جدولــــــــــي المشحـــــــــــــــون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام وئام

معلومات ام وئام
ماشاء الله عليك اختي انا ايضا اعيش نوعا من الفوضى نتيجة لجدولي الممتلئ مابين بيتي واولادي وتدريسهم ومراجعتهم القرآن وبين طلبات زوجي وبين طلبي للعلم تهت والله
تابعي اختي ننتظرك

روح الحياة

معلومات روح الحياة
أنا عكسكِ تماماً أختي أم بسمة

فجدولي فارغ تماماً من الأعمال و يحتاج لتعبئته بالكثير الكثير

فقد أصبحت أشعر بالفراغ و أن أيامي و ساعاتي لا فائدة منها

أريد أن أعمل و أريد أن يكون لي مشروعاً خاصاً مثلكِ يا أم بسمة

و طالما حلمت أن أكون سيدة أعمال ناجحة

علي أعيد برمجة حياتي

علي أن أحقق طموحاتي التي توقفت

فحياة الركود و الكسل لا تناسبني أبداً و لا تناسب أي فتاة أو امرأة على وجه هذه الأرض

شكراً يا أم بسمة

يا مصدر الإلهام

موفقة إن شاء الله

معلومات أسماء زكي الدين
ربنا يهنيك يا أم بسمة ويديم عليك سعادتك يارب ومن فرح لفرح

والجدول المزدحم أفضل ملايين المرات من الفارغ ..

جدولي مزدحم أيضا بين البيت والطفال والجامعة والعمل وتدبرت أمري فيه بشكل ممتاذ ما شاء الله لكن زوجي لم يقصر بجهوده ضددي حتى فقدت العمل والدراسة ... وها أنا أعيش فترة عصيبة لا أدري كيف ستنتهي بي ...

معلومات اغلى البنات
كيفك ام بسمه؟اشتقنا لك خيتوووووووه انشاء الله بخير؟
حبيت ادخل واسأل عنك وارسلك دعوات قلبيه صادقه بان يوفقك الله ويعوض صبرك خيراانا احس انك مررره تعبانه ومظغوطه بالشغل ايش رايك تاخذين اجازه؟ وفكرة الجدول ممتازه وضروريه اهم شي ما تنسين نفسك في ظل هذي المسؤليات ربي يحفظك وننتظر اخبارك

معلومات الثلج الساخن
:bye1: هلا يا ام بسمه ..... الله يعينك والله اشغال الدنيا لو نطاوعها والله ماتخلص :msn-wink::sadwalk:اولادك مساكين يحتاجون لك انا بالنسبه لي شهرين ...... حرااااام اكيد احتاجو وجودك معاهم ....... لكن الحين مدام اسستي شغلك عدل ..... ارتاحي ......... مارسي هواياتك..... وبعدين :sly:موبس عيالك اللي محتاجينك :1eye:.... البنات اللي في المنتدى يبي يستفيدو من خبرتك.....
لا يمكن ننسى الايام اللي سهرنا فيها عشان نكمل حكايتك
بكينا يوم بكيتي ...... وضحكنا يوم ضحكتي............ ودعينالك
ان الله يخليلك زوجك وعيالك...... بس لا تقطعينا ولا تبخلين علينا بنصايحك:icon26::icon26:

مرسول الحب

معلومات مرسول الحب
هلا هلا ..................................بك يا أم بسمة عندي استفسار بسيط....هل أنت أم بسمة صاحبة القصة الشهيرة؟؟؟؟؟

رين

مراقبة سابقة
معلومات رين
عزيزتي أم بسمة...
أود أولا أن أحييك على شجاعتك في سرد قصتك التي استفادت منها الكثيرات كما أنها كانت البداية لأتعرف
على عاااالم مملكة بلقيس
جزاك الله خيرا و جعله في ميزان حسناتك و أدام السعادة في بيتك و سخر لك زوجك
أتمنى أن تضع لك أستاذتنا الغالية جدولا رائعا منظما و على مزاجك:cupidarrow: فأنت تستحقينه بعد الجهود الذي بذلتيه و لتريحي فيه أعصابك و تستردي نشاطك
وفقك الله لما يحب و يرضى

اروو

معلومات اروو
وينك يا ام بسمه؟؟؟
ليش تكتبين المواضيع وتروحين تخليننا ؟؟؟
ياله نستنا يا قمرنا....

اروىlمجدى

معلومات اروىlمجدى
الله يعينك اختى ام بسمه ويرزقك البركه فى الوقت ويرزقك حسن التدبير فى حياتك جميعها ويحفظ اولادك ويحفظ زوجك والله انى احبك فى الله

اساوري

معلومات اساوري
ستصدقون لو قلت لكم أني أحب الأعمال المنزلية، أحبها كثيرا، ليس كلها بالطبع ولكن بعض الأعمال احبها أحب أن أهتم بنظافة بيتي ومطبخي، واحب أن أطبخ طعاما مميزا ولو طبقا في الإسبوع، وأحب أن أجلس في الشرفة لأتناول كوبا من التركش كوفي، أو الشاي والبسكويت، ........ حينما كنت أحب أن أسقي النباتات الداخلية، وأن أمسح الغبار عن الاثاث، واشتري بعض الزهور، وأطبخ الكعك والمكرونة، وأبخر أجواء البيت، أحب أن أنعم ببيت من خيالي، أحب أن أجعل بيتي مشابها لما أحلم مهما كان البيت بسيطا
الله يوفقك أم بسمه وييسر جميع أمورك وأنا مثلك أحب كل الي ذكرتي وننتظر إطلالتك يالغلى

معلومات مملكة المحبة
ما شاء الله عليج يا ام بسمة واااااااااااااااو كتاباتج وااااااااااايد تعجبني صراحة
من خلال قصتج تعرفت على مملكة بلقيس واستفدت وااااااااايد
مشكورة حبيبتي
امواااااااااااااااااااااااح

المنى2

معلومات المنى2
صراحه إني مااقدر على التوفيق بين شغل البيت وراحتي فلا اجد وقت للراحه الا اخر الليل

مسرات

معلومات مسرات
بصراحة لك كل الفضل في اكتشافي منتدى بلقيس من خلال قصتك المذهلة لقد احببتك في الله فهل تقبلين محبتي بلغي سلامي الى الاستاذة امانة عليك ننتظر جدولك ترى انك كريمة ونحنا نستاهل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه