تجربتي الشخصية مع تكبير الصدر الصغير

قبل سنتين كنت عايشة في معاناة مع محاولات تكبير الثدي ، وجربت كثير وصفات الطب البديل وكانت اغلبها ما تحقق النتيجة اللي ترضيني ، حتى اصابني اليأس في بعض الاوقات .. جزاها الله كل خير صديقتي في الجامعة انصحتني اجرب وصفة حب الرشاد لتكبير الصدر .. والغريق ايتعلق بقشة !! داومت اطبق الوصفة شهر تقريبا وبصدق لاحظت انتفاخ صدري وهذا شجعني التغيير الملحوظ بالمواصلة ... وبعد 75 يوم تقريبا اضطريت استبدل مقاس ستيانتي لان االقديمة صارت ضيقة ..

الاصول يا بنات لا تقتلو اي حلم عندككم واستمرو بالمحاولة مع اي طريقة تفضليها بالنهاية ستنجحين في تحقيق حلمك ان شاء الله

mhaanwar

Member
انا جربت أكبر مؤخرتي كتير وماخليت شي زيت حلبه ونيفيا شي زيت حلبة وشمع ما خليت شي لما ياست انا مسطحة نهاي مافي شي كل شي البسو ماحلو فيني تعبت والله وعندي دهون بالجوانب مخليني ماعندي ثقة في نفسي والله تعبت خلاص حتي زوجي يتمصخر علي

Najwasalem

Member
انا جربت أكبر مؤخرتي كتير وماخليت شي زيت حلبه ونيفيا شي زيت حلبة وشمع ما خليت شي لما ياست انا مسطحة نهاي مافي شي كل شي البسو ماحلو فيني تعبت والله وعندي دهون بالجوانب مخليني ماعندي ثقة في نفسي والله تعبت خلاص حتي زوجي يتمصخر علي
اختي انا كنت مثلك وصديقتي اعطتني وصفه وجربتها لمده شهرين والحمد لله الان كبرت بشكل جميل ولله الحمدالطريقة هيكوبين ماء على النار وتضيفي معلقتين حلبه مطحونه وخليهم على النار لحد الغليانبعدين ضيفي معلقه خميره ومعلقه كبيره زيت ريتون وبعدين اتركيهم لحد ما يبرد وبعدين جيبي قطعه قطن كبيره وغمسيها بالمزيج وافركي مؤخرتك بحركه دائريه وخفيفه لمده 15 دقيقه وبعدين اشطفي مؤخرتك بماي بارد ونشفيها واذا عندك قطعه ثلج افركي مؤخرتك فيها وان شاء الله بعد اقل من شهرين رح تشوفي الفرق

mhaanwar

Member
اختي انا كنت مثلك وصديقتي اعطتني وصفه وجربتها لمده شهرين والحمد لله الان كبرت بشكل جميل ولله الحمدالطريقة هيكوبين ماء على النار وتضيفي معلقتين حلبه مطحونه وخليهم على النار لحد الغليانبعدين ضيفي معلقه خميره ومعلقه كبيره زيت ريتون وبعدين اتركيهم لحد ما يبرد وبعدين جيبي قطعه قطن كبيره وغمسيها بالمزيج وافركي مؤخرتك بحركه دائريه وخفيفه لمده 15 دقيقه وبعدين اشطفي مؤخرتك بماي بارد ونشفيها واذا عندك قطعه ثلج افركي مؤخرتك فيها وان شاء الله بعد اقل من شهرين رح تشوفي الفرق[/QUOTE

جزاك الله خير انا قبل فترة عملت نفس الوصفة والله بس بعد كم يوم رائحتها تغيرت وكبيتها في الزبالة اختها في الثلاجة ولا شنو

Najwasalem

Member
اختي انا كنت مثلك وصديقتي اعطتني وصفه وجربتها لمده شهرين والحمد لله الان كبرت بشكل جميل ولله الحمدالطريقة هيكوبين ماء على النار وتضيفي معلقتين حلبه مطحونه وخليهم على النار لحد الغليانبعدين ضيفي معلقه خميره ومعلقه كبيره زيت ريتون وبعدين اتركيهم لحد ما يبرد وبعدين جيبي قطعه قطن كبيره وغمسيها بالمزيج وافركي مؤخرتك بحركه دائريه وخفيفه لمده 15 دقيقه وبعدين اشطفي مؤخرتك بماي بارد ونشفيها واذا عندك قطعه ثلج افركي مؤخرتك فيها وان شاء الله بعد اقل من شهرين رح تشوفي الفرق[/QUOTE

جزاك الله خير انا قبل فترة عملت نفس الوصفة والله بس بعد كم يوم رائحتها تغيرت وكبيتها في الزبالة اختها في الثلاجة ولا شنو
اي اختي بالثلاجه والافضل انك ما تخليها كثير بالثلاجه يعني كل يومين او ثلاث ايام اعملي خلطه جديده وان شاء الله تحسين بالفرق

اعملي شاي اليانسون ..
المقادير : يانسون +ماء حار =شاي اليانسون
وايضا ..حليب فول الصويا ..تلاقيه في محلات المواد الغذائية
واذا لم تجدي ..اشتري فول الصويا من العطار وقومي بغلي الحليب وضعي الفول بعد طحنه حوالي ملعقه واشربي ..
وابحثى في النت عن ذلك
واذا لم تجدي في كبسولات لفول الصويا تباع في الصيدليات ..
اسمها Soya
كثييير مفيده ..
كل هذا يزيد من هرمون الاستروجين

يمكنك وضع حليب البودرة مع شاي اليانسون
كثييير راح تلقي نتيجة باْذن الله جربي وقوليلي في كثييير خلطات ..جربي هذه أولاً

أعلى