تجمع أمهات البنات من 13سنة إلى 15سنة"التوعية الجنسية"

معلومات ٱنثـى من ٱلخيآل
والله الاطفال مره يحيرون وماتعرفين تجاوبين على استفسارتهم اذكر بنتي عمرها 8 سنوات شاهدت مسلسل ليله عيد وصارت تسال عن لولوه وتقول ليش بينزلو ولدها رديت عليها بغباء لانها مو متزوجه ردت عليه بثقه طيب احسن ياماما تجيب ولد بسرعه بدل ماتتزوج وتتعب

والله اطفال بجد يبون عقل عشان تتكلمين معهم ولا ينفع تفصليهم عن الحياة ويصيرون جهله بجد الوحد يحتار

الواثقة2010

معلومات الواثقة2010
ٱنثـى من ٱلخيآل;5827901 قال:
والله الاطفال مره يحيرون وماتعرفين تجاوبين على استفسارتهم اذكر بنتي عمرها 8 سنوات شاهدت مسلسل ليله عيد وصارت تسال عن لولوه وتقول ليش بينزلو ولدها رديت عليها بغباء لانها مو متزوجه ردت عليه بثقه طيب احسن ياماما تجيب ولد بسرعه بدل ماتتزوج وتتعب

والله اطفال بجد يبون عقل عشان تتكلمين معهم ولا ينفع تفصليهم عن الحياة ويصيرون جهله بجد الوحد يحتار

ههههه حلو جواب بنتج ربي يخليها لج

والله هذا ليلة عيد وهقة من قلب

الواثقة2010

معلومات الواثقة2010
الله موظوع حلو ومن رائيي الشخصي انك تكوني قريبه من بنتك وتفتح لك قلبها وتسمعين منها بعقل وحكمه ولاتفتحين معها موظوع يحرك غراءزها بس علميها كيف تفتح عيونها ولاتسمح لاي شخص مهما كان يتعرض لجسدها لانه كنزها الي لازم تحافظ عليه للمستقبل وقولي لها اي كلام تسمعينه لازم نتحاور فيه لان فيه بنات تنقل معلومه خطاء او تقول لك حاجه ممكن تظرك وعلميها كيف تحافظ على اعظائها التناسليه ونظافتها واهم شيء كل فتره تقصين لعيالك سواء بنات ولا اولاد عن عذاب الله لقوم لوط والسبب في هذا العذاب كذلك موقف الاسلام من الزنا ومايترتب عليه من اظرار وامراض ثبتت بشكل علمي صريح وان الاسلام امرنا نحفظ انفسنا ولله الحمد طبعا كل ماكان الاسلوب سهل وواضح تقبله المراهق ومن تجربه البنت تحب تسمع كثر الهذره ماعندها مانع لكن الولد يحب المختصر المفيد وسلامتكم

صادقة بس الخوف انهم يتعلمون امور الجماع من صديقاتهم ف المدرسة !!

الحل؟

ام الحفظة

معلومات ام الحفظة
هلا بالجميع\\\\\\\\\\\\بصراحةالموضوع بالنسبةلي مثل اللي وضع اليد على الجرح*لان (بنتي14س)عرفت كل شئ من المعلمة ولما جت تتأكد مني حاولت افتح لها قلبى واحتويها لكنها وبكل جراءة سالتني :هل سويتى مع ابوي؟؟؟تكفون وش اسوي معها هي تصر وتكرر وتبى جواب صريح جدا ؟:8:

تايقر

معلومات تايقر
موضوع حلو بنتي عمرها 12ماقدر اسوالف معها عن هالموضيع مع انها تحب تسوالف معي كثير وتحاول تكسب صداقتي بس الموضوع صععععععععععععب مرة

معلومات تغيرت للابد
السلام عليكم ورحمة اخواتى
انا اظن ان الاولاد في سن 12 واكثر يعرفوا معنى الجماع
بدليل انهم يدرسون في المدارس عن الوضوءوالغسل وموجباته والتىتطلع على البرامج راح تعرفي انهم بداو يقربوا لهم هذه الافكار وكذلك في المواد العلمية يعنى العلوم او التربية التكنولوحية على ما اظن يعرفوهم بالتدرج عن ولادة الحيوانات والحمل والتكاثر وطبعا الاستاذ وشطارته في تبسيط الموضوع
على العموم مافي داعى للخوف وما تخبريهم عن اي شيء الا اذا سالوك ابناءك اجيبى بصراحة طبعا يجب ان تزينى حديثك باسلوب اسلامى مشوق وتذكرينهم بالرسول صلى الله عليه وسلم خليهم يوثقوا فيك واخبريهم انك على استعداد للاجابة عن اى استفسارحتى لا يذهبوا لغيرك فتكو ن كارثة
طبعا طريقة التلقين هي الاساس
علماء النفس صرحوا بان هذا الموضوع عند مصارحة الاطفال به يشغل تفكيرهم وتزيد اسئلتهم لاكن بعد فترة راح يكون كل شيء عادىوعلى الام ان تكون واعية لهذا الامر اتمنى ان اكون افدت وان شاء الله الاخوات راح يفيدونا اكثر

ميامين2009

معلومات ميامين2009
موضوع جميل فعلا مشكله نتمنى ان نستفيد من تجاربكم
انا عندى بنت عمرها 13 سنه وذكيه ولمحه ما شاء الله وهذا اللى يخوفنى اذا قلت لها اتركىالمسلسلات تراه وسخه وماتصلح تقول انا كبيره واعرف الصح من الخطا واذا قلت لها اهتمى بنفسك ونظافةالمنطقه الحساسه علشان ما تسمر تحاول تستفهم تقول مين اللى راح يشوف هذى المنطقه وهى مغطى احاول اتهرب واغير الموضوع علشان ما تطول فى الاسئله

توميتو

معلومات توميتو
السلام عليكم حبيت اشارك وهي ان البنت ضروري في هالعمر ان ننبه لامور البلوغ وغيره

توميتو

معلومات توميتو
حقا الموضوع جميل لانه انا ايضا لدي بنت عمرها 11ولكنها ما شاء الله اكبرمن عمرها وكلما نصحتها تقول لي انا كبيرة ولكن تحتاج الى توجية ومتابعة والله يعينا على هذا الجيل

سمر عنيزه

معلومات سمر عنيزه
انا عمر بنتي 13سنة بالغة السنة هذي ولاأستطيع الحديث معها بالموضوع لاإنهاشديدة الخوف اتمنى طريقة أستطيع تنبيههاوتوضيح بعض الامور لهامن اجل تثقيفها

الليالي

معلومات الليالي
حلوة جمعتنا الله يجمعنا ع حب وخير وسلام

اخواتي انا عندي بنتين واحدة 13 والتانيه 11
بس ما احاول اتهرب من اي سؤال ابداا.. واكون معاهم صريحه بقد اسئلتهم
مثلا تجمعات اخواتي وسوالف حريم كلها بيكونو متواجدين وبتمر عليهم كلمات
زواج ورؤيه شرعيه
حمل وولادة
حمامات مغربيه .. وتعطير الجسم
ولو سالوني اجاوب بصراحه.. عااادي
الله يعين ع تربيتهم,,ويبعد عنهم رفقه السوء

ام سلافى

معلومات ام سلافى
اذكى منا

انا اعتقد انهم في هالعمر يعرفون كلللللللل شئ لا تضحكون على انفسكم من زميلاتها ومن بنات الاقارب وترى اذا فيه بنت ذكيه واكتشفت تخبر كل من حولها وتكون مصدر اخبار حتى باقل من عشر سنوات انا جربت مع اخواتي وودائما البنت الذكيه مشكله بنتي 11 سنه يوم جيت اكلمها عن الدوره لقيتها عرفت من بنات عمتها الله يعين بس

** القمه **

معلومات ** القمه **
السلام عليكم
كأم تنبهيها لا أحد يلمسك ولايشوفك إنتي الآن كبرتي بس لا تدخلي بالعميق وخليك قريبه منها تفضفض لك كل مايصير بينها وبين صديقاتها

pizza hot

معلومات pizza hot
ما شاء الله تجمع مبارك

أريد انبهكم أخواااااتي لضرورة تعليم البنت في هذا السن بكل شي وأهمية الحفاظ على غشاء البكاااارة حتى من الماء الذي تستخدمه للوضوء - فأنا قرأت لأحدى دكتورات النساء والولادة أن غشاء البكارة في هذا السن وقبله يكوون رقيق جدا ثم يزداد سمكا وقوة شيئا فشيئا كلما كبرت الفتاة...
ولذا حتى رشاش الماء في الحمام -أعزكن الله- استخدامه بالتركيز على الغشاء قد يضر به- لا سمح الله-.

أسأل الله ان يصلح لي ولكن النية والذرية،،،

=================

&لحظه صمت&

الفائزة الثالثة بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
معلومات &لحظه صمت&
انا عندي بنت عمرها 14 بالبدايه
على بالي انها لسى صغيره وما تفهم شي
بس اكتشفت انها تعرف كل شي
ومن بعدها صرت كل مااشوف تصرف او حركه مو حلووه
اجلس وافهمها ليش هاذا غلط خاااصه اصحاب السوء
كثير انصحها منهم واقولها ان اهم شي بحيات البنت هي سمعتها
فلابد ان البنت تحافظ على السمعه الحسنه بين الناس
ومن السمعه الحسنه هي الصحبه الحسنه اقولها اذا كنتي تمشين مع وحده اخلاقها سيئه الكل بيضن انك مثلها بالاخلاق وكل شي
لاكن الامور الجنسيه احس بدري عليها
واحذرها من الشباااب وكيف يستغلون البنات ويضحون عليهم
وانها ما تثق باااي احد حتى صاحبتها واقولها ما في احد يخاف عليك
وتهمه مصلحته مثل امك حتى لو كانت صديقتك عزيزه وغاليه ممكن بيوم من الايام تخدعك وتغدر فيك

&لحظه صمت&

الفائزة الثالثة بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
معلومات &لحظه صمت&
بس نفسي يكون موضوع وتجمه للولاد بين سن 11 الى ال 14
لان الاولاد اشد من البنات
انا عندي ولد عمره 12 ومتعبني اكثر من اخته
عنيد مررررررره
ويكذب بكل شي
ومره اكتشفت انها يسوي العاده السريه والله يا بنات
حسيت نفسي بدوامه وانصدمت000 واعرفت كيف اتصرف معه
ومن بعدها وانا خايفه انه متعلم اشياء ثانيه وصرت اخاف عليه اكثر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه