بنآت بلقيس الله يخليكم ردو علي ولاتبخلون علي

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
2K
معلومات دموع الغرام
بنآت بلقيس الله يخليكم ردو علي ولاتبخلون علي
السلام عليكم/ اخواتي الحبيبات كيف حالكم
احببت ان استشيركم في مشكلة وقعت بيني وبين زوجي وهي انه يخونني عن طريق النت والجوال
ومقاطع اليوتوب وانا من طبعى كل فتره اشيك على مقطع الفيديو امسحه واحط مكانه ندوات
بس المره هذى كان المقطع غير وجدة مقطع فيديو اللى زوجى واحده بس هى مو مبينه واضح صوته بس هو
هو واضح كله وفى بيتى وجهته بمقطع وانكره وحلف انه مو صح مع ان المقطع واضح والمصبه
ان البنت هذى تكون بنت عم زوجى وتهوشة معه و راحت عند اهلى سعدونى الله يوفقكم ايش اسوى هو شمالى غربي

ايفوريا

معلومات ايفوريا
حسبي الله ونعم الوكيل
خليك ببيت اهلك هذا واحد حقير
بنت عمه
وجايبها البيت وفوق هذا متصورين فيديو
علمي اهلك
وهو يا يعتذر ويتوب
ياانه ينتهي هذا الزواج
انا عندي اي خيانه
الا خيانة الزنااااااا وخيانة القلب
اعوذ بالله
الله يكون بعونك

شمعة يتيمة

معلومات شمعة يتيمة
الله يفرج همك قلبوووو ويسخره لك ويبعد عنه بنات الحرام

وإن شأءالله يطلع شكك مو في مكانه

خلآص...!

معلومات خلآص...!
الله يعينك
انتي حطي له حد وخذي منه موقف مو يجي يكذب عليك ويراضيك وترضي
الا الخيانه المراه تنذل بالخيانه وخليك عند اهلك لين يتعدل واذا مايبي يتعدل خلي اهلك يعدلوه
استغفر الله بس

معلومات حنين الزماااان
الله يعينك حبيبتي والله شيء يدمي القلب
قولي له اذا انت مو اهل لفتح حياه زوجيه نظيفه ليه تزوجت كان من اول جلست على الحاله الي انت عليها ولا ظلمتني معاك

اما بنت عمه يبالها تأديب علشان تعرف انك قويه وتأدب

الله يفرج همك حبيبتي لا تنسين صلاة الليل

معلومات ^_^الشامخه^_^
الله يفرج همك وبنت عمه ارسلي لها رسايل تهديد وعرفيها ان صورها في اليوتيوب هي وحقارتها وعليك بقيام الليل وكثرة الاستغفار

ام اليتيم

معلومات ام اليتيم
لاحول ولاقوة الا باللة !!!!!!!!! وش ذى البلاوى ياااااااااارب بنت عمة !!! لاتتعجلى وتعلمين اهلك اتفاهمى معاااااة بلأول اهلك لو عرفوا المشكلة بتكبر لأن فيها بنت عمة وانتى مافى نيتك تخربين بيتك!! فكرى مظبووط قبل لاتكلمية وشوفى شروطك وايش اللى ممكن يريحك ... بصرااااااااااااااااحة قوية الحركة منة ومن الحقيرة بنت عمة!! اللة يكون بعونك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
مثل هذه المشكلة لماذا كبرت ووصلت لترك البيت ولكنه هبة الريح التي أسقطت ورقة التوت ، وكشفت عيوب كل منكما وسلطت الضوء على الاختلافات الجذرية في شخصيكما..
هو بعناده الشديد وافتقاده للمرونة والحكمة..
وأنت بانفعالك الزائد في مواجهة المشكلات..
أختي الكريمة لابد من أن تقفي بهدوء مع نفسك ، وتراجعي سجل حياتك الزوجية ، وتضعي عيوب ومميزات زوجك بوضوح..
كما يجب أن تراجعي نفسك وتواجهيها بأخطائها خاصة في المواقف الانفعالية التي انتهت بكم إلى هذه المآسي..
حددي العيوب والمميزات ، المواقف الايجابية والمواقف السلبية ، نقاط الاتفاق ونقاط الاختلاف..الوسائل التي تتصورين أنه يمكنك بها تجنب الوقوع في مثل هذه الاختلافات..السبل التي يمكنك بها تفادي خروج المشكلات إلى نطاق الأسرة الكبيرة..
ادرسي الأمر بهدوء من كافة جوانبه لتصلي إلى نتيجة محددة: هل يمكنك الاستمرار مع تفادي تأثير الأسرة ، أم أن الاستمرار لن ينتهي بكم إلى نتيجة أفضل..
وفي رأيي أن المشاعر الطيبة إذا تغلفت بغلاف من العقل والحكمة ستكون النتيجة بارعة ومطمئنة..
ولا تنسي الاستعانة بالله في خطاك.ويمكنك الاستعانة في احد عاقل ومصلح وثقة من العائلة للاصلاح بينكما ولا تنسي قبل عودتك صلاة الاستخارة اسئل الله ان يفرج همك امين ولا تنسي الاستغفار

eng_emanzeed

معلومات eng_emanzeed
الموقع الالكتروني
www.google.com
اسمعى نصيحتى يا اختى لا تخربى بيتك بالاخص لو عندك اولاد ولا تحكى لاهلك الحين لان ممكن ترجعى انتى وهو تتصالحوا وبعدين اهلك مش راح ينسوا وكل شوية هايتكلموا فى الموضوع

انتى واجهتيه وهو قالك مو انا لازم يقول كده لانه ممكن يكون خايف يجرحك ومحرج من نفسه اكيد

انا تقريبا كنت فى نفسك موقفك وكان زوجى يحلف لكن كنت بفضل فى بيتى واقوله يمشى هو بره البيت وانوا ملوش حاجه هنا وكنت اطبخ واكون احسن من اى وقت سابق ولا انطق بكلمه معاه واحط الاكل وما اقتكلم ولا كلمه

هو ساعتها هايشعر بالذنب وحاولى تغيرى من نفسك شوية شوفى هو عمل كده ليه وما تعطى فرصة لبنت عمه هذى انها تيجى عندك ولو تقدرى قولى له بدل ما تمشى فى الحرام تعالى انا ازوجها لك هو مش هايوافق وهايحس انك بتبعيه وبقدر الامكان اهتمى بنفسك وما تحسسيه انك مهتمه بيه اتقلى عليه يعنى بالمصرىىىىىىىىى وحاذرى يا اختى انك تحكى فى بيت اهلك الحين يارب يهدي لك حالك وحالنا وحال ازواجنا اجمعين

معلومات دلوعة بيبي*
ما يبغالها كلام

يخونك مع قريبه لك قولي لاهلك طبعا لازم يكون عند ابوك خبر لازم تقولي

واسمحي لي غباء منك انك ما تقولي لاهلك

ولو انتي محتفظه باقي بالمقطع وريه لاهلك لابوك او اخوك

لااااااااااااااااااااا تسكتي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
انا خايفة انك ظلمتيه ومو هو اللي في الفيديو الله يسترك ويلطف فيكي لازم تتاكدي قبل الاتهامات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه