مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جارتي الغاليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب بغض النظر عن اسلوبها بالرد .. استشفيت من كلامك انك برضو احرجتيها بنقاشاتك امام الحريم .. يعني صححتيلها ودخلتي بعينها .. اي نعم كلامك الصح .. لكن ممكن تكون طريقتك ضايقتها .. وحبت تردلك هيا بينها وبين نفسها .. كان انتظرتي بعد ماراحو الحريم .. واخذتيها على جنب ووضحتيلها بدون ماتكون عالملأ .. وحتقدرلك دا الشي ومحتكون هجوميه زي ماكانت اثناء المناقشه ..
لين حبيبتي انا اناقش صديقتي ما اناقش جارتي بموضوع الفتوى صديقتي اللي مختلفه معها جارتي كذا ناطه علينا جايتنا هبوط اضطراري من فوق واذا على الاحراج المفروض هي تنحرج مش انا

لان مسائل مثل هذي معلومه وتصححت مستحيل اقول فيه فتوى واكون شاكه في مدى صحتها حتى

فهمتي انا وصديقتي نتناقش وجارتي داخله عرض وتصحيح امر الشغاله وضحته بيني وبينها وتفاجات انها تعيد الكلام نفسه فهمتي

وعلى قولة سماء حايل :: ياشين الزله من عزيز تغص بحلقك فديت اهل حايل ومن مر علينا منهم

حطي دائما خطوط حمراء في حياتك لاتتجاوزيها ولا احد غيرك يتجاوزها
لاتخلي احد يستخف فيك ايا كان وخلي فطرتك هي اللي تدلك على التصرف الصحيح معاها
الاخوات ماقصروا وان شاء الله يجيب معاك نتيجه

سمسم كيوت

اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك,
وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت, أعوذ بك من شر

ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي,
فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت مرة واحدة
من قاله في الصباح ومات قبل المساء دخل الجنة ‎

ههههههههه
والله كانك تتكلمي عن جارتي
فعلا هي طيبة بس ماتحسب لكلامها حساب
احسها ترمي الكلام رمي
خبط لزق
وانا ما احب اجرح احد مهما كان
ولا ودي اخسرها
الله يعين بس

لين0

خلاص دا جهل واضح .. وافضل علاج للجهلاء التسفيه .. ترفعي عنها واسفهيها .. بعض الاوقات الانسحاب من النقاش افضل بكثير من الجدل ..
في حديث للرسول عليه الصلاة والسلام فيما معناه .. (انا زعيم ببيت في ربض الجنه لمن ترك المراء ولو كان محقا ) ..

المراء = الجدال ..

البخاريه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي الكريمه ...
اولا : اعجبني كثيرا النك نيم تبعك ... سدد الله خطاك للمضي اليه بالعمل الصالح
واعجبني العلاقه الطيبه التي بينك وبين جارتك ,,, جمعكما الله في ظل عرشه يوم القيامه
يا اختي ,,, بما أنها صاحبة فضل وصاحبة يد بيضاء عليك ,,, وليس لديها من عيب سوى ذلك فالأمر هيّن
واضح من كلامك أنها صاحبة قلب طيب وما في خاطرها على لسانها ,,, هي قد لا تقصد جرحك بالدرجه الأولى ولكن ربما طبيعتها هكذا
الناس يختلفون في الفهم وفي التصرف والتفكير ,,, انا ارى بما أنها امرأه لها فضل ,, وليس بينكما تلك الحواجز الكبيره
ان تمسكيها فيما بينك وبينها وبطريقه وديه ... بيّني لها أن هذا سبب لك احراج امام الآخرين ,,, ولو لديها ملاحظات على كلامك تأجلها فيما بعد
ثم تنتقد وتسأل ويصبح بينكما حوار حول ما لا يروق لها ,,,
الأمر سهلا جدا حبيبتي ,,, ولو كانت امرأه اخرى غير جارتك الغاليه لكان لي رد آخر ,,,,
بارك الله في عمرك

أعلى