حركات ما بعد الدور الشهريه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات الصبر عنواني
مشكوووورة على الموضووع الحلو...

بالنسبة لي صار يوم الطهور من الحيض روتييين...له طقوس خاصه..وتعودت على هالشي...
واضيف..لكلامج شي بسيط.زلكنه والله تأثيره على النفسيه كبييير...

اول ما تخلصين الحمام الملوكي..وفي فمة التعطير والنعومه...اول شي اشتاق له..ثوب صــــــلاتـي....
ودي اصلي ركعتين ...لو ماهو بوقت فريضه...بس احس احساااس ثاني..مادري شلون اوصفه..مادري اذا احساسي صح او غلط.زبس احس ان قطعة السجاة هذي ركن من الجنه والريحه الحلوة تساعدني على هالتخيلات..
بعدها..عاد اقوم اتجهز لزوجي واحط مكياجي والذي منه...:)

some1

معلومات some1
أشكر تعليقاتكن الاكثر من رائعة

yoshyosh

معلومات yoshyosh
هذا السنع والله
صاجه:icon26: ما شاء الله عليها وربي يحرسها:clap:

حلوو ياقلبي

بس نصيــــــــــــــــــــــــــــــــــــحه...

شيلي شعر جسمك اول ايام الدورة او قبلها بيوم او يومين...(( علشان ينبت المره الجايه اضعف..واقل))

واذا انتهيتي من الدورة................. قصي اطراف شعرك..(( علشان يكون اقوى ويطول بسرعه))
انا قايلت لي وحدة ايرانية الاحسن من يوم رابع او خامس احسن :showoff:

مع الشعر معلومة جديدة:icon30:

الفارسه

معلومات الفارسه
الله يجزاك خير ياقلبي...وفعلا قبل التسنع لابو الشباب اركض لسجادتي احس اني اشتاق لها!!
وبعدين عاد اكمل المشوار...

معلومات ندى الاوركيدا
مشكوووورة على الموضووع الحلو...

بالنسبة لي صار يوم الطهور من الحيض روتييين...له طقوس خاصه..وتعودت على هالشي...
واضيف..لكلامج شي بسيط.زلكنه والله تأثيره على النفسيه كبييير...

اول ما تخلصين الحمام الملوكي..وفي فمة التعطير والنعومه...اول شي اشتاق له..ثوب صــــــلاتـي....
ودي اصلي ركعتين ...لو ماهو بوقت فريضه...بس احس احساااس ثاني..مادري شلون اوصفه..مادري اذا احساسي صح او غلط.زبس احس ان قطعة السجاة هذي ركن من الجنه والريحه الحلوة تساعدني على هالتخيلات..
بعدها..عاد اقوم اتجهز لزوجي واحط مكياجي والذي منه...:)
الله يزيدك من فضلة........ تراها نعمة حرم منها الكثيرين
مشكورة على الافكار الحلوة ماقصرت.

لمسة همسة

معلومات لمسة همسة
حبيبتي الغالية...
دايم إذا جاتني الدورة أحاول أخفف من زينتي وأقول لزوجي بأني في إجازة فيقول لي بالعكس في أيام الدورة أبغاك مثل الملاك...في قمة زينتك وشياكتك....
اللي اقصده من كلامي هذا أنو كل وحدة تسوي على اللي يناسب زوجها....
وأشكرك من أعماق قلبي ياغالية...على هذه المعلومات الرائعة والراقية...

طرايف

معلومات طرايف
انا عن نفسي دايما ك>ا سوااا عندي الدوره ولا لا بس اللي اشدد عليه انه احطلي اسكرب ملح وايد نظيف وزين خاصه للجسم الجاف والا المبقع هدا اسكرب فضيع انا احطه بجسمي كله وبعدين شاور جل من ماركه معينه حلوه شانيل ولا في الصيدليه ماركات فرنسيه لها ريحه تعقه عق وفرشي اسنانج عدل ولسانك بعد ووتنشفي وحطي مسك العروس هدا روعه مره خاصه في المنطقه الحساسه وحطي عليها بودره خاصه فيها ريحه حلوه مميزه من المسك وجسمج كله بعد وبعدين حطي كريم من ماركة اف سان لوران تراه خصوصي للجنس هدا جديد روعه ولبسي له بكيني ولا شي مميز وسحي شعرج نعميه وعطريه وحطي بلشر وردي ادا كنتي بيضه وملامحج غربيه تطلعين جنه وحطي روج خفيف وردي ولا احمر غامج تراه يطلع حلو بعدين وطلعي راويه جسمج بس خلي عمرج انك مشغوله ادورين علىحاجه ان كيدهن عظيم هههههه

وبس خلي عمرج تعبانه تبغين تروحين الفراش وطيحي استريحي روحه بيلحج مثل الكلب ونصيحه مني

غيري ملابس النوم مالت الاغراء كل ساعتين يعني ادا فيك قدرة تمارسين خمس او اربع مرات كل ساعه

غيريهم وجددي الحيويه وتعطري بعطر مميز او خلي ريحة الكريم تفوح منج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه