تحت المجهر الثقافة الجنسية للعازبات فقط .. اسألوا و(A7LA) ستجيب (الأسئلة)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات اعلامية طموحة
موضوع راائع ويعطيكم الف عافييييييييه..
انا صراحه سؤالي عن كيفيه غسل المنطقه الحساسه بالتفصيل؟؟ ..لاني انصدمت لما سمعت انه توجيه الماء على المنطقه ييعد من العاده السريه طيب كيف اعرف اني ماامارس العاده السريه؟ ..انا اوجه الماء على فتحه المهبل واستخدم يدي في تنظيف المنطقه كلها من فوق لتحت..واحيانا عند الاستحمام اوجه الماء من فوق !!
وسؤال اخر انا جاهله جدآآ في مايخص المنطقه عند المراءه..يعني ماعرف ايش يعني بظر مثلآ.حتى في الرسم الي نزلته اختي اعلاميه مافهمت هل يوجد فتحتين للمراءه انا الي اعرفه فتحت المهبل !!. ياليت تشرحيلنا بالتفصيل او وضع صور وااضحه!!
لا حبيبتي ماتعتبر عادة سرية طبعا:nosweat:

بالنسبة للبظر ماعرف كيف بشرحلك اكثر بس بحاول اجيب صورة أفضل .. بالنسبة للفتحتين هو المقصود فتحة البوم والفتحة اللي يخرج منها دم الدورة الله يعزك

انكسآر

معلومات انكسآر
-هل وضع اليد والتحسس للمنطقه لوقت من الزمن بدون اي شعور وبدون اي مقصد لأثاره او غيره يعتبر من العاده السريه ؟

-منذ صغري وانا اجعل ملابسي الداخليه تفصل بين الشفرتين هل فعلي صحيح ام خاطئء ؟ هل هو مضر ؟

-يوجد شعر فالدااااخل لا استطيع الوصول اليه مالحل ؟ لا اعرف هل انا لا استطيع الوصول اليه لأني سمينه جدا ام هو اساسا موجود شعر بعيد ؟

شكرآ لك استاذتنا

معلومات ادوور حلوول
معليش أزعجتكم بالأسئله ...

إذا أنتهيت من الحاجه الله يكرمك أو متروشه بأيش أمسح المنطقه لأن صديقتي تقوول أن دكتورتها قايله لها خطر تمسحونها بمنديل معلومه صحيحه؟!!

وأبي أسألك أياام الدوره وش الأصح أني أمسح أو أغسل عااادي؟؟
ناس يقولون كذا وناس كذا؟؟

وشكرا
حبيبتي انا اقول لو تخصصين منشفه احسن واضمن لان المناديل تكون معطره او بعضها تتقطع اذا نشفتي
اما عن الدوره الشهريه انا مافهمت بالظبط وش تقصدين بالمسح بس باقول على حسب الي فهمته
وقول لازم بعد ماتغيرين الفوطه تغسلين بالماء انظف واطهر

انا-20

معلومات انا-20
عندي سؤال بس

استحي والله استحي،،

مممممم كيف اقوله،،، يلا بتوكل على الله
((يوووه وجهي احمر الحين امي تدخل تكفشني))

طيب سؤالي،،
احم احم،،،
ينزل مني شي ابيض،، دااائما،، واضطر اني اغير ملابسي الداخليه باليوم مرتين،، مراات زي المويه ومراات شي ابيض مرره،، **هل هذي شهوه،؟؟ ولا ايش ؟؟؟
وكيف اخليها توقف ماينزل مني،، مع اني اهتم مره بنظافة المناطق هذي

وشكرا ،،
*.*

*روح القمر*

معلومات *روح القمر*
انا مره انصدمت يوم عرفت انو المراه يكون عندها مني
انا هاذي المعلومه جديده عليه لانو فيه وحده من العضوات نزلت موضوع تسال عن شي ينزل معاها لونه ابيض ويتمط على قولها ووحده ردة عليها تقول هادا مني ولازم تغتسلي منه !!!!
انا الي اعرفه انو بس عند الرجال اما المني عن المراه او مره اسمع فيه :nosweat:

على العموم ياريت احد ينزل موضوع عن هاذي الاشياء علشان يستفيدو البنات منه
المفروض
وياليت يفتحو قسم خااااص للثقافه الجنسيه للعازبات

ليل الشتا

ملكة متوجة
معلومات ليل الشتا
الموقع الالكتروني
www.kaheel7.com
شكرا على الموضوع الرائع مع متميزة وذات خبرة أحلا
سؤالي عن الختان!!! في بعض دول الخليج مازالت هذه العادة وهو قص جزء بسيط من البظر لتنقيص الشهوة وقوتها لدى الفتاة ..
ولكن هناك ما كان القص مبالغ فيه أو جزء منه مما سبب فتور في بداية الزواج تقريبا على حسب معرفتي ..
ما مدى تأثير الختان على فقدان الشهوة بعد الزاوج وما يسببه من فتور
كيف تستطيع (المختونات) تجاوز هذه المحنة دون شعور الزوج بها .. ؟؟؟
كيف تزيد شهوتها بمعنى أصح؟؟ هل عدم الرغبة بالطرف الثاني هو الفتور أقصد أن لا تشعر بأي حب للعلاقة بينهم أقصد قبل الزواج للمملوكين( قبل الدخول) بالرغم من وجود الحب ؟؟ هل تزيد رغبة البنت بعد الزواج للعلاقة الحميمة وإن كانت مختونه؟؟؟
سؤالي لا تنسووه بليز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه