حب بعد الطلاق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
64
المشاهدات
5K

ام اانس

معلومات ام اانس
حب بعد الطلاق
السلام عليكم ورحمت الله​

حبيت احكي لكم قصتي الي ماعرف شو نهايتها انا فتاه مثل كل البنات كنت احلم اني اتزوج والبس فستان ابيض . فعلن صار الي بغيت وتزوجت من واحد من العايلة بس من بعيد حسيت انه شخص كويس كبداية بس بعد الزواج اتعلقت في وهو بعد كان يحبني من يوم كنت اصغيرة بس انا ماأعرف الى بعد الزواج اعترفلي حبيته وعشنا ايام حلوة بس لا بد من المشاكل بس هل المشاكل خربت كل حياتنا انا مابدخل في التفاصيل لا نها طويلة وماعرف من السبب فيها يمكن انا او هو او اهلنا الكل شارك والكل ابدا راية وطبعن كل واحد بيوقف ويه اعياله وكبرت المشاكل ورنا ماطايقين بعض اوزعلنا ورحت بيت اهلي وقعت عندهم شهر وبعدين رجع وراضاني وكانت ايام حلوة للحين اذكرها . على فكرة انا عايشة عند اهلة في البيت, امة وايد اتحب المشاكل وانا كنت دايمن اتغاظى عنها عشان تستمر الحياة .
صارت مشكلة بسيطة بس ماتحملناها وصار الطلاق ويليت محد يصيرله ه الشئ افترقنا ومحاكم ولعوزا
وبعد مرور شهر جاني مسج منه يعتذر عن الي صار وانه الي صار مايعرف ليش صار صرنا انكلم بعض فترة لين اكتشفت امي اني اكلمة وكلمت اخته وقالت لهم اذا حاب ايرجني ماعندهم مانع بس بشروط المهم قال لا ماابغي وانسينا كل شئ ومرت الشهور علي ثقيلة ياما نمت ودموعي على خدي وتولهت عليه حبيته والله حبيته والحب اكبر مصيبة حبيت اسمع صوته او اشوفو من ابعيد استغرب الي اصار لانة ماصارت مشاكل اكبيرة اتخلينا نوصل للطلاق مجرد مشاكل اصغيرة مثل المصروف والطلعات و الغيرة الي مالها داعي .
وفي يوم قررت اسمع صوته اتصلت له من تلفون بنت عمي وسمع صوتة بدون ما اتكلم بس هو حس فيني وقال اسمي ماقدرت اقاوم كلمت وكان متوله علي مشتاق لي ويليتها ماخلصت المكالمة وضلينا على هل الحال اشهور ايدق على مبايلي من ارقام غريبة او اكلمة وكان يبغي ايرجعني وفعلن بع طول انتضار طرش واحد ايكلم اهلي وبس اهلي طلبو اعيش في بيت بروحي وهو ماعندة ,. المهم عرفو اني اكلمة وحرموني من التلفون . والحين طاف سنة على طلاقي وخطبوني كثير بس رفظت لاني مااتخيل نفس مع واحد غيرة وانا عارفة انا اللي صار قضاء الله وقدرة وانه رب العالمين يمتحن عبادة الصالحين , والله انة انسان عانا في حياتة , ويتقولون ليش تمشين ورا واحد مايبغيج هو يبغيني بس الي صار صعب ينحل والمشاكل بين اهل واهلة صارت اكبيرة واسبب احنا و امه مب راضية ايرجعني بس والله اني مابحصل انسان مثلة ايصلي ويقرا قران واقيام الليل مايفوتة .
كنت اتمنى احب وعيش حياة حلو بس الحياة لا زم فيها معاناة , اتمنى اتساعدوني وتعطوني حلول لان اهلي مايعرفو اني احبة استحي اقول الهم والله استحي :blush-anim-cl:, ابغيكم تعطوني حلول اقنع فيها اهلي , والله هل الانسان اتغير والي صار غيرنا كثير والشكر في تغيري لهل منتدى الرائع ال علمني اشياء كثيرة ماكنت اعرفها.
ابغي مساعدكم ولو بالدعاء.

معلومات أم الأقمـــــار
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ارجعي له لانك ماراح تنسينه ولاراح ينسيك

اهلك مو عيب اذا قلتي لهم ابغااه وابي اعيش معه هذا زوجك

وصدقيني مادام انه يقوم الليل فالله بيختار له الخير اذا انتي او غيرك

لازم تسانديه لحد مايكون لكم بيت بروحكم

اذا رحتي عنده اقنعيه انكم تطلعون بروحكم بعد ماتأمنون مصاريفكم بتكون كيف

الحين هو ماعنده فكيف بتعيشون ؟؟

عيشي مع اهله لحد ماربك يفرجها كلنا عشنا لحد ربي مافرجها علينا

.
.

الله يوفقك

معلومات نهد الوجنتين
تناقشي مع اهلج يا اختي

اذا تريدينه ارجعي له

تستحين انه تقولين لاهلج تحبينه ؟:)
عادي قلي لهم انج تريدينه ترجعين له

واتفقي بينك وبين زوجك على موضوع السكن

بالتوفيق يا رب

لا

!* أمــار *!

معلومات !* أمــار *!
اختي العزيزه عليج بالدعاء
والاستغفار..
وقيام اليل..
وعليج ان تتحلين بالصبر
وتبلغين امج لانها بتكون قريبه منج
واذا عندج اخت اكبر منج
اطلبي مساعدتها وربي يساعدج
ربي يقول اسعى ياعبد واسعى معاج
لازم تاخذين القرار وتبلغين زوجج
ان يصر على الموقفه ويرجع يطلب رجعتج
وبالوقت نفسه قولي لاهلج واجد حريم
يتطلقون ويردون وموعيب وانتي تبينه
وتبين تردين له وواجهي الحياه لانها
ملكج وانتي تقررين مستقبلج
وتعرفين الشي الي يريحج
وربي يوفقج ..

معلومات القلب الرقيق
حبيبتي ..الله يكون بعونكم ...توكلي على الله ...وتشجعي ...وصارحي اهلج ....وان شاء الله بيرضون ....وترجعون لبعض ...لان من كلامج انتي تبينيه واهوه يبيج ...الله يسهل عليكم ....علشان جذيه حبيبتي دايما يقولون لازم الزوجين ما يدخلون احد بمشاكلهم ...لان دايما تكبر المشكلة ...وترى ما بين الريال ومرته اذا يحبون بعض زعل ...بس الاهل ما ينسون

غربتى

معلومات غربتى
اختى اقري سوره البقره يوميا وعليك بقيام الليل واكثري من الاستغفار

ام اانس

معلومات ام اانس
مشكورة اختي القلب الرقيق بس والله مااقدر اصارحم بحبة الحب عندهم شئ ماله وجود
و تدخل الاهل في المشاكل هذا درس لي عمري مابنساة لا انا ولا هو بعد

أم فهد 123

معلومات أم فهد 123
بعد كل هالحب لازم تقاومين الجميع وتحاربينهم وتستحملين امه ولا تشتكين وتبدين من جديد وبسرعه قبل ما يزوجونه اهله الله يجمع بينكم على خير

&الماس&

معلومات &الماس&
حاولي قد ما تقدرين ترجعين له هذا زوجك وحبيبك ويمكن ما تلقين واحد يحبك وتحبينه مثله اتصلي فيه وتكلمي في الموضوع بشكل جدي واصري على اهلك وهو يصر على اهله وتأكدي انه مافيه احد يقدر يمنعكم من الرجعه لبعض وخذيها درس حياتك لايتدخل فيها احد لا اهله ولا اهلك ابدا وخلي هذا شرط لرجعتكم ........الله يوفقكم ويألف بين قلبكم ويجمعكم على خير وموده يارب.

معلومات القلب الرقيق
القي طريقة حبيبتي ....ما في احد بالعايلة قريب وايد من امج وابوج ويقدر يفهمهم ...ان انتو تبون تردون حق يعض

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

البي

معلومات البي
والله انك ذكرتيني بمشكلتي لاني زيك مطلقة واحب زوجي بس الاختلاف انه قبل كم يوم تزوج وحدة ثانية...
اما انتي لازم توصلين لاهلك احساسك ناحيته وانك تحبينه وعشان يرضخون لطلبك لاتوافقين على اي واحد يجيك لأنك تحبين الاول في البداية ماراح يأثر الشي هذا فيهم لكن مع استمرارك في رفض الزواج اكيد بيرضخون لطلبك لاني شايفه اهلك مو معقدين المسأله وماعندهم مانع ترجعين اذا صار عندك بيت يعني مو رافضين مبدأ الرجعة...اهم شي انك لازم تكونين قوية وتعبرين عن رأيك قبل مايروح يتزوج وحدة ثانية ساعتها بتقولين ياليتني تكلمت من زمان...
الله يردك لزوجك في اقرب وقت ويرد لي زوجي يارب.

NANDOOOOS

معلومات NANDOOOOS
بعد كل هالحب لازم تقاومين الجميع وتحاربينهم وتستحملين امه ولا تشتكين وتبدين من جديد وبسرعه قبل ما يزوجونه اهله الله يجمع بينكم على خير
انا مع ام فهد
اولا عليك بالدعاء ثم اتفقي معه اذا كان فعلا يريدك لابد ان يتخذ الخظوة الاولى والمبادرة لابد تكون منه ويحاول ان يذخل شخص اهلك يقدرونة ويحترمنة
بعدها ياتي دورك اقنعي اهلك انك مازلتي ترغبين في العيش معه مولازم تقولين احبة واذا امك رافضة كلمي احد اخوتك او اخوانك و مادام انسان صالح ويحبك وانتي كذالك تحملي الحياة مع اهلة الى ان تستطيعون تكوين انفسكم وبالتالي تستقرون ببيت مستقل المهم تصرفي بسرعة قبل مااهله يزوجونة او انتي اهلك يزوجونك لاسمح الله
وفقك الله ويسر امورك

ام اانس

معلومات ام اانس
اللف شكر لكل من رد علي بحاول افتح الموضوع مع امي واشالله تفهمني انا تراني اكبر وحدة في خواتي واعتبركم اخواتي لكبار ادعولي الله يرجعنا لبعض والله ولهانة علية وايد

معلومات دلوعه ممنوعه
الله يردكم لبعض ويجمع بينكم على خير ..

نصيحتي لكـــــــ ...

انكــ تقولين له انك تحبينه ..

وانه لازم يوفر سكن خاص فيكم صدقيني راح ترتاحين واااااااااااايد من اهله صدقيني انا مجربه وبيصفى لج بروحج ..

طبعا وبلغيه ان هذا شرط من اهلج ومابيرضون بغيره وان هذا اخر كلام بينكم وحسسيه انه مضغوط عليج وان مابيدج حيله وبعدها اضغطي على نفسج ولاتكلمينه ..

صدقيني بيسوي المستحيل علشانج واذا صج يبيج راح يوفر لج كل طلباتج حتى لو هو حافي ومنتف بس لاتصيرين رحومه بزياده وقنوعه ..

خليه يحس بقيمتج صدقيني الرجال يقدر يسوي اي شئ علشان حبيبته ..

وكذبي عليه قولي اني مخطوبه واهلي يحاولون يقنعوني واذا مارضيت يمكن يغصبوني عليه ..

................

انصحك ماتردين عند اهله واستخيري وسوي الخطه وان قدر يوفر بيت خير وبركه وبترتاحين من اهله ..

واذا ما قدر معناه تنازلي وصدقيني بتلقين غيره وبتنسينه صدقيني بس اهم شئ صلاة الاستخاره فيه ..

والله يكتب اللي فيه الخير ..

معلومات سندريلا الخليج
السلام عليكم

كل انسان يمر بامتحان في هالدنيا والواحد يقول " ربنا لا تجعل مصيبتنا في ديننا" ..ولعل هذا الشي خير عظيم عليج ....كثري من الاستغفار ...وفي صلاتج كثري من الدعا و اختمي دعائج ب" اللهم اكتبلي الخير حيث ما شأت ثم ارضني به" ...والله يساعدج حبيبتي ويلم شملكم ان شالله ....والأهل مع الايام ينسون ..حاولي مع أقرب شخص لج ..صارحيه باللي في نفسج ...والله معاج ...

دعواتي لج حبيبتي عسى يحقق لج اللي في بالج :in_love:

ملاك زوجي

معلومات ملاك زوجي
يا حياتي والله قطعتي قلبي آآآآآآآآآآآه من الحب
اذا صح تحبينه وهو يحبك سوي المستحيل عشان ترجعيله
الله يجمعكم ولايفرق بينكم

ام اانس

معلومات ام اانس
حبيباتي مشكورات انشاء الله بحاول اتحرك وسوي المستحيل لا نه من كلامة ولهفته علي باين انه بعدة شاريني رغم الي صار و اعتذر بعد رغم انه في حياته مااعتذر لحد وهذا هو الحب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه