حركات ما بعد الدور الشهريه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
78
المشاهدات
17K

some1

معلومات some1
حركات ما بعد الدور الشهريه
ياحلوات ياعسولات الوحده منا ماتصدق تخلص الدوره الشهريه (اكرمكم الله) وش تسووون انا اسئل المتزوجات ؟؟
المفروض الوحده يوم تجيها الدوره تقوم تعتني بنفسها يعني تاخذين فازلين وتدهنين رجلينك ويدينك
وتحطين على شعرك ماسكات وزيوت وتحطين ببشرتك صفار بيض او زبادي او أي كريم انتي تستخدمينه وابعدي عن المكياج يعني حطي بس مو مره يعني يكفي تحطين باودر وغلوس خفيييييف ليش ؟؟ بعدين اقولكم
المهم لمدة ماتنتهي الدوره قبل ماتنتهي بيوم تقومي تاخذي حلاوه وتشيلي شعر يديك ورجليك والابط والعانه المهم كلو كلو شيليهم زيييين مازين
بالنسبه لي انا لما اشيل شعر يديني اشيل من الكوع وتحت لان يدي من فوق من عند كتفي اذا شلت الشعر يطلع حساسيه فضيييييييعه عشان كذا اخذ صبغة كنت معروفه للجسم احطهم اعلى يدي وباردافي عشان الشعر الصغار المهم اليوم الي خلاص وجب عليك الغسول تقومين تاخذين زيت سمسم او أي زيت تستخدمينه لجسمك تدهنين جسمك كله وتروحين الحمام (الله يكرمكم ))
تسوين بخار لجسمك ويكون الحمام ملييييييييان بخار
تقومين تفركين جسمك ربع ساعه بعدين عاد تاخذين شاور وتفرشين اسنانك وتاخذين كريم معطر للجسم وتحطينه على جسمك وبعد تكوني مجهزه المبخره وتحطينها تحتك
وعلى شعرك وهو غرقان عشان يمسك الريحه
ثم تلبسين ذاك اللبس الي مجهزتيه ذاك اللبس الي يطيح الطير من السماء على قولت الحريم الكبار((مشفشف)) قصدهم شفاف
يعني المهم الي تحبين وتقومين تستشورين شعرك وتحطين مكياج كذا فخم اعتبريها ليله الدخله عشان كذا قلتلكم لاتحطون مكياج وانتي عندك الدوره عشان يشوفك بطلعه حلوووووووه وبعدين تكونين مجهزه غرفة النوم بذاك البخور والفواحه والشموع
المهم تعطري من ذاك العطر الي يحبه زوجك وخذي لك بفمك لبان او حلاوه بنكهه حلوه
واتمنى للكل ليله سعيده

-منقول -

وهاجة

معلومات وهاجة
بنات انا عندي وصفة للي تعاني من حساسية بعد إزالة الشعر وهو مرهم بسيط تستخدمينه قبل الإزالة وبعدها وما تطلع الحبوب واسمه فيوسيدين وصفت لي إياه دكتورة ومجرب ومضمون

ســاره

معلومات ســاره
حلوو ياقلبي

بس نصيــــــــــــــــــــــــــــــــــــحه...

شيلي شعر جسمك اول ايام الدورة او قبلها بيوم او يومين...(( علشان ينبت المره الجايه اضعف..واقل))

واذا انتهيتي من الدورة................. قصي اطراف شعرك..(( علشان يكون اقوى ويطول بسرعه))

العذوبة

معلومات العذوبة
رد : حركات ما بعد الدور الشهريه

هههههههههههههههههههههههههههههههه

سم ون علي شو ناويه

معلومات احلى ما فيني
شكرا اختي some1
من خلال تجربتي ..... يكون الريال بعد ما تطهر الحرمه مولع واصل حده وما يحتاجله الوضوع دقيقتين ويكون مخلص !!!!!!!!!!!!!! وكل هالتعديل عالفاضي ههاهاهاهاههاها

العذوبة

معلومات العذوبة
رد : حركات ما بعد الدور الشهريه

احلي مافيني ........معااج حق ههههههههههههههههه

لانه محرووووووم طول هالوقت حرام نولعه بزيااااده هههههههههههههههههههههههههههه

غزال نجد*

معلومات غزال نجد*
مشكورة أختي موضوعك روعة والله يعطيك العافية علي التذكير بهذه الأشياء الأساسية

شروق

معلومات شروق
شكرا اختي some1
من خلال تجربتي ..... يكون الريال بعد ما تطهر الحرمه مولع واصل حده وما يحتاجله الوضوع دقيقتين ويكون مخلص !!!!!!!!!!!!!! وكل هالتعديل عالفاضي ههاهاهاهاههاها
صدق والله موووووووووووووووولع:clap:

قلب حر

معلومات قلب حر
مشكوورة اختي الغالية ....بس اهم شي نستمتع احنا باللي نسويه ...لا تنصدم الوحده لما يتجاهلها زوجها بسب شي يشغله ....الله يسعدكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه