بـــــــــــــــــــــــــــــــدون عنـــــــــــــــــــــــــــــوان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام ايساف

معلومات ام ايساف
اختني ليش تحتاجين علاج نفسي انتي عالجي نفسك بنفسك اكتبي الشئ المضايقك بورقه ورجعي احاسيسك نفسها اللي حسيتي فيها بذاك الموقف واذا خلصتي احرقي الورقه واستمتعي وانتي تحرقيها اما بالنسبه لاهل زوجك عامليهم رسمي لاآخر حد وزوجك امسحيه من القائمه عذبيه استمتعي بذالك بس مو تعتمدين هذا الاسلوب معه ع طول لا بس لما يتبظبط الوضع

ورود ماتت

معلومات ورود ماتت
اختني ليش تحتاجين علاج نفسي انتي عالجي نفسك بنفسك اكتبي الشئ المضايقك بورقه ورجعي احاسيسك نفسها اللي حسيتي فيها بذاك الموقف واذا خلصتي احرقي الورقه واستمتعي وانتي تحرقيها اما بالنسبه لاهل زوجك عامليهم رسمي لاآخر حد وزوجك امسحيه من القائمه عذبيه استمتعي بذالك بس مو تعتمدين هذا الاسلوب معه ع طول لا بس لما يتبظبط الوضع
:no::no::no:لالالالالالالالالاانا ماقلت علاج اني احتاج علاج نفسي انا اقووول اروح دكتور نفسي وهنيه في فرق افهمي قصدي انا اقصد
اروح عشان اعرف من وين ابدي اتغير وكيف ارجع احبه واعيش معاه بامان واعزز ثقتي بنفسي وتنحلل المشاكل بحكمه مع احد واعي يمشي معاي خطوة خطوة لين ترجع المياه لمجاريها
لاني اشعربضييييييق من زود المشاكل واش عر بضغط نفسي فهمتي
مشكورة على مشاركتك.

عائشه

معلومات عائشه
السلام عليكم
هذه أول مره ارد أو أكتب في هذا المنتدى ... لكن حبيبتي انتِ في منتدي بلقيس معنى هذا أنت إمرأه أخرى ....
إرجعي لكل مقالات وأستشارات المستشاره ناعمه الله يجزاها خير .
وإيضاً الأستاذه موزه خلفان ... أنكبي فقط على قسمهم فقط وأنتبهي لنفسك أخيتي ... فا والله بعدهما أصبحت إنسانه قوية جداً وواثقه من نفسي ولله الحمد ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه