنجز بعيد عن عالمك
تعال انجز معاي مع بيتك واسرتك
حقق لهم الراحه بعدين فكر بغيرهم خاصه ان انجازاته لغيري كماليات تعتبر
وشي ثاني ينجز عاطفيا مع ايتام او او يعني اي حرمه عندها ظرف لااتحسينه انها مسكينه
تراه يتعاطف معها ويتحمس لها يغير واقعها !!

وجهي طاقته نحوك انتي واسرتك وطبعا والدينه ف المقام الاول
وانا قريت هالشي ف كتاب الرجال من المريخ النساء من الزهره ان الرجل يستمتع بتحقيق اهداف للانثى !!!
لا تتركينه بدون هدف !!

نولدز

معلومات نولدز
اهلين نولدز
حابه افيدك من تجربه
زوجي نفس زوجك
وابوضح لك شي مهم
يحب السمينه بدون كرش
انا مو سمينه بس مرتويه حتى اهلي يعتبروني سمينه بس هو لا
شعرها اسود طويل ناعم
شعري للاسف مايطول مو كثيف وهو اصلا عنده حساسيه من الشعر ما يحب وقالي قصيه
بيضاااااا
لوني قمحي

اهو اخذني وانا كذا وانا ملامحي ناعمه وشرقيه وجذابه واول ايام الملكه كان يقول جسمي حلو بس للامانه معي قالون ويطلع لي كرش لما يعورني يعني شكلي مااحسه مشكله بس يمكن يبي بروز اكثر للمنطقه اللي تحت

ًاهم نقطه مبادره جريييييئه !!
يعني تراه خجول انتي غيري له الوضعيات وانتي خليك سيدة الموقف ومره اتركيها عليه
يحب وضع الفارسه كثييييير والفرنسي يموت عليهم
وتغيير الوضعيات والاماكن شي مهم عنده
يبغاك جريييئه
يشوف افلام يبغاها ثتيره وتجدد له وتعلمه اشياء جديده
ف انتي خليك مثيره+ متجدده+ حلوه + فاتنه
واسمني شوي مايحب النحف يحب ابراز الصدز والخلفيه
وطولي شعرك
وخليييييك جرييييئه جداً ،، وبادري دايما ً لانه يخجل من المبادره
انا الحمدلله عندي معالم بجسمي بس ؤبي اكثر وانا مابي اسمن صراحه اكثر راح انا اتعب
اعرف وحده معرفه شخصيه خجوووله جدا وماتجدد وزوجها جرب الحرام مره والجريئات وصد عنها سنين وبالاخير تزوج من بنات الحرام !!!
انا مااحب اقلل من ثقة الفتاه بنفسها
لان معروف الشيطان يزين الحرام بعين الانسان وفيه قصه معروفه عن الفرزدق لما خان زوجته وراحت لنفس المراه وطببت تكون بفراشها ف الليل وببعد ماانتهىا نطقت وعرفها الفرزدق
وقال لها مااطيبك حراما وارداك حلالا !!
شوفي كيف اللي يطيح بالحرام كيف الشيطان يتمكن منه ويزين له الحرام ويشوه له الحلال !!
لذلك الرسول وصانا دايما بقراءة سورة البقره لان الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه ويصير منزل مبارك باذن الله

الله يبعده عن الحرام ويكرهه فيه
لكن اللي ابغاك تعرفينه ان الشرقي خجول جدا جدا ويبغى وحده جريئه متجدده هي تقىد العلاقه الجنسيه لكن راعي نقطه مهمه وهي انه يكون بمزاج عالي مو تعبان من شغله مصدع

تثقفي جنسياً وبادري ،،، وبشرينا عنك ❤
بالتوفيق
عاد الصراحه انا خجوله بهالمواضيع
وما ابادر الله يقويني ويخليني نور عينه
مشكوره جدا امورتي الله يسعدك

بنت درنة

معلومات بنت درنة
صح كلامج بس الشمالي لاتخلينه بدون عمل هذا علاجه اكسبيه من ناحيتج بس لا تغمتينه ?? اما الجنوبي صج ان رومانسي وعلاجه تشبيعينه رومانسيه لازم تصيرين نفس الافلام الهنديه ههههههه وهم لل تغمتينه بس سبحان الله الواحد يمل الله يصبرنا ويهدينا ويهديهم
مافهمت نقطة شمالي وضحي اكثر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه