خلاص بيطلقني الظالم

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K
معلومات قلبي يستنزف ألم
خلاص بيطلقني الظالم
حسبي الله ونعم الوكيل بعد معاناه طويله من تعذيب وضرب واهانات وسب وشتم وتقصير في الحقوق قرر سي السيد يطلقني قال ايش خلاص حنا ما نناسب بعض والمشكله عندنا طفل لسه صغير 3شهور ما خاف الله فيه بس يفكر بنفسه وهو تابعه لخواته يقولون له طلقها ما تناسبك ما تتوافق الارواح خير وش ارواح وين قاعدين نحضر تعويذه؟ المشكله هو مريض نفسي وضايق ويحسب الضغوطات اللي هو فيها بسببي مع اني ما اطلب منه شي لاني اعرف ما يلبي طلباتي ودايم ما عندي والحين يقول شيلي اغراضك بتزوج من وين له الفلوس اللي بيتزوج فها وهو حتى ايجار الشقه ما دفعها ويقولي بيعي ذهبك عشان اجيب شغاله بحكم اني ادرس ولازم احد يمسك الطفل انسان اناني والله حتى لفظ كلمة انسان حرام عليه كارهني وما خاف الله فيني حسبي الله عليه وعلى اهله الظلمه احس اني متلخبطه ومشوشه والله ما سويت له شي حتى انه يسب اهلي ما عنده ادب ولا احترام شخص متخلف في التفكير وهو قال لي انا ما ابيك وادور عليك الزله انا تعبت وراح ارميك بالله عليكم هذا انسان يخاف الله؟ المشكله اذا جت لخواته المتزوجات مشكله ما يرضى عليهم ويسب ازواجهم اما انا حلال يعذبني وما يقوم بحقوقي بس بغيت منكن ايش الخطوه التاليه اللي اسويها لاني منهاره ومصدومه فيه انغشيت فيه حسبي الله عليه جعله ما يتوفق في حياته الخاصه والعمليه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
اسئلي الله الخيره توضئي وصلي الضحى وادعي ربي ان يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا

وادعي ربي يارب اني اسئلك الخيره الحسنه في زوجي000واكثري من الاستغفار000

فردوس

معلومات فردوس
صلي و استخيري

واستغفري

وااسال الله ان يكتب لك الخيره

اذا كان مو من نفسه من وز احد بيطلقك هو بيندم

وان شاء الله مرحله وتعدي

اصبري وادعي ربي

وطمنينا عليك

معلومات دمعة ورووود
غاليتي الفاضله قصتك مشابه لقصتي تماما فهولاء من الرجال لا يستحقون التضحيات او التنازلات لانه اذا تنازلت كثير سوف تخسرين الاكثر وانا تماما مثل قصتك ضاع من عمري 5 سنوات قضيتها ذل منه فستخرت المولى عز وجل واكثرت من قراءت البقره بنية ان يرني ربي الطريق الصواب فخترت عدم البقاء واطلب الطلاق علما ان لدي ولد عمره 2و8شهور والحمدالله ان الله رزقك بطفل الولد لامه مهما طال الامد والله يعينك ويصبرك ويخلف عليكي بافضل منه

new.woman

معلومات new.woman
انتى الكسبانه ولستى خاسره ابدا
كيف ستكملى حياتك مع شخص يهينك ويضربك
استخيرى الله اولا وتوكلى على الله فيما سيهديكى له ان كان خيرا لكى الطلاق فستجدى امورك ميسره لهذا الجانب ولا تندمى
اللهم فرج همك ويسر لكى امورك جميعها

معلومات ام خالوودي وبس
السلام عليكم
عزيزتي من استخار الله ما خاب ظنه وانتي استخيري
على نية البقاء او الطلاق والله يكت الك الي فيه خير
لك ولابنك والي باعك بيعه ولو بالتراب والي ما يبيني ما ابيه
على ايش الحمد لله هو الخسران مو انتي ولا تزعلي ولا على بالك
طنشي هو واهله وما عليكي الك بابنك والحمد لله
انك مدرسه يعني شايله نفسك وتقدرين تصرفي على ابنك
والله يوفقك ويكتبلك كل خير يارب
وشكرااااا

معلومات عزنفسك تجدها
اسمعي حبيبتي اذا كان لاخواته دور وهم ظلمه كماقلتي فتأكدي التأكيد التام الواثق من ربه إنه بينصرك عليهم واخواته سيقعون كما وقعتي لأن الله يمهل ولا يهمل وخليكي واثقه من حديث الرسول عليه افضل الصلاة والتسليم :دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب .. والدعاء سلاح عليهم دامك مظلومه وفيه من يتدخل بحياتك ويلقي الذنب عليك كأخواته ولم يخافو الله فيكي وهم متزوجات تأكدي انك اذا أستمريتي بالدعاء لتأخذي حقك منهم (وان صبرتي للاخره خيرا لك) تأكدي رب العزه والجلال وصاحب العظمة والجبروت راح ينتقم لك منهن .. وزوجك سيكفيه الندم عليكي..((ومااصعب اذا ندم الرجل)) وسيعود لك حينها راح يجبر الله قلبك وتعطينه درس عمره ماينساه..بس قولي ياجبار السماوات والارض اجبر قلبي المكسور.. وتأكدي ان الله معاكي...وتأكدي طال الزمن او نقص دامك انتي المظلومه حقك بيرجع لك ((اللي اهو زوجك)) وسيريك الله نصره او راح تسمعين نصر الله لك في خواته اللي يحرضنه عليكي..

الزمي قراءة القرآن كل يوم خذي ورد معين مع استمرار لسورة البقره وأكثري من الاستغفار فإنه دواء لكل داء..
وسلاحك الدعاء وصلاة الليل والاستغفار.
فرج الله همك وانار دربك وربط على قلبك ويكفيكي ولدك جعله الله قرة عينك وجعله من الصالحين وبارك لك فيه وحفظه من كل شر ..

وتقديري لك المهم كوني هاديه ريلااااااااااااااااااااااااااااااااااكس ولاتحسسين احد بضعفك لانك قويه بالله .

معلومات أغلى الأثمان
الله يفرجها عليك
استخيري بس مشان تكونين مرتاحه والا هو ماعليه حسوفه اطلعي منها دام معك ولد واحد مو اكثر
وقبلها ادعي الله واكثري من الاستغفار وخليها تجي منه

عــذبة

معلومات عــذبة
اختي الززمي الأستغفار والدعاء عل الله ان يهديك للحل الصحيح
واهل زوجك الزمي دائماً قول (( فسيكفكهم الله وهو السميع العلييم )) الله انها شي عظيم جربي وشوفي
بغيت أسألك انتي محلله شخصية زوجك بالمنتدى !
يمكن اقدر أأساعدك ـأكثرر

معلومات قلبي يستنزف ألم
مشكورات حبيباتي عى تفاعلكم بالنسبه للاخت ام خلوودي وبس انا مش مدرسه انا لسه طالبه ادرس والضغوطات علي من كل جهه والاخت عدبه بالنسبه لنمط شخصية زوجي طلعت جنوبي غربي للاسف الشديد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه