بنات بسررررررررررررررررررررررعه ادخلو ضروري الله يعافيكم

احصائياتى
الردود
62
المشاهدات
5K
معلومات ام حماده السكر
إنضم
4 أكتوبر 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات بسررررررررررررررررررررررعه ادخلو ضروري الله يعافيكم
يابنات استفسار بسيط او هو بالاحرى سؤال اذا بينتي مفاتنك عند زوجك يوميا يمل ولا عادي يله كل وحده ترد عليه وتقولي لاني اليوم حسيت نفسي لابسه مستر وطويل من زوجي مع اني احب اطلع له مفاتني دايم حتى مااحب زوجي يجي ولو يوم يشوفني مبهذله دايم اكون قدامه شكلي مرتب حتى لو حواجبي نابته وشوية شعر في شنبي لازم اشيله يعني مااحب يشوفني وانا شكلي عادي لازم كل يوم يشوفني حلوه صارلي خمس سنين متزوجه ولسه على هاالحال ماادري تحسون هذا شي طبيعي ولا لا ماني عارفه حتى لمن يجي من عمله فجاءه على طوووووول مثل المجنونه اروح غرفة النوم والبسلي بجامه حلوه وارتب نفسي واتعطر واستقبله:32: مستحييييييييييييييل اطلع وشكلي يكون عادي بليييييييييييييز جاوبوا على سؤالي وقولولي لمن الوحده يوميا تطلع مفاتنها قدام زوجها يمل ولاعادي ينبسط يله قولوا استناكم اخواتي حبيباتي :19:
 
معلومات الــغــيره
إنضم
4 ديسمبر 2010
المشاركات
424
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
التغيير مطلوب مو كل يوم رز رز رز خخخخ

امزح

شوفي حبيبتي عاد لبسي معاه طويل اشفيهااا

انا مثلا
احيانا البس جلابيه طويله جي حرير
واحيانا قصير واحيانا بنطلون

يعني عادي مو دايما اكون بقصير او بفستان

لبسي شي طويل بس مرتب

 
معلومات همـــس الروووح
إنضم
22 فبراير 2009
المشاركات
1,382
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي مانقدر نحكم لان الخلق مو واحد يعني فيه وحده مجملها ربي مايحتاج كل يوم تترتب وفيه وحده تحتاج كل يوم تكون على سنقة عشره
وعلى حسب الزوج في ازواج مايحبو التشقير ومايحبو المكياج

وهو بطبيعة الحال لازم يشوفك مرتبه فهندامك بس المكياج لا

لانو كذا اذا ترتبتي وتعدلعتي مايحس فيه فرق ابد

وربي يسعدك ويوفقك
 

جونار

New member
معلومات جونار
إنضم
11 يوليو 2010
المشاركات
254
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله إنك جبتيها عالجرح
انا اليوم قررت البس عاااااااادي جدا وماترتبت زياده زي ماكنت اول اسوي:1:
مشطت شعري:2:
غسلت و حطيت لوشن معطر ومارشيت عطر
ابي اجدد
مليت كل يوم البس واكشخ:20:
حنيت لايام الاربعين هههههههههههههه:13:ههههههههههههههه
وتعمدت عشان اغير بكرا
ومثلك محتاره مأدري اللي اسويه صح او لا:24:
 
معلومات همـــس الروووح
إنضم
22 فبراير 2009
المشاركات
1,382
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

لانو كذا اذا ترتبتي وتعدلعتي مايحس فيه فرق ابد

اقصد اذا سهرتو سهره حلوه
واللبس العاري ماله داعي كل يوم
راح يصيبه تبلد مثل الغرب يشوفو العريانه ولايحسو بش صح يالغاليه شوفي التشبيه بس خخخخخخخخخخخخ
 

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
3,178
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طبعا التغيير مطلوب بس مو بالضروره كل يوم ابين مفاتني لا لا اكون مرتبه ونظيفه وعاديه ...وترى الانوثه الحقيقيه يلمسها الرجل من خلال ضعف المرأه ولينها ونعومة صوتها ..وأعتقد هذا أكثر شئ يجذب الرجل ..موفقه حبيبتي
 
معلومات من كتر حبى ليك
إنضم
19 ديسمبر 2010
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتى التغيير مطلوب لااااااازم يشوف جسمك مستور فى بعض الاحيان عشان يشتاق ليكى ولمفاتنك وما تصبح شىء عادى
ترى ان الرجال هيموتون على رؤيه وجه المنتقبه لان مافيش حاجه منها باينه
 
معلومات ام حماده السكر
إنضم
4 أكتوبر 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرا لكل وحده ردت عليه بس انا اغير من طريقة لبسي الحمدلله بس لازم اطلع مفاتني احب اكون دايم ملفته له وجذابه دايم قدامه وانا الحمدلله حلوه بشهادة كل من شافني بس احب دايم اطلع احلى ومااحط مكياج مايحتاج هههههه صدقت عمري لا والله من جد بس ارتب شعري والبس بجامه نظيفه واتعطر وقلوس خفيف عشان شفايفي منتفخه مرطب شفايف واطلع دمرررررررررررر وبس احسه مايتكلم ولايقول شي فحبيت اسالكم يمل الرجل ولايتهيالي بحكم ازواجكم يعني ارجو الررررررررررررد بليييييز
 
معلومات ام حماده السكر
إنضم
4 أكتوبر 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرا تشكرات بس انا الحمدلله ناعمه وصوتي ناعم بس لازم البس مستر بكره ههههههههههه وشكرا من كتر حبي ليك كلامك ميه ميه وان شالله اعمل بنصيحتك
 
معلومات ام حماده السكر
إنضم
4 أكتوبر 2010
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرا لكي همس الروح والله ضحكتيني وهذا الي خايفه منه يسير عنده تبلد ياويلييييييييييييييييي خوفتينيييييييي خلاص من بكره بعمل بنصيحتك ههههه
 

الجوف حلوه

New member
معلومات الجوف حلوه
إنضم
15 ديسمبر 2010
المشاركات
88
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مرحبـــــــــــااااااا اخيتي&&التغيير مــــــــــره مطــــــــلوب
>لا الــــــــــــه الا انت سبحـــــــــانك اني كنت من الظــــــــالمين<
 

قمررر20

New member
معلومات قمررر20
إنضم
29 نوفمبر 2010
المشاركات
89
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تبين الصراحه
انا كنت مثلك اول 3 سنوات من زواجنا,كل يوم ابين مفاتني وأحب البس العريان مررررره أو قصير مررره وصدري دايم طالع إلين جاء بنفسه وقالي أنتي ليش ماتغيرين دايم قصير ودايم عريان ودايم جينز ,قلت وش تبي قال إلبسي طويل غيري شوي وومن يومها صرت اغير بشكلي مره البس جلابيه تكون ناعمه ومخصره على جسمي ومره البس فستان بيت ضييق وعريان من فوق بس طويل ومره ألبس قصير لين نصف الفخد ومره تحت الركبه ومره روب بيت ساده وهادي بس تكون فيه فتحه بالصدر للإغراء من يومها صار يسميني ملكة الاناقه >>>>سبحان الله هذولا الرجال ماندري وش اللي يرضيهم بالضبط
 

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
11,180
مستوى التفاعل
18
النقاط
38
الزوجة الذكية هي التي تبقي شعلة الحب مشتعلة في بيتها، وأواصر العاطفة متأججة دائما مع زوجها، ورغم أن هذا مطلب لكل الزوجات، لكن الساعيات لتحقيق هذا المطلب قليلات، إذ ربما يرونه جاهزا يتسلمنه كما يتسلمن وجبة غداء من مطعم! هذا المطلب صناعة مشتركة بين الزوجين، لا يقل دور الزوجة في تحقيقه عن دور الزوج، هذه السطور قد تساعدك في ذلك:



(1) إذا كنت تشتكين من غياب زوجك كثيرا عن المنزل بسبب أعماله ومشاغله فخير لك أن تتعلمي هواية تقضين بها وقت فراغك بدلا من أن تشتكي لزوجك كلما عاد إلى المنزل خصوصا إذا كان غيابه لأسباب حقيقية وضرورية ليس من بينها طبعا السهر الزائد مع الأصدقاء.


(2) أكثر ما ينفر الأزواج من بيت الزوجية كثرة المشاكل وشعورهم بالعجز عن حلها، فلا تشعري زوجك بذلك ولا تكثري من الشكوى إليه في كل صغيرة وكبيرة، وتجنبي إثارة المشاكل معه قدر الإمكان.


(3) احذري أن تقدمي قائمة بطلباتك في لحظات الود والصفاء بينك وبين زوجك، ولا تكوني متسلطة في طلباتك وتفهمي قدراته المالية وأولوياته، فما ترينه أنت أولوية أولى قد لا يكون كذلك إذا عرفت بقية الالتزامات التي ينبغي عليه أن يؤديها.. هذه اللحظات أولى بأن تملئيها بكلمات الحب والملاطفة والتدليل لزوجك.


(4) احذري أن يساورك شعور بالوحدة والافتقاد لمن يساندك ويستمع إليك، وإذا حدث ذلك فأخبري زوجك.



(5) احرصي على التجديد في البيت وفي ملابسك وعطرك وزينتك بما يضفي على البيت مناخا من البهجة والسعادة ويجعله مرفأ لزوجك يرسو إليه ويأنس إليه ويستريح فيه.



(6) في بداية الزواج وفي فترة الخطوبة ( بعد العقد وقبل الدخول ) كان زوجك هو الذي يبادر بالاتصال بك والسؤال عنك والتودد إليك، أي أنه كان يقوم بدور الطالب وأنت المطلوبة، الآن وبعد مدة من زواجكما إذا شعرت بأنك لم تعودي مطلوبة لديه كما كنت فلا ضير أن تغيري الأدوار وتقومي أنت بدور الطالب الذي يسعى ليتقرب من المطلوب.




(7) في النقاش بينكما تجنبي الصوت المرتفع، وأسلوب السخرية، وتجنبي أن تكوني سلبية أي يقتصر دورك على مجرد الاستماع بلا تعليق أو إضافة. (أنصح نفسى قبلكم)




(8) احذري من التذمر المستمر من كل نقص ترينه في البيت والشكوى من كثرة الأعمال التي تؤدينها، فرعايتك لزوجك وأطفالك واجباتك المنزلية حق عليك وليس تفضلا منك، وتذمرك المستمر يجعل زوجك ييأس من رضاك فلا يحرص عليه.




تجملوا وتهادوا وتجنبوا الجدال


هناك عدة أسباب تمثل عوامل رئيسية في فتور الحب بين الزوجين بعد مرور بضع سنوات على زواجهما وإنجاب الأطفال وانشغال الزوجة بأولادها تنظيفا وتربية ورعاية مما يبعدها على ملازمة زوجها ورعايته ويحد من وقتها المخصص له، بل ربما تسبب الأطفال باضطرار الزوج للنوم في غرفة أخرى خصوصا إذا كان موظفا تتطلب وظيفته النهوض مبكرا كما هو شأن غالب الموظفين، وقد تكون رعاية الأطفال وتربيتهم سببا في اختلاف وجهات النظر بين الزوجين، وبالتالي وجود المشادة الكلامية بينهما مما ينعكس سلبا على الدفء العاطفي بينهما.



كما لا يخفى أن إنجاب الأطفال يؤثر على قوام المرأة ورشاقتها، وهي عوامل ذات تأثير كبير على جذب الزوج لزوجته.. ومن المؤسف أن الكثير من النساء تغفل هذا الجانب المهم فيترهل جسمها وتفقد جمال قوامها ورشاقتها بعد الإنجاب وكان من الممكن تفادي هذه المشكلة المؤرقة بالحفاظ على التمارين الرياضية عبر الوسائل المختلفة.


ومن الأهمية المصارحة بين الزوجين فيما يتأذى منه الآخر كرائحة الفم أو العرق أو رائحة أثار الطبخ في الملابس أو الجسم خصوصا مع وجود أسباب التغلب على هذه المؤثرات كالأدوية الطبية وأدوات التجميل والعطور المفيدة في القضاء على هذه المنغصات.



ومن العوامل أن إهمال الزوجة لنفسها في مظهرها وزينتها ورائحتها معول هدم للحب والألفة والتقارب بين الزوجين .. فالمرأة الفطنة هي من تحرص على أن لا يشم منها زوجها إلا ما يحب وأن يراها بشكل يسره ويبهجه وتخطئ بعض الزوجات بتخصيص ملابس مشابهة لملابس الخادمة تستخدمها في البيت بينما تلبس الملابس الجميلة في الذهاب للمناسبات والزيارات بما يثير حفيظة الزوج ويعكس عدم اهتمامها به في حياتهما العادية. منقول للاستفادة
 

hadifa

New member
معلومات hadifa
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
1,324
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
www.islam-online.net
انا من رأيي أكون دايما نظيفة

وألبس اللبس اللي أنا أحبه مو اللي يحب زوجي

مثلا زوجي ما يحب ألبس اللون الأسود وأنا أموت في هذا اللون

وأكثر ملابسي لون أسود رضى الزوج غايه لا تدرك
 
معلومات عطر اللحظات
إنضم
21 فبراير 2010
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا تعودينه على موود معين ترى الرجل ملوووووووول بطبعه ويعشق التغييير
اهتمي ببشرتك وجسمك عطورك غيريها كل فتررة الميك اب نفس الشي لاتعتمدي رسمة معينه
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه