مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

((تعالوا نكوي كروشنا حتى تذوووب الشحوم فيها ..وتصبح لاصقه بظهورنا ))

مساء الخير صبايا ..
وش اخباركم ؟
والله عقدتني هالكرشه ياجعلها الماحي قولوا آمين ههههههههه
على اني مو سمينه يعني مربربه شوي وجسمي مو واضح اني مليانه الا في بطني .. بطني مترهل لما أجلس يصير طبقااااات وكأنها صدر ثاني تحت صدري :redface:

طفشني زهقتني :8:
لاتقولوا لي سوي رياضه ومدري ايش ..انا انسانه عجازة وملوله ..دايما اشترك بالنادي ومااروح الايومين وازهق ..

وانادايما أسمع بتكسير الدهون الحراري قلت بس يابنت مالك الا تكوين هالكرشه بالمكواة وتحرقين الدهون اللي فيها ..:a115:

واليوم دهنت بطني بكريم الزنجبيل .. ولفيته بفوطه وجبت المكوا وقصرت عليها مررررا وخليت حرارتها معقوله .. وقمت اكوي بطني وكأنه بلوزة مستعصية العرافيط ..من الحماس بغيت احط نشا خخخخخخخخخخخ :biggrin:

بنات بليز تعتقدون طريقتي ناجحه في حرق الدهون و إخفاء هذه الكرشة المستعصية أم لا ؟

يارب اجعل كرشتي وكرشة كل من ترد لاصقه بظهورنا يااااارب :c016:

lЗèЯOo

هههههههههههههههههههه تضحكي وربي
وربي مدري جربي واعطينا تجربتك ههههههههههههههههههه
وربي ميته ضحك وشكرا على الدعوه هههههههههههههه

kimou

حبيبتي انت هيك بتجففي جسمك من الماء و بس، بس شحومك راح تظل على قلبك مثل ماهي لانها مو زبدة عشان تذوب بالحرارة.و و إذا مابدك تمارسي رياضة مو لازم، ارقصيلك كل يوم نص ساعة مع شغل البيت و مشي نص ساعة حتى لو بمكانك و انت تشاهدين التلفزيون،و خففي اكلك و تجنبي المقالي و الحلويات و اشربي مي كثير و راح تروح هالبطن إلى غير رجعة .

لاتدعين علىى نفسك بها الدعوه لايجيك مرض يخليك جلدعلى عظم وتقولين ليتني قعدت بكرشي ولاها المرض...

ههههههههههههههههههه اول مره اسمع بهذا الطب الجديد شكله من اكتشافاتك وعسى ربي مايخيب ظنونك

هلابكم حبيباتي ..
الله يسعد قلوبكم يارب :38:
بس مين ودها تجرب معاي هههههههههههه

سر الورده

هههه..الله يسعدك ياعسل ..ويارب يبلغك مناك بصحه وعافيه....كل ما تمشي ولا تجلسي دايما تذكري وأشفطي بطنك للداخل ..بعد فتره تلاقيها أتسطحت ..ودخلت لجوه..

Miss Baskoota

هههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتيني الصرااحه
تركي عنج الكواي وروحي سوي رياضه ههههههههههه

ياقلبي ذي الفكره ببالي كل يوم اقول بكره بسويها بس ان شاء الرحمن لسويها
بحط الزنجبيل والزيت والفيكس وبكوي
مافي شي ما سويته ماراحت يا الكوي بيفيدها والا بيحرقها هههههههههه
بس والله هي مخربه علينا المنظر
يااااااااااااااارب ترزقنا النحف بصحه وعااافيه

يالبى قلبك ههههههههههههههههههههههه وربي ضحكت من قلب والله مدري تروح ولا لا بس ما اتوقع تروح خخخخ

حنيني2010

مساء الخير صبايا ..

واليوم دهنت بطني بكريم الزنجبيل .. ولفيته بفوطه وجبت المكوا وقصرت عليها مررررا وخليت حرارتها معقوله .. وقمت اكوي بطني وكأنه بلوزة مستعصية العرافيط ..من الحماس بغيت احط نشا خخخخخخخخخخخ :biggrin:

ههههههههههههههههههههههه ،، موتتيني ضحك ، أنا بجيب لك النشا

بنات بليز تعتقدون طريقتي ناجحه في حرق الدهون و إخفاء هذه الكرشة المستعصية أم لا ؟

لا أعتقد يا عزيزتي،، لازم لازم رياضة أو رقص !
وتلغي وجبة العشا كمان !

يارب اجعل كرشتي وكرشة كل من ترد لاصقه بظهورنا يااااارب :c016:
آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
دعاء رهيب خخخخخخخخخ

زهرة حزن

هههة الله يسعدك ياعسولة والله يحقق مناك ومناي وتروح هالكرشة الي معذبتنا بس مااظن طريقة الكوي تجيب فائدة
الله يرزقنا بالصحة والعافية يارب

_ فجر _

هههههههههههههههههه

يالبى قلبك انتي وكرشتك

انا جربت احط زنجبيل مطحون تقريبا ملعقه تقريبا + ملعقة خل تفاح الأصلي + ملعقة زيت زيتون واخلطهم

بعدين احطهم على كروشتي الحبيبه وألفهم بسفره نايلون الخفيفه وألبس عليهم شئ سواء شورتقطني او ألف عليها قماش ثاني

عشان تثبت وتكون دافيه وأمشي نصف ساعة وربي حسيت بالفرق من ثالث مره

أول ماتبدين تمشين راح تحسين بحرارة في كرش دليل أن الدهون تنحرق

والفايده الثانيه انو المكان صار مره ناعم وصافي حتى كانت عندي حبه صغيرة بنية والله انها انشالت

والله يوفقك

والله كرشتي قرفتني انا كمان بالنسبة لطريقتك ما ادري انا انتظرك اذا مشت معاك بسويها

السلام عليكم ياخواتي انتبهن من خل التفاح والله ان في وحده كانت تستخدمه ويوم حملت جاها عسرالولاده وقال الدكتورلازم عمليه ويوم دخلت غرفة العمليات قال الدكتورمانقدرتعرفون ليش لان لحم البطن ناضج ونزلو الطفل بغملية شفط من الاسفل وتوفي الطفل فانتبهن اللهم انب بلغت اللهم فشهد

ما أقدر أفيدك عزيزتي في تجربتك هذي ,, لكني دخلت أشكرك على خفة دمك الله يسعدك ياشيخة ضحكت على كلامك:biggrin: الله يحقق لي ولك ولكل الأخوات ما نتمنى يارب ,,, تقبلي مروري ياقمر .....

أعلى