خائفة من جرأة خطيبي

معلومات منال البخاري
بما انك متععجبة وخائفة من جرأة خطيبك فلماذا جرأتك في الكلام و انك بنت كان الافضل تتكلمي اختي بألفاظ مبهمة وتشيري لها وليس بشكل صريح هكذا
هل انت مملكة ام لا
ألفاظ مبهمة يعني طلاسم وتمائم وأحجية...؟

ريتاج 191

معلومات ريتاج 191
لا اختي منال قصدهم تقولي موضوعك بس بدون ذكر بعض الكلمات 
يعني تقولي صار يطلب شغلات جريئة

معلومات متفأله جدا"
السلام عليكم والرحمه اختي مها
اول شي اشكرك لانك تجرئتي وكتبتي موضوعك حتى تستفيدي من اخواتك وتعرفي ما هو الصح من الغلط انا معك اختي ثاني شي حبيبتي لا تخافي هاذا صار زوجك ولاكن خلي عندك حدود بأن ما يصير يعمل اي شي جريئ الا بعد الزواج هيك انتي بتكبري بنظره اكثر لما تمنعيه وصدقيني راح يقول في نفسه انه توفق ببنت عفيفه وانتي فعلا بيني عفتك وعندما يقترب منك بيني له خجلك وابتعدي وقولي له اذا سمحت خلي كل هاذا بعد الزواج اما الان لا يجوز وهاكذا وانصحك ما تقفلي الباب وراكم واذا في معك اخ او اخت صغيره خليها تقعد جمبك وابتعدي عن القاء الدائم بكل فتره وخلي لقأكم بس للضروره هيك يكون احسن وتكون حياتكم اسعد لانو راح تعرفو بعض من اول ما تتزوجو بس اذا ضليتم تشوفو بعض كل الوقت راح تملو في المستقبل وما عاد بيكون في شي تعرفوه عن بعض اتمنى اني افدتك غاليتي واشكرك على جرائتك وخوفك على نفسك واستشارتك لخواتك ونحن بالخدمه راح نكون بجانبك وراح نساعدك قدر المستطاع فلا تخافي وان وجدت معك مشكله تكلمي معانا واتمنى ان تخبرينا ما ذا حصل معك ياالغاليه ربي يسعدك ويوفقك يارب ويتمم لك الزواج على خير

merten mestre

معلومات merten mestre
الله يسعدج ويتمم عليج ، اذا كان الامر يضايقج وقفيه عند حده

معلومات زهرة اللؤلؤة
فعلا ممكن يكون بيجسك و اكيد هو بيشوف الحاجات دي علي النت و عاوز يجربها معاكي .. انتي اختي حافظي علي نفسك وانتي لسا صغيرة وبكر، ولازم تخليه يشتاقلك. وانتي مش تصديه مرة واحدة انتي اتهربي منه بشياكه علي شان مش تخسريه، وخليكي دلوعه معاه في التليفون طالما هو بعيد بس مش تسيبيله نفسك .. وربنا يوفقك حبيبتي إ يسعدك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه