تكفون طلبيتكم قبل لاتجي الساعه 9 بالليل

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
2K

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
تكفون طلبيتكم قبل لاتجي الساعه 9 بالليل
السلام عليكم

خواتي انا زوجت رجل شمالي غربي يحب اهله ويسمع كلام امه واخواته يكره السوق والطلعات الا لما تكون مع اهله لوحدنا ما حيب

لما يقول كلمة لا ما يحب اناقشه يمنعني من زيارة جيراني

لو طلبته شيء للبيت مثل اي شيء عطلان يجلس يعصب او يقول بكرا ويطنش لو رجعت طلبته مره ثانيه يعصب ويقول انا ما حب احد يعيد الموضوع علي

المهم اهل امي عندهم ملكه معزومه عليها وهو بعد ولما كلمته قال منتي طالعه طبعا بدون سبب وهو ما يبي يروح المهم هو متعود يطلع من البيت ولا يرجع الا الساعه 11 باليل واجلس لوحدي وممنوع اروح لجيراني

قبل لا يخرج قلت له والله عيب ما اروح واوجب الناس عازميني وكل اهلي رايحن كيف يروحون وانا لا وعمرهم ما قصرو واقنعته قال روحي واحسها من غير نفس رجعت قلت انت مقتنع قال ايه خلاص مع اني كنت ابيك تجلسين معي وزوجي اعرفه دايم يقولها ولما اجلس ما اشوفه الا اخر الليل

المهم اش رايكم اروح ولا لا مع اني نفسي الاوح انبسط مع البنات بدل جلست البيت لانه من جات الاجازه ما خرجت ولا مكان ولا شفت احد من البشر الا زوجي ودي اروح اتكلم مع البنات وانبسط

وابي طريقه اقنع فيها الشمالي الغربي بانه يجيب لي اغارض بيتي الناقصه لانه استلم الراتبين ولا فكر يكملها وانا ما رجعت طلبت لانه منبه علي اني ما اعيد الموضوع

شبح الفراق

معلومات شبح الفراق
رووووحي طبعا.....وانبسطي.....ولما ترجعي خليكي ريشه وخليه يحس انك تتحسني كثير لما تطلعي وتغيري جو
وان شاء الله البنات يفيدونج بالنسبه للشمالي الغربي

معلومات ناصرة المظلوم
روحي وأنبسطي أما كيف تقنعينة عشان يجيب لك الاغراض اللي ناقصة أنا مثلك عندي أغراض وناقصة وعجزت اقنعة الله يصبرنا على هالرجاجيل ويخلي لنا أهالينا ويديمهم ذخر لنا قولوا امين

familynest

معلومات familynest
اذا هو بيجلس بالبيت اجلسي لكن اذا بيطلع روحي وانبسطي وبالنسبة للطلبات اكتبي ورقه وحطيها جنب محفظته واكتبي فيها للتذكير واختميها بكلام مدح يعني الله يعطيك العافيه ويكثر خيرك أو مالي غنى عنك يا أبو عيالي ويخليك لي أو أي كلام حلو واذا مر كم يوم وما لقيتيها بجيبه اكتبي ثانيه بطريقه مختلفه وهكذا لكن لا تحكي معه فيها وحطي نوته دائمه على الثلاجه دايما تصير قدامه لما يفتح الثلاجه وكبري الخط علشان تلفت نظره دايما والله يعينك ويسخره لك .

أوم ريما

معلومات أوم ريما
روحي حصلت لك وطاع دامك عارفته انه مو جاي إلا بالليل خلاص انبسطي والله يوسع صدرك دنيا وآخره ويحنن قلبه عليك

سمر الحلوة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات سمر الحلوة
مثل زوجي بس هذا يجب اغراض لي ابكي ينفع بهم تزيني تمكيجي ابكي قدامة كانة مثل زوجي ينفع بة البكي

سمر الحلوة

معلومات سمر الحلوة
اسمعي اطلعي ترة كذاب مثل زوجي بزبط يغلي البيت اذا كنت بطلع يبي يجلس روحي اذا رجعتي قولي شي ناقص لك اذا قال لا ابكي ينفع احسة مثل شخصية زوجي احرمية من الشي يالي يحبة ينفع بهم

معلومات الوردوالياسمن
روحي وانبسطي

وزوجك لمن تطلبي منه شي تعالي له باسلوب حلو

حبي محتاجين كذا وكذا
واهم شي تقنعيه
ويكون بوقت مرتاح لاجوعان ولا زعلان الله يوفقك

حلم متناثر

معلومات حلم متناثر
روحي وفليها وانبسطي

والله غير يخليك وتموتين قهرررر

وارررقصي ليييييييين تقولين بس

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
روحي وانبسطي

وزوجك لمن تطلبي منه شي تعالي له باسلوب حلو

حبي محتاجين كذا وكذا
واهم شي تقنعيه
ويكون بوقت مرتاح لاجوعان ولا زعلان الله يوفقك
ياسلام عليك

معلومات الخد الوردي
ياقلبي والله حزنتيني..........
روحي الملكة ولا تغيري رايك لانه لو غيرتي رايك بيعرف انك منتي مهمه بالنسبه لاهلك تروحي ما تروحي ما تفرق لكن ان رحتي ورجعتي مبسوطه وقلتيله انه قالولي لو ما جيتي كنا راح نزعل بيعرف قدرك عند اهلك وجماعتك .....

صدمتيز

معلومات صدمتيز
روحي و نبسطي
و بنسبه كيف يسمع كلامك حاولي معاه با الاسلوب الي يناسب زوجك و دعي ربي انه يسخره لك و يحنن
قلبه عليك والله مالك غير دعاء الله

معلومات زوجة تـــوتـــو
روحي وامبسطي واللي يقول اذا بيجلس اجلسي لا لاتجلسين يعني هو يطلع كل يوم ولا يجي الا الساعه

11 ويوم جيتي تبين تطلعين قال بجلس الا روحي وفليها ووضحي له انك امبسطتي

ام خللودي

معلومات ام خللودي
اقولك طول عمرك مقابلته ماحبكت يجلس معاك الا هاليوم اللي بتطلعين فيه دامك ماطلعتي روحي وانبسطي مب تجلسين وهو يطلع بعدين تتحسفين ليت رحت وطلعت حتى لما بتجلسين بتحسين بغصه لأن خاطرك تروحين ترى مجربتها اطلعي واكشخي واتونسي اطلعي من جو البيت وعلى طلبات البيت هو بيحس بنفسه ان دور على شي او قالك جيبيلي شي قولي خلص ماعندنا ماشريت هالأسبوع خلص اي شي لما يحس وهو من نفسه بيقولك قومي نقظي حق البيت

عابرة في الحياة

معلومات عابرة في الحياة
اكيد روحي .. انتي خليكي ضعيفه

شخصية لما يتجبر زوجك عليكي بعدين

تجين تلطمين وجهك وياليت وياليت ..

وقفيه عند حده ولا تقولي اصبر ما اصبر .. اي شئ تبينه

اطلبيه لا توفرينه من ثم يجمع ويجيب على راسك الثانيه

تحياتي&

موزتين

معلومات موزتين
اكيد روحي ليش تقعدين بالبيت عوديه انج تطلعين ولما ترجعين بيني انج حدج مستانسه
غيري جو
وبالنسبه للطلبات مثل ما قالو البلقيسيات اختاري وقت يكون فيها رايق والله الله بالاسلوب الطيب
او اكتبي له نوته وحطيها ببوكه ولا تقصرين بالمدح والكلام الزين
والله يسهل دربج

معلومات أملي في خالقي
زوجك أتوقع أنه ما يبغى حرمة تسيطر عليه من تصرفاته معك

حبي أهله زيه عشان ما يحس انك سيطرتي عليه وغيرتيه على أهله

بالنسبة للملكة رووحي فرصة دام قالك طيب وقبل ما تطلعين كلميه أشعريه أنك طالعة عشان يهتم وأرجعي نفسيتك عال العال ودلعيه ودلليه وسويله شيء يحبه عشان يعرف أن الطلعات تبسطك

أغراض البيت شوفي الأسلوب المناسب عشان تطلبيها منه مثلا يوم جمعه ما عنده دوام أو تطلعين مع أهله ما أتوقع يمانع

شوفي الطريقة المناسبة

والله يوفقك ويسعدك مع زوجك ويسخــــره لك وتعيشين سعيدة معاه

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
بدها سؤال رووووووحي وانبسطي ,,إنتي لأنو مو متعودة يسمحلك صرتي تحتاري وتفكري وتستصعبي الطلعة,,عوديه تلبي الدعوات حتى لو كان يومها في البيت يعني وين المشكلة اذا صدفة كان عندك زيارة وهو قاعد !!؟؟لما بترجعي من الفرح كوني رااايقة ومزاجك فوووووق والافضل دلعيه وتدعيه للفراش وبهيك بحس بالفرق ..لما بتطلعي وبتتسلي بينعكس على نفسيتك وبالتالي على جو البيت وعليه بشكل خاص,,جربي تعمليلو مساج وأثناء جلسة المساج حاولي تطلبي منو الشيئ يلي ناقص للبيت ممكن يتشجع ,,ربي يخترلك الخير ويهنيكي بحياتك..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه