مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون طلبيتكم قبل لاتجي الساعه 9 بالليل

88الوحيدة88

السلام عليكم

خواتي انا زوجت رجل شمالي غربي يحب اهله ويسمع كلام امه واخواته يكره السوق والطلعات الا لما تكون مع اهله لوحدنا ما حيب

لما يقول كلمة لا ما يحب اناقشه يمنعني من زيارة جيراني

لو طلبته شيء للبيت مثل اي شيء عطلان يجلس يعصب او يقول بكرا ويطنش لو رجعت طلبته مره ثانيه يعصب ويقول انا ما حب احد يعيد الموضوع علي

المهم اهل امي عندهم ملكه معزومه عليها وهو بعد ولما كلمته قال منتي طالعه طبعا بدون سبب وهو ما يبي يروح المهم هو متعود يطلع من البيت ولا يرجع الا الساعه 11 باليل واجلس لوحدي وممنوع اروح لجيراني

قبل لا يخرج قلت له والله عيب ما اروح واوجب الناس عازميني وكل اهلي رايحن كيف يروحون وانا لا وعمرهم ما قصرو واقنعته قال روحي واحسها من غير نفس رجعت قلت انت مقتنع قال ايه خلاص مع اني كنت ابيك تجلسين معي وزوجي اعرفه دايم يقولها ولما اجلس ما اشوفه الا اخر الليل

المهم اش رايكم اروح ولا لا مع اني نفسي الاوح انبسط مع البنات بدل جلست البيت لانه من جات الاجازه ما خرجت ولا مكان ولا شفت احد من البشر الا زوجي ودي اروح اتكلم مع البنات وانبسط

وابي طريقه اقنع فيها الشمالي الغربي بانه يجيب لي اغارض بيتي الناقصه لانه استلم الراتبين ولا فكر يكملها وانا ما رجعت طلبت لانه منبه علي اني ما اعيد الموضوع

شبح الفراق

رووووحي طبعا.....وانبسطي.....ولما ترجعي خليكي ريشه وخليه يحس انك تتحسني كثير لما تطلعي وتغيري جو
وان شاء الله البنات يفيدونج بالنسبه للشمالي الغربي

روحي وأنبسطي أما كيف تقنعينة عشان يجيب لك الاغراض اللي ناقصة أنا مثلك عندي أغراض وناقصة وعجزت اقنعة الله يصبرنا على هالرجاجيل ويخلي لنا أهالينا ويديمهم ذخر لنا قولوا امين

familynest

اذا هو بيجلس بالبيت اجلسي لكن اذا بيطلع روحي وانبسطي وبالنسبة للطلبات اكتبي ورقه وحطيها جنب محفظته واكتبي فيها للتذكير واختميها بكلام مدح يعني الله يعطيك العافيه ويكثر خيرك أو مالي غنى عنك يا أبو عيالي ويخليك لي أو أي كلام حلو واذا مر كم يوم وما لقيتيها بجيبه اكتبي ثانيه بطريقه مختلفه وهكذا لكن لا تحكي معه فيها وحطي نوته دائمه على الثلاجه دايما تصير قدامه لما يفتح الثلاجه وكبري الخط علشان تلفت نظره دايما والله يعينك ويسخره لك .

أوم ريما

روحي حصلت لك وطاع دامك عارفته انه مو جاي إلا بالليل خلاص انبسطي والله يوسع صدرك دنيا وآخره ويحنن قلبه عليك

سمر الحلوة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مثل زوجي بس هذا يجب اغراض لي ابكي ينفع بهم تزيني تمكيجي ابكي قدامة كانة مثل زوجي ينفع بة البكي

سمر الحلوة

اسمعي اطلعي ترة كذاب مثل زوجي بزبط يغلي البيت اذا كنت بطلع يبي يجلس روحي اذا رجعتي قولي شي ناقص لك اذا قال لا ابكي ينفع احسة مثل شخصية زوجي احرمية من الشي يالي يحبة ينفع بهم

روحي وانبسطي

وزوجك لمن تطلبي منه شي تعالي له باسلوب حلو

حبي محتاجين كذا وكذا
واهم شي تقنعيه
ويكون بوقت مرتاح لاجوعان ولا زعلان الله يوفقك

حلم متناثر

روحي وفليها وانبسطي

والله غير يخليك وتموتين قهرررر

وارررقصي ليييييييين تقولين بس

ياقلبي والله حزنتيني..........
روحي الملكة ولا تغيري رايك لانه لو غيرتي رايك بيعرف انك منتي مهمه بالنسبه لاهلك تروحي ما تروحي ما تفرق لكن ان رحتي ورجعتي مبسوطه وقلتيله انه قالولي لو ما جيتي كنا راح نزعل بيعرف قدرك عند اهلك وجماعتك .....

صدمتيز

روحي و نبسطي
و بنسبه كيف يسمع كلامك حاولي معاه با الاسلوب الي يناسب زوجك و دعي ربي انه يسخره لك و يحنن
قلبه عليك والله مالك غير دعاء الله

روحي وامبسطي واللي يقول اذا بيجلس اجلسي لا لاتجلسين يعني هو يطلع كل يوم ولا يجي الا الساعه

11 ويوم جيتي تبين تطلعين قال بجلس الا روحي وفليها ووضحي له انك امبسطتي

ام خللودي

اقولك طول عمرك مقابلته ماحبكت يجلس معاك الا هاليوم اللي بتطلعين فيه دامك ماطلعتي روحي وانبسطي مب تجلسين وهو يطلع بعدين تتحسفين ليت رحت وطلعت حتى لما بتجلسين بتحسين بغصه لأن خاطرك تروحين ترى مجربتها اطلعي واكشخي واتونسي اطلعي من جو البيت وعلى طلبات البيت هو بيحس بنفسه ان دور على شي او قالك جيبيلي شي قولي خلص ماعندنا ماشريت هالأسبوع خلص اي شي لما يحس وهو من نفسه بيقولك قومي نقظي حق البيت

عابرة في الحياة

اكيد روحي .. انتي خليكي ضعيفه

شخصية لما يتجبر زوجك عليكي بعدين

تجين تلطمين وجهك وياليت وياليت ..

وقفيه عند حده ولا تقولي اصبر ما اصبر .. اي شئ تبينه

اطلبيه لا توفرينه من ثم يجمع ويجيب على راسك الثانيه

تحياتي&

موزتين

اكيد روحي ليش تقعدين بالبيت عوديه انج تطلعين ولما ترجعين بيني انج حدج مستانسه
غيري جو
وبالنسبه للطلبات مثل ما قالو البلقيسيات اختاري وقت يكون فيها رايق والله الله بالاسلوب الطيب
او اكتبي له نوته وحطيها ببوكه ولا تقصرين بالمدح والكلام الزين
والله يسهل دربج

زوجك أتوقع أنه ما يبغى حرمة تسيطر عليه من تصرفاته معك

حبي أهله زيه عشان ما يحس انك سيطرتي عليه وغيرتيه على أهله

بالنسبة للملكة رووحي فرصة دام قالك طيب وقبل ما تطلعين كلميه أشعريه أنك طالعة عشان يهتم وأرجعي نفسيتك عال العال ودلعيه ودلليه وسويله شيء يحبه عشان يعرف أن الطلعات تبسطك

أغراض البيت شوفي الأسلوب المناسب عشان تطلبيها منه مثلا يوم جمعه ما عنده دوام أو تطلعين مع أهله ما أتوقع يمانع

شوفي الطريقة المناسبة

والله يوفقك ويسعدك مع زوجك ويسخــــره لك وتعيشين سعيدة معاه

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بدها سؤال رووووووحي وانبسطي ,,إنتي لأنو مو متعودة يسمحلك صرتي تحتاري وتفكري وتستصعبي الطلعة,,عوديه تلبي الدعوات حتى لو كان يومها في البيت يعني وين المشكلة اذا صدفة كان عندك زيارة وهو قاعد !!؟؟لما بترجعي من الفرح كوني رااايقة ومزاجك فوووووق والافضل دلعيه وتدعيه للفراش وبهيك بحس بالفرق ..لما بتطلعي وبتتسلي بينعكس على نفسيتك وبالتالي على جو البيت وعليه بشكل خاص,,جربي تعمليلو مساج وأثناء جلسة المساج حاولي تطلبي منو الشيئ يلي ناقص للبيت ممكن يتشجع ,,ربي يخترلك الخير ويهنيكي بحياتك..

أعلى