بَوْحُ زوجي الجنسي

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
يونيك كفيتي ووفيتي..

رائع ردك جدا.. ،،

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
اختي UNIQUE كلامك مفيد جدا...انا لا أظن ان زوجي يشوف افلام اباحية أبدا لكن صور بيشوف موجودة فكل مكان وبكل المواقع...القصص الخيالية الحميمة ابطالها انا وهو نمارسها من سنين بل أظنها هي لي شجعته ان يصل الى ما هو عليه الان...عندما افتح معه هذا الموضوع للحوار يقول لي في تلك اللحظة من الشهوة يكون مرفوع عليه القلم في عالم اخر ويأتيه ذلك الشعور الذي عبر عنه
لقد عشت معه سينين ليست بالقليلة ونخرج داائما مع بعض لم أره ينظر الى امرأة أبدا ولو تكون متبرجة وتمشي امامنا وحصلت معانا مواقف في الحياة كأن توقفه امرأة في الطريق لتسأل عن شي فانه لا ينظر اليها او يشير بيده للإعتذار بدون حتى ان يبادلها ولا كلمة ويكمل طريقه...تاريخه قبل الزواج ما اظن فيه ادمان افلام اباحية لأنه ببساطة يوم دخلتنا لم يعرف حتى من اين يأتي الرجل للمرأة قد تستغربين لكنها الحقيقة صدقيني لم يجامع أبدا امرأة غيري لا قبل الزواح ولا بعده في هذا الجانب هو متقي ويخاف الله...لهذا انا مصدومة مما يحصل
طيب وقفي القصص الخيالية طالما لها هذا التأثير السلبي و يمكن فعلا مثل ما تفضلتي لكم سنوات كثيرة تمارسونها و ربما تكون هذه الافكار الغريبة او الخيالات مرت عليه مرور الكرام مثل الخواطر لكن غلطته انه تعمق و استرسل فيها لين ما علقت في مخه و هو بدوره ارسل اشارات للجسم خلته يتفاعل مع هذا الخيال الجنسي ! فكل ما يصير الجماع بينكم دماغه لا تلقائيا صار يستدعي هذه الافكار مثل ما الواحد اذا كان مدمن اباحيات يصير يستدعي الصور المخترنة في ذهنه !

طبعا زوجك الحمدلله ضميره حي و مو راضي على اللي قاعد يصير معاه و عارف ان هالشي انحراف فكري و باعتقاده ممكن يروح مع مرور الوقت لكن اللي مو عارفه انه قد تتطور هذه الخيالات اذا ما وقفها راح يدخل بمتاهات و سكك ما راح يقدر يطلع منها اليوم يناديكي باسماء نساء و بكرا راح يقولك اتخيليني اخوي او عمي او ابوي و بعد بكرا يطالبك تتكلمي مع اصحابه او رجال غرب حتى يصل لمتعته و العياذ بالله ! شوفي هالاستشارة عشان تفهمي قصدي و خليه هو بعد يقراها عشان ينصدم و يبدا يوقف هالمهزلة بدال ما يقول انا مب واعي او انا مرفوع عني القلم ?

http://www.maganin.com/consultanciesview.asp?key=12692

الله سبحانه و تعالى قال : " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ " ...

زوجك محتاج تركيز +اعادة برمجة عقله و هالشي ما راح يوصله الا لما يجاهد نفسه و يحاول دفع هذه الافكار مرة و اثنين و ثلاث و لا ييأس ابدا حتى ينجح في ازاحتها ! ياختي الاجانب و هم اجانب ما عندهم لا دين و لا اخلاق تعالي شوفيهم كيف يحسون بالحزن و تأنيب الضمير و محاولة حل المشكلة و المسلم المفروض يكون احسن و افضل منهم ..

و انتي كذلك حاولي عاونيه مثلا لا تعملوا العلاقة في الظلام و اشغليه بالحركات يعني لا تخلينه يغمض عيونه لانه كل ما غمض عينه كل ما الخيال اشتغل و استعملي المرايا مثل ما ذكرت في ردي السابق لانه احيانا اللي يغذي خيال الناس انهم يشوفون فقط جزء من عملية الجماع و الباقي مخهم يتخيل و يجيب مشاهد عشان يغطي على الباقي ..

شوفي هالموضوغ بيفيدك باذن الله ?

https://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=300941

فيه نقطة اخيرة اتوقع لازم يعتزل اهلك خلال هالفترة عشان يركز اكثر في علاجه ... و لا تنسون بعد دعاء الجماع و التحصين و الرقية الشرعية لعل الله سبحانه و تعالى يجعلها سبب في شفائه !

معلومات بناتي ثلاثة
UNIQUE كلامك جدا مفيدا وقد نفعني كثيرا في اعادة فتح الموضوع مع زوجي...طبعا هو مقتنع تماما بان هذا الشيء غلط والحمدلله لنا اسبوع تقريبا لم يذكر ذلك في علاقتنا الحميمة أتمنى ان يستمر ويُجتث من خياله وينتهي هذا الكابوس..نفع الله بكن أخواتي

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
UNIQUE كلامك جدا مفيدا وقد نفعني كثيرا في اعادة فتح الموضوع مع زوجي...طبعا هو مقتنع تماما بان هذا الشيء غلط والحمدلله لنا اسبوع تقريبا لم يذكر ذلك في علاقتنا الحميمة أتمنى ان يستمر ويُجتث من خياله وينتهي هذا الكابوس..نفع الله بكن أخواتي
كويس الحمدلله لكن لا تستغربي لو لا سمح الله حالته انتكست و رجع لحالته السابقة هذي مرة ثانية لانه الشيطان مستحيل يخليه لحاله لذلك عليكي بمعاونته و مساعدته و خلي علاقتكم تسودها الصراحة و هو ما شاء الله ما كان بيصارحك لو مش واثق منك !

معلومات عصر الوهم
لاأعرف ان كان اقتراحي حراما ام حلالا.. اسألي قبل تنفيذه... بماأنه لديه خوف من الله..
قولي له انك رايته في المنام بصورة سيئة... اخترعي منام من عقلك....ولكن قبل تنفيذ هذا الاقتراح... انتظر رأي الحكيمات في اقتراحي... ثم نتكلم عن كيفية اخباره بهذا الأمر....
هذا الاقتراح قمنا به مرة مع شخص على علاقة محرمة مع فتاة وكان يحب والدته المتوفاة كثيرا... فقلنا له اننا رأينا والدته غاضبة في المنام منه. ولم تقبل السلام عليه فترك الفتاة..
السلام عليكم
تعليقا. على خطتك او فكرتك.... فقول ان فلان رأى مناما او رأى كذا في المنام وهو لم يحدث فيه كذب على الله..... فالرأى من الله.... سبق ان قرأت بهذا الخصوص.... والله اعلم

معلومات عصر الوهم
ربنا يفرج عليك ويبعد عنكم الحرام

bsbsbs

Active member
معلومات bsbsbs
هذه الحاله خلل نفسي نتيجة قراءة القصص الجنسيه وهي قصص تشجع الشذوذ..
رأيي انك ترفضي هذا الاسلوب وتصارحيه انه غلط وهو سيتركه اكيد لأنه يعرف داخل نفسه انه غلط

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه