تجربتي أضعها بين يديكم....

تاهت خطوتي!

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات تاهت خطوتي!
يالروعة كلماتك وحماسك
ربي يفرجها علينا أجمعين ويسخر لنا أزواجنا ..

بس الله لايهينك كبري خطك مثل أول الموضوع
احس اني استوعب أكثر إذا صار كبير خخخخخخخخ

معلومات القلب الرقيق
غدير الحب ....كلامك أكثر من رائع ...كنت احتاج له ...وخاصة اني اعاني من نفس ما تعانين ....وفقك الله وسخر لك زوجك ...وملككي قلبه

قـطر الندى

معلومات قـطر الندى
ماشاء الله تغير جميل ............. بس عندي سؤال ..تغيرت افكارك ؟؟ يعنى احد ساعدك ؟؟ والا كيف !!

عموما اسأل الله العلي القدير ان يسخر لك امرك..

معلومات خيالة الشرق
ماشاء الله تبارك الله الله يجعلك قرة عين لزوجك ولا غير عليك
اختى الغاليه غدير الله يتمم عليك ما انعم الله به عليك
عندى سؤال
انت قلتى انك كنت تتمنين زوجك يطلع من البيت عشان تجلسين على النت والحين تغيرتى ليش مع ان وجودك على النت وهو موجود يعطيه انطباع انه مش اكبر همك وجودة وعدمه فياليت تو ضحين ها النقطه
لان زوحى حنوبى غربي ودائما على النت يعنى مو جود وغير موجود فانا احسسه انى انا عندى اهتماماتى في النت فاجلس على النت وما قد قمت عنه عشانه ما ادرى صح او غلط مع انى احاول انى اجلس معاة على النت واشاركه بالمواضيع اللى يكتبها خصوصا انه ميحه في الاملاء ويطلب مساعدتى دائما

قـطر الندى

معلومات قـطر الندى
تحمست جدا لقصتك ...... ماشاء الله على ارادتك ........... اسال الله ان يديم السعاده وان يرزقك خير الدارين

ريح التوت

معلومات ريح التوت
ما شاء الله عللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليك حبيبتي
جميل ان يعرف المرء كيف يحول الحزن الي فرح وسرور وان لا يستسلم الي تلك الغيوم المظلمه
التي سرعان ما تنقشع اذا كان خلفهاانسانه مثلك
اسعدك الله في الدنيا والاخره وارد اليك زوجك رداًجميلا

سلام سلام

معلومات سلام سلام
ماشاء الله تبارك الله
اعجبتييييييني ياغدير
انت الرائعة التي انتظر كلماتها تدفعني للأمام واتغلب على الضعف اللي خلقوه فينا اهلنا
كملي لافض فوك

معلومات للجنان عاشقة
تابعي عزيزتي متابعتك بكل جد وحماس واتمنى ان اجد عندك الحل لماامربه من خلال سردباقي تجربتك وفقنا الله واياك لمايحبه ويرضاه

LOLO12

معلومات LOLO12
ماشاء اللة تبارك الله
الله يهنيكي ويبعد عنك الحسد والعين وتيمم فرحتك والله يفرج هم جميع المسلمات وينصرهم اللهم اميييييييين

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
اشكركن غالياتي على دعوتكن الطيبة وعسى ربي ان يرزقكن الفرج وتجتمع قلوبكن على قلوب ازواجكن وتذوقون الشهد في الدنيا والاخرة

واعذرووووووووووا تأخري بالرد لانشغالي الشديد

ماشاء الله تغير جميل ............. بس عندي سؤال ..تغيرت افكارك ؟؟ يعنى احد ساعدك ؟؟ والا كيف !!

عموما اسأل الله العلي القدير ان يسخر لك امرك..

اهلا اختي

اولا رغبتي الشديدة بالتغير وتغير حال زوجي بدا من نفسي .. ومن ثم اسال ولكن سؤالي ما يكون لاي وحدة مب مثلا وحدة من عمري بسالها فاكييد وضعها غير عني ولكني اسال اكبر عني ولهم باع طويل في الزواج يعني امي مثلا... واسئلتي انه شو يعجب الرجل؟ فبترد وتقول لي مثلا الجنس اذا هو يحب الكثرة وانتي لااااااااا فاكييييييد بياخذ فكرة عنج انج باردة وبيدور براااااااااااا لاززززززم تتعودين على رغبات زوجج وهي سالفة 10 دقايق وشوية وتخلصون ولو يريد يرميا ... املي عينه... وانا فعلا مب ذاك الزووووووود محبة للعملية الجنسية .. ولكن مع الوقت تاقلمت واشوف زوجي يوم يطلبني استجيب له يتفاجا ... فعرفت انه لازم انا اتغير... وخاصة للزوج الي واضحة رغباته..

ولابد انج انتي تساعدين نفسج لانه محد يعيش عيشتج الا انتي .. فلو سالتي مليون وحدة هي مب عايشة ظروفج او اجواء بيتج...
اذا البداية منج... وتدريجيا تتغير الافكار.. ولكن كيف تتغير الافكار بالتطبيق.....

يعني انتي عرفتي مثلا انه زوجج يحب تصرف معين وهذي بطبيعته... مثال يريد ملابسه جاهزة على السرير وتقعدين معاه الصبح قبل لا يروح الدوام ... وانتي ما تسوين هالشئ .. يعني عادي لو ما جهزتي له اشياءه .. وانتي بقرارت نفسج تدرين انه يحب هالشئ... فالتغييير يكون انج تنفذين الي يريده ... وبس

بكل بساطة .. تغير الافكار يكون مع التطبيق ..

وانا شخصيا كله بمجهودي الشخصي .. وتغيرت من نفسي وبعد اقرأ وانفذ .. واسمع من الناس قصص واعرف اخطأهن وانا اتفاداها.. يعني ركزي على ادق التفاصيل في حياتج وغيرها تدريجيا مع الصبر

ممكن ما تعطي النتائج سريعة ولكنها قادمة وستجني ثمار ما حصدتي

نصيحة لا تقولين لاي حد عن مشاكلج ولو وصلت عنان السما.. بس مشكلة عن مشكلة تفرق...ولكل مشكلة حل..

بالتوفيق الغالية

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
ماشاء الله تبارك الله الله يجعلك قرة عين لزوجك ولا غير عليك
اختى الغاليه غدير الله يتمم عليك ما انعم الله به عليك
عندى سؤال
انت قلتى انك كنت تتمنين زوجك يطلع من البيت عشان تجلسين على النت والحين تغيرتى ليش مع ان وجودك على النت وهو موجود يعطيه انطباع انه مش اكبر همك وجودة وعدمه فياليت تو ضحين ها النقطه
لان زوحى حنوبى غربي ودائما على النت يعنى مو جود وغير موجود فانا احسسه انى انا عندى اهتماماتى في النت فاجلس على النت وما قد قمت عنه عشانه ما ادرى صح او غلط مع انى احاول انى اجلس معاة على النت واشاركه بالمواضيع اللى يكتبها خصوصا انه ميحه في الاملاء ويطلب مساعدتى دائما

غاليتي زوجي مب محب للنت خير شر ولا حبيت انه يدخل هذا العالم لانه عالم مب بريئ من الاخطاء.. ولابد انه يصير شئ...

ويوم كنت اتمنى يطلع عسب ادخل النت لاني كنت اشعر باهماله ودخلت عالم النت والمنتديات ... ولكنه يوم يرجع البيت كنت بعدي ع النت فيقول بعدج ع النت فحسسته انه النت مهم اكثر فتعود...؟؟؟!!

انه يسهر ولا اسال عنه ... فانغمس بحياته الي برا .. وتعرف على الناس .. وخذته الحياة وانا انزويت لعالم النت وهذا الي زاد الفجوة ...

بس فكرت وقلت ليش يعتبر النت اهم من زوجي وحياتي الي اريدها ... فقررت انه قبل لا يدخل البيت انا اكون انتظره .. وفعلا واستغرب فقلت له انت اهم... وبدات تدريجيا اغير من اوقاتي...
وايام ادخل النت وهو موجود واشوفه يحترم هذا الشئ ويقعد يشوف التلفزيون وانا ع النت لاني وازنت .. وعرف اهتماماتي..

فنصحية لا تعوديه على اهمالج له... لانه فكرة انج توصلين له معنى انه مب مهم .. راح تكون سبب وجيه انه هو يبحث له عن اهتمامات اخرى.. وحتى وان شاركتيه النت فانتي تقولين انه دووم ع النت ... لانه شعر بالنقص... فشاركيه بامور اخرى
وفكرت انج تبين تحسسيسنه انه مب مهم ما تكون كل الوقت ... هناك اوقات وخاصة اوقات يوم يكون هو الغلطان اما اذا الامور بينكم اوكي فاستفيدي منها عشان تقوين وجودج معااااااه... يوم يبى يروح للنت ناديه ... وحسسيسه بشوقج له...

و يوم يدخل البيت اطلعي من النت.. اسالي عنه يوم يكون برا... وبما انه جنوبي غربي فبينجذب لج بسرعة ... فدخوله لعالم النت على الرغم من اخطاءه لانه يشعر بالاهتمام... وفي حد يرد عليه .. ويتحاور معاااااه

فوازني واعرفي متى تطنشينه ومتى تقربينه لج ... لانه اهم من النت

والله يوفقج

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب

حوارنا مع الذات :

غالياتي الحياة مليئة بالمفاجات ومليئة بالالم والاهات وكلنا نشعر باننا ضعفاء وباننا مكسوري الاجنحة.. لا نستطيع ان نتنفس تخنقنا العبرة لاننا ضعفاء لا نملك الحل وننتظر الفرج ونبكي بحرقة ونتذكر الماضي بكل حذافيره نتعلق ببعض الذكريات الجملية ولا نستطيع ان نتقدم
تعودت انفسنا على الجفاء وتعود الخاطر ان ينام حزينا...فلا ونيس يؤنس وحدتنا ولا حبيب يجفف ادمعنا فازواجنا اصبحوا بلا مشاعر .. ازواج كاسم علقت به حياتنا وامورنا الى ابد الابدين..

اريد زوجي حبيبي .. اريده لي لوحدي.. اريده منه ان يحضنني ان يمسح دمعتي ان يضحكني ان يطبع قبلة على جبيني اريده ملكا لي... اني انتظره دائما ولا انام لاني اشعر بوحشة البقاء وحيدة.. السرير من دونه كالبيت بلا اشخاص.. كمكان مهجور غريبا عني..غير مالوف .. لاني شاطرتك المكان بكل جوارحي ورغبتي فيك وحبي لك ولكنك نسيت؟؟

زوجي احببتك واعطيتك من روحي وحياتي.. اني اتنفسك.. واعيش على ذكراك لماذا تؤلمني؟ لمذا تبكيني؟ لماذا تسخر مني؟؟ لماذا؟؟؟

انت غطائي وماواي وفرحي وحياتي.. كنت ضعيفة حتى اخذتني واحتميت في ظلك وتمنيت ان تبقى فارس المغوار الذي يحمني من كل الاشرار والالم والاحزان... انت منقذي وقلبي الذي يعيش به.. فلماذا تخيفني؟ لماذا لا اشعر بالامان؟ لما اثار الحزن تغطي ملامحي لماذا؟؟

يا حبيبي الحاضر الغائب.. معذبي وسامع اهااااااااات قلبي .. الا يكفيك ما الت له نفسي ؟الاااااااا تكفي ادمعي تنهمر؟.. الا يكفيك حزني.؟.. ماذا تريد اكثر لترى حزني وضعفي وقلة حيلتي.؟؟؟ ماذا تريد اكثر لتعرف انه قد دمرتني ؟؟ ماذا تريد اكثر حتى تشعر باني مشتاق لحبك .. لحضنك .. لشفاتك .. لكل قطعة في جمسك؟... ماذا تريد اكثر لتعرف انـــــــــي احبـــــــك؟؟

زوجي ... لقد انهار حصن حبي واصبحت جسدا بلا رووح اني اناديك بكل جوارحي تعال واعد الي روحي وحياتي .. ولكن ما من مجيب...

ما حيلتي ان ابتعدت عنك ..وما حيلتي ان كرهتك ...وما حيلتي ان رحل الحنان... فانت من علمني معنى القسوة .. والاهمال ... والكره .. والجحود لم يعد هنااااااااااك ما يشدني للحياة فامالي انتهت ورغبات اختفت فياترى

ما فائدة هذا الجسد يعيش وهو بلا برووووووح اجبني يا زوجي العزيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياترى بعد ان يئس قلبك من النداااااااء والشعور بالوحدة والالم ؟؟ فهل ستبقين تلك المسكينة القابعة بزاوية الحياة تنتظر صدقة حب او حنان من زوج اخذته بهارج الحياة... انظري للامام ففي الحياة فرص كثيرة ومحاولات كثيرة.. اغتنميها ولا تنزوي او تعيشي دور الضعيفة الحزينة انتي قوية لتسترجعي زوجك وحياتك.. ولكن البداية انتي؟؟؟

احبي حياتك وكوني واثقة بنجاحك .. واتكلي على الله

لي عودة مع مواقف اخرى قريبا واعذروا غيابي

بالتوفيق حبيباتي

معلومات شــمــوخ كاتبه
فالملخص ما بين السطور هي التمرد من حالة الانزواء والرضى الاعمى الى نقطة القوة

لا يوجد علاج سحري ياتي على طبق من ذهب...

بل يبدأ منك ولا تسالي لماذا لا يبدا الرجل فالرجل لا يهمه احد فهو يهتم بنفسه فان اعطيته الضوء الاخضر وهو تنازلك وخوفك ونظرات الشفقة وانك سريعة الرضى ..(ينقص عيها) اذا لا تتوقعي ان يكون لي روميو ....او حتى يقدر عملك....

فإبدئي من الان وفكري ما هي جوانب حياتك التي جعلتك تصلي الى هذا الحد...:questionmark:

ولي عودة

انتظـــــــــــــــروني:icon26:

كلامك قمة الروعه لقد أثرت فيني ودلت على كيان إمرأة تريد فقط حقوقها التي تستحقها بكرامة

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
وفقكن الله لما يرضاه

اخواتي مررت في حياتي بمواقف اراها غائبة عني ,, لربما لاني استطعت ان اتخطااااااااااه .. فكثر منا من يتمنى ان ترجع به الايام حتى يجد لها حلا..

وربما وصلنا لمرحلة ( ياليت ارجع لزمان قبل لا اتزوج وارفض هذا الرجل) ظنا ان هناك رجالا اخروون اجدر ان يتزوجونا ويحملون على كفوف الراحة .. لاننا نستحق ذلك...

ولكن غاليتي علمتني الحياة ان هناك الكثير من الصعااب.. ولن نحصل على ما نريده اذا عرفنا اننا في داخل دوامة تدور ولا تتوقف ولن تتوقف ممهما سعينا الى ذلك..

حتى السعيدون في حياتهم يعانون فترات حزن والم ولكن ينهضون لان هناك حدود وخطة اتفق عليه الطرفان...

فمثلا كلمة اسف واسفة.. كثيرا ما تستخدمها الزوجة وقليلا ما يستخدمها الرجل...

فاعلمي ان اسفة هي كلمة تقال عندما تخطئين وليس العكس...

في تجربتي كنت دائما اتاسف واعتذر واحاول ان استجدي عطفه ليكملمني لاني اخاف ان يطلقني و ولاني احبه في الدرجة الاولى... فمرة في حياتي .. قالها لي سوف اطلقك وذلك لاني ..اخبرت ابي بان زوجي ضربني وظهرت علامة زرقاء على رجلي... ووقتها كنت بموقع قوة... ولكنه بعد ان ذهب للشرطة ورجع هددني بالطلاق ولكن باسلوب الواثق الذي عزم على ذلك...

فتعلمت او لنقطة انه الرجل لا يريد امراة اقوى عنها لانه وقتها سيكون اجبن مخلوق.. ولكي يعيد اعتباره كرجل قوي هددني بشئ اقوى ويخيف المراة وهو الطلاق وكنت وقتها قد انتهيت السنة والنصف من زواجي..

فوضعت حدودا لذك اعرف متى لي ان اتاسف ولما؟؟ فليس كل موضوع يحتاج الى اسف...

وزعله لم يعد يهمني .. ولكني بالغت فتركي له من غير اهتمام لمدة طويلة وغروره كرجل لا يريد ان يبدا بالمصالحة جعلته ينظر للخارج كشخص مهم ومحط للانظار...

ولكني تداركت ذلك وبدات اتكلم معه وكان شئ لم يحدث واذا فتح الموضوع الزعل فارد واقول له(بس الحين ان اكلمك فليش تبى تعيد السالفة) والخ...

بدات مصيبتي الكبرى عندما ذهبت للجامعة ..فكوني استطعت ان اسيطر على تصرفاته وجعله يحترمني في حضوري وهو حياتي معه في الشقة... ووجودي معه دائما قلل فرص الخيانة وتكاد تكون معدومة الا من المشاكل التي تريد اثبات الرجولة ..

بعد ذهابي للجامعة بدا يشعر بالملل وانا اشعر بالحماس فانا طموحة ومتسرعة وشغوفةى بالدراسة والعمل.. احب الانطلاق للحياة .. فشعر بانه مهمل ... وانا اصبحت خارج نطاق السيطرة ..فاخذ يبحث عن ذاته ويخرج ذاته القديمة التي كانت ذات يوم في سبات... وهو جانب جديد لم اكتشفه

وهذا ما نقع فيه من حسن النوايا.. فنحن نظن ان الرجل الذي بين يدنا هو انسان رائع خال من الشوائب ومصفى 100% ونسينا انه بشر... ويخظئ وله سلبيات ستظهر على السطح اجلا او عاجلا... فقط عندما تسنح له الفرصة...

جاءته الفرصة على طبق من ذهب وهو غيابي عن البيتستة ايام في الاسبوع والاجواء التي ساعدته بذلك قرب الدوام من المنطقة يعني يوميا في البيت... وشعوره بانه غير اقرانه نتيجة لضغط والديه عليه ويحرمونه من الراتب.. والانطلاق في الحياة... ووجودي في مرحلة في حياته وقدرتي على ان اضبطه.. جعلته محاصر مستسلم للحياة ... بمعنى انه قانع بحياته مع رغبته الشديدة بالانطلاق مثل اقرانه مهما كان سوء العمل الذي يريده...

في السنة الاولى كانت الامور جيدة وبعدها .. بدات وكانت هناك امور مخفية عني.. حتى يوما ما .. وتخبرني اختي التي تزورني وتقول (شوفي جواز ريلج .. يمكن مسافر .. قلت لها كيف يسافر اصلا ..طبعا لاني توقعته من غيري ما يسوي شئ او يخاف انه يسوي شئ لاني بتضايق... )بدا الشك يسري في ذاتي .. وفتحت الجواز متمنية ان لا ارى شيئا ..سوا سفرنا الى تركيا... والمصيبة ان هناك ختم دخول والخروج الى بانكوك في فترة غيابي في الجامعة .. واذكر جيدا وقتها لم يكن يرد على اتصالاتي طيلة تلك الفترة ولا اهلي وفي صباح يوم الخميس وهو موعد عودتنا من الجامعة رد علي وبعصبية شديدة(خير وش فيج وش تبين.. فاستغربت وقلت له انا احاتيك وشاغل بالي عليك وانت معصب انت الي وين ؟ قال دوام والحين تع8بان بنام يلا مع السلام وطرااااااخ) احززني واشعرني بالذل وان مشاعري ليست بتلك الاهمية..ولكني لم ةارجعها لسفره,,,

بعد ان علمت قالت لي اختي(لاتقولين ان خبرتج ترا هو قال لاخوي بعد ما ساله انت مسافر قال هي بس لا تخبر اختك) الكل يعرف الا انا.. وعلمت ان العز لا يدوم والفرح لا يدوم واذا بقينا نائمين في العسل هنالك امور اقوى واقسى ستوقظنا وتصدمنا بالواقع .. فلم اتمالك نفسي وقتها واتصلت وقلت (متى مسافر لبانكوك؟ .. انا منو قال.. انا شفت الجواز انت ما تستحي.. ولا تخيل.. كيف توصل فيك المواصيل اتسافر.. الخ الخ كلام يخرج بكل قوة بكل الفاظ الدنيا وذلك لانه خدعني .. وبدات حياته تاخذ مسار اخر وبدات بالخوف... لذلك انهلت عليه بكل ما املك من قوة وهو يتعذر .. وغيره..رجع وانا معصبة وصوتي يرن بكل الارجاء.. وهو بارد .. صحيح انه مصدوم وخايف ولكن ليست لدرجة الا يعيد الكرة .. فوعدني وهداني... وعزمني وفرحني... وانا ع طوووووووووول رضيت..)ظنا بانه فعلا صادق فامنت مرة اخرى به .. ووثقت فيه فالمرة الاولى اخذت الجواز عنه .. ولكن بعد فترة قال بان الدوام يريد وانا امور الدوام لا اعرف عنها شئ فاعطيته.. بثقة وارجعها لي بكل ثقة فاخذت هذه النقطة بانه لن يعيدها ..

فارخيت الاسوار .. وبدات ازيل الحدود تدريجيا .. واعطيه الضوء الاخضر تدريجيا الى ان عدت الى النوم في العسل...

ليعود بقصة مؤلمة جديدة وخيانة اقوى... ووقتها تصرفت بحكمة ولكن بلامبالاة ظنا مني اني سارتاح...

نصيحة لحواء وهذا ما نفعني لكي يرجع زوجي لي مع حسن التصرف والبديهة.. ان لا تامني ابدا تصرفاته ولا ان تعيشي بشك.. ولكن وازني .. فمثلا اذا رن الهاتف .. وبعد ان ينتهي اسالي ..من المتصل... واذا ترك هاتفه بالسيارة اسلي لماذا لم تحضرها معك.. طبعا كل هذا بعد ان تكتشفيه في زلة.. وهو اكييد بيكون قد وعد ان لا يخووون فاستمري معه بالرقابة .. واشعريه بانه السبب في فقد الامان والثقة التي كنت قد اعطيته .. وان سال وقال لماذا تشكين فيني وانا وعدت اني ما اعيدها.. فقولي كنت بالسابق قد اعطيك الثقة من غير حد وحدود ولكنك لم تحترم هذه الثقة .. فكيف لي ان اثق بعد ان خنتني.. وانا ساعيد الثقة بك ولكن عندما ارى انا ذلك .. فكل حركة تفعلها هي موضوع شك.. فانتبه ان تفعل شئ قد يهدم الثقة نهائيا...

ولكني احسنت التصرف ساخبركم كيف بموضوع مستقل قريبا

انتظرونــــــــــــي:icon26:

إطلالة

معلومات إطلالة
غدير
بالله هاتي راسك
ممممممممممموووه
وهاذي بوسة على السنع ماشاء الله
موفقة يارب

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
عندما تصفحت موضوعاتي وجدت هذا الموضوع والذي يمثل مقتطفات سريعة من حياتي

وهي صورة مصغرة عن القصة التي اكتبها

ولي عودة حتى اكتب لكم مقتطفات اخرى من حياتي

اشكر لكن التواجد الرائع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه