جارتي الغاليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
27
المشاهدات
9K
معلومات الى الله امضي
جارتي الغاليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ::

بنات والله قدرت بفضل الله اروض زوجي الشمالي واخلي له حدود معي بالكلام

بس طلعت لي جارتي

اناسه طيبه وحبوبه وراعية واجب

رااااااعية واااااااااجب نادرا ماتحصلين كذا

هذي الجاره توي تعرفت عليها وقامت باللي ماتقوم به اخت مع اختها

تسال عني باستمرار وتزورني بيتي وفي المستشفى ماتقصر

مشكلتها اللي محرجتني وتطيح وجهي بالارض

الاستخفااااااااااااااف بي

اذا صارت عندها جمعه تعزمني والعكس انا اعزمها

مثلا جالسين نسولف تشوف اني احيانا والله مو مدح اخذ الجلسه والله يشهد بما يرضي الله نتكلم بمواضيع تطور وعينا والقى قبول وتفاعل من الحريم

اتفاجأ فيها تحاول تقفل سالفتي وتستخف بكلامي

واحيانا مرررررررررررره تنفلت في الاستخفاف

مثال صديقتي تتكلم عن زوجها انه جالس يتفرج للتلفزيون وفيه حريم حلوات بس من كلامها انهم كافرات وتقوله اقلب قال لا تخافين حرام اتزوج منهم لانهم كافرات

قلت لها لا مش حرااااام من وين جبتم الفتوى هذي انتي وزوجك واكدت لها كلامي بفتوى ابن باز الله يرحمه بجواز زواج المسلم من بنات اليهود والنصارى

وانفجرت جارتي تستخف من وين جبتي الفتوى لا حرام مايجوز ان اسكت واسوي نفسي احيانا ماسمعتها اطنش بس الا تسمعني كلامها

احسن اقلبي بيتك غرفتين غرفه تمريض وغرفه افتاء وتضحك وتضحك

يالله عاد انا طاااااااااااح وجهي ان ناقشتها وش اناقش وش اقول

وتضحك عااااااادي

وفشلتني كل شوي يابنات شوفو تقصدني جابت خدامه وهي اللي صايره خدامة خدامتها

يالله

كله اني علمتها اني اجهز الفطور لي ولولدي ولشغالتي وقامت ليه تجهزينه لها المفروض هي تجهزه طيب ماتعرف تشغل الفرن ولا تعرف لاي شئ من الاجهزه الكهربائيه

شوي شوي اعلمها وتجهزه

وضحت لها وما وقفت عند كذا كل جمعه تعلم اني اخدم خدامتي هههههههه اه ياربي وش ذا

ابغى منكم توجهوني انا مش من النوع اللي يمسك العصا من النص ماعندي حل وسط ما اتقبل اخلاقها الحلوه واصبر على استخفافها

اما اقطعها واخسرها او طريقه ثانيه تنقذوني فيها وش الحل معها فشلتني كل مره تستخف فيني

وانا ما احب ما احب ان احد يستخف بي

للمعلوميه مستواها التعليمي اعلى من مستواي ههههههههههههه

حيرتونا

معلومات حيرتونا
طيب قولي لها

وخصني بالنصيحة بنفردا ...وجنبني النصيحة في جماعة

فان النصح بين الناس نوع ....من التانيب لا ارضى سمعه

يعني على اساس انك سمعتي هذا البيت من الشعر وعجبك وخليها تتناقش معاك حوله راح تفهم وتكفيك من الاحراج .

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
هي جارتك وصديقتك بس لاتقوليلها ع خصوصياتك حتى ماتحرجك قدام الناس.
انتي عرفتي طبعها خذي حذرك منها..
واذا ناقشتك ف موضوع يضايقك طنشيها وغيري الموضوع.
يمكن تحب تفرض وجودها ف الجمعات وتاخذ الجو .
لاتخسرها وخلي بينكم حدود.
مووووووفقه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
عزيزتي خليكي رسمية معها ولا تدخل في خصوصيات حياتك
ويمكن تكون غيرانه منك لانك الاجمل والاحلى والمثقفة
وانصحك لا تعطيها وجه زيادة عن اللزوم
وحطي حدود بينك وبينها افضل شي

nla

معلومات nla
اختي الموضوع بكل بساطة اجلسي معها جلسة صراحة واحكيلي انه هذا الاسلوب ما تحبيه وانه بحرجك

وكمان احكيلها انه هل هي بتحب حدا يعمل فيها نفس الشي

واخيرا لما تحكي معلومة وتكوني واثقة من صحتها مثل فتوى الزواج بالنصرانيات لا تتوقفي ولا تترادجعي احكيلها انا ما بجكي من عندي وهاي امور دينية لا يجوز الاستهتار بها ابدا

واذا انت مش واثقة من المعلومة روحي ابحثي وتأكدي من كلامي ،،، يعني خلي يكون بكلامك روح الثقة والتحدي ما تخليها تمسح شخصيتك

معلومات الساعه الرمليه
حبيبتي في أسلوب تقدرين تسكتينها فيه
لما تقوليك أنك تجهزي الفطور للشغاله قولي أولآ أنا أحب أجز لعيالي بنفسي وأعطيها من اللي جهزته هي أنسانه وتشتغل طول اليوم ومو مشكله لو ساعدتها
والرسول عليه الصلاة والسلام يقول ( إذا وليتم فارحموا )
لو أستخفت بمعلوماتك قولي الحمد لله العلم مافي مثله الله يديم علينا نعمته
وانا أحب أثقف نفسي
ويوم سألتك من فين جبتي الفتوى قولي بكره أجيب لك مصدرها ..ما جبت شي من عندي
لا تحسسينها أنها أضعفتك أو كسرتك قدام الحريم ردي عليها بالحكمه ومصيرها تخاف من ردودك وماعاد تستهتر فيك
أو صارحيها إذا مو عارفه تردين عليها

فرزانة

معلومات فرزانة
حبيبتى وقفيها عند حدها ما تسمحىلها او لاى انسان انه يستخف بكلامك و ردى عليها بكل ثقة من نفسك و بردودك و مو معنى ذلك انك تخسريها و لكن اجعلى معرفتك بها فى حدود و دون التطرق للخصوصيات

معلومات ياغيابه
ممتاز

شوفي حبيبتي خليكـ رسمييييه هي طيبه وانتي اطيب لكن ما تتعدين حدودكـ واصنعي لها حدودها اللي توقفيها عندها ؛
بالنسبه للنقاش والحوار معاها امام الناس ليه تجادلين هي كلمه وحده .. مثلا ابن باز قال حلال ولايجوز لكـ تحرمي ماحلل الله
( انتهى ) هذا رائيي ومقتنعه فيه ولا عاد ترجعي تجادليها بالموضوع خلاااص .. والله لو تتكلمين من هنا الى بكره وهي ماتبي
ماراح تقنعيها .. هي باختصار تبي تغلطكـ والواثق مايهتز .. القافله تسير والكلاب تنبح .

خليها تقول خدامة خدامتها اقلبي الطاوله ع راسها وطعيها هي اللي ماعندها رحمه قولي والخدامه ماتتعب مو بشرررر معناتها
نذلها ونهين فيها .. انا اراعي ربي فيها واجري على الله .

صدقيني جدالها قدام الحريم فيه نقص بحقكـ لذلكـ كوني مختصررره جدا ؛ وموشرط الكل يقتنع برايكـ خلاص انتي ادليتي دلوكـ
ومتأكده ان الجميع سمع عبارتكـ وفهمها .. خلااص القناعه بارادتهم .

معلومات الى الله امضي
الساعه الرمليه :: والله بنفس الوقت اللي قلت لهم فيها جواز الزواج للمسلم

صديقتك اقتنعت وتناقش بمنطقيه

وجارتي يوم قامت تهايط عملت بحث بجوالي والله وفتحت الموقع حق ابن باز وقرت لها صديقتي الفتوى ولازالت تستخف يعني ماتركت مجال اناقشها

وماعندي كلمات تناسب ثقافتها بس احبها واعزها ولا ودي اجرحها الا سهل الرد وضحت في البدايه طيب اخلاقها عشان كذا عندي تحفظ في الرد الجارح

رازيا ورندا كول :: ماعطيت امي واخواتي خصوصياتي حتى اعطيها بس وربي حسيتها سالفه عاديه لما علمتها اني اجهز الفطور لي ولولدي ولشغالتي ووضحت لها السبب جهل الخادمه باستخدام الاجهزه

واخاف تحرقنا مافي توضيح اجلى من كذا بس هي تحرجني

من ناحية تغار لاني افضل لا ماظنيت كلنا سوى نفس المستوى المعيشي بس تفرق الثقافه من جد حسيتها باتفه الامور ماعندها ثقافه

حيرتونا و nla شجعتموني اصارحها بس الله يعين قلبي ويعين جسمي على التعريق والتصبب لما اتواجه مع احد او ابين له خطاه اصير اتصبب عرق عساها تسمع وتتغير لا تطير وهي اللي تقطع

والله ماودي اخسرها

وشاكره لكم مروركم الله يحفظكم ويخليكم لمن يحبكم

معلومات الى الله امضي
بنات اي خصوصيات فديتكم ماعطيتها خصوصياتي كل السوالف ذي عاديه

اه منها احيانا اتمنى اني ماعرفتها

فرزانه // ياغيابه :: ماتطرقت لخصوصياتي معها ابدا الخادمه اول ما وصلت سالتني كيف وقلت عادي وطريت لها سالفة الفطور بس كذا المشكله مو مني منها هي

وليت جات على كذا الفتره الاخيره زايده الجمعات بحكم ليالي الشتاء البارده الطويله وطعم القهوه فيها غير وزاد الاستخفاف

عندي طريقه اذا مانفعت معها مالي الا اصارحها

اخ ااااااااااااااخ الا المواجهه والمصارحه يبغى لي اكثر ملابس قطن تمص العرق ههههههههههههه

معلومات الى الله امضي

خليها تقول خدامة خدامتها اقلبي الطاوله ع راسها وطعيها هي اللي ماعندها رحمه قولي والخدامه ماتتعب مو بشرررر معناتها
نذلها ونهين فيها .. انا اراعي ربي فيها واجري على الله .

قوووووويه ياغياااااابه حلو اسلوب قلب الطاوله عندي ناس ينفع معهم ذا الاسلوب هي ماتستاهل قوي عليها

معلومات فديت انفاسه
عاااادي سوي لها نفس شي
لو انا ارد اطلع عليها شي واضحك عليها ههههههههههه
ولا اعور راسي وقلبي ولا شي

معلومات الى الله امضي
عاااادي سوي لها نفس شي
لو انا ارد اطلع عليها شي واضحك عليها ههههههههههه
ولا اعور راسي وقلبي ولا شي
لا يختي تكفين انا كارهه اسلوبها تبغيني اصلح مثلها شاكره لك مرورك لو اسوي مثلها ماعورني راسي انفجر ويلحقه القلب بسم الله علي ههههههههه

دانة الشام

معلومات دانة الشام
حين تتصرف مثل هذه التصرفات عادة ماهي ردة فعلك تجاهها ؟؟ هل تبتسمي مثلا ؟؟ ما أقصده أنه يجب أن تشعريها أن كلامها ليس مناسبا ويزعجك وذلك بأن تنظري لها نظرة ذات معزى وتطيلي النظر دون أن تبتسمي .. العكس تجهمي قليلا وكوني فيما تبقى من الزيارة جدية جدا ورسمية ولاتنظري لها نهائيا بعد ذلك ولا توجهي لها أ ي حديث .. اذا اتبعتي هذا الاسلوب في كل مرة تستخف فيها بحديثك ستشعر بأنها تقترف مايزعجك .. وعموما وااااااضح أنها إنسانة طيبة ولكن خفيفة يعني لاتقدر أن لكل مقام مقال .. ربي يصلح الحال .

معلومات الى الله امضي
حين تتصرف مثل هذه التصرفات عادة ماهي ردة فعلك تجاهها ؟؟ هل تبتسمي مثلا ؟؟.
هلا بدانة الشام اخجلني سؤالك هههههههههههه

والله احيانا اطنش يعني اقطع النقاش في الموضوع واحيانا اصلح نفسي ماسمعتها يعني اني مشغوله بشئ ثاني بشنطتي بملابسي او جوالي اهم شئ اصرف احراجها

دانة الشام

معلومات دانة الشام
هلا بدانة الشام اخجلني سؤالك هههههههههههه

والله احيانا اطنش يعني اقطع النقاش في الموضوع واحيانا اصلح نفسي ماسمعتها يعني اني مشغوله بشئ ثاني بشنطتي بملابسي او جوالي اهم شئ اصرف احراجها
كنت مثلك الجأ لهذه التصرفات مع أمثال جارتك لكن اكتشفت أن هذا لايجدي نفعا مع بعض الناس .. لذلك صرت أقطب جبيني ههههههه ( يا عاقد الحاجبين على الجبين اللجين ) ولا ابتسم ولا حتى أرف بعيني يعني نظرة مررررررررعبة .. وأكمل ماتبقى من الجمعة دون أن انظر أو حتى أوجه الحديث لمثل تلك الشخصيات وصدقيني أتت بنتيجة بااااااهرة .. وحين التقي بهم في مرات أخرى أتصرف طبيعي وعادي وابتسم فيهم وأبادلهم الحديث .. ولا ألجأ لمثل تلك النظرات إلا إن تكرر الموقف ... غالبا أمثال هؤلاء هم شخصيات تكثر المزاااااح وتخلط الجد بالهزل ولا تراعي كما قلت لك أن كل وقت وله آذان وأن لكل مقام مقال ولكن يجب أن لانتركهم يتمادوا بل يجب أن نلفت انتباههم لبعض تصرفاتهم حتى يمسكوا ألسنتهم ويضبطوا تصرفاتهم .. ربي يحسن أخلاقنا .

لين0

معلومات لين0
طيب بغض النظر عن اسلوبها بالرد .. استشفيت من كلامك انك برضو احرجتيها بنقاشاتك امام الحريم .. يعني صححتيلها ودخلتي بعينها .. اي نعم كلامك الصح .. لكن ممكن تكون طريقتك ضايقتها .. وحبت تردلك هيا بينها وبين نفسها .. كان انتظرتي بعد ماراحو الحريم .. واخذتيها على جنب ووضحتيلها بدون ماتكون عالملأ .. وحتقدرلك دا الشي ومحتكون هجوميه زي ماكانت اثناء المناقشه ..

معلومات الى الله امضي
لذلك صرت أقطب جبيني ههههههه ( يا عاقد الحاجبين على الجبين اللجين ) ولا ابتسم ولا حتى أرف بعيني يعني نظرة مررررررررعبة ..
حلووووووووووو بجرب واتدرب على مرايتي هههههههههه فديتك دانه تسلمين

هي فعلا خفيفه وماتقدر متى المزح ومتى الجد كلها لخبطه لكن خير ان شاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه