خائفة من جرأة خطيبي

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
8K

MahaBennasr

معلومات MahaBennasr
خائفة من جرأة خطيبي
انا فتاة مخطوبة من 3سنوات.تم تأجيل زواجنا بسبب وفاة أحد الأقارب.لكن بعد التأجيل أصبح خطيبي جريئا جدا لدرجة أنه قبلني عدة مرات و البارحة قام بلمس صدري و انا لم امنعه من شدة خجلي و خوفي.وما زاد خوفي أنه أخبرني أنه في المرة القادمة يريد أن يرى صدري و يقوم بمصه.و أنا خائفة جدا

MahaBennasr

معلومات MahaBennasr
نعم هو ابن عمي و ساكنين في نفس البيت.لكن هو يعيش في بلد اخر و لا يأتي الا 3 أشهر في الصيف

معلومات سعادتي بأيماني
بما انك متععجبة وخائفة من جرأة خطيبك فلماذا جرأتك في الكلام و انك بنت كان الافضل تتكلمي اختي بألفاظ مبهمة وتشيري لها وليس بشكل صريح هكذا
هل انت مملكة ام لا

التعديل الأخير:

MahaBennasr

معلومات MahaBennasr
أنا اسفة على جرأتي في الكلام.نعم أختي نحن عقدنا قراننا

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
اذا هو ليس خطيبك بل هو زوجك ولاكن لم يدخل بك حتى الان لذا :-
احذري ان تمكنيه من ما يطلب فسوف تستمر الطلبات الى حد ابعد من لمس او !!! الصدر يجب ان تخافي على نفسك ولا تسمحي له بالتطاول لانه لم يدخل بك ولا تزالين بنت بكر لانه من الممكن ان ينتهي الذي بينكم في اي لحظة قبل ان يتم الزواج وبعدين قد يكون يجس نبضك هل توافقين على هذا الشيء وقد يغيير نظرته بك اذا قابلتيه فلا تسمحين له بشيء حتى يشتاق ويسابق الزمن لكي يدخل بك ويتتم الزواج اما ان اخذ منك رغبته فقد يتغير الوضع ويماطل و و و وما خفي كان اعظم لي صديقة حذرتها من الخروج مع زوجها الذي لم يدخل بها ولم تسمع كلامي واستسلمة لرغباته ورغباتها حتى اخذ منها مراده واخذ يقابلها لمدة عام كامل وبداء يتهرب منها بحجة انه مديون وضروفه صعبة وبالنهاية حينما طلب منه ابوها ان يحدد موعد الزواج ماطل ثم فسخ العقد والان هي في حالة يرثى لها ...

معلومات سعادتي بأيماني
احذري ان تمكنيه من ما يطلب فسوف تستمر الطلبات الى حد ابعد من لمس او !!! الصدر يجب ان تخافي على نفسك ولا تسمحي له بالتطاول لانه لم يدخل بك ولا تزالين بنت بكر لانه من الممكن ان ينتهي الذي بينكم في اي لحظة قبل ان يتم الزواج وبعدين قد يكون يجس نبضك هل توافقين على هذا الشيء وقد يغيير نظرته بك اذا قابلتيه فلا تسمحين له بشيء حتى يشتاق ويسابق الزمن لكي يدخل بك ويتتم الزواج اما ان اخذ منك رغبته فقد يتغير الوضع ويماطل و و و وما خفي كان اعظم لي صديقة حذرتها من الخروج مع زوجها الذي لم يدخل بها ولم تسمع كلامي واستسلمة لرغباته ورغباتها حتى اخذ منها مراده واخذ يقابلها لمدة عام كامل وبداء يتهرب منها بحجة انه مديون وضروفه صعبة وبالنهاية حينما طلب منه ابوها ان يحدد موعد الزواج ماطل ثم فسخ العقد والان هي في حالة يرثى لها ...
مع كلام اختي وكأنها تنكلم بلسان حالي وفقها الله على النصيحة

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
كما قالت اختي سعادتي بايماني كان أحسن لو تكلمتي شوي بألفاظ مبهمة
بس انصحك لا تكوني لقمة سائغة له و احذري اي تصرف قد يؤذيك أو يؤذي مشاعر والديك باي تصرف خاطئ
حاولي تتجبيه طول هذه الفترة و اقنعيه بانه تصرفه خاطئ
خل كل شيء لوقته احلى.

MahaBennasr

معلومات MahaBennasr
شكرا لكن أخواتي،و أنا اسفة على الألفاظ التي استعملتها فانا عمري 17 سنة ولم يقدم لي النصح أحد من قبل.و أنتن كنتن خير النصوحات.فعلا أخذت بكلامكن و ظهر على وجهه الضيق لكنه أخبرني أنه سيحاول تعجيل الزواج قدر المستطاع

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
احسنت فعلا باقناعك له
واتمنالك يتمملك ربي على خير.

يارا شاكر

معلومات يارا شاكر
جزاك الله خيرا ام سوسو , رد وافى

يارا شاكر

معلومات يارا شاكر
شكرا لكن أخواتي،و أنا اسفة على الألفاظ التي استعملتها فانا عمري 17 سنة ولم يقدم لي النصح أحد من قبل.و أنتن كنتن خير النصوحات.فعلا أخذت بكلامكن و ظهر على وجهه الضيق لكنه أخبرني أنه سيحاول تعجيل الزواج قدر المستطاع
ربنا يوفقك حبيبتى مها , والله يسعدكن , ودايما اقنعيه ان كده افضل لكم انتم الاثنين

RNOAL21

معلومات RNOAL21
هو حاليا زوجك مو خطيبك
لا تخليه يتطاول عليك اكثر وامنعيه او تحججي بانك رايحه للحمام او تجيبي شي حتى م يمل منك

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
معلومات شهلة العيون
أكثر المصائب الأسرية في هذه الأمة بسبب تخطي الحدود المسموح بها ..حتى ولو كان زوجك شرعاً وعلى الأوراق إن لم يتم الدخول والأعلان الرسمي على الزواج فلا داعي للمداعبات لعدة أسباب أولها انتي ما تعرف القدر شو مخبي
ثانيها إن الرجل تاسره الانثى المستعففة ...المستغنية التي لديها كل مقام له مقال حتى ولو بين عكس ذلك ..
لا تنتظري منه يغير موقفه لانه رجل يعني أناني التفكير ولكن غيري من موقفك وكثفي قرائاتك ولتكن لديك شخصية أمامه
وفقكي الله يا حلوتي وطمنينا عليكي

LavareEgypt

معلومات LavareEgypt
اكتر 5 اخطاء بتعمليها وانتى بتغسلى المواعين بسلك المواعين ؟؟ .... هتعرفيها مع لافارى

ممكن ماتخديش بالك وانتى بتغسلى المواعين من الاخطاء ديه
بس بتفرق معاكى بعد كده …ليه ؟؟

ممكن الاطباق تبوظ او تصدى غير انك بتأذى نفسك وانتى بتغسلى المواعين
….عشان كده لافارى قالت لازم تحذرك من الاخطاء ديه

!!!الخطأ الاول : مش بتغسلى المواعين بالميه قبل غسلها بالصابون

لازم قبل اما تدعكى المواعين بالصابون وسلك المواعين
تغسليها بميه سخنه الاول عشان تسهل عليكى تطلعى الدهون بعد كده من المواعين
وبرضه عشان متجرحش الحلل والاطباق اللى عندك

!!!الخطأ التانى : بتستخدمى صابون سايل اى كلام ومش بينضف معاكى خالص

اكتر من 80% من ستات البيوت بتستسهل وتستخدم اى صابون سايل قدامها بدون ماتعرف النوع ده
فعلا بينضف ولا مجرد رغوة ومن اسباب الصدأ لسلك المواعين اللى عندك

!!الخطأ التالت : بتحطى المواعين ببواقى الاكل اللى فيها فى الحوض علطول قبل اما تنضفيها

وتجى بعد اما تغسلى كل المواعين اللى عندك تكتشفى ان الحوض انسد وتقعد بالساعات تسلكيه ؟؟
وبدل اما تنجزى فى وقت الغسيل بتزوديه وتكرهى المواعين اكتر ماانتى كارهاها
فلازم بقى تنضفى المواعين من بواقى الاكل والدهون الكبيرة قبل اما تغسليها عشان تسهل غسيل المواعين

!!!الخطأ الرابع : بتكسلى او مش بتلبسى مريلة المطبخ

انتى بتغسلى المواعين وايدك فيها ميه ولازم تبلى نفسك بالمية وبالذات فى منطقة البطن وده
بيعرضك انك تاخدى برد فى المعدة وده من اشد انواع البرد
عشان كده خلى بالك من نفسك ومتستهونيش بشوية برد

!!الخطأ الخامس : بتغسلى الاطباق لوحدها والحلل لوحدها وده بياخد وقت كبير على الفاضى

لو عندك حلل كبيرة وفيها دهون حطيها فى الحوض واغسلى عليها الاطباق والملاعق وده بيسهل ذوبان الدهون فى الحلل الكبيرة

معلومات دلوعه لزوجها بس
كلام الاخوات تمام
ادا فيه وحده من اخواتك اصغر منك يعني وكدا خليها تجلس معاك
ولا اخوك
عشان يستحي وما يقدر يسوي شي
وربي يتمم لك حبيبي ع خير

Proms

معلومات Proms
افضل رد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه