تكفون طالبتكم

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
805

حالمه22

معلومات حالمه22
تكفون طالبتكم
هدا يا طويلات العمر انا زوجي عندنا ارض ونبغا نبنيها وزوجي راتبه حلو بس عليه اقساطوالقسط يخلص بعد سنتين وانا جايني مبلغ من ورثه ابوي وماعندي غيرهونفسي نبني البيت الحين لالني طفشت من الشقه زوجي طيب وحنون بس يده مخرومه اي احد يطلبه يعطيه ولا يعرف يلم الحين اناماعندي غير هدا المبلغ اول نفسي اسويلي دخل خاص تعرفون الوحده ماتضمن الزوج بس انا نفسي نبني البيت وقلتله اعطيك المبلغ وبعدين تعطيني القرض العقاري هو مقدم على قرض ويجي بعداربع سنين ماقال شي قال خلاص هولك لكن كلام بدون ضمان وصراحه انا خايفه من الي اسمعه واشوفه واكبر دليل قصه ام وليد وبعدين فيه ملاحضه انا ساعته في بناء الشقه الي احنا ساكنين فيها ساعات لمن يزعل بقول انتي مادفعتي ولا ريال وانا دحين محتاره نفسي اساعده وخايفه تضيع حقوقي طالبتكم باالحل او طريقه اضمن فيها حقوقي

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين يا اختي بسيطه اذا وافقتي وساعدتيه يكتب نص البيت او ابعدي عن الشر وغنيله وحطي فلوسك في حسابك الخاص تري الرجال جحود وينكر كل شي

حالمه22

معلومات حالمه22
تكفون ابي ردود لالطنشون حبيبتي حبيبت رشيد طيب انا محتاجه اسكن ولو اقعد استناه يبني ماراح يبني

معلومات هند بنت عتبة
انا رايي مثل حبيبت رشيد قوليله بتدفعي معه بس خل يسجل نص البيت باسمك واذا رفض فالرجال مالهم امان

انتظري ل ما يبني بيته بروحه والله يعوضج خير

معلومات دلوعة عبدالرحمن
انا من رايي تخلينه يكتب نص البيت باسمك اذا ما وافق (وما فيه شي يخليه ما يوافق ) قولي له هذا حل مؤقت لحد ما تسددلي المبلغ وبعدين انقله لك ...واذا قال لك انت ما تثقين فيني قولي له انت سبق وانكرت اني دفعت شي في الشقه...
نصيحه لاتستعجلين في بناء البيت وحطي اعصابك في مويه باااااااااااارده ..زوجك عارف انك متعلقه في البيت ممكن يرفض وياجل مشروع البيت علشان يحرق اعصابك ويخليك توافقين بس جاوبيه ببرود على راحتك حبيبي ممكن ناجل موضوع البيت كم سنه لحد ما تتعدل ظروفك!!

معلومات وسامي اسلامي
اضم صوتي للأخوات ممكن يكتب لك ورقه بالمبلغ الي استلمه منك ويكون عليه شهود طبعااو الصبر لاتضيعين فلوسك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه