بقايا طفله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سراب الحب

معلومات سراب الحب
آآه يامجد الي الان والمنظر امامي ولم ولن اسمح بوجود مسبح في منزلي واحرص عند ذهابي الي الاستراحات على عدم وجود مسبح ولكن كل شئ بقضاء الله وقدره ةالحمدلله انه لطف بصغيرك ووقاكم الله من كل مكرووه

سراب الحب

معلومات سراب الحب
هلا عبره صدقيني لو انتي مكاني كان سويتي مثلي ما فيه احد عنده احساس يقعد يتفرج على طفل يغرق وعيونه عليكم يدور يد تمتد تنقذه من الموت
الخوف الي كان بعيونه يخليك تقفزين بالنار مو بالماء
بس الي الحين اتفكر امه ليه جلست متفرجه اتوقع ان الخوف شلها واعجزها عن الحركه

ام شووق

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ام شووق
فديتج يا سراب وفديت طيبتج..وترى معادن الناس ما تبين الا وقت الشده..واعتقد ان معدنج بين قدام الكل..

قلب وعقل

الفائزة بالمركز الثالث لمسابقة القلم الذهبي (خطر ا
معلومات قلب وعقل

سراب الحب
هل أنت سراب فعلا لا أظن فأنت الحب كله
الحب كله
لا تندمي ولا تتحسري فلن أقول ستجدينه في الآخره بل في الدنيا ما أنت فيه من نعمة وما ينعم به أولادك من صحة وما أنت فيه من راحة نفسيه كل هذا وكل ما صرف الله عنك من ضر هو أجر لك
وأيضاٍ لا تقلقي من عدم إلقاء الولد عليك السلام فغداً يصبح رجل ويميز الله الخبيث من الطيب ويعرف الصحيح من السقيم مما يحدث حوله وربما يعود لك نفعه من حيث لا تعلمين ويصبح ابناً لك لم تلديه،
نصيحة
لا تتخلي عن رفعة أخلاقك ولا تجعلي الآخرين يؤثروا على سلوكك.

جوااانا

معلومات جوااانا
سراب اخيتي لالالالالالالالالالالالالالالاتندمي علىلى عمل خير قمت به فتاكدي كما سخرك الله تعالى لاخ ابنائك سيسخر لابنائك ملائكة الانس والسماء بادنه تعالى:bigsmile:ولكن السؤال الدي اتمنى معرفة اجابته ماهي ردة فعلبحر زوجك ادا كان عرف بالحادثة وببطولتك:icon30:تصدقين لو انا مكانها لو عدوي انقد احد ابنائي لكنت مدينة له العمر كله غريب قلب المراءة تسامح في امر الا موضوع الضرة:schmoll:دمتي حبتي استمرفنحن بالانتظار:icon26:

سراب الحب

معلومات سراب الحب
ام شووق
عقل وقلب
اطلاله
جواانا
حبيباتي اخجلني كلامكم:redface:
واحب اقول لكم انا ماندمت ابدا بالعكس كل ما شفت الولد تذكرت الموقف وقلت الحمدلله قدر ولطف بس حاز في نفسي موقفه هو بالذات من بين اخوانه:no:

معلومات دلع وكلي ولع
ماشاء الله ياسراب كل يوم يمر نتاكد من طيبه قلبك :icon26:عشان كذا اضم صوتي لعبوره انك تستحقين لقب اطيب قلب:clap:وصدقيني اذا هم انكروا مواقفك الجميله معهم ففي قرارت انفسهم يوقنون بها لكن تظل الغيره تعمي اعينهم :icon28:تقبلي مروري يالغاليه:icon26:

سراب الحب

معلومات سراب الحب
هلا اختي دلع وكلي ولع
الغيره تعمي القلوب لكن اين العقول؟؟
شاكره وجودك وتابعيني
تحياتي

سراب الحب

معلومات سراب الحب
من الذكريات التي احب ان اشارككم بها:
مرت اشهر على الحادث وبدئت تباشير تشريف ضيف جديد لحياتي زففت الخبر لبحر والذي سعد به جدا مرت الاشهر وبدئت علامات الحمل تظهر علي ومع العمل والحمل ارهقت ولكن الحمدلله كان بحري متعاون واهلي ساندوني وجاء وقت تشريف الضيف وتعرفون الولاده ليس لها مواعيد مناسبه وكانت بعد منتصف الليل ايقضت ابنتي الكبرى والتي بالعاشره من عمرها ووصيتها على اخوتها النائمون حيث لم يكن عندي خادمه وذهبت والالم يقطعني وقلبي مشغول على من هم لوحدهم واخبرت زوجي ان يأخذهم لامي في الصباح يسر الله تلك الليله مع ان بحر كان يتنقل بين البيت والمستشفى ليتطمن على الاطفال وجاء ضيفنا العزيز مع اشراقه الشمس فارتحت من الالم وتطمنت على صغاري حيث اخذتهم امي
بعد بقائي عده ايام في المستشفى عدت الي منزلي لانه قريب من مدارس ابنائي وطبعا عودتي للمنزل لم تلاق ترحيب من زوجته
حيث صالت وجالت لماذا ينام في منزلي وانا في الاربعين؟؟ بل لماذا يزورنا؟؟
قامت مشاكل عديده وهنا لم اتنازل كالسابق لم اسكت فلا يوجد اي اثر رجعي جيد متوقع اصريت على موقفي لماذا لا تزورنا؟؟ ومن الاساس لماذا لا تبقى في المنزل؟؟
اخبرت الجميع انني ما جلست في المنزل الا لكي اخذه منها وانني عكس الناس اريد منه البقاء معي حتى وانا في الاربعين وذلك من شده انانيتي ولانني اريد ان اقهرها و..و...و...
ومن الضغوط التي تعرض لها بحر طبق القانون فلم يكن ينام في منزلي ابدا بل الزيارات سريعه ومن ان يمضي ربع ساعه لدي تبدا الاتصالات فكان ذلك الاربعين مزعج
لكني حاولت اقناع نفسي انه لمصلحتي وفعلا قلبته الي صالحي مئه بالمئه كيف؟؟
تابعوني:a084:

عبره

معلومات عبره
هلا حبيبتي سراب ... خير ما فعلتي ... فلقد تعودوا منا الطيبة والتنازل ... أما هم ... فلا ... يظنون أنهم في قصور مشيدة ... ولله الحمد والمنة ... والله لايجعل الرجل أكبر همنا :icon30:

أكملي غاليتي​

سنابل خير

معلومات سنابل خير
اهنئك على قلبك الابيض ..
رائعة وجميلة ..بمشاعرك ..
التي تفيض طيبة وتلقائية ..
ابقي على تلك الهيئة الجميلة ..
دون أن تبخسي نفسك حقها ..
متابعتك .. بشوق ..
واعجاب بشخصيتك ..
وفقك الله لكل خير ..

سراب الحب

معلومات سراب الحب
هلا سنابل الخير وهلا بكل من تابعني
المهم كيف قلبت الموقف لصالحي؟؟
انتم تعرفون الاربعين نكد وبكاء طفل والم جرح وزياده الم نفسي:no: ضاق صدري وركبني الهم وفجاءه تغلبت علي شخصيتي التي لاتحب البكاء على الاطلال ولا الندب والعويل فقررت الاتي :flex:
كان مر على هذه المناورات شهر واسبوع وتم الحصار علي بعده اي لم يبقى من الاربعين الاشهر وثلاث ايام وهنا خطرت فكره لماذا لا اجعله في هذه الفتره يحترق يريد ان يراني وهو من يطلبني وانا اتمنع:msn-wink:
كيف؟؟ استمعوا :بعدها بكم يوم عندما كان يمر لاعطائي اغراض للطفل اسرعت بالاختباء بغرفتي وكلمته من وراء الباب
"هلا بحر كيفك حبيبي
بحر"ليه تكلميني من وراء الباب,ليه متخبيه عني؟!
"حبيبي شغل نسوان
بحر يحاول الدخول واحاول صده"بحري ارجوك لاتخرب المفاجئه ما بقي شئ شهر وتشوفني بس اخاف ماتعرفني هه هه:shiny:مع ضحكه نااااعمه-- اشوى انه ما فتح الباب غصب كان كشف الحيله--:crazy:
المهم وقف دقايق والجوال يرن ويرن "بحري ارجوك روح لاتخرب تعبي بصوت كله دلع --وقبل ما يدخل كنت تاركه على الباب كيس يخرج من طرفه قماش حريري احمر لكي يثير خياله والبخور من اول البيت يشمها بس بغرفه البيبي وانا حاطه شموع بريحه الفواكه بس طافيه وريحتها ماليه المكان--
بحر"محتاجه شي حبيبتي
في داخلي اقول اطلع على حقيقتك واكشف مشاعرك :msn-wink:"لا حبيبي مشكوره بس....... وسكتت
بحر"بس ايش؟قولي؟
ممكن حبيبي زياده مصروفي خبيره البشره بتمرني بكره:cupidarrow:
بحر"دقي علي ذكريني :clap:--طحت ولا احد سمى عليك --
"ان شاء الله بس عسى ما انسى وراي اشغال كثيره الله يعين والشغاله اللي استأجرتها ماتكفي لانها ماتقدر على البيت والبيبي
بحر"امسكي البيبي انتي!
"وكيف اجهز لك المفاجئه؟؟:msn-wink: --والجوال يرن--خلاص عيالك يدقون رح لهم بعدين نتفاهم
وطلع بعد ان وقف بجوار الباب اكثر من ما يجلس معي سابقا وانا اناقشه بحقوقي
تابعوني نشوف كيف نقلب الامور اللي تضايقنا:icon1366: الي امور تسعدنا:shiny:
تحياتي

ام شووق

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ام شووق
والله انك مو هينه يا سرابوووو..كملي يا قلبي..
عبوووووره وينج مختفيه مالج حس..انا زعلانه منج..

سراب الحب

معلومات سراب الحب
والله انك مو هينه يا سرابوووو..كملي يا قلبي..
عبوووووره وينج مختفيه مالج حس..انا زعلانه منج..
هلا بام كروشه حلوه:msn-wink:
الرجال ماينفع معهم الاكذا الطيبه الحليوه يعدونها دلخه ويستغلونها اصبري ما سويت فيه شي بعد:bleh:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه