جاني واحد متزوج...تكفون خبروني صح اللي أسويه ولا خطــأ؟!!

معلومات عندمايذبل الورد
لا لا لا لا لا لا لا لا لا
إياك ثم إياك تاخذين متزوج حتى لو كان تقي وملتزم .. ارجوك إذا تبغين سعادتك لا تاخذين متزوج وربي مايعدلون حسبي الله عليهم ..
أرجوك لا تغلطين غلطتي أخذت متزوج وليتني عنست ولا أخذته حسبي الله ونعم الوكيل ..
المهم أختي ماعليك من كلام الناس طز في كلام الناس المهم سعادتك .. ولا تهتمين من أخوانك .. بكرة تبلشين فيه ولا حد ينفعك ..إخوانك ماراح يذوقوا نار الغيرة اللي تذوقينها .. ولاراح يتعذبون العذاب النفسي اللي تتعذبينه ..
ارجوك إذا تحبين نفسك وطفلك لاتاخذين متزوج ماتدرين كيف يعاملك ويعامل طفلك في المستقبل ..
ماتدرين عن الدنيا ..
أحسن شي ابحثي عن وظيفة وخليك من المتزوجين ماوراهم إلا الهم والغم والحزن والكآبة والنكد .. والله ماتحصلين السعادة عندهم

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
الله يكتب لك الخير اهم شئ استخيري واعرفي ليش يبغى يتزوج اذا في مشاكل بينه وبين زوجته اعرفي اش هي لان في الاساس خطأ اش يبغى يأدب زوجته وعلى حسابك واذا تراضوا بيكون على حساب مين انتي تأكدي وشوفي وربي بيحلها من عنده

القوية

معلومات القوية
حبيبتي انا مع رأي الاخوات...لسى صغيرة لا عليكي من كلام الناس....لانهم لن ينفعوك اذا تزوجتي ولم تكوني مبسوطة بحياتك.....أستخيري وفكري بمصلحتك ومصلحة بنتك قبل اي شىء.....ربنا يكتب لك كل الخير

صمـــت

معلومات صمـــت
تعرفون أول مادخلت هنا إنبسطت
لأنو فعلا حسيتكم خوات لي وخايفين علي (من تجاربكم)
أنا رديت الخاطب بس بصراحة كل اللي يجوني كذا
مدري شأسوي لهم ابوي رجل كبير((شـــايب)) وأخاف من المستقبل
اذا صار لأبوي شيء اخواني الكبار ماراح يخلوني كذا((والله عادي يخطبون لي واحد بقصدهم الستر))
عندهم أفكار جاهلية وانو الأرملـــة عاار على أهلها
اتوقع لو يحصل لهم يمسحوني من وجه الأرض ولا (أفشلهم )بإعتقادهم
إخواني مررررة متشددين من ناحية الزواج بس شوفي بناتهم ليتهم يعاملوني مثلهم (لأنهم بأعماري)
الله يصبرني عليهم((ويصبرهم علي)) لأني ما أبغي أتزوج واحد بقناعتهم ابغي بقناعتي آنا...
وأتوقع من حقي هذا الشيْ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه