مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بـــــــــــــــــــــــــــــــدون عنـــــــــــــــــــــــــــــوان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ورود ماتت

هي كمان ياعيني عليها جلست تتجهز وتختبر وبعد الاختبارات الزواج في احلى الفنادق وكانت احلى عروسه لليوووووم الكل يتكلم على زواجها وطبعا بعد الزواج عاشت بفندق20 يوم قريب من عيلتها وكانت احلى الايام العمر لالالالاتعوض وفي يوم21 من زواجها انتقلت الى مسكنزوجها في منطقه بعيده عن الاهل وكانت تشعر بالغربه والخوف وتاره تطمئن نفسها وكانت تتودد لاهله لكن طلعو وحوووووووووووش حتى زوجها قال لها تجنبيهم افسدو عليها العشر الايام الاخيرة من شهر العسل بالاوامر والاستهزاء بها امام رفيقاتهم وكانت تصمت لاتعليق لانها عروس ولانها بنت ناس عمرها مامرت بمثل هؤلاء الناس وبشاعتهم كانت تبكي حين تعود للمنزل وتحكي لزوجها بكل شيء كما اتفقا وكانت تتوقع بان يقف بصفها ويوقف اخته عند حدها لكن دون جدوى كان يقول لها امسحيها بوجهي ومرت الايام وحياتهم عواصف اهله وبكاء وحزن ومر شهرين وحملت وبعد ان ولدت ابنه جميله مثل امها ادا بأخت الزوج تدهب معها لنادي رياضي وفي النادي تضايقها وتهمز وتلمز نحن لم نكن نريد ان نفعل لك ونفعل واصلا والدك هو من ارغم اخي على الزواج منك مسكينه الزوجه. منى.دهبت تبكي وتبكي وفي الشارع لاتعرف الطريق للمنزل الا بصعووووبه وتطلع السلم وترتمي في احضان الزوج وتحكي له ولم ينكر قال فعلا والدك يامنى هل تفتكري يوم النظره الشرعيه قالت منى نعم افتكر قال عندما رايتك ودهبتي من عندي وانا جالس في صالون بيتكم ابوك قال ها كيف بنتنا عجبتك فقلت له متفاجامن استعجاله ايه عجبتني ودهبت للمنزل اخبرت اهلي ان ابيك استعجل ردي المفروض ابيك يعطيني فرصه ارجع البيت وافكر مع نفسي ومع اهلي لكن اهلي عجبتيهم ومددددددحوك وشعرك وطوووول انفك ونعومتك ومنى هنا حست بان ماعندها ثقه وكل ديك الايام وانت تكلمني ليش ما حكيت لي عن ها الموقف ولو انو مهم وماينسي سكت المهم منى تجري على الجوال ماماوتحكي لها بكل شيء ام منى اتصلت ونصفتها واخدت حقها وزياده لكن الزوج رفض يتكلم يقوووول دا كلام حريم انا مالي فيه وما صار قدامي كيف انا اكلمها فيه طبعا منى حطت هنا نقطه سوووودة على زوجها ولكن الزوج حضنها وعوضها بكلام حب وورد وجدد حبه معاهالكن هي مانسيت الاهانه لان اخته تستقصدها بكل شيء تقهرها وخلت ام الزوج ماتحب منى ولا ولدها كمان مدري كيف لعبت براسها ولو ان منى كانت تتقرب منهم بالهدايا والاكل والحفلات لهم ولعيالهم دوووووووون جدوى,,,,,,,,,,,,,,,

وفية زمن

لاحول ولاقوة الا بالله اخته مصيرها يجيها الي اقوى منها سبحان الله المظلوم سينصر من الله ولو بعد حين

حبيبتي القصة حلوة بس يا ليت توضحي الأسلوب شوي

شوي الكلام داخل في بعضه

مشكوووورة وتقبلي نقدي

ورود ماتت

طيب ليش ما انتظر له كم يوم يتزوجون وبعدها يعمل الي يريده
انتظري لاتحرقي القصه بالاسئله فانا حاسه فيك بس سوري لاتستعجلي بالحكم وهي قصه واقعيه بس تعبت اناملي وهي تكتب اريد ان ااخد قسطا من الراحه واعود,,,,,,,,,,,,

ورود ماتت

حبيبتي القصة حلوة بس يا ليت توضحي الأسلوب شوي

شوي الكلام داخل في بعضه

مشكوووورة وتقبلي نقدي
حياتي والله انا استريتش عادي اتقبل النقد وهاي اول مرررررة اكتب عشان كدا طبيعي ,,,,,امري ياقلبو وش تبين اوووووضح بالضبط

أمممممم يعني بس تحطي مسافات بين الكلام و إنتر بين الفقرة والثانية

مشكووووووووورة يا قلبي على القصة الشيقة
وننتظر التكملة

ورود ماتت

مشكورين على التفاعل والله حمستوني اكملها اليوم ولكن خلوها بتساهيل الله حتى تسرد القصه كامله وبعد دلك ابغى مساعدات وانتقادات وحلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول ولكن في نهايه القصه........

ورود ماتت

منى تعيش الصدمه ماهدا معقوووول كيف ماعرفت الابعد ماولدت بنتي ليش اللهم لااعتراض وصارت حساسيات بينها وبين زوجها مصدرها طبعا اهله من كتر المشاكل معاهم والنقد والاستهزاء وكانو دايم يرددوانتي اخدتي ولدنا مننا غيرتيه علينا خليتيه خاتم بيدينك
بدورها منى كاي زوجه اتفقو انو مايخبو على بعض شيء راحت تكلم زوجها اهلك يقووووووولو ويقووووووولو وكمان يقووووولو قدام الناس اوووووووف ماشفنا رجال حب زوجته قد اخووووووووونا كيف يجبها
الله يهديهم فتحو عيون الناس عليهم
رغم المشاكل والضغوط الا ان منى حملت على طوووووووول بعد بنتها تقريبا ب8شهور واتنومت شهرين في المستشفى كانت حملتها دي مررررة متعبه وهديك الاتناء طبعا كل حامل تصير نفسيتها مو بداك الزود عاد كيف مع ظرووووفها وكمان اهل الزوج ولالالالالالا اتصال كانها مو موجوده بحياتهم تخيلو كيف بس العداب الي مهونها شوي اتصلت امه يعني ام زوجها كم مرة وبعيده الاتصالات طبعا تحطيم
خرجت من المستشفى واخدت لها كم يوم راحه في بيت امها لمن جاء زوجها وسافرت هي وبنوتتها البكر وكملت الحمل بين المشاكل والهموم راحت منها السعاده والومنسيه والحب
دخلو عالم المشاكل بكل انواعه داقت مررررررررارة الظلم والحقد ورجعت لاهلها وولدت ولد جميل وبعد الاربعين رجعت لبيتها عادي لم يعبروها ولم يهدو ولا الشيء البسيط لابن اخوهم
وكانت منى تحب ان تخطط لحياة جميله واخدت دفتر حب تكتب كل شيء جميل لزوجها وتهدي له الهدايا وتسمعه كلام الحب ودفتر اخر للعتاب ولكن وجدت زوجها تارة يرجع متل اووووووووول وتارة يضيع بعيد كان يصلي فرض ويترك فرووووووووووووض
اعدروني تعبت ساعود حينما ارتاح

homar

كملى متابعين معاك بس ياترى انتى منى مش عرفة حسيت بكده ليه

شوقتينا بس ياليت تكتبيها مرة واحدة يعني اكتبي وارتاحي وبعدين كملي ولما تخلص القصة ارسليها بصفحة واحدة

ورود ماتت

مشكورين على المتابعه والتفاعل لكم مني احااااول اليوم اكتبها كامله وبكرة الصباح تقروها ومرة تانيه مشكورين وانا مااكتب بسرعه عندي شغل وكمان اجمع شتات القصه ................

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى