حل لموبايل الزوج المغلق

احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
3K

sweety_am

معلومات sweety_am
حل لموبايل الزوج المغلق
سلام علييكم يا حبيباتي

ابا اعرف يستوي اذا بشيل الميموري كرد واحطه في تلفون ثاني اشوف محتواه يصيييير ؟ ولا يا زيد كأنك ما غزيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتريا ردكم:bigsmile:

امنيتي طفل

معلومات امنيتي طفل
الموقع الالكتروني
www.vb.fadhaa.com
يصير انك تشوفي الرسائل اذا كانت محفوضه بالذاكره طبعا 00
بس تبين نصيحتي اذا شفتي فيها شي يغث احرقي الشريحه دخلي الرقم السري خطاء واحرقيها
والله ايش ذا الحاله الى متى وحنا نعاني
اووووووووووووووووف منهم

معلومات الجنه ياارب
يصير بس اذا ماكان حاط لها رمز سري
واذا كان حاط هالرمز اذا رجعتيها لجواله يبان لانه الرمز لازم يدخله في كل مره يفتحه من جديد على مااظن

معلومات ترياق القلوب
يصير بس اذا ماكان حاط لها رمز سري
واذا كان حاط هالرمز اذا رجعتيها لجواله يبان لانه الرمز لازم يدخله في كل مره يفتحه من جديد على مااظن
كلامها صحيح
يعني لاتطلعي الشريحه الا اذا كان هو قافله مره
اما اذا كنت عارفه انو الشريحه
لها رقم سري لا تطلعيها اساسا

jwell

معلومات jwell
نصيحه لاتفتشي وراه ماراح تستفيدي ولولقيتي شي وصارحتيه بتنقلب عليك ويقول ليه فتشتي جوالي الله يعين عليهم جابوا لنا المرض والشك

معلومات ناعمه الشمرى
اقول ريحى راسلك وان حصلتى مثلا رسايل وغزل وهذا الى انتى متكده منه وش راح تسوين غير تجيبين لنفس القرف والهم وهو يروح يوسع صدره مع بنت الحرام وانتى تموتين حره ويروق لهن الجو

صبيه شقيه

معلومات صبيه شقيه
هههه ايه والله كيف نقدر نفتح الرقم السري ؟؟
غلط الرجل يحط رقم سري على جواله واذا قلت له هالكلام قال هذي خصوصيه
الله يعينا عليهم بس

sweety_am

معلومات sweety_am
اشكر كل من رد علي فديتكم والله ما قصرتو بس انا لازم اشوف ش ايسوي هالريال من وراي مليت من سوالفه

معلومات فردوس الجنة
حبيبتي ليش اتعبين نفسج ترى ما راح تستفيدن شي غير الهم ونكد
راح يطلعج انتي الغلطلنه ويقول تفتشين وما لج حق اتفتشين
فما تعرفين احسن من انه تعرفين

sweety_am

معلومات sweety_am
اعرف حبيبتي والله وياما شفت بس انا قلبي قارصني ومب قادره ارتاح لانه هو من النوع الي خليلتيه يتمادى انا خاطري ما اشوف بس خايفه اني اخليه اتفاجئ بتصرف منه وخاصه انه شريب ومن النوع الي لازم اذا شاف وحده يسولف معاها وعادي تستوي شي مهم في حياته

معلومات المهاء السعودي
والله ياقلبي ماانصحك ابعدي نفسك وانعمي بحياتك واذا لابد من فتحها وهذا اللي بيصير امسحي كل شي فيها هههههه هذي نصيحه مجربه مني انا ولا راح يسأل عنها اذا فيه خوف من الله بيتفشل يستجوبك الله يصبر قلوبنا يارب

DreamWorld

معلومات DreamWorld
خلييييييييييييييييييه يووووووووووولي
وادعي ربج انه الله ينصرج عليه انتي تحسين انج بصراع ومعركه بينج وبينه
وادعي انه الله يعمي عينه عن كل وحده تتقرب منه
وقولي اللهم اطمس على قلب زوجي من ان لا يرا من نساء الدنيا غيري واشغل بنات ابليس عنهوصده عنهم وصدهم عنه انا كله ادعي جذيه

اووووووووووووووووف والله ملينا من سوالفهم ومشاكلهم مانقدر نشوف اللي عندهم وان عرفتي متي قهر وحره وبعدين ليش تدورين من وراه وانتي عارفه انه عنده حركات ومغازل فخليه يولي وبعدين اذا خذيتي موبايله وفتشتي راح يعرف انه انتي اللي سويتي جذيه وراح يعصب عليج وتصير سالفه وحكايه وبيقولج ليش فتشتي وبتصيرين انتي الغلطانه جدامه وانج جاسوسه وماراح يثق فيج -- مع العلم بانه هو الخايس المغازلجي واللي مايستحي على ويهه واللي ماخلا شي حق المراهقين 000بس مانقول الا حسبي الله علييييييييييييييييييييييييييييييييهم
وشوفي حبيبتي نصيييييييييييييييييييحه مني لج :
اهتمي بنفسج وتركيه بمستنقعه العفن وطلعي زجددي حياتج ودلعي نفسج مساج وصالون ولبس وجسم ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتفكرين في شطانته وحركاته خليييييييييييييييييييييه يولي لانه مارده لج وكل رياييلنا ترا ماردهم لنا على قوله عجايزنا مارد الكلب الا لقصابه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خوش مثل
ظحكو خواتي ظحكووووووووووووو وطلعو اللي بقلبكم بهالمنتدى بس لاتحرون عمركم
بسنااااااااااااااااا كاااااااااااااااااااافي حرااااااااااااااااااااااات وقهررررررر
ماصابنا منهم الا المرض والسكر والضغط
وهم خذو راحتهم بكل شي

انتو بعد اخذو راااااااااااحتكم

اشوفكم على خير

والا اشرايكم يا بنات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه