بنات ابي شوركم زوجي يبي يتزوج علي شسوي

ام اسارين

معلومات ام اسارين
يقولك مابي الحرام وجالسه تشاورين حبيبتي قولي له انا بيضيق صدري وابفقدك وابنجرح وادري انو صعععععب بس دامك خايف على نفسك بكيفك هوبيتزوج برضاك او غير اناقايله لزوجي نفس الكلام لاني مابي الحرام ودي نتعاون جميعا على طاعةالرحمن اعانك الله وصبرك الطلاق ليس الحل

حلمي صعب

معلومات حلمي صعب
حبيبتي يتزوج ولايروح للحرام خليك في بيتك واصبري واحتسبي الاجر واحسني النيه وماينولك الا كل خير
الله يسخره لك ياقلبي

قنينة عطر

معلومات قنينة عطر
صدقيني رجلك يحبك ويقدرك بالله عليك ايهم احسن انك تدرين انه معرس من روج ولاكحل على ثوبة ولايجي ويحترم عقلك ويقولك بعرس؟؟
وصدقيني حرمة بالحلال تعفة ((حتى لو ماقصرتي ))بعض الرجال عندهم رغبة زايدة بالجنس,,ولابنت حرام تجيبلكم الامراض
وهذا رأيي

معلومات ملآمح طآغيه
انتي قلتي انه يقول
اذا شفت الحرام ودي احصن نفسي
اي حصانه !!
وانتي وين رحتي حتى يطالب بحصانه !!
دام عنده زوجه الي اهي انتي
فهو بعش الحصانه

لذالك
بقولك شغله افتني زوجك الفتي نظره بكل مافيك
اسمعي ياعومري
اشتغلي ع نفسك
غيري ستايلك اسلوبك طريقة كلامك تصرفاتك معه
طوري من ذاااااااتك اكثر ف اكثر ف اكثر
اكسبيييييه
بدخل بالتفاصيل فقط بمصلحتك ولا اقصد اي نوع من انواع التجريح والله يعلم
سمينه ؟ ادخلي نادي ماتقدرين اشتري اجهزة تنحيف
ماتقدرين امشي باليوم وكل يوم ساعه
جسمك مترهل ؟ حاولي تشدينه وامسكي قوقل ولفي فيه وشوفي وش الي يشد وايش الخلطه السهله السريعه المريحه لك وياكثرها من خلطات مفيده

جسمك مو لون واحد ؟ برضو ادخلي قوقل ودوري لك خلطه
نحيفه ؟ حاولي تخوضين الجسم المتوسط عن طريق معرفة فصيلة دمك وتحليل الفصيله مايبي له شي
حللي فصيلة دمك وراح تلاقين جدول بقوقل ايش الي يسمنك وايش الي ينحفك
وصيري كلي من الي يسمنك حتى توصلين الوزن المطلوب

ملابسك اهتمي باللبس عنده ب اشكال تعجبه وتلفته
باختصار اي خلل فيك عدليه عندك قوقل ابحثي فيه
وعندك هينا باقسام المنتدى

وترا مو عيب انو احنا نشوف عيوبنا ونعدل مافيها
بلعكس هذا شي اسمه تطورنا الفكري لازال حيا
والعيب اننا نظل ع زي مااحنا بلا تطوير وافكارنا نايمه

زوجك ماجلس يقول بنت الحرام الا لانه فاقد
فيك اشياء املي عينه بكل شي تشوفينه مو حلو فيك عدليه
انتي قلتي مابيه يتزوج
دامك ماتبينه يتزوج اسعي ورااء كل عيب فيه واصلاحه
لانو لو جلستي تقولين مابي وكتتبتي مشكله وقلتي لفلانه وفلانه صوتك ماراح يرد لك الا الصدى وماراح يغير شي فيك ف اتمنى تتلاحقي نفسك وتشتغلين عليها ياعومري
+ الا ستغفار +توديع زوجك لربي الذي لاتضيع ودائعه
+ دعاء اخر الليل

واتمنى افدتك لو بالقليل

روعة غلا

معلومات روعة غلا
لا املك سوى الدعاء لكي

الله يكتبلي الي فيه الخير لكي ولعياللك ولزوجك

ويارب يفرجلك همك وتيسر امروك بلي يحبه قلبك

معلومات سوالف عااشقه
طبيعي حبيبتي بعد13 سنه زواج 7اطفال الله يخليهم لك ان تكون قوتك انهكت فصرتي تهتمين وماتقصرين في زوجك شويه وفي اطفالك وبيتك شويات وشويات رغم انك تحاولي بحسب طاقتك بس وش تسوين الله يعينك والزوج يبغى وىبغي لكن وشرايك تبدين من جديد دام زوجك ماتزوج وفي فرصه اطلبي منه يجيب شغاله واهتمي بنفسك اكثر جمالك ورشاقتك وخليه ياجل الزواج وحاولي تكثفين اهتمامك فيه عاطفيا وجنسيا وزوجك متوتر يبيك تعتني فيه اكثر عشان كدا يبغي الزواج الله يساعدك

الملتاعه2

معلومات الملتاعه2
انا ماتخيل انه يجي يوم ماشوفه تعودت عليه بنات ماتخيل بكره اذا اعرس يوم اشوفه ويوم لا صعب قسم بالله صعب انا افضفض عندكم لان انا ماحب اشكي ولا اشوه سمعته عند الناس ابي سمعته زينه لاني احبه وبوعيالي ومهما صار عمري ماشكيه للناس عشان كذا انا اقولكم لانكم ماتعرفوني بنات تدرون شنو الي حاز في خاطري اني ماقصرة معه حافظه بيته واقتصاديه في كل شي واحرم نفسي من الماركات والبس الغالي عشانه وعشان عياله والي حوليني يلبسون ومايحنون رياجيلهم ومع هذا كله يجازيني بالعرس بدال مايجزيني في بيت لي بروحي انا صارلي 13سنه مع اهله كنت في غرفتين وحمام ومطبخ وعلي خمس اولاد وبعدين بنو لنا شقه 3غرف وصاله ومطبخ وحمامين وعلي سته والخدامه تنام مع عيالي تخيلو صابره ماشكيت من الضيق ولا حتى لمحتله والحين يبي يجيبلي بيت ومعه مره والله قهر احس روحي بتطلع من ضلوعي يارب صبر قلبي وثبتني يارب يارب اغثني

توتيه

معلومات توتيه
حبيبتي انا زوجه اولى انصحك من واقع تجربه خليه يجرب الزواج الثاني وراح يندم وانت حاولي تبتعدين عنه شوي وصدقيني راح يرجع ويحن لك

معلومات شنكوته العسل
حبيبتي انا راح اقولك من الاخر لان زوجك ماراح يغير اللي في راسه الا بمشيئة الله لكن غالبا هو ناوي عشان كدا لاتكوني في موقف تخسري فيه كل شي حاولي تكسبي قد ماتقدري يعني لو هو معزم على الزواج حاولي تامني نفسك من الناحية المادية اولا لان هي اللي تعجز الرجال اطلبي اللي تحسي يقدر يسويه وازود يعني يكتب باسمك اي شي او مبلغ محرز في البنك وبعدين لا تتنازلي عن ابسط حقوقك وقوليله الابرة اللي تدخل للثانية تدخلي قبلها والاولاد لازم كل يوم يشوفوه حتى لو يومها لازم يمر وانتي عاد خذي راحتك الحين عندك فرصة تكملي دراستك او تشتغلي او تعيشي حياتك مع صديقاتك واهلك زي ماتبغي غير كدا صراحه الرجال مايملا عينه غير التراب يعني حتى الثانيه بعد فترة بتصير عنده شي عادي ويمكن يرجعلك وصدقيني الوحده لو خلت الرجال كل همها والله تتعب ومايبين في عينه الله يلهمك الصبر وينور دربك للقرار الصح

ام وجدااان

معلومات ام وجدااان
اختي الملتاعه لاتشلين هم وتمرضى حالك هو طلب منك يتزوج ققولي تبي اوافق على طلبك تنفذ شروطي لاتخلي فلوس عنده يتزوج بيها اطلبي بيت باسمك قولي ماعدت اثق فيك بعد عشرتي وياك تتزوج واطلبي منه فلوس وروحي اعملي فيها كل اللي نفسك بيه اشتري الماركات والعطورات اللي تدوخه
تعلمي فن الاغراءت والحركات خليه منهك من اللي يبغاه دام عنده طاقه
اللي خلاها يشاورك هو دليل على حبه لك بس انتي استغلي النقطه هذي قولي له انا ابي تلبي طلباتي وكذا استغلي كل وقت تشوفيه لحاله ادخلي عليه بادريه بحتياجاته تدلعي عليه حتى ولادك لما يطلبوا شي خليهم يروحوا له علشان يشوف قد ايش هم بحاجه له فاجئيه بسهرات رومانسيه اعرف نمط زوجك واجذبيه من ناحيتك والبنات ماقصروا معك انتي اعملي اصلاحات بكل شي ابدي بنفسك واي شي يحتاجه البيت اطلبيه منه لاتستحين وتقولين لا حرام ماعنده الرجل من تجري الفلوس بيده اول مايفكر بالزواج
زوجي انا كذا قال بعرس مسيار وربي مانزلت دمعه من عيني وقدام اخوي قلت له ماقصرت عليك وكل طلبات انفذها
وازود وقال لاخوي مو مقصره وتطلب اللي تبي طلبت منه قيمة ذهبي كله وطلبت يغير اثاث البيت كله
واني اطلع واجي على كيفي زيارات لصديقاتي واهلي اللي حرمني من كل صديقاتي واقرايبي ماشوفهم وطلبت خدامه وكل ماتذكرت شي طلبته هو سكت قدام اخوي وقال كل شي بنفذه لها قال اخوي من حقها وطلب مني اخوي اكتب كل شروطي وهو يوقعها واخوي يوثقها بالاماره وربي انه بعد ماطلعت من المجلس انه قال لاخوي انا ماني متزوج على اختك بس ابي اشوف ردت فعلها وطلعت يحسب اني ببكي وبسكت واوافق لانه قالي تستغني عن عيالك قلت له اي انت استغنيت عنهم بزواجك بتضيعهم فانت مسؤول عنهم خلاص خذهم وتزوج وتربيهم المحروسه لك يعني لاتسكتي عن حقك وربي يهديه ويصلحه لك ويهدي ازواجنا ولا تجري الفلوس بايديهم وتخليهم يتزوجوا علينا بدل مايمتعونا معهم بالفلوس يخلونها نقمه علينا

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
حبيبتي انتي كافحتي معه وعشتي الحلوه والمره ,,حتجي وحده ثانيه تاخذه ع الجاهز,,اول شئ يشتري بيت باسمك امني نفسك وعيالك,,واطلبي اللي نفسك فيه,,واذا الله كاتبله نصيب حيتزوج لوكنتي معارضه
الجأي الى الله ان يصرف عنه فكرة الزواج ,,وعليك بالا ستغفار,,الله يسخره لكم

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
انا ماتخيل انه يجي يوم ماشوفه تعودت عليه بنات ماتخيل بكره اذا اعرس يوم اشوفه ويوم لا صعب قسم بالله صعب انا افضفض عندكم لان انا ماحب اشكي ولا اشوه سمعته عند الناس ابي سمعته زينه لاني احبه وبوعيالي ومهما صار عمري ماشكيه للناس عشان كذا انا اقولكم لانكم ماتعرفوني بنات تدرون شنو الي حاز في خاطري اني ماقصرة معه حافظه بيته واقتصاديه في كل شي واحرم نفسي من الماركات والبس الغالي عشانه وعشان عياله والي حوليني يلبسون ومايحنون رياجيلهم ومع هذا كله يجازيني بالعرس بدال مايجزيني في بيت لي بروحي انا صارلي 13سنه مع اهله كنت في غرفتين وحمام ومطبخ وعلي خمس اولاد وبعدين بنو لنا شقه 3غرف وصاله ومطبخ وحمامين وعلي سته والخدامه تنام مع عيالي تخيلو صابره ماشكيت من الضيق ولا حتى لمحتله والحين يبي يجيبلي بيت ومعه مره والله قهر احس روحي بتطلع من ضلوعي يارب صبر قلبي وثبتني يارب يارب اغثني
هذا الغلط بكبره يالملتاعه ليييييييييييييييش ماتطلبي منه دام عندها اطلب واطلب لين مااقول امين شايفه كيف هم كذا شافوا الوحده تحفظ مالهم وماتصرفوا يقول يلا بروح افتح بيت ثاني دام هذي راضيه وساكته على الي اعطيهها اياها يصير اسمعي ياقلبي من بكره بأذن الله لاتبخلي على نفسك بشئ اي شئ اطلبيه من غير ماتفكري غيري غرفة نومك صالتك غيري لون الشعر وملابسك كله غيريه خليك عروسه دام يبغى العروس تفنيي ياقلبي وصيريعروسه ادخلي بقسم الزوج والزواج والله مواضيع اكثر من رائعه اتعلمي واتفنني بلبسك بكلامك بتعاملك ادخلي الانماط واعرفي اش شخصية زوجك واتعاملي معاه والله يوفقك وطبعا الاهم الدعاء الله ييسر امرك

دفا الحب

معلومات دفا الحب
سبحان الله00
والله العظيم كأنك تتكلمي عن زوجي6 سنوات زواج
وربي اني مجننته 00مدلعته00
صحيح هو جنسي بزيادة
بس والله اني اضغط ع نفسي
عمري ماقلتله تعبانه00او طفشت00
هو احيانا يقولي شعرك تعب من كثر الغسيل00
بس ماعلي
احاول اهتم فيه قد ما اقدر
عايش عريس كل يوم
احلى اكل 00احلى دلع 00احلى اغراء
والله والله اني احيانا اتجرد من الحياء حتى ارضيه
وينفع فيه 000يدووووخ الأخ 00ههههه
بس مع كذا
كل ماسمع احد تزوج ع زوجته احسه يغار
اي موضوع بالتلفزيون عن التعدد يرفع الصوت وينهمك
يعني اسمعي؟؟؟
تعبت منه00والله
انا غيوره جدا وما تحمل يتزوج علي ويكون مع وحده تانيه
بس اللي ربي كاتبه بيصير
يقولي انتي الأساس وانتي أم العيال وانتي 0000الخ
من الكذب اللي هم حافظينه00
بس انا موقفي واحد
اقسمت00بالله قدامه
اليوم اللي هو يتزوج فيه
انا اعتبر أخته00
لحديقولي خطأ والمفروض تجذبيه
انا أدرى بقدراتي وبنفسي
مستحييييييل اتحمل
ببساطه قلتله
اليوم اللي تحس نفسك تقدر تتخلى
عن أم عمار
روووووووووووووح
لأنك حتى البيت ما اسمحلك تدخله
0000
ماادري
لكن انا مقتنعه بردة فعلي
واولا واخيرا
ماني ندمانه على اي شئ اسويه له
تعرفي ليه؟؟؟
قبل لأسوي شئ اقول ياربي ما ابغى من وراه الا رضااااك قبل رضاااه
والله احس براحه
البشر ما يحفظو الجميل لبعض
لكن000
ربي بيرضيه عني غصب عنه00
لأني ابتغيت وجهه الكريم
قبل اي شئ
انتي اولا
اولادك ثانيا
والديك ثالثا
زوجك بالآخر دائما
لا تأمني للرجل ابدا
ابدا ابدا

معلومات سادنة القمر
الله المستعان ولاحول ولاقوة الابالله الله يكون بعونك ويصبرك اه بس اه من الرجال والله احس ماينفع معاهم البس واكشخ ولا حتى اصير وحده ثانيه من الوكات اتوقع الرجال لاحط براسه الزواج حط الله يعيننا بس انا زوجي يقول نفسي اتزوج انت الغاليه ولك مكانك بس نوع من التفير يقهرون الله يعين بس ليه الرجال مايحرق نفسه عشان يرضي حرمته ليه احنا الحريم محرقين انفسنا عشانهم دايم اسال هذا لسوال ؟؟؟

حـــصـــه

معلومات حـــصـــه
الله يعينج ويفرج همج بس انتي لاتستسلمي له

عـــــــــــــــــــــــــــــــاندي وتوكلي ع الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه