تجربتي الشخصية مع تكبير الصدر الصغير

معلومات نورا طلال
قبل سنتين كنت عايشة في معاناة مع محاولات تكبير الثدي ، وجربت كثير وصفات الطب البديل وكانت اغلبها ما تحقق النتيجة اللي ترضيني ، حتى اصابني اليأس في بعض الاوقات .. جزاها الله كل خير صديقتي في الجامعة انصحتني اجرب وصفة حب الرشاد لتكبير الصدر .. والغريق ايتعلق بقشة !! داومت اطبق الوصفة شهر تقريبا وبصدق لاحظت انتفاخ صدري وهذا شجعني التغيير الملحوظ بالمواصلة ... وبعد 75 يوم تقريبا اضطريت استبدل مقاس ستيانتي لان االقديمة صارت ضيقة ..

الاصول يا بنات لا تقتلو اي حلم عندككم واستمرو بالمحاولة مع اي طريقة تفضليها بالنهاية ستنجحين في تحقيق حلمك ان شاء الله

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
انا جربت أكبر مؤخرتي كتير وماخليت شي زيت حلبه ونيفيا شي زيت حلبة وشمع ما خليت شي لما ياست انا مسطحة نهاي مافي شي كل شي البسو ماحلو فيني تعبت والله وعندي دهون بالجوانب مخليني ماعندي ثقة في نفسي والله تعبت خلاص حتي زوجي يتمصخر علي

Najwasalem

Active member
معلومات Najwasalem
انا جربت أكبر مؤخرتي كتير وماخليت شي زيت حلبه ونيفيا شي زيت حلبة وشمع ما خليت شي لما ياست انا مسطحة نهاي مافي شي كل شي البسو ماحلو فيني تعبت والله وعندي دهون بالجوانب مخليني ماعندي ثقة في نفسي والله تعبت خلاص حتي زوجي يتمصخر علي
اختي انا كنت مثلك وصديقتي اعطتني وصفه وجربتها لمده شهرين والحمد لله الان كبرت بشكل جميل ولله الحمدالطريقة هيكوبين ماء على النار وتضيفي معلقتين حلبه مطحونه وخليهم على النار لحد الغليانبعدين ضيفي معلقه خميره ومعلقه كبيره زيت ريتون وبعدين اتركيهم لحد ما يبرد وبعدين جيبي قطعه قطن كبيره وغمسيها بالمزيج وافركي مؤخرتك بحركه دائريه وخفيفه لمده 15 دقيقه وبعدين اشطفي مؤخرتك بماي بارد ونشفيها واذا عندك قطعه ثلج افركي مؤخرتك فيها وان شاء الله بعد اقل من شهرين رح تشوفي الفرق

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
اختي انا كنت مثلك وصديقتي اعطتني وصفه وجربتها لمده شهرين والحمد لله الان كبرت بشكل جميل ولله الحمدالطريقة هيكوبين ماء على النار وتضيفي معلقتين حلبه مطحونه وخليهم على النار لحد الغليانبعدين ضيفي معلقه خميره ومعلقه كبيره زيت ريتون وبعدين اتركيهم لحد ما يبرد وبعدين جيبي قطعه قطن كبيره وغمسيها بالمزيج وافركي مؤخرتك بحركه دائريه وخفيفه لمده 15 دقيقه وبعدين اشطفي مؤخرتك بماي بارد ونشفيها واذا عندك قطعه ثلج افركي مؤخرتك فيها وان شاء الله بعد اقل من شهرين رح تشوفي الفرق[/QUOTE

جزاك الله خير انا قبل فترة عملت نفس الوصفة والله بس بعد كم يوم رائحتها تغيرت وكبيتها في الزبالة اختها في الثلاجة ولا شنو

Najwasalem

Active member
معلومات Najwasalem
اختي انا كنت مثلك وصديقتي اعطتني وصفه وجربتها لمده شهرين والحمد لله الان كبرت بشكل جميل ولله الحمدالطريقة هيكوبين ماء على النار وتضيفي معلقتين حلبه مطحونه وخليهم على النار لحد الغليانبعدين ضيفي معلقه خميره ومعلقه كبيره زيت ريتون وبعدين اتركيهم لحد ما يبرد وبعدين جيبي قطعه قطن كبيره وغمسيها بالمزيج وافركي مؤخرتك بحركه دائريه وخفيفه لمده 15 دقيقه وبعدين اشطفي مؤخرتك بماي بارد ونشفيها واذا عندك قطعه ثلج افركي مؤخرتك فيها وان شاء الله بعد اقل من شهرين رح تشوفي الفرق[/QUOTE

جزاك الله خير انا قبل فترة عملت نفس الوصفة والله بس بعد كم يوم رائحتها تغيرت وكبيتها في الزبالة اختها في الثلاجة ولا شنو
اي اختي بالثلاجه والافضل انك ما تخليها كثير بالثلاجه يعني كل يومين او ثلاث ايام اعملي خلطه جديده وان شاء الله تحسين بالفرق

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
يمكنك وضع حليب البودرة مع شاي اليانسون
كثييير راح تلقي نتيجة باْذن الله جربي وقوليلي في كثييير خلطات ..جربي هذه أولاً

تمار

Member
معلومات تمار
حلووووووووو انا ببتدي معاج بس يبيلي اروح اشتريلي سمسم وراح احطه مع حليب واشربه اذا قدرة او مع عسل بشوف ...

راح استخدمه لمده معينه وراح اشوفه لاني اريد اسمن ويكبر صدري ..

بعد لا تنسون الثلج رووووووووووعه يابناااااااااات ...
بيعمل ايه التلج

تمار

Member
معلومات تمار
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشحالكم بنات شخباركم

يا بنات ...أول شي انا من ذوات الصدر الصغير لدرجة ان مقاس 32A اكبر عني . :4:

واعاني من هالمشكلةحييييييييييييييل ... وجربت اشياء واااايد وما نفعت معي مثل حليب الصويا وبعدين سمعت انه يسبب امراض ومو زين تركته .. وتمارين بنت عزاري ماقدرت استمر عليها ....... الخ ...

في النهاية عرفت ان صدري ما رح يكبر الا اذا زدت وزني ... رحت ادور اكلات ووصفات لزيادة الوزن .

المهم : وانا احوس في المنتديات قريت ان السمسم يسمن وفي وحدة زادت عليه ثلاث كيلو في اسبوع ... طبعا اتشجعت وقلت بستخدمه .

رحت السوق وشريت سمسم ومن لقافتي شريته مو محمص وما حمصته في البيت .. قلت خلص باكله جي مو لازم يتحمص .

وبعد ما تعشيت في ذالك اليوم وجيت ارقد .. تذكرته وقمت فجأة ورحت يبته .. وكليت وااايد وغصبت على نفسي .. مع انه وااايد ثقيييل وهو مو محمص .. وبعده نمت على طوووووووول.

المهم :: والله والله والله يا بنات يوم قمت الصبح ابي اروح المدرسة .. لقيت صدري منتفخ وباين عليه الكبر .. بس ما حد ملاحظه غيري .. والله يا بنات اتفاجأت وايييييييييييد وفرحت واااااايد .. وقلت كل يوم بستخدمه ... بس

بس

بس

الله لا يعطيه العافية الكسل ... ما كملت .. لو كملت لين الحين ...صدري كيف بصيييير ؟؟:8: :8: :8: :8: ..

ابي ارجع له من يديد وابي حد يشجعني ... بروحي ما اقدر

الي تبي تقولي عشان ابدأ معاها ..
بس انا اكلت سمسم كتير ومش فتش نتيجة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه