بنات ساعدوني زوجي يخوني مع اختي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
بعد اذن الاخوات المراقبات الفاضلات
واثقة بالله 1, ماجدة العلي, المدربة حكيمة, أحب حبك, انوتة مغربية
.
اذا مايزعل الاخت مها من فضلكن تحذفن بعض الردود التي فيها تصريح ربي يستر علينا وعليكم يارب وعلى جميع المسلمين والمسلمات .

معلومات مها خالد
ام سوسو هذا اللي ذابحني اني اعرف اختي والاحتمالات ببالي تجيب وتودي انها وصلت مع زوجي لما بعد المكالمات بس اصبر نفسي واقول لا مابينهم الاسوالف عاديه بعدين ماعلي منه يعايرني باختي انا عارفه نفسي اشرف من الشرف هو اللي وسخ ونزل نفسه لمستواها
ثانياً ام سوسو مااتخيل اقول لابوي مع اني مالي الا الله ثم هو بس شسوي هو كبير بالعمر وتعبان اخاف لو قلت له يصير فيه شئ ووقتها مابقدر اسامح نفسي ع اللي بيصير طز ب اختي وزوجي والدنيا كلها بس ربي يحفظ لي ابوي بالدنيا ومافيها

وربي الابواب كلها مصكوكه بوجهي الا بابه سبحانه وتعالى ثم قلوبكم اللي واقفه معي

انا وربي لو ماعندي عيال منه كان طز فيه ببلغ الهيئه عنه وعنها وارتاح بس انا خايفه ع مستقبل عيالي و ع سمعة خواتي الصغار اللي انا اعرفهم واعرف عفتهم وطهارتهم والله اهلي ماقصروا بتربيتنا بس ربي ابتلانا بهالاخت الله يحفظ لكم بناتكم وخواتكم من كل سوء

معلومات مها خالد
ام سوسو اصلاً الرد اللي تكلمت فيه عن اختي بحذفه بنفسي بس قلت بخلي كم ساعه واحذفه بس لين تقولون لي وش اسوي الله يرضى عليكم

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
استخيري الله قبل اي خطوة
واكثري الاستغفار والصلاة على النبي والصدقة والدعاء بيقين وسورة البقرة تختميها يوميا

من رأئي لا تفضحيهم الحين لانك اتخربي سمعة ابو اولادك واتخسري حياتك وبالنسبة لزوجي اذا رحتي باكر له بيني حزنك وبعدها قولي له بضيق وحزن انك في هم وما عارفه شو تسوين قولي له ان اهلي شاكين في اختي تكلم واحد وناوية يتابعوها ويعرفوا من تكلم ويالله لو شفت اهلي كيف ثايرين وحالفين ان راح يزوجوها اللي تكلمه ولو خرب بيته وسمعته

قولي يا حرام لو كان متزوج اتشتت عائلته اختي واعرفها ما همها تخرب حياة اي احد المهم هي ولكن يستاهل اللي يكلمها وحده خلى نفسه بهالموقف الحين الله يستر سمعته اتروح

خليه يخاف وانت كأنك مهمومه ومتضايقة وتنتظري وخبريه ان فونها راح يراقب وناوين يطلعون من تحت الارض

استخيري الله قبل هالخطة

واذا عسالفة تكرهيه فيها شلي شليتها وانت رايحة بيتك وتكون ريحتها ماحلوة وطلعيه لما يكون امامك وشميه وبقرف قولي شكلي شليت شيلة فلانه

استخدمي ذكائك وكيدك

وانتبهي تعيبين ع اختك اوتعايريها بسمنتها وغيره لان ممكن دافعها انتقام وتريد تخرب حياتك وسمعتك

من كان مع الله كان الله معه

معلومات مها خالد
الله يكتب اللي فيه الخيره
زادت حيرتي حيره بس مالي الا الله سبحانه عسى يحلها من عنده وارتاح من همي حيله اقوى من حيلي وحيلها وحيله سبحانه

نور1406

معلومات نور1406
عزيزتي انا ما كذبتك بكلامك بس اقصد لا تتكلمين لزوجك عن اختك وتغتابينها عشان يبتعد عنها ويكرهها
الافضل انك تبحثين عن اسلوب اخر
ممكن كلام احب حبك منطقي من ناحيه انك تقولين له في مشكله تخص اختي والمشكله كبيره بس لا تقولين له التفاصيل شوفي ردة فعله وبعدين قولي له

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
السلام عليكم....اختي استفساراتي الاخيرة التي لم تردي عليها...طرحتها لاني اشك انهما على دراية بشكك فيهما...بل اكثر من ذلك شككت ان زوجك ...يسخر من شكوكك...ويستخدمها لاستفزازك...وحين طلبت منك تحسين علاقتك بهما...غرضي ان يطمئنا انك تراجعت عن شكوكك...فياخذا راحتهما ويتسنى لك الحصول على دليل قاطع...ينفعك لحظة المواجهة....التي لم يحن وقتها بعد....لكن لا بد منها....
اختي ...للاسف...خاب رجائي...كنت اتمنى لو ان الامر لا يتعدى الشك...لانه اذا اصبح يقينا....صار مهولا ...ومهولا جدا....فهو زوجك..يشلك حياله اطفالك...وهي اختك...يشلك حيالها...اسرتك....
وحتى لو انتهت العلاقة بينهما....ما السبيل لنسيان كل ما حدث...واحتمالات التلاقي ...لا بد منها...فانتم اسرة واحدة....وما دامت تفعل كل ما قلت...فلن يمنعها احد...حتى زوجها...ان تزوجت....من الاستمرار فيما تفعل...
فحسبك الله ونعم الوكيل...

معلومات مها خالد
هبهوبه كلامك بكاني
اخيراً احد حس فيني
انا اول كنت اشك واتغاضى بس زاد الموضوع عن حده والاشد والاعظم اليوم كنت اقولها قصة صديقتي المؤلفه قلت لها تتوقعين وش سوت لها قالت يمكن ضربتها قلت تتوقعين الضرب ينفع مع وحده مثلها قالت وهي تضحك اكيد لا بالعكس اذا ضربتها بتزيد وتعاند قلت طيب توقعي شئ ثاني قالت مافيه الا انها فضحتها عند اقاربها باجتماع العائله انا استنتجت من كلامها كانها تقول يعني الفضيحه عند الاهل اللي هم الام والاب والاخوان والخوات ماتردع الله المستعان

معلومات مها خالد
بنات انا اختي غاسله يدي منها لاني اعرفها زين
واهلي سبق وتكلمت لكم عن كل شئ

شرايكم تأيدوني العب ع وتر زوجي
هو اللهم لك الحمد فيه دين الله يثبته صحيح مو مطوع بس الحمد لله من تزوجته ماترك فرض والشئ الثاني بار بامه ويغض بصره بالاماكن العامه
المهم بالموضوع انه يموووووت ببنته موت الله يخله لها ويخليها لي
اذا جلست عند اهلي يومين لازم يكلمها مايصبر عنها ومره بالليل الساعه 2 ص قالت له بابا تعال انا مشتاقه لك وجاء باخر الليل مع انه كان موعدني بكره العصر المهم شرايكم اللعب عليه بالكلام ان اللي احنا نسويه بالدنيا بيشوفون عيالنا نتايجه وكذا من هالكلام تتوقعون يجيب نتيجه اذا مايديني او استبعد الفكره يعلم اني اليرم كنت بحال واللحين بحال اخر وصرت اراء الامور من منظور اخر انار الله بصائركم واعطاكم فوق ماتتمنون

هبهوبة دلوعة

معلومات هبهوبة دلوعة
اختي...انت نفساء...اهتمي بنفسك واعتني بها...واحيلي امرك الى الله...وانت مطمئنة انه حسبك وانه خير وكيل لك...اكثري من الحمد والاستغفار وقراءة القران...لتستعيدي طاقتك وتقوي ايمانك وصبرك...وترتاح نفسيتك....
خذي معك ما استطعت من دلائل من بيت اهلك...
وحين تعودي الى بيتك...عليك زوجك...كوني عشيقة جديدة له...لا تفكري فيما سيظن...فكري فقط بشغل كل حواسه بك...وباطفالك...واستعيني عليه بمقلب القلوب...
اختك...لا تعطيها اكثر من قيمتها...لا تكلميه عنها...لا تذكريه بها...وكلما بدا لك منشغلا بهاتف او غيره...ابعثي له ابنتك لتلهو معه...او اشغليه بامر او بشيئ...لكن كوني حويطة وذكية...واجعليه يتعلق بكم ويحب امضاء الوقت معكم....حتى حين يكون في عمله ...ان كان ليس في الامر ضرر عليه....كلميه عنك...عن شيئ مضحك..حقيقي او مفتعل قامت به ابنتك....
اشغلييييييه بكم....لكن دون تلزيييق.
اختاري القنوات الدينية حين تشاهدا التلفاز...وبرامجها كفيلة بتذكيره بكل ما تحبين...وحينها...بين الفينة والاخرى..اخبريه ما تحبين...دون ان تحسسيه انه المقصود بالكلام..

هبهوبة دلوعة

معلومات هبهوبة دلوعة
لكن بعد هذا او ربما اثناءه...لا بد من ردعها
فمن كلامك عنها...لا يهمها الا نفسها...وربما لاحقته اكثر...او هددته بفضح امرهما ان قرر انهاء علاقته بها...
وهذا ما عليك ان تفكري فيه...بعد كسب زوجك...لتجعليه بشكل غير مباشر...هو من يوقفها عند حدها...خصوصا اذا اطمان اليك...والى وقوفك جانبه مهما كان

معلومات مها خالد
كيف مافهمت يعني اذا رجع لي وصار يكرهها اعلمه اني اعرف بالموضوع واوقف بحنبه عشان يتخلص منها والا كيف

معلومات ام شهد خالد
صراحه حبيبتي قصتك وجعت قلبي الله يعينك واول شي انصحك فيه الدعااااااااااء
وانا بعد اعرف ناس عائله جدا محافظه ومحترمه بشهادة الكل بس بلاهم الله بأخت خربت سمعتهم ماوصل لازواج الاخت تتواصل معاهم بس وصلهم عمايلها ويقعدون يعايرون زوجاتهم تصدقي واحد من ازواج خواتها وش قال قال والله لو ادري ان عندك مثل هالاخت كان ماخذيتك ولاقربت صوب بيتكم بس

بس اختك اهي فاضحه نفسها عند زوجك وتكلمه ومااستحت فمافيه داعي تكلميه انها على علاقه بشباب ماانصحك ابدا لانه مافيه رجال بيكلم واحده وبيكون على ثقه فيها انها ماتكلم غيره مستتتتحيل
وان كان على كلام الاخوات فانا مع هبوبه بكل كلمه قالتها وخصوصا ان الزواج مو ممكن يردعها مثل البنت الي حكيتلك عنها الزواج ماردعها وفضحت اهلها اكثر واكثر انتي يبيلك تمسكين دليل وتكلمين حد تكوني واثقه من انه بيتصرف والله يعينك يالغاليه ويصبرك على ماابتلاكي

هبهوبة دلوعة

معلومات هبهوبة دلوعة
لا اختي...فقط ...بدعواتك له بالحفظ من اجلك ومن اجل بناتك...بتحسيسه بحبك واحتوائك....
وعلى اساس التغير الذي ستلمسيه فيه تجاهك وحتى تجاه علاقته بها..سنفكركيف نشعره انها تسعى للتخريب بينكما....نجعله يستنتج ذلك دون توضيح منك....
لكن..لا تتسرعي ..اكسبيه اولا...وابعديه عنها...وعن مواضيعها قدر المستطاع..
ونسال الله العون في ابعاد شرها عنكم...همتكم يا بنات...نريد كيدا حلالا....ههههههه
ثقي واطماني ان الله معك لا معها...وهذا اهم ما في الامر كله

معلومات مها خالد
الله يسعدك ويريحك مثل ماريحتيني وانا عارفه وواثقه بربي انه بينصرني عاجلاً غير اجل لكن خلق الانسان عجولا
اسال الله ان يعجل بنصرتي ونصرة كل مظلوم فوق اي ارض وتحت اي سماء

بنات خلوكم بجنبي الله يحفظ لكم احبابكم وانا بعلمكم بكل مايصير من تطورات بخصوص هالموضوع والا راح اخطو اي خطوه الا بإستشارتكم بإذن الله

تكفون مثل ماقالت هبهوبه اعطوني الكيد الحلال
انا الان وضحت الفكره ببالي وتقريباً حطيت خطه ببالي ان شاء الله بقولكم عليها بكره اللحين تصبحون ع خير

معلومات حبي ميدو
ااااااااه بس من واقع تجربه وحرقه وحسره اتكلم انا مجربه شي مشابه لك بس اقوى شوي لانها علاقه اقوى وكانو ببيت واحد زوجي وزوجة اخوه حلو فكرتك مع اختك بس انتبهي لا تحس طنشي ولاعاد تفتحين معها الموضوع قولي الله لايبلانا صارت عندهم فضيحه ماصارت ولا اسوت مابي اتكلم اكثر لايبلانا ربي واشتغلي على زوجك سبي بااختك بس لاتكثرين ونوعي الاساليب عشان مايشك وتقربي منه وعليك بالدعاء وهو وش نمطه عشان نساعد باذن الله بنوقف معك خطوه بخطوه ارجعي لمواضيعي يمكن تستفيدين من كلام البنات معي واذا بغيتي شي راسليني خاص

معلومات تاجرة أزياء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتم تعليقاتكم عصبتني انتم حصل لعقلكم شي واحدة تقول اكتشفت زوجي يخوني مع اختي وخايفة اكشفهم وتنية ترد لا ماتكشفنهم حاولي تكرهيهم فبعض لهاد الدرجة وصلت عقليتكم وتفكيركم انت زوجك خانك مع اختك عارفة شنو يعني اختك يعني مشاركة معها الدم واللحم والعظم والرحم و الحليب يعني اختم محرم عليها زوجك حتى لو عاوز يتزوجها لو كانت وحدة تانية اه كنت هقولك ما تكشفين وحاولي تكسبيه لكن اختك عارفة شنو هي اختك تخونك مع زوجك يعني هي وحدة حقيرة وزوجك حقير مش لازم تسترينهم افضحيهم اعمليلهم اكبر فضيحة ف الكون وكيف تقدري تكملي حياتك مع واحد خانك مع اختك بربك تدقري تكلمي معه عادي لازم تفضحينهم عشان يعرفه خطاهم وجريمتهم قدام كل ناس وما تسكتني وطلقي منه وافضحي اختك يستاهلو

معلومات تاجرة أزياء
أي زمن بقينا عايشين فيه عندكم عادي تكلمو مع ازواجكم وهما خونة ومع من مع نساء محرمات عليهم حتى لو حبه يتزوجوهم أي عقل واي دين واي عرف يقبل لي قابلينو انتم كيف كيف قلولي كيف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه