بَوْحُ زوجي الجنسي

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
5K
معلومات بناتي ثلاثة
بَوْحُ زوجي الجنسي
اخواتي مختاجة رأي الخبيرات منكن نفع الله بكن
زوجي أثناء العلاقة يبدأ بذكر نساء ويقولي أنه يكوق الى الممارسة معن وانه يحب فرج أي امرأة..يذكر حتى أمي وأخواتي وصحباتي بل ويطلب مني أن أُمَثل أني واحدة منهن وان أبدي استمتاعي معه وأتأوه كأني تلك الواحدة وينادي باسمها سواء امي أو اختي حتى جدتي او اي امرأة....يقول لي هكدا يستمتع كثيرا ويصل الى ذروته الجنسية.
بعد ان ينتهي من العلاقة يتأسف ويعتذر ويقول سامحيني يجيه هذاك الاحساس بس اثناء الشهوة الشديدة
سؤالي هل زوجي مريض أو به شدود..وماذا علي ان أفعل
زوجي متدين حافظ لكتاب الله كاملا نمطه شرقي جنوبي زواجنا له 15 سنة..ارجوكن قدمن لي نورا امشي عليه

معلومات بناتي ثلاثة
لكنه أثناء حديثه معي قال أنه كان يستحي مني ويخاف من ردة فعلي لهذا كان يكبت ذلك الكلام اثناء العلاقة..وبمجرد الانتهاء لا يعود يشعر بتلك الاحاسيس على حسب قوله

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
اطلبي منه هو يتسنفتي شيخ،هذا من جهة
من جهة اخرى ياريت يعالج نفسه عند مستشار نفسي،وتكون عندو الارادة هو ليتبع الحق ولو عليه

ضروري يعيد برمجة عقله على ان الحلال الذ وان زوجته هي اشهى امرأة ويغرسا دايما جمل بهذا النوع في عقله
المسألة مسألة تدريب يبليها وقت

البداية تكون كاستئصال للمخدر ،برود حالة من عدم الرضا ومع الوقت سيتعدل سلوكه الجنسي

ومع الدعاء و صدقه مع الله ان كان متدينا ستنحل له مشكلته

انت خليكي برة المشكلة،

معلومات بناتي ثلاثة
اشكرك على ردك اختي.انا احاول ان اتظاهر بالبرود من كلامه لكنه يضايقني ويصعب علي ان اخلي نفسي برا المشكلة لانه يطالبني ان أتفاعل معه

اسوميي

Member
معلومات اسوميي
منذ أن تزوجت يطلب هذا.. ام هي حالة جديدة؟
معليش يعني وانتي كيف ترضين تكملي العلاقه معاه وهو يطلب هالشي لو رفضتيه من اول مرا ولوصلتي حل كان م اصتصعب الأمر الان
ي اختي خليك قويه شي يقهر لمن تسكتون خير وين عايشين عساه انشاءالله م استمتع وهو يذكر اسماء غير اسمي

معلومات نورا طلال
زوجي أثناء العلاقة يبدأ بذكر نساء ويقولي أنه يكوق الى الممارسة معن وانه يحب فرج أي امرأة..يذكر حتى أمي وأخواتي وصحباتي بل ويطلب مني أن أُمَثل أني واحدة منهن وان أبدي استمتاعي معه وأتأوه كأني تلك الواحدة وينادي باسمها سواء امي أو اختي حتى جدتي او اي امرأة....يقول لي هكدا يستمتع كثيرا ويصل الى ذروته الجنسية.
بعد ان ينتهي من العلاقة يتأسف ويعتذر ويقول سامحيني يجيه هذاك الاحساس بس اثناء الشهوة الشديدة
زوجي متدين حافظ لكتاب الله كاملا نمطه شرقي جنوبي زواجنا له 15 سنة..ارجوكن قدمن لي نورا امشي عليه

يبدو انه بدأ يتخذ منحني آخر أو مارس الجنس مع احدى النساء ذات الفكر المازوخي ..

هل تلاحظي اي تغيير في الجماع ؟ مثلا هل طلب منكي الجنس الفموي او ان يأتيكي من الدبر "يعني الشرج" ؟

وهل اصبح عنيف اثناء العلاقة وتشعرين انه يقوم بالايلاج بشكل مبالغ فيه بقسوة ؟

معلومات بناتي ثلاثة
أشكر اهتمامك أختي أنا لي اكثر من شهرين أحاول بقدراتي الشخصية المتواضعة حل هذه المشكلة بعيدا عن الصدام والمشاحنة...لهذا لجأت اليكن في المنتدى لأجد تفسيرا لما يحدث وما هو الحل الصائب

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
أشكر اهتمامك أختي أنا لي اكثر من شهرين أحاول بقدراتي الشخصية المتواضعة حل هذه المشكلة بعيدا عن الصدام والمشاحنة...لهذا لجأت اليكن في المنتدى لأجد تفسيرا لما يحدث وما هو الحل الصائب
لاأعرف ان كان اقتراحي حراما ام حلالا.. اسألي قبل تنفيذه... بماأنه لديه خوف من الله..
قولي له انك رايته في المنام بصورة سيئة... اخترعي منام من عقلك....ولكن قبل تنفيذ هذا الاقتراح... انتظر رأي الحكيمات في اقتراحي... ثم نتكلم عن كيفية اخباره بهذا الأمر....
هذا الاقتراح قمنا به مرة مع شخص على علاقة محرمة مع فتاة وكان يحب والدته المتوفاة كثيرا... فقلنا له اننا رأينا والدته غاضبة في المنام منه. ولم تقبل السلام عليه فترك الفتاة..

معلومات بناتي ثلاثة
شكرا رابيا على اهتمامك اقتراحك جميل وسأنتظر بعض الوقت في انتظار اخواتنا الخبيرات ثم أدرس المقترح للتنفيذ

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
شكرا رابيا على اهتمامك اقتراحك جميل وسأنتظر بعض الوقت في انتظار اخواتنا الخبيرات ثم أدرس المقترح للتنفيذ
عفوا عزيزتي... نعم انتظري حاليا...لاتستعجلي.. يجب أن يكون المنام مقنعا ومخيفا ههههه

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اختي العزيزة كان الله في عونك بصراحة مشكلتك كبيرة جدا لكن باذن الله سنجدين الحل هنا

اولا اختي زوجك الشرقي يثق فيكي و لو ما كان يثق فيكي ما راح قالك عن ميولاته الجنسية و اييش يحب و يكره خصوصا انه هالموضوع جدا حساس و ممكن ينزل من نظرك لو كشف لك عن رغبته لكن طالما هو اخبركي بهذا الشأن يعني مستوى التواصل بينكم جدا جيد و هذا الشي في صالحك تقدري تساعديه لحتى يتخطى هالمشكلة و يقدر بعدها يعيش و يستمتع معك بشكل طبيعي ...

ثانيا بالنسبة لزوجك ما كان بيوصل لهالمستوى الا لو الله اعلم تعرّض للافلام الاباحية لمدة طويلة من حياته السابقة قبل الزواج او حتى بعد الزواج !

مدمن الاباحية او العادة السرية بشكل عام مع كل تجربة جنسية مفرحة تحدث معه كيمياء تستثار في الجسد وهرمونات يفرزها المخ تسمى بهرمونات السعادة و هي الدوبامين و السيروتونين !

فكل ما كرر استخدام نفس المثير سواء كان امرأة او فيلم او صوره للاشباع الجنسي، كل ما بدأ الدماغ في تثبيته كمثير أساسي و ربطه بالجهاز الجنسي و برمجة الجسم بهذا المثير بحيث ما يستثار الا به متجاهلا ما سواه !

عشان كذا صرنا نلاقي المدمنين على هالمقاطع ما يستمتعوا مع زوجاتهم و عندهم مشاكل جنسية من عدم انتصاب و برود و غيره لانه مخهم تبرمج على هالمثيرات فقط و صار جسمهم ما يتفاعل الا معاها ..

بس يا ريت المشكلة توقف على هالشي !

بعد فترة من تكرار هذه الممارسات ‏مستقبلات الدوبامين في العقل تقل حساسيتها وما تستجيب فيلاقي نفس المقاطع الإباحية اللي كانت تثيره قبل كم من يوم الآن ما صارت تثيره لييش ؟ لأن المستقبلات قلت حساسيتها وتحتاج جرعة أكبر من الدوبامين عشان تستجيب فيصير ينتقل الى مثير اكبر و اخرتها يحصل نفسه دخل في سكة مقاطع الشذوذ و العياذ بالله لانها الاكثر اثارة و صار ما يتفاعل الا بعد مشاهدتهم عشان كذا صرنا نلاقي زوجات يشتكون من طلبات ازواجهم الشاذة و مو عارفين اشلون يتعاملون معاه و هل يلبون طلباتهم او لا ؟!

لكن لو عرفنا اساس المشكلة نقدر نحلها و طالما زوجك صرح لك برغبته و يطلب منك السماح فاذاً هو فيه بذرة خير و بمساعدتك راح يقدر يتخلص منها بس بالاول عشان يتخلص من هالادمان لازم يتحمل انخفاض معدل المتعة لفترة معينة عشان مخه محتاج وقت يعيد البرمجه حتى يتعود على المثير الجديد اللي هي انتي ! و لازم يضغط على نفسه و يترك الاباحيات حتى يبدأ مخه بتحويل طاقته للعمل على بناء شبكة اتصال جنسي معاكي و مع رائحتك و جسمك و لمساتك ..

و طالما هو شرقي جنوبي يعني سمعي حسي و ما يستثار الا بالاصوات و الهمس و المداعبات فبدال ما تهمسي باسم فلانه و علانة حسسيه بوجودك و تفاعلك معاه و مافي مانع انك قبل الجماع تحكيله قصص و تشغلي خياله لكن بشرط تكوني انتي و هو ابطال القصة موو حد ثاني لحد ما يتخلص من هالمشكلة !

و الدكتورة ناعمة كانت تنصح بعدم اطفاء الانوار و جعلها خفيفة و تزويد الغرفة بالمرايا لانه هذا يصلح البرمجة العصبية الجنسية لمدمن المشاهد الاباحية بالتدريج ...  

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
اختي اريد ان أسألك ما رأي زوجك فيما يفعله؟ هل يراه حراما ويشعر بالندم.. ام انه يرى فعل هذا مع زوجته حلالا....

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
اتخذي موقف حازم معه حتي يعرف خطأه ويتراجع منه اليوم يلفظ اسماء نساء وانتي ساكته لاتفعلي شي وغدا يطلب ان يجامعهن معك لازم توقفي عند جدو من اول مره لو زعلتي وابديتي رفضك ماكان اتمادي لليوم من شهرين جد غضبتيني عليك اسفة لاطالة بس قلبي وجعني أعانك الله علي تغيره

معلومات بناتي ثلاثة
اختي UNIQUE كلامك مفيد جدا...انا لا أظن ان زوجي يشوف افلام اباحية أبدا لكن صور بيشوف موجودة فكل مكان وبكل المواقع...القصص الخيالية الحميمة ابطالها انا وهو نمارسها من سنين بل أظنها هي لي شجعته ان يصل الى ما هو عليه الان...عندما افتح معه هذا الموضوع للحوار يقول لي في تلك اللحظة من الشهوة يكون مرفوع عليه القلم في عالم اخر ويأتيه ذلك الشعور الذي عبر عنه
لقد عشت معه سينين ليست بالقليلة ونخرج داائما مع بعض لم أره ينظر الى امرأة أبدا ولو تكون متبرجة وتمشي امامنا وحصلت معانا مواقف في الحياة كأن توقفه امرأة في الطريق لتسأل عن شي فانه لا ينظر اليها او يشير بيده للإعتذار بدون حتى ان يبادلها ولا كلمة ويكمل طريقه...تاريخه قبل الزواج ما اظن فيه ادمان افلام اباحية لأنه ببساطة يوم دخلتنا لم يعرف حتى من اين يأتي الرجل للمرأة قد تستغربين لكنها الحقيقة صدقيني لم يجامع أبدا امرأة غيري لا قبل الزواح ولا بعده في هذا الجانب هو متقي ويخاف الله...لهذا انا مصدومة مما يحصل

معلومات بناتي ثلاثة
اختي اريد ان أسألك ما رأي زوجك فيما يفعله؟ هل يراه حراما ويشعر بالندم.. ام انه يرى فعل هذا مع زوجته حلالا....

بل يراه حراما...ويشعر بالندم الشديد...يعتذر لي بحزن كبير ويقول انه يكره نفسه وذلك الكلام بعدما ينتهي
مدرك ان ذلك غلط بل عبر هو عن ذلك بأنه إنحراف فكري
ولكن يعود ويقول انه في ذروة شهوته يبوح بذلك الكلام

معلومات بناتي ثلاثة
اتخذي موقف حازم معه حتي يعرف خطأه ويتراجع منه اليوم يلفظ اسماء نساء وانتي ساكته لاتفعلي شي وغدا يطلب ان يجامعهن معك لازم توقفي عند جدو من اول مره لو زعلتي وابديتي رفضك ماكان اتمادي لليوم من شهرين جد غضبتيني عليك اسفة لاطالة بس قلبي وجعني أعانك الله علي تغيره
سلامة قلبك أختي الغالية...أكيد أنا ما سكتت وأبديت رفضي من غول مرة لكن بعدت عن الصدام والصراخ والقطيعة أنا أبغى حلول تعالج وتنهي المشكلة وليس قمع وكبت المشكل.لهذا لجأت معه الى الحوار الذي يكون هو مقتنع تماما بكل ما اقول له

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه