تبين الشمالي يساعدك ف البيت ويلبي طلباتك؟تعالي اقولك

ام ادم بن

معلومات ام ادم بن
حلووو يا ام ادم ولو كانت شغله بسيطه غرض بسيط احيان الشمالي يماطل ف بعض الاغراض وكثير من الزوجات يشتكون واحيانا اغراض بسيطه للبيت ..كيف تتصرفين؟؟
ابعثلوا رسالة على الجوال قبل دخوله و اقول له حبيبي من فضلك جيب هذا...بعدين اقول له و إلك لهذا مفاجئة معي ههههه وهو بيسرع ههههه

Silent88

معلومات Silent88
صادقة أنا طبقت هالطرق ويساعدني وعموما الشمالي يموت في المدح والشكركل ما مدحتيه أكثر بيعطيك أكثر وأكثر وبنفس راضيه
أنا صراحةكنت مستصعبه أني امدحه بس طبعا مو كذب وأشكره وادعيله حتى على طلبات البقالة والله تغير كثير وصار يعطي بسخاء كبيير

قبل كان لويبي أكله يقول أطبخيها اللحين ومايهمه أنا تعبانه جايين من مشوار مو مشكلة أهم شي هو ينام شبعان بعد ماغيرت أسلوبي معاه والله صار يقول نسويها مع بعض ويقطع معاي ويجهز(شمالي شرقي)

عموما الشمالي بيضل السهل الممتنع الله يسخر لنا أزواجنا جميعا ويجعلهم لنا قرة أعين

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
ابعثلوا رسالة على الجوال قبل دخوله و اقول له حبيبي من فضلك جيب هذا...بعدين اقول له و إلك لهذا مفاجئة معي ههههه وهو بيسرع ههههه
حلووو يا ام ادم ربي يسخر لك زوجك يارب

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
صادقة أنا طبقت هالطرق ويساعدني وعموما الشمالي يموت في المدح والشكركل ما مدحتيه أكثر بيعطيك أكثر وأكثر وبنفس راضيه
أنا صراحةكنت مستصعبه أني امدحه بس طبعا مو كذب وأشكره وادعيله حتى على طلبات البقالة والله تغير كثير وصار يعطي بسخاء كبيير

قبل كان لويبي أكله يقول أطبخيها اللحين ومايهمه أنا تعبانه جايين من مشوار مو مشكلة أهم شي هو ينام شبعان بعد ماغيرت أسلوبي معاه والله صار يقول نسويها مع بعض ويقطع معاي ويجهز(شمالي شرقي)

عموما الشمالي بيضل السهل الممتنع الله يسخر لنا أزواجنا جميعا ويجعلهم لنا قرة أعين
امين يارب..
اتمنى كل زوجات الشمالي الشرقي يكون عندهم نفس النظره..

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
تاكيد على كلامك يا ام ادم انا اسوي نفس حركتك كل مره يطلع ارسل له مسج بالغرض الي ابغيه مع كلمتين حلوين..واحيانا اذكره واقوله شكلك نسيت حبيبي الشغله الفلانيه اعرفك ما تقصر..
مرة و2و 3و....10اخر شي بيتعب وبيجيب لك درازن هههه

ملكة مرفهة

معلومات ملكة مرفهة
بارك الله فيك على هذه الافكاريا( دلوعة شمالي شرقي )ولاكن مثل ماقالت أختي غزالة هو محير جدا ولاتعرفي كيف تتصرفي معه بصدق أنا واعوذ بالله من كلمة انا تعبت كثيرا لاأعرف كيف افكر الله المستعان

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
بارك الله فيك على هذه الافكاريا( دلوعة شمالي شرقي )ولاكن مثل ماقالت أختي غزالة هو محير جدا ولاتعرفي كيف تتصرفي معه بصدق أنا واعوذ بالله من كلمة انا تعبت كثيرا لاأعرف كيف افكر الله المستعان
هلا فيك عزيزتي..
اقراي عن الشمالي ف هذا المنتدى زاخر ما شاء الله..وراح تفهمينه وتعرفين كيف يفكر..
صدقيني لما تفكرين بنفس تفكيره وتفهمينه راح ترتاحين والاشياء الي كنتي تشوفينها عيوب راح تصير ايجابيه..
اهم شي التعود وتطبيق كل شي يصلح مع هذا النوع من الشخصيات..
بالتوفيق عزيزتي واي مساعده احنا موجودين هنا**

manahel

معلومات manahel
صادقه الشمالي ابدأي بالشغل يساعدك فيه
انا اذا بغيته يركب الطاولات او يطق الجدار بدريل احطهن قدامه وافك الاغراض بعدين يقوم هو يتحمس بس لازم يكون فاضي مايكون جاي من الدوام او وراه طلعه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه