مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون طالبتكم

حالمه22

هدا يا طويلات العمر انا زوجي عندنا ارض ونبغا نبنيها وزوجي راتبه حلو بس عليه اقساطوالقسط يخلص بعد سنتين وانا جايني مبلغ من ورثه ابوي وماعندي غيرهونفسي نبني البيت الحين لالني طفشت من الشقه زوجي طيب وحنون بس يده مخرومه اي احد يطلبه يعطيه ولا يعرف يلم الحين اناماعندي غير هدا المبلغ اول نفسي اسويلي دخل خاص تعرفون الوحده ماتضمن الزوج بس انا نفسي نبني البيت وقلتله اعطيك المبلغ وبعدين تعطيني القرض العقاري هو مقدم على قرض ويجي بعداربع سنين ماقال شي قال خلاص هولك لكن كلام بدون ضمان وصراحه انا خايفه من الي اسمعه واشوفه واكبر دليل قصه ام وليد وبعدين فيه ملاحضه انا ساعته في بناء الشقه الي احنا ساكنين فيها ساعات لمن يزعل بقول انتي مادفعتي ولا ريال وانا دحين محتاره نفسي اساعده وخايفه تضيع حقوقي طالبتكم باالحل او طريقه اضمن فيها حقوقي

اهلين يا اختي بسيطه اذا وافقتي وساعدتيه يكتب نص البيت او ابعدي عن الشر وغنيله وحطي فلوسك في حسابك الخاص تري الرجال جحود وينكر كل شي

حالمه22

تكفون ابي ردود لالطنشون حبيبتي حبيبت رشيد طيب انا محتاجه اسكن ولو اقعد استناه يبني ماراح يبني

انا رايي مثل حبيبت رشيد قوليله بتدفعي معه بس خل يسجل نص البيت باسمك واذا رفض فالرجال مالهم امان

انتظري ل ما يبني بيته بروحه والله يعوضج خير

أنا اقول استخيري اقسم بالله ماتدرين الخير وين
ولاتستهينين فيها ابد
الله يوفقكم وتسكنين احلى بيت يارب

انا من رايي تخلينه يكتب نص البيت باسمك اذا ما وافق (وما فيه شي يخليه ما يوافق ) قولي له هذا حل مؤقت لحد ما تسددلي المبلغ وبعدين انقله لك ...واذا قال لك انت ما تثقين فيني قولي له انت سبق وانكرت اني دفعت شي في الشقه...
نصيحه لاتستعجلين في بناء البيت وحطي اعصابك في مويه باااااااااااارده ..زوجك عارف انك متعلقه في البيت ممكن يرفض وياجل مشروع البيت علشان يحرق اعصابك ويخليك توافقين بس جاوبيه ببرود على راحتك حبيبي ممكن ناجل موضوع البيت كم سنه لحد ما تتعدل ظروفك!!

اضم صوتي للأخوات ممكن يكتب لك ورقه بالمبلغ الي استلمه منك ويكون عليه شهود طبعااو الصبر لاتضيعين فلوسك

أعلى