مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حل لموبايل الزوج المغلق

new.woman

خلييييييييييييييييييه يووووووووووولي
وادعي ربج انه الله ينصرج عليه انتي تحسين انج بصراع ومعركه بينج وبينه
وادعي انه الله يعمي عينه عن كل وحده تتقرب منه
وقولي اللهم اطمس على قلب زوجي من ان لا يرا من نساء الدنيا غيري واشغل بنات ابليس عنهوصده عنهم وصدهم عنه انا كله ادعي جذيه

اووووووووووووووووف والله ملينا من سوالفهم ومشاكلهم مانقدر نشوف اللي عندهم وان عرفتي متي قهر وحره وبعدين ليش تدورين من وراه وانتي عارفه انه عنده حركات ومغازل فخليه يولي وبعدين اذا خذيتي موبايله وفتشتي راح يعرف انه انتي اللي سويتي جذيه وراح يعصب عليج وتصير سالفه وحكايه وبيقولج ليش فتشتي وبتصيرين انتي الغلطانه جدامه وانج جاسوسه وماراح يثق فيج -- مع العلم بانه هو الخايس المغازلجي واللي مايستحي على ويهه واللي ماخلا شي حق المراهقين 000بس مانقول الا حسبي الله علييييييييييييييييييييييييييييييييهم
وشوفي حبيبتي نصيييييييييييييييييييحه مني لج :
اهتمي بنفسج وتركيه بمستنقعه العفن وطلعي زجددي حياتج ودلعي نفسج مساج وصالون ولبس وجسم ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتفكرين في شطانته وحركاته خليييييييييييييييييييييه يولي لانه مارده لج وكل رياييلنا ترا ماردهم لنا على قوله عجايزنا مارد الكلب الا لقصابه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خوش مثل
ظحكو خواتي ظحكووووووووووووو وطلعو اللي بقلبكم بهالمنتدى بس لاتحرون عمركم
بسنااااااااااااااااا كاااااااااااااااااااافي حرااااااااااااااااااااااات وقهررررررر
ماصابنا منهم الا المرض والسكر والضغط
وهم خذو راحتهم بكل شي

انتو بعد اخذو راااااااااااحتكم

اشوفكم على خير

والا اشرايكم يا بنات

:biggrin: :biggrin: :biggrin:

:icon30::icon30::icon30:

كلاااام سليييييم

فعلا خلييييييييييييييييييه يووووووووووولي

عادي حبيبتي .. الميموري مالها دخل في الشريحة ..
يعني لو تحطين الميموري في أي جهاز يتفتح معاك ..
... الله يستر ....

ملكة عرشي

انا زوجي عامل رقم سري لموبايله حاولت مره ان اغلقه لافتحه مره اخري وافتح المكالمات وعندما اغلقته وحاولت فتحه لم يدخل علي الشاشه الاصلية للجهاز توقف عند تشغيل وطلب ادخال الرمز السري وهنا الورطة ماذا سأقول له
ولم ينجدني سوي اني كنت لحظتها انظف وعملت اني من غير قصد وقع مني الموبايل وانفتح وخرجت البطارية
لذا انتبهي اذا كان للذاكرة رقم سري فاذا اخرجتيها لن تفتح له مرة اخري وسيعلم
ادعي ربك فانه وكيل الغافلين

حيبتي يصير ======== بس اغلب الرجال يحبون يطالعون امور وسوالف او يخذونها من النت او من الربع والاصحاب حتى بعد زواجهم والاولاد البعض يلاحق هالامور مثل المراهق لي طبع صبياني لازال فيه حبا في شبابه وبرغبته انه يظل صغيرر ومحط اعجاب ولفت نظر مثلالالالا

===== طبعااا كلالامي ان جنيرال يعني بشكل عاام مو بالضرورة انه هالامور يمر بيه زوجك انتي بس لانه غالبا كل الرجال يمروو بهيك مراحل ساذجه او طفوليه

فلالالالا تعطي الامر اكثر مما يستحق ولا تخربي بيتك

صح المنتدى مليان بسوالف الرجال الخونه بس لكل رجل نزوات وما يعني هالشي انه ما هو زوجك او انك تخربي بيتك علا هيك امور

تصررفي بحكمه وخليك ايجابيه حيال اي شي ربما انك تشوفيه وامسكي اعصابك علطول لو حصل لاسمح الله ولقيت شي

كوني عاقله وفكري ربما هالامور توريك وتعرفك جزء عن زوجك مو قادر يعبر عنه او شعوره بشي ما فاقدهومن هالشي ممكن تحاولي توصلي لرغبات المدفونه او الامور الي يحلم بيها وفاقدها

الله يسعدك ويسخر لك زوجك ويبعد عنكم اولاد وبنات الحرام والظلم والظلام

om-madaly

لاتنبشين من وراه اذا دريتي بيزيد همج هم

انتي ديري بالج على نفسج واهتمي بنفسج ولا تسمحين للشيطان يوسوس فيكم

التا ئبة*

اللهم اعم بصيرة كل شخص لايقتنع بما أحله الله له ويذهب للحرام إرضاء لشهوته التي لاتنقطع اللهم عليك به ودمره يا الله ياحي ياقيوم يا ذا الجلال والإكرام

الله يريحك يا اختي انا بحثت وخليت زوجي لما فتح جواله راقبته لما عرفة كل يوم رقم ومره خليت بنتي تجلس وراه وقالتلي عن الرقم وليتني ارتحت وما بحثت صار عندي ادمان بحث في جواله واجد ما يضرني وطبعا صارحته كذا مره في الاول تاسف ورضيت وفي الثانيه زعلت وتاسف والثالثه قال انتي انسانه مريضه وشكاكه والرابعه قال ادعيلي واتركيني لله والخامسه قال هذي حياه قال ماتنطاق وخرجة بخفي حنين ادعيله وانسي الجوال وحسبنا الله وكفى
(نك لا تهدي من احببت ولاكن الله يهدي من يشاء)
نصيحتي الجاء الى الله وادعي ان الله يبعدك ويريح بالك ما دام هو محترمك هذا اهم شي ورح يرجع لك باذن الله وانصحيه بطريقه غير مباشره بمضرة المكالمات والبنات والامراض
وتحياتي

ستروبري

لما ما تعرفين شي احسن،، لا تفتشين،، ستجرحين نفسك قبل اي احد،، الله يسعدك

sweety_am

السلام عليكم
والله انا مب عارفة ش اقول انا محتاره للحين اعرف انه غلط فتح التلفون واني اشوف شو فيه انا المشكله اخاف منه انه يخوني في الاصل هو جذاب حييييل ودومه كلمته مب وحده يعني ايقولي باسير الدووام وهو في مكان ثاني يقهرني وغير ان له سوابق محترمه عرفتها الله يهديه والله تعبت نفسيتي منهاره مرات اقول خله ايولي ومرات اقول لا ااااااااااا خلني ما اكون مغفله
الله يصبرنا واشكركم على التفاعل والله يحفضكم لعيالكم ويسخر ليايلكم لكم امييييين يارب

أعلى