مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات بسررررررررررررررررررررررعه ادخلو ضروري الله يعافيكم

بنات انا والله دايم بشكل الطبيعي الهم اني ارتب لبسي واتعطر واكون نظيفه واهم شي ماتصير ريحتي طبخ ... بس لما تكون فيه مناسبه اكشخ كشخه ماابعدها ولا قبلها هو ينهبل يحس فيه فرق ...
بس القهر اني مااقدر اسوي حركات ورومنسيات لان زوجي 24 ساعه بالبيت من الدوام للبيت يعني مااخذ راحتى حتى في اموري الخاص مثل شيل الجسم بحلاوه وغيرها ..

تفاحه123

حلو التغيير اختي , وهذا زوجك اولى ناس بأنك تتجملي له لا تظلي بروتين واحد بالبس خلي لك لبس وقته ولا تخلي مايك اب كل يوم بوججه يوم فيه ويوم من غير ميك اب بس مرتبه

كلي سعاده

حبيبتي شوفي لاتلبسين قصير كثييير لا
يوم وترك
يعني يوم تنوره قصيره يوم بنطلون يوم فستان يوم تنوره طويله
التنويع حلو وكل زوج واختياره انتي اسأليه شنو يحب
انا مثلا اكون 3 ايام ورى بعض البس قصير واللي بعده البس كم طويل وتنوره طويله
يستجن زوجي يقول من زمان ماشفت عليك طويل :19:
كل زوج وشخصيته وذوقه يعتمد ياقلبي
لاتنسيني من دعواتك

كاسر

حلو انك تكوني مرتبه قدام زوجك بس غيري ستايلك من فتره لفتره يعني مره طويل مره قصير مره ميدي مره بنطلون اوشرت

والله يسعدك معاه

شوفى حبيبتى تختلف من زوج لزوج طبعاااا ولازم يشوفك فى كل احوالك
سبحان الله لو لا قدر الله انك فى يوم مرضتى مثلا وما قدرتى تتكشخى راح يحس انك مهمله لاكن لو دايم تحاولى تكونى على طبيعتك احس يكون احلى بس طبعا النظافه والترتيب العام للمظهر لابد منه
واتمنى لكى التوفيق والسعاااده

الطرقاا

ياحوووووبي لك انا اقول اهم شيء نظيف ومرتب وهم صراحه حسب المزاج يعني في ليالي الشتاء البا رده حلوه ذي اعجبتني هههههه بس من جد في البرد مايبان الاخشمي شووووووفي انواع التلصق

اولا كلمة ارتب حواجبي يعني ايش الرسول عليه الصلاة والسلام قال لعن الله النامصه واعلمي ان رضى الله يرضي عنك العباد وبعدين بالنسبه للبس كيف يكون جذب واغراء في بعض الاوقات اذا كان الاوقات الحميمه فيها اغراء والاوقات الاخرى لايختلف اللباسلابد ان نكون عندنا ثقه بان لدينا جمال طبيعي لايحتاج الى زيادات

شوق دوعه

بالعكس الي تسوينه انتي هو الصح

بس ما ادري انتي تنتفي الحواجب ولا تشقري
النتف حبيبتي حررررام

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أم حماده يا سكر >>>>>طمنينا ايش لبستي اليوم ههههههههه خلينا نتحمس معاكي ..رغم ان البرد واقف لنا بالمرصاد هههههه

قمر تبوك

شوفي حبيبتي انا عن نفسي مو دائما على سنقة عشرة ههههههههههههههههههههههههه وه كسلانة هههههههههههه بس اذا احب اغير العبها صح لدرجة زوجي يقول الليوم انتي غيرر بس والله زوجي من النوع اللي مايمدح لجل كذا احيانا مااتحمس لتغير وه ياقلبي يبيلة تعديل هههههههههه تدرين بصير على سنقة عشرة لمدة اسبوع واشوف زوجي شنو يسوي يمكن يتغير ويعرف يمدح هههههههه بس انا طبعي ملولة اهم شي اكون مرتاحة :34:وبصراحة اهتمامي باطفالي ماخذ كل وقتي شوفي عندي فكرة اسبوع اهملي نفسك اذذا شفتي زوجك انتقدك تاكدي انو يحب اهتمامك بنفسك وباالتوفيق

هههههههههههههه تشكرات لبست ملابس داخليه فقط بكيني وسينتيان وكان يجنن كنوع من التغييييييير وكانت ليله رائعه هههه وسوري على الجراءه مع انه بررررررد بس تحملت وشكرا لكي كذا من ربي حبيته وقمر تبوك والله يوفق كل من ردت عليه

اه سوري انا اقصد مشكلتي الي قبل هاذي عن الليله الرومانسيه اما هذا الموضوع لبست بجامه كم طويل مستر مع فتحة الصدر هههههههههههههه لازم شفتي كيف وعشان برد كمان ونوع من التغيييييييييييير

تشكرات

هههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك يا ام حماده ..لبستي داخلي بس ....خلاص انا راح ابلغ عنك الهيئه وهي تتصرف ههههههههههههه

سهم العشق

ما شاء الله عليك من جد مجتهده الله يحفظك وان شاء الله ما يمل بالعكس حلو انو زوجك يشوفك مرتبه ونظيفه 00

تشكرات

انا نفسي البس المحزق والملزق بس عندي ولدي الكبير أستحي منه مره ( أحترمه ) بس المصائب حقتي كلها داخل غرفة النوم ..هههههههههههههههههههه

أعلى